×

انتِ طالق، طـالق، وطـــالق ...

طيب ما عرفت رايك بالعلاج او الاستشارة الزوجية وبالفعل الحب مشكلة ليه تحب دامك ما تبي تتزوج الشخص فينا يحب البنت ويبهدل نفسه وبعدين ينسى

قديمة 07 - 10 - 2008, 18:05
المشاركة 16
صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
Joey Kabliano
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28306
الدولة : [Jeddah]
المشاركات: 3,484
5
افتراضي
طيب ما عرفت رايك بالعلاج او الاستشارة الزوجية

وبالفعل الحب مشكلة

ليه تحب دامك ما تبي تتزوج الشخص فينا يحب البنت ويبهدل نفسه وبعدين ينسى
قديمة 07 - 10 - 2008, 18:08
المشاركة 17
صورة 'أبو ريناد الكنانى' الرمزية
أبو ريناد الكنانى
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7546
الدولة : باذن الله فى الجنة
العمر: 34
المشاركات: 7,036
افتراضي
اخى الكريم

العلاج هو اننا نرجع لربنا شوية

وصدقنى بعشرتك لزوجتك هتحبها وهتموت فيها كمان
علمت بأنى محاسب بكل ما أكتب
فأخذت عهدا ان لا انطق الا بما أمر الله به ورسوله
( والله ما دخلت على ملك من هؤلاء الملوك حتى أصل إليه إلا نزع الله هيبته من صدري )
الإمام مالك رحمه الله .
قديمة 07 - 10 - 2008, 18:09
المشاركة 18
صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
Joey Kabliano
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28306
الدولة : [Jeddah]
المشاركات: 3,484
5
افتراضي
السلام عليكم

اضن ان بعض الاخوان دهبو في طريق غير صحيح في تفسير سبب الطلاق

اضن ان سبب الطلا الاول والدي يمكن ان تستم فيه العلاقة او تنتهي هو

الصراحة

الصراحة هي كل شيء في عالم الزواج

لاني بعرف العديد من العلاقات انتهت بالفشل بسبب الكدب

وكدالك منت متبع لبرنامج اسمه قلوب مفتوحة

وجميع الاشخاص اللدين افترقو كان سببهم عدم الصراحة في الاول

ولك كل ودي ياغالي على طرحك المميز

دمت بود


الصراحة والكذب جزء من طبيعة البشرر

فيه اسرار دفينة في حياة الرجل ونفس الشئ
لكن المشكلة لما يصير الحياة كلها كذب على بعض

من هذه الخطورة تبدا طريق المعاناة
قديمة 07 - 10 - 2008, 18:22
المشاركة 19
صورة 'tech-wd.info' الرمزية
tech-wd.info
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32937
الدولة : العاصمه(الرياض)
العمر: 36
المشاركات: 4,943
29
افتراضي
هلا وغلا فيك اخوي
أسباب كثيره منها
1- غلاء المعيشه وصعب توفر الوظيفه والسكن
2- تكاليف الزواج أول الوقت له تأثير سلبي بعد الزواج إذا كانت تكاليف كبيره
3- عدم فهم معنى العشره الزوجيه
4- القنوات الفضائيه
5- الصراحه بين الزوجين فيه كثير من الأمور
:
:
تسجيل خروج من المعهد بشكل نهائي
بتاريخ : 23-5-2017 .
لا علاقة لي بالعضوية هذي بعد التاريخ هذا .
قديمة 07 - 10 - 2008, 18:22
المشاركة 20
عبــدالله
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36189
الدولة : لا أقبل بـ قانون الغاب ..
المشاركات: 8,714
افتراضي
ماهو السبب الذي قد يجعل الزوج يقوم بتطليق زوجته ؟

يقول المثل ومن مات بغير السيف مات بغيره , تعددت الأسباب والموت واحد

وينطبق هنا أيضا

تتعدد الأسباب والطلاق واحد

والطلاق له عدة أسباب ودائما مايحدث في بداية الفترات كعدم التفاهم بين الزوجين

ومن أكبر الأسباب الزواج المبكر

صحيح أن الزواج المبكر ينصح به لكن في زمن أول وزمن اول تحول

شوف شباب زمان وشوف شباب الايام هذه .!

الزواج المبكر في العصر الحديث من أكبر أسباب الطلاق

وفي أسباب كثيره أخرى


هل الزواج الرسمي عن طريق غير معرفة انسب ولا هو السبب في كثرة الطلاق او ليس سبباً ؟

--
هل تهون العشرة الزوجية على الزوج وزوجته ؟

لم أقدم على الزواج بعد لأشعر بالعشرة الزوجيه

هل قاموا بالتفكير بالابناء من بعد الطلاق ؟

الكثير منهم يندم ويفكر ويقول ليش وليش ولكن خلاص اللي انكسر مايتصلح

والبعض والله ماهمهم


هل ضعف الوازع الديني سبب في كثرة الطلاق ؟


بكل تأكيد


شكرا وعذرا ع الاطاله
قديمة 07 - 10 - 2008, 19:50
المشاركة 21
صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
Joey Kabliano
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28306
الدولة : [Jeddah]
المشاركات: 3,484
5
افتراضي
كلام جميل جداً

اذا اللي ينقص جيلنا الوعي

وكمان المسؤولية

طيب كيف ممكن نقلل من الطلاق عندنا

لكل مشكلة ولها حل

يعني نبي حلول نسويها


وهل تؤيد الزواج من موظفة او ربة منزل

خصوصا الوقت الحالي لازم تعاون لقيام بامور الحياة

الزمن تغيررر

هل الزواج من الموظفة حل منطقي لتقليل من صعوبة المصاريف ؟؟

ولا الحل ايش
قديمة 07 - 10 - 2008, 19:52
المشاركة 22
صورة 'شباب القمر' الرمزية
شباب القمر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 03 - 2008
رقم العضوية : 53820
الدولة : فى عالم اَلْتِصْمٌيْمً ... }
المشاركات: 717
افتراضي
موضوع جميل

لكن انا متزوج من وانا عمرى 16 سنة ، وفى تفاهم مع الزوجة الحمد لله

وما فى مشاكل أبدا

يعنى مش على كل الناس يتطبق

وتحياتى
* إسم الشركة : شباب القمر ديزاين
* صاحب الشركة : مهند سعد نبهان {فلسطينى}
* خدمات الشركة : استضافة(جديد)- دعم فني - تصميم استايلات - تصميم واجهات - تركيب سكربتات ومنتديات -حماية وسد ثغرات
* هاتف الشركة : 0599179162 ومن خارج فلسطين 00970599179162
* بريد الشركة : [email protected]
* روابط الشركة : (تحت التطوير ) www.moondsn.com
خانة اضافية : مطلوب [مدير مبيعات لدى الشركة . وبرتب شهرى ، بعد فترة من العمل .....
قديمة 07 - 10 - 2008, 20:06
المشاركة 23
صورة 'ابو علاء' الرمزية
ابو علاء
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28716
الدولة : لاجئ
المشاركات: 3,776
افتراضي
فى مصر لا يقولوا انتى طالق طالق طالق


يقولون انتى طالق بالثلاثه
تعتبر طلقه واحده
اللهم فكـ اسر جميع المسلمين
[[
استغفر الله العظيم]]
[[
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم]]

تم افتتاح قناتي الخاصة على YouTube
ادعوا الجميع لزيارتها
http://www.youtube.com/abnalislam
قديمة 07 - 10 - 2008, 20:12
المشاركة 24
ReXq
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60719
الدولة : ألآردن
العمر: 24
المشاركات: 1,373
افتراضي
وانت مخلوع هههههه

للأسف كلامك صح ،،
قديمة 07 - 10 - 2008, 20:18
المشاركة 25
صورة 'ROMYO' الرمزية
ROMYO
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 05 - 2008
رقم العضوية : 58727
المشاركات: 8,190
19
افتراضي
سـلامممممووووووووو

بي سورية :

لك روحي الله ياخدك :

لك انتي طالق طالق طالق ولا بقى تورجيني وشك بي هل بيت .

هع هع هع هع هع :

ولكمي .

- 2008 -
- 2009 -
- 2010 -
- 2011 -
- 2012 -
- 2013 -
- 2014 -
- 2015 -
- 2016 -
- 2017 -
- 2018 -
- 2019 -
قديمة 07 - 10 - 2008, 20:19
المشاركة 26
صورة 'JSR' الرمزية
JSR
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41588
الدولة : Arab World
المشاركات: 19,241
افتراضي
60% من الطلاق يحدث في السنة الأولى ..

والسبب ...لجهل الطرفين بأبسط وأسهل أبجديات الزواج ..
صدق اخينآ ..

وبعضهم لإحتدام الامور بينهم ولا مجال الا الطلاق .. !

لكن الاغلب هم صغار مثل ماقال الاخ
قبل ان تفكر في .. " الدخول" .. في حياة شخص ما..
..... تأكد من وجود المخارج الآمنة في حالات الطوارئ .. } .. !

tw : 3jassar
قديمة 07 - 10 - 2008, 20:38
المشاركة 27
صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
Joey Kabliano
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28306
الدولة : [Jeddah]
المشاركات: 3,484
5
افتراضي
طيب السؤال


وش الحلول المناسبة عشان ماتوصل الامور إلى الطلاق ؟؟
قديمة 07 - 10 - 2008, 20:48
المشاركة 28
صورة 'mmiz' الرمزية
mmiz
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25988
الدولة : www.xp.net.sa
المشاركات: 12,433
افتراضي
السلام عليكم

اضن ان بعض الاخوان دهبو في طريق غير صحيح في تفسير سبب الطلاق

اضن ان سبب الطلا الاول والدي يمكن ان تستم فيه العلاقة او تنتهي هو

الصراحة

الصراحة هي كل شيء في عالم الزواج

لاني بعرف العديد من العلاقات انتهت بالفشل بسبب الكدب

وكدالك منت متبع لبرنامج اسمه قلوب مفتوحة

وجميع الاشخاص اللدين افترقو كان سببهم عدم الصراحة في الاول

ولك كل ودي ياغالي على طرحك المميز

دمت بود







قديمة 08 - 10 - 2008, 02:51
المشاركة 29
صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
Joey Kabliano
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28306
الدولة : [Jeddah]
المشاركات: 3,484
5
افتراضي
ما يكون السبب انه يشوف فلانة وعلانة وكمان المغنية والممثلة فلانة في التلفزيون ويكون يتمنى زوجته مثلها ؟؟


طيب فين الحلول للموضوع

وش نسوي ؟؟
قديمة 08 - 10 - 2008, 03:18
المشاركة 30
صورة 'اسيرة الصمت' الرمزية
اسيرة الصمت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 01 - 2005
رقم العضوية : 1039
الدولة : القطيف
العمر: 35
المشاركات: 683
افتراضي

ماهو السبب الذي قد يجعل الزوج يقوم بتطليق زوجته ؟
الزوج لو ترك له الامر مايحب يطلق حتى لو كانت زوجته مو عاجبته.. يفضل الزواج بثانية مع الاحتفاظ بالاولى..

لكن مع اصرار الزوجة يتم الطلاق..

واتوقع السبب الرئيسي الخيانة .. لان الزوجة ممكن تتحمل كل شي ولاتبيع سعادتها بالرخيص..


هل الزواج الرسمي عن طريق غير معرفة انسب ولا هو السبب في كثرة الطلاق او ليس سبباً ؟
تتعددطرق معرفة البحث عن الزوجة..لكن عمرها الطريقة ماكانت سبب الفشل ..

ياما زوج اخذ بنت عمه ولابنت خالته ويفشل زواجهم وياما من عوائل بعيدة ويتم التوفيق..


هل تهون العشرة الزوجية على الزوج وزوجته ؟

من جهتى اتوقع لا .. يعني داخل قلبهم اكيد يحنون على بعض ..

بس ظاهريا كل واحد عامل نفسه انه مايبغى الثاني


هل قاموا بالتفكير بالابناء من بعد الطلاق ؟
اذا الزوج بيطلق الام المفروض يخلي عندها اولادها ويرسل لهم مصروف شهري ..

ويزورهم من فترة لفترة..

او اذا الام بتتزوج ياخذ اولاده عنده ولكن يتخير زوجة ثانية طيبة .. علشان لايكون ظالم اولاده


تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

أنطلاق مسيرة حركة الوحدة الشعبية كم مدخول الشهري للمواقع ترتيبة 2000 ......؟

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 07:36.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.