ستايل الشيخ جابر تتم سرقته ونزع الحقوق...إلى متى ياعرب؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بكل خير كيف حالكم أعضاء معهدنا الغالي؟؟؟ تم اليوم الإبلاغ عن أحد الأخوان (

مجنون بس اجنن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 12 - 2005
رقم العضوية : 14230
المشاركات: 230
قديمة 17 - 02 - 2006, 00:27
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 22
  • الإعجاب: 7

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساكم الله بكل خير

    كيف حالكم أعضاء معهدنا الغالي؟؟؟


    تم اليوم الإبلاغ عن أحد الأخوان ( العرب) في منتديات الاستايل السعودي والذي خصص قسم للإبلاغ عن الاستالات المسروقة

    وقد تم ذكر هذا المنتدى ورابطه في ركن التبادل الاعلاني والتجاري
    وهذا رابط الموضوع
    https://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=92602


    وهذا نص الموضوع في الاستايل السعودي
    بما انكم فتحتم هذا الموقع للتبليغ عن سرقات الاستايلات
    فهذا منتديات دلوعة السعودية يسرق حقوق الودعاني
    http://www.dloo3a.net/
    ونتمنى منكم ان تعاقبووووووووه اشد العقاب
    وهذي صورة للفوتر ويظهر عدم وجود الحقوق



    فما كان من ادارة الموقع الا ان يردو بهالكلام ..
    السلام عليكم
    ااسف علبى ازعاجكم بس حبيت اهنيكم على الموقع ..
    ثانيـا بخصوص منتدى دلووعه السعوديه عندك اثبات انه مسرووق منكم ..
    اذا عندك تقدر تتكلم اذا ماعندك لاتتكلم واتمنى ماينحذف كلامي عشان تبان الحقيقه .
    المهم والاهم وش بيكسبون اذا سرقوا الاستايل فيه مليون الف ستايل غيره ..
    اتمنى التصحيح بكلامكم وعدم التجريح لانكم ماترضونها عليكم ...


    وهذا ايضا أحد ردوده
    ياخي دام انه مجاني وش حارق رزكم انتم

    وكان هذا رد اخونا مميز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي غريم القمر
    مساك الله بالخير
    اخوي الغالي مايختلف اثنين انه من الذوق عدم نزع الحقوق في اسفل الاستايلات المجانية لانها ترمز على ذوق مستخدم الاستايل في حفظ حقوق المصمم وجهده..وكثر خير المصمم انه يثابر ويجتهد وينزل لنا ثمرة مجهوداته مجانا للجميع
    ارجوا اغلاق الموضوع وعدم الجدال فيه لانه الظاهر ماراح تتفهمو وجهات نظر بعض

    أتمنى من أصحاب المنتديات أن ينظروا نظرة صحيحه بأن الاستايلات المجانية لاتعيب منتدياتهم عندما تترك بصمة الحقوق في اسفل الاستايل


    تحياتي للجميع والمعذرة على الاطالة ولكن نزلت الموضوع هذا لاجل نشر الوعي للذين يعتقدون ان نزع حقوق المصمم حاجة تزيد من قيمة منتداهم وللأسف انها حاجة تخلي الجميع ينظر لهم نظرة ازدراء



    ::سلام::

    قديمة 17 - 02 - 2006, 00:31
    المشاركة 2
    صورة 'sary' الرمزية
    sary
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2005
    رقم العضوية : 3463
    الدولة : الوطن العربي كلهم هلي
    المشاركات: 9,490
    افتراضي
    بعد اذنك
    https://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=28754

    بالنسبه لهم
    المثل يقول اذا لم تستحي فافعل ما تشتهي
    ويسرقون او لا الحقوق واضحه وليس الا دليل علي ضعف الشخصيه
    وعدم احترام حقوق الغير دليل عليهم انهم غيرمحترمين
    مغلق
    العلامات المرجعية

    اخواني هل يمكن اختراق الدي اس ال ؟؟ موعدنا الساعة 1 ليلاً بتوقيت السعودية لضرب الجريدة(حي على الجهاد)

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض


    مواضيع ذات صلة

    ستايل الشيخ زايد رحمة الله جديد من يلووو ((ااخر رسوماتي))

    .. اميـر القلـوب .. ستايل الشيخ جابر .. من فنون ديزاين 3.5.0

    طلوب ستايل المرحوم باذن الله تعالى الشيخ جابر

    ستايل منتديات المشاغب !! حصرياً

    ستايل الشيخ زايد .. من خيماوي



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:06.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.