8 - 8 - 8” توقع عصابة هيروين حاولت تهريب 202 كيلوجرام

تمكن فريق مكافحة مخدرات مشترك بين شرطتي الشارقة ودبي من ضبط 202 كيلوجرام من الهيروين “نقي بنسبة 80%” في عملية استهدفت عصابة دولية أفغانية منظمة،

صورة 'سما دبي' الرمزية
سما دبي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31980
المشاركات: 5,981
قديمة 14 - 08 - 2008, 00:03
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 6877
  • الإعجاب: 282













    تمكن فريق مكافحة مخدرات مشترك بين شرطتي الشارقة ودبي من ضبط 202 كيلوجرام من الهيروين “نقي بنسبة 80%” في عملية استهدفت عصابة دولية أفغانية منظمة، وتعد هذه الكمية أكبر كمية يتم ضبطها على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط حيث سجلت أكبر كمية سابقاً في ليبيا 40 كيلوجراما.



    واستطاعت شرطة الشارقة ودبي إلقاء القبض على 18 شخصا من أفراد العصابة يحملون الجنسية الأفغانية



    يروجون للمخدرات في عجمان والشارقة ودبي من خلال استئجارهم لشقتين ومكتب ومستودع في الشارقة كمكان لترويج المخدرات.وكشفت شرطة الشارقة ودبي أنه تم إدخال المخدرات من أحد المعابر الحدودية باستخدم ثلاث شاحنات أخفيت المخدرات فيها داخل خزانات الوقود التي تم تصميمها من قبل أفراد العصابة حيث احتوت على جيوب سرية وجدران سميكة.



    ضبطت الشرطة في حوزة العصابة 800.128 دولار في إحدى السيارات الواردة التي استخدمها أفراد العصابة وهي من نوع لكزس بالإضافة إلى 35 ألف دولار في حقيبة.



    وأطلق على عملية الضبط اسم “تربل 8” وذلك لأن عملية القبض تمت في يوم الخميس الماضي الساعة الحادية عشرة ليلا والذي يصادف تاريخه 8-8-2008 والذي يحتوي على ثلاث ثمانيات.



    ويقدر ثمن المخدرات التي تم اكتشافها من قبل المكافحة ب 40 مليون و200 ألف درهم حيث أعلن انه تم إلقاء القبض على اثنين من كبار تجار المخدرات في آسيا ضمن المجموعة.



    وحول تفاصيل عملية إلقاء القبض على العصابة، قال العقيد عبد الله مبارك الدخان نائب مدير عام شرطة الشارقة خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر شرطة الشارقة: توفر بعض المعلومات لأجهزة مكافحة المخدرات بالدولة حول وجود عدد من الأشخاص من أبناء الجنسية الأفغانية يحوزون كمية ضخمة من مخدر الهيروين ويتخذون من إمارة الشارقة مقراً لسكنهم، ويستأجرون بعض المواقع التي يتخذونها مستودعات لبضاعتهم لأغراض الشحن والتفريغ.



    وتابع: ومن خلال الربط بين المعلومات التي توفرت لأجهزة مكافحة المخدرات بدبي والشارقة تم تشكيل فريق عمل مشترك لمتابعة هذه المعلومات والتأكد من دقتها حتى ساعة الضبط.



    وخلال فترة من الوقت تمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه فيهم والتعرف إلى موقع سكنهم ورصد تحركاتهم وتنقلاتهم التي تتم بحذر شديد وتمويه متعمد، حتى تمكن الفريق من تحديد ساعة الصفر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لمداهمة المواقع المحددة والقبض على المشتبه فيهم وتفتيشهم.



    وأضاف: وبعد متابعة دقيقة لتحركات اثنين من المشتبه فيهم تمكن الفريق مساء يوم الخميس الماضي من ضبط كل من المدعو (م.أ) وبرفقته المدعو (د.خ) وهما من ابناء الجنسية الأفغانية بينما كانا يترددان ما بين إمارة عجمان والشارقة، حيث دلت المعلومات على انهما يقصدان بيع كمية من المخدر لأحد المشترين، وبتفتيش المذكورين تم العثور على مبلغ كبير من الأوراق النقدية من فئة الدولار الأمريكي بحوزتهما في حقيبة السيارة كما تم العثور على بعض عينات من مخدر الهيروين المعد للترويج.



    وأشار إلى انه وبعد تفتيش السيارة عثر على عينات من مخدر الهيروين ومبلغ 800.128 دولار في حقيبة بالإضافة الى 35 ألف دولار أخرى في مكان آخر.



    وأوضح: بناء على المعلومات المتوفرة لدى فريق مكافحة المخدرات تم اصطحاب المذكورين إلى مقر سكنهما، وهو عبارة عن شقتين مستأجرتين في منطقة النباعة بالشارقة باسم المدعو (م .أ).



    ومن خلال تفتيش الشقة الأولى التي تم فتحها بواسطة مفتاح وجد بحوزة المتهم الأول تمكن الفريق من ضبط عدد كبير من حقائب السفر المختلفة الأحجام موزعة في أماكن ومخابئ متفرقة داخل الشقة مثل دواليب المطبخ، وقاعدة المغسلة والحمام وغيرها، وبفتح الحقائب التي يبلغ عددها ستاً تبين أنها جميعاً معبأة بأكياس تحتوي على مسحوق أبيض اللون بكمية بلغ مجموعها 202 كيلو جرام من هذا المسحوق بالإضافة الى 10 كيلوجرامات مخلوطة بمواد أخرى، وتم التحفظ عليها من قبل الفريق وإخضاعها للفحص بالمختبر الجنائي.



    وأشار الى أن أغلب المخدرات التي تم إخفاؤها في المطبخ والمغاسل وغيرها تزين بين40 -45 كيلوجراما.



    وتابع أنه ثبت بالفحص ان المسحوق المضبوط مخدر الهيروين القابل للزيادة بخلطه بمواد أخرى لدى التسويق والحصول على أموال مضاعفة وتعد هذه الكمية من اكبر كميات الهيروين التي يتم ضبطها على مستوى المنطقة العربية في ضبطية واحدة.



    وأشار العقيد الدخان الى أنه بانتقال فريق مكافحة المخدرات الى الشقة الأخرى التي تم فتحها أيضا بواسطة مفتاح آخر بحوزة المتهم الأول، تم العثور على كمية كبيرة من أدوات التعبئة والتجهيز والأكياس البلاستيكية والأشرطة اللاصقة والميزان الذي يستخدم في وزن الكميات التي تتم تعبئتها ورصفها بالحقائب التي تبين انه تم شراؤها حديثا من الأسواق المحلية لهذا الغرض، كما وجدت بعض الأمتعة الشخصية التي تخص المشتبه فيهما والتحفظ عليها الى جانب المضبوطات الأخرى.



    وأضاف: أنه بناء على المعلومات المتوفرة لدى فريق مكافحة المخدرات الذي استمر في استكمال عملية مراقبة وتفتيش المواقع المشتبه فيها وضبط وسائل التهريب، وهي طبقاً لهذه المعلومات عبارة عن شاحنتين احداهما رأس تريلا والأخرى عبارة عن شاحنة (قلاب) توجدان في موقع تم تحديده في المنطقة الصناعية بالشارقة.



    وبالانتقال الى الموقع المذكور تمكن الفريق من رصد إحدى الشاحنتين بينما كان يتم تحميلها على رافعة (كرين) تمهيداً لنقلها وبجوارها بعض الأشخاص حيث قام الفريق بمداهمة الشاحنة وتمكن من ضبط شخصين من المتواجدين تبين انهما من عناصر المجموعة المشتبه فيهما ويدعى الأول (ه) والثاني (ع.أ) وهما من أبناء الجنسية الأفغانية.



    وفي الوقت نفسه وبناء على المعلومات المتوفرة قامت فرقة أمنية أخرى بمداهمة أحد المواقع المشتبه فيها بالمنطقة الصناعية الرابعة حيث شوهدت الشاحنة الأخرى متوقفة في ساحة رملية أمام احد المستودعات وبجوارها شخصان تم القبض عليهما، وتبين أنهما من عناصر المجموعة المشار إليها، وبسؤالهما عن مفتاح الشاحنة ارشدا رجال الفريق الى أن المفتاح بحوزة شخص يدعى (ض. أ) وان هذا الشخص متواجد داخل غرفة في إحدى الورش القريبة من الموقع.



    وبناء على معلومات الشخصين قام الفريق بمداهمة الورشة وضبط جميع المتواجدين بها من الأشخاص الى جانب المشتبه فيه وقد وجد مفتاح الشاحنة مخبأ بجيبه وبرفقته شخص آخر تبين انه أيضا من عناصر المجموعة وحاول المذكوران الهرب فور دخول الفرقة الى ساحة الورشة.



    وأكد العقيد الدخان أنه تم توقيف جميع الأشخاص الذين تم ضبطهم بالورشة ونقلهم الى قسم مكافحة المخدرات بهدف استكمال التحقيق معهم وتحديد صلتهم بالمجموعة المشتبه فيها.



    وقال: انه بمساعدة قسم النقليات بشرطة الشارقة وخبراء المختبر الجنائي وبحضور بعض المتهمين، تم إجراء فحص للشاحنتين المضبوطتين حيث تبين وجود عملية فك وتركيب تمت حديثاً لخزانات الوقود بالشاحنتين واثار استخدام حديث للحام بالخزانين مما يشير الى أن عملية تبديل قد أجريت للخزانين.



    وبناء على المعلومات المتوفرة لدى الفريق ومن خلال اعترافات بعض المتهمين تبين وجود مستودع مستأجر باسم شركة مواد غذائية تتبع للمجموعة بالمنطقة الصناعية الثامنة عشرة بالشارقة وتبين وجود مفتاح للمستودع بحوزة المتهم المدعو (م.أ).



    وأضاف: ومن خلال فتح المستودع لوحظ عدم وجود أي مواد غذائية، حيث تم العثور على خزانين للوقود يحتويان على بعض المخابئ والجيوب السرية التي صممت لإخفاء المخدرات وتهريبها.



    ومن خلال فحص الخزانين تبين وجود آثار مسحوق مشابه للمسحوق الذي تم ضبطه داخل الشقة وتبين انه مخدر الهيروين، كما تم العثور على مجموعة من الأدوات الحديدية المستخدمة في عملية قص وفتح الخزانين والفك والتركيب، كما لوحظ وجود عدد من القصاصات الورقية والتي تم نزعها من مجموعة الحقائب التي تم ضبطها بالشقة.



    وأوضح العقيد الدخان أنه من خلال مواجهة المتهمين بالمضبوطات والتحقيق معهم فقد اعترف المتهم الثاني (م.أ) بأن المخدرات تخصه والمتهم الأول وثلاثة آخرين وتم احضارها الى الدولة بقصد البيع حيث سبق أن تم بيع 25 كيلو جراماً لثلاثة أشخاص من جنسيات مختلفة قدموا من خارج الدولة.



    وبسؤاله عن كيفية إدخال هذه الكمية من المخدرات الى الدولة أفاد بأنهم كانوا يعملون بتجارة السيارات الثقيلة (الشاحنات) واستيرادها من الخارج ومنذ فترة تعرفوا على بعض الأشخاص القادمين من خارج الدولة والذي علموا بنشاطهم في تجارة الشاحنات وعرضوا عليهم فكرة استخدام بعض الشاحنات في إدخال المخدرات الى الدولة والتعاون معهم في هذا المجال مقابل مبالغ يحصلون عليها.



    وأشار الى أنهم قاموا خلال الفترة الأخيرة باستيراد (7) شاحنات من بينها الشاحنات الثلاث التي استخدمت في إخفاء الهيروين في خزانات الوقود بعد أن تم إعدادها وتجهيزها من الداخل بجيوب إضافية يصعب اكتشافها وتم احاطة هذه الجيوب بالديزل المستخدم كوقود للشاحنات.



    واعترف المتهم أنهم كانوا يستخدمون المستودع الواقع بالمنطقة الصناعية بقصد التستر على عملهم في تفريغ الشحنات من الجيوب السرية بالخزانات وإعادة استبدال الخزانات وقطع غيار الشاحنات التي يوجد بها المخدر مستعينين بفني لحام وميكانيكيين يعملون بالورشة التي تم تفتيشها وضبط عدد من الأشخاص بها أثناء عملية المداهمة.



    وتبين من خلال التحقيقات أن رخصة استيراد الفواكه والمواد الغذائية المسجلة باسم المجموعة هي رخصة وهمية، وأنه لا صلة لهم بهذا النشاط وإنما مجرد وسيلة للإقامة في الدولة بصورة مشروعة وستار للعمليات التي يقومون بها وقد بلغ عدد الموقوفين في القضية (18) متهماً يتم تحديد التهم المتعلقة بكل منهم حسب دوره في القضية.



    كمية المخدرات ستغير الاستراتيجية الأمنية



    أكد العقيد الدخان أن ضبط هذه الكمية الكبيرة من المخدرات سيفيد موازين التفكير والخطط لدى رجال مكافحة المخدرات، حيث ستغير من نظرة الشرطة الى كثير من الحقائق والمعطيات التي بنيت عليها الاستراتيجية الأمنية في بعض المجالات.وقال: إنه على الرغم من أن الاستراتيجية الأمنية لم تهمل مثل هذا الأمر بل فطنت له في إطار ما هو متوقع، ولكن ما كان متوقعاً بالأمس صار واقعاً اليوم بالفعل، ومن خلال هذه القضية التي تكشف أننا لم نعد مجرد سوق استهلاكية صغيرة لتجارة المخدرات بل أريد لبلدنا أن يصبح مستودعاً بديلاً ربما بسبب التوتر والنزاع في مناطق زراعة وإنتاج المخدرات من أجل تخزين وإعادة تصدير المخدرات بهدوء واطمئنان، كما تصور الواهمون، الى بقية دول العالم ليس بكميات قليلة في حقائب المسافرين أو أمعاء المغامرين العابرين هذه المرة، بل وبشحنات وكميات ووسائل نقل تفوق التصور.



    كفالة الشركات الوهمية



    حذر العقيد الدخان المواطنين من التورط في كفالة شركات وهمية وأشخاص مشبوهين مقابل بعض المنافع الصغيرة أو الحصول على أموال قد تعود عليهم بما يؤدي بهم الى عواقب وخيمة كما حدث في هذه القضية التي تقدم نموذجاً سافراً على مثل هذه العواقب حين تتحول شركة أغذية الى نشاط بيع السيارات والمخدرات دون علم الكفيل.



    وقال إننا ننبه الإخوة العاملين في منافذ الدولة المختلفة من المطارات والموانئ لليقظة والحيطة والحذر خاصة أن هذه المنافذ تستقبل وتصدر آلاف الأطنان من البضائع والسلع والواردات والصادرات وبأعداد لا تحصى مما يتطلب المزيد من الجهد والتدقيق في المراقبة.



    روح الفريق



    أشاد العقيد الدخان بالجهود التي بذلها أعضاء الفريق المشترك من إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة دبي وقسم مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة وثمن التعاون المستمر بينهما في جميع مراحل القضية حتى تمكنوا من ضبط هذه الكمية الخطيرة من المخدرات مشيرا الى أن التعاون يدل على مدى الحرص على أمن الوطن والتزامهم بتوجيهات قيادته العليا بهدف المحافظة على أمن وتراب هذا الوطن وحمايته من العابثين والخارجين على القانون ممن أغراهم الطمع والجشع للحصول على الأموال ولو مقابل إيذاء وقتل الآخرين.



    وقال: ما كان لهذه العملية أن تنجح لولا الالتزام بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية والعمل بروح الفريق الواحد بين أجهزة الأمن في الدولة انطلاقاً من توجهات استراتيجية الأمن الداخلي لوزارة الداخلية وتأكيدها على التكامل والتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية في مواجهة كل ما يهدد الوطن وأمنه وسلامته.وأشار الى أن العمل في مجال مكافحة المخدرات يواجه تحديات بالغة الصعوبة في ضوء التطور السريع الذي تشهده الدولة في جميع المجالات والانفتاح الاقتصادي واتساع قاعدة النشاط الصناعي والتجاري والسكاني وامتداد العمران منوها بأن كل هذا يضاعف من حجم التحديات والصعوبات التي تواجه العاملين في هذا المجال مما يتطلب مساندتهم ودعم جهودهم من الجميع ومن الإخوة المواطنين والمقيمين. وأكد أن تقديم أي معلومة صغيرة أو ملاحظة عابرة يمكن أن تؤدي الى الكشف عن جريمة خطيرة أو وضع يهدد الأمن معبرا عن شكره لكافة العاملين في مكافحة المخدرات ورجال المباحث ورجال الأمن المتحمسين لخدمة هذا الوطن تحت قيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية.



    قيمة المضبوطات



    أكد المقدم يوسف العديدي مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي أن قيمة الهيروين التي تم ضبطها “202 كيلوجرام” تصل الى 000.200.40 درهم حسب القيمة السوقية التي وضعتها الأمم المتحدة وأضعاف هذا المبلغ في دول الاستيراد.وأشاد بالتعاون الكبير بين أجهزة مكافحة المخدرات في الدولة مشيرا الى أن خير دليل على ذلك هو الإنجاز المشترك بين شرطة دبي والشارقة والذي اسفر عن ضبط العصابة الدولية التي حاولت أن تجعل من ارض الدولة المعطاءة مسرحا لعملياتها من استيراد وتصدير المخدرات.



    وأكد أن ما تحقق من خلال هذا الإنجاز يعد مفخرة لكل رجل على ارض الدولة الطيبة وبهذا الإنجاز توجه الإمارات من خلال أجهزتها الأمنية رسالة شديدة اللهجة الى كل من تسول له نفسه استخدام هذا البلد الطيب للقيام بعمليات إجرامية وخاصة عصابات المخدرات وان عيون رجال مكافحة المخدرات لن يغمض لها جفن ولن تألو جهدا في متابعتهم ورصدهم وضبطهم وتقديمهم للعدالة.



    ونقل المقدم العديدي الى شرطة الشارقة نيابة عن الفرق ضاحي خلفان بن تميم القائد العام لشرطة دبي واللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالإنابة اصدق التهاني على نجاح عملية (8-8-8) التي تعد إنجازا امنيا تاريخيا للدولة في مجال مكافحة المخدرات.



    المادة لم تصل الى أيدي الناس



    أكد المقدم الدكتور عبد القادر العامري مدير البحث الجنائي بالإنابة ورئيس المختبر الجنائي بالشارقة أن مادة الهيروين التي تم ضبطها لم تصل الى أيدي الناس كون نسبة الكافيين التي تحتوي عليها تصل الى 20% خاصة أن نسبة النقاء تصل الى 80%.



    وأوضح انه من المعروف عالميا ومن النشرات أن الكميات التي توزع في الأسواق تصل نسبة نقاوة الهيروين فيها الى 40% وليس 20%، وهذا يدل على عدم ترويجها في السوق منوها في ذات الوقت بأن إعادة خلط المادة بالكافيين ومواد أخرى لتصل نسبة النقاء الى 40% سيزيد المبالغ التي قد يربحها المروجون الى 160 مليون درهم. مشيرا الى أن حالات هذه المواد سامة وتؤدي الى وفيات.

    قديمة 14 - 08 - 2008, 00:04
    المشاركة 2
    صورة 'mmiz' الرمزية
    mmiz
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
    رقم العضوية : 25988
    الدولة : www.xp.net.sa
    المشاركات: 12,433
    افتراضي
    الحمدلله الي مسكوهم

    إنا لله و إنا إليه راجعون ..

    جزاك الله خير اخوي ..

    في حفظ الله و رعايته ..
    قديمة 14 - 08 - 2008, 00:05
    المشاركة 3
    صورة 'شبكة الماستر' الرمزية
    شبكة الماستر
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33024
    الدولة : جــــ غير ــــدة
    المشاركات: 2,817
    افتراضي
    ول عليهم هذي قيمتها تساوي ميزانية دولة

    الله يقوي ويفتح عيون رجال الامن في كل مكان
    I( www.2mr2.com )I
    /`*•.¸,¤°[الماستر]°¤,¸.•*´\
    /,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,\
    ) ●● (
    ) ۞۞ (
    ) ●● (
    ) ۞۞ (
    ) ●● (
    ) ۞۞ (
    \_°_/
    O

    تم اغلاق شبكة الماستر



    ردودي تعبر عن نفسي فلا تعتبرها شخصيه لأني اذا كنت منتقداً انتقد موضوعاً واذا كنت مادحاً فللموضوع فشخصيتك لا تعني لي شيئاً .

    الاسم :خالد
    قديمة 14 - 08 - 2008, 00:08
    المشاركة 4
    صورة 'سما دبي' الرمزية
    سما دبي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 31980
    المشاركات: 5,981
    افتراضي
    الشي اللي يقهر يا جماعة ..اللي ف الصوره ..

    لحيته !!

    لو اشوفه..بقول هذا متدين و ما يخصه بالحرام !!!>>> :(
    قديمة 14 - 08 - 2008, 00:11
    المشاركة 5
    صورة 'شبكة الماستر' الرمزية
    شبكة الماستر
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33024
    الدولة : جــــ غير ــــدة
    المشاركات: 2,817
    افتراضي
    الشي اللي يقهر يا جماعة ..اللي ف الصوره ..

    لحيته !!

    لو اشوفه..بقول هذا متدين و ما يخصه بالحرام !!!>>> :(


    الدقن لا يعني متدين ومو كل واحد يربي دقن متدين

    حتى اليهود يربون دقون وفي امريكا يربون دقون

    اتذكر مره حضرت قصاص مهربين مخدارت من ضمنهم واحد دقنه واصل لين نص صدره وطرااااااااخ بسيف لين طار راسه
    I( www.2mr2.com )I
    /`*•.¸,¤°[الماستر]°¤,¸.•*´\
    /,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,\
    ) ●● (
    ) ۞۞ (
    ) ●● (
    ) ۞۞ (
    ) ●● (
    ) ۞۞ (
    \_°_/
    O

    تم اغلاق شبكة الماستر



    ردودي تعبر عن نفسي فلا تعتبرها شخصيه لأني اذا كنت منتقداً انتقد موضوعاً واذا كنت مادحاً فللموضوع فشخصيتك لا تعني لي شيئاً .

    الاسم :خالد
    قديمة 14 - 08 - 2008, 00:11
    المشاركة 6
    صورة 'new-tk.net' الرمزية
    new-tk.net
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34733
    الدولة : اليمن السعيد
    المشاركات: 3,881
    افتراضي
    الشي اللي يقهر يا جماعة ..اللي ف الصوره ..

    لحيته !!

    لو اشوفه..بقول هذا متدين و ما يخصه بالحرام !!!>>> :(
    والله صدقت

    مطاوعه اخر زمن
    • اسم الشركه:نيو تك لخدمات الانترنت
    • موقع الشركه:http://new-tk.net/
    • اداء الشركه:استضافه. تصميم.تطوير.دعم فني متكامل
    • صاحب الشركه:ابوبكر محمد عبد الله باذيب
    • هاتف:00601112285616
    • بريد الشركه:[email protected]
    • بريد الشركه ليس للتعرف فقط للعملاء
    • الماسنجر الشخصي
    • [email protected]
    قديمة 14 - 08 - 2008, 04:11
    المشاركة 7
    صورة 'سما دبي' الرمزية
    سما دبي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 31980
    المشاركات: 5,981
    افتراضي
    حياكم الله
    قديمة 14 - 08 - 2008, 04:22
    المشاركة 8
    صورة 'اطيب قلب' الرمزية
    اطيب قلب
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2006
    رقم العضوية : 25045
    الدولة : اعبد ربى حتى يأتينى اليقين
    العمر: 37
    المشاركات: 10,920
    افتراضي
    200 كيلو


    شغل تجار كبار وافلام كبيرة
    لو كانت القضيه بمصر كان ترقى الضابط من ملازم الى وزير فيها >>

    والله خبر مفرح

    شكرا لك يا غالى
    س : سبب وجود مواضيع شكوى على شركات بالنصب والاحتيال ؟

    ج : هوة غباء المستخدم الذى يثق فى index مكتوب عليه شركة فلان ابن علان لخدمات الاستضافة والتصميم والحلول والخدمات الاعلانيه/ والعملاء 1600 من جميع دول العالم ودعم فنى على مدار الساعة متميزون لاكننا الافضل ( شعارات للصباح الباكر )

    وصاحب ال index شخص او ثنين لا يعرفون سوى شروحات يطبقونها من منتديات / لا تربطهم اى رسميه / مجرد اسم على الانترنت

    بالله عليكم من يتحمل القضيه

    المجنى عليه ام الجانى
    (( كلاهما اغبى من بعض ))
    قديمة 14 - 08 - 2008, 05:42
    المشاركة 9
    صورة 'الحانوتى' الرمزية
    الحانوتى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9672
    الدولة : غزة
    المشاركات: 17,926
    قديمة 14 - 08 - 2008, 06:21
    المشاركة 10
    ثواني معدودة
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 6679
    الدولة : ::: الـــريـــــاض :::
    المشاركات: 3,753
    افتراضي
    واللهـ العظيــم ماخرب ابناءنا ابناء الامة العربية

    الا هالمروجين حسبي الله عليهم

    ياما خربو بيوت ناس واوقعو ابناءنا في الحرام ودمرو اناس سمعتهم راقية

    ونزلتهم اسفل سافلين

    حسبي اللهـ عليهم حسبي الله ونعم الوكيــٌل


    تشكرآت يالغالـــٌي
    BB : 238F0175
    قديمة 14 - 08 - 2008, 06:52
    المشاركة 11
    صورة 'عبدالحميدالحربي' الرمزية
    عبدالحميدالحربي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 31186
    الدولة : الرياض - حي القيروان
    العمر: 32
    المشاركات: 3,605
    10
    افتراضي
    وماخفي أعظم .!


    لو ماسكه برنس النص بالنص وأفكك ..!!
    :
    :
    :

    (f)
    قريباً...
    abdulhamedd.sa
    قديمة 14 - 08 - 2008, 07:42
    المشاركة 12
    صورة 'ssaallmm' الرمزية
    ssaallmm
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29223
    الدولة : makkah
    المشاركات: 2,322
    افتراضي
    وماخفي أعظم .!


    لو ماسكه برنس النص بالنص وأفكك ..!!
    :
    :
    :

    (f)

    صدقت والله
    • الإسم:سالم خالد سالم الذيباني
    • .:| مــكــة الـمـكـرمـة |:.
    • طــالــب ( إدعولي بالتوفيق ) !
    قديمة 14 - 08 - 2008, 09:06
    المشاركة 13
    IT Manager
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 06 - 2008
    رقم العضوية : 60328
    الدولة : مستشار في تكنولوجيا المعلومات
    المشاركات: 2,710
    افتراضي
    تم التحرير من قبل الاداره

    وينتقم منهم اشد انتقام

    ومشكووور للموضوع
    اسم الشركه : شركة دوك بلس لخدمات مواقع الانترنت
    صاحب الشركه : محمد الحازمي
    أداء الشركـــه : شات كتابي - شات صوتي - سيرفرات - نطاقات
    بريد الشركـه : [email protected]
    ماسنجر الشركة : [email protected]
    هاتف الشركه : من داخل السعوديه (0505041211) من خارج السعوديه (00966505041211)
    الدعم الفنــــي : http://www.doookplus.net/support
    التعديل الأخير كان بواسطة فيصل العنقري; 14 - 08 - 2008 الساعة 09:14 السبب: حذف اللعن
    قديمة 14 - 08 - 2008, 09:15
    المشاركة 14
    صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
    فيصل العنقري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31846
    الدولة : خـــط الاســتــواء
    المشاركات: 4,647
    5
    افتراضي
    الحمد لله انهم مسكوهم

    والله يحفظ الامارات وشعبها
    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 15 - 08 - 2008, 01:35
    المشاركة 15
    PB.AE
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 47165
    الدولة : الامارات العربية المتحدة
    العمر: 35
    المشاركات: 1,555
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    تم افتتاح مركز لرفع الصور والملفات ... جاي للرياض بكرهـ وتوني اجيه وماعرف فيه شئ .. ياليت احد يفزع لنا

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:02.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.