اول اعتراف رسمي : 17,8 مليار دولار وغلق ثلاث مصانع و2000 عاطل عن العمل

الوطنية العراقية / انصات / 17,8 مليار دولار وغلق ثلاث مصانع و2000 عاطل عن العمل خسائر الدنمرك إلى هذه اللحظة جراء مقاطعة المسلمين لهم /

صورة 'link4iraq.com' الرمزية
link4iraq.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3410
الدولة : جمهورية العراق-بغداد
العمر: 45
المشاركات: 2,768
قديمة 11 - 02 - 2006, 08:52
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 876
  • الإعجاب: 115

    الوطنية العراقية / انصات / 17,8 مليار دولار وغلق ثلاث مصانع و2000 عاطل عن العمل خسائر الدنمرك إلى هذه اللحظة جراء مقاطعة المسلمين لهم / في خبر اذاعة التلفزيون الدنماركي DR1 قبل نصف ساعة جاء فيه أن الخسائر الاقتصادية للشركات الدنماركية إلى هذه اللحظة قد بلغت 17,8 مليار دولار , وهناك ثلاثة من اكبر المصانع الدنماركية قد أغلقت وبلغ عدد الذين فقدوا وظائفهم حوالي 2000 شخصا ( الخبر قال شبه عاطلين), وهذه أول إحصائية رسمية تصدر من الدنمارك , وإذا ما استمرت المقاطعة لشهور أو لسنوات قادمة فإن خسائر فادحة سوف تحل بالاقتصاد الدنماركي وربما لغيرهم ايضا بسبب الإساءة لشخص رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم , وجاء ضمن الخبر أن الصحيفة الدنماركية التي نشرت الرسوم الكاريكاتيرية قد نشرت اعتذارا للمسلمين عن سوء الفهم الذي حصل بسبب نشر تلك الرسوم . نرى أن مثل هذا الإجراء الذي لجأ إليه المسلمون للدفاع عن قدسية نبيهم العظيم ( صلى الله عليه وآله وسلم ) وبهذه الصورة السريعة والفعالة إنما رسالة بالغة الوضوح لجميع العالم و رداعا قويا يحول دون تكرار مثل هذه الإساءة للمسلمين , وسيحسب لهم الأعداء الف حساب قبل الإقدام على أية حماقة ,لن يقدموا أن شاء الله .

    نحمد الله ونشكره على هذا النصر الأولي للمسلمين على أعداءهم ,وبارك الله بالمسلمين الذين بذلوا الجهود والإمكانيات في هذه المسألة

    http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.109

    نسئلكم الدعاء

    كرز ديزاين و الرادار معجبون بهذا .
    قديمة 11 - 02 - 2006, 08:54
    المشاركة 2
    صورة 'x_5' الرمزية
    x_5
    :: TRAIDNT ::
    :: رفيق الدرب ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 11
    الدولة : :: UAE ::
    المشاركات: 257,268
    8
    افتراضي
    خبر حلو والله يزيد بخسائرهم
    قديمة 11 - 02 - 2006, 08:58
    المشاركة 3
    صورة 'احساس' الرمزية
    احساس
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 7
    الدولة : أولها T وآخرها T
    المشاركات: 38,402
    افتراضي
    احسنت صنعاَ اخي الفاضل على نقلك لهذا الخبر الذي يشرح الصدر ويفرحنا

    وان شاء الله ستكون المقاطعه ابديه فلا جبنه ولا حليب سنفضله لدوله

    اهانه وستصغرت خط احمر للمسلمين...

    واسعدني كثيرا البارحه عندما كنت اقرا الصحيفه خبر اسلام قس كبير من

    القساوسه الدنمركيين حينما بحث عن سيرة النبي محمد واسلم بعدها

    واعجبني كثيرا قبل البارحه عند دخولي الى صدليه الحياه بوضع عباره لانبيع المنتجات الدنمركيه

    ياخواني صدقوني الدنمرك مشت على المثل القائل ( جنت على نفسها براقش)

    تحيه لك اخوي على ماتفضلت بنقله...
    لاشي يستحق ان اوقع عليه ...!!
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:04
    المشاركة 4
    صورة 'وجــه الـبـدر' الرمزية
    وجــه الـبـدر
    :: عضو مؤسس ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 2
    الدولة : دار زايــد
    المشاركات: 119
    افتراضي
    خبر مفرح

    ونتيجه المقاطعه تخلي الباقيين يحذرون من اي اهانه للمسلمين

    تسلم
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:06
    المشاركة 5
    صورة 'كرز ديزاين' الرمزية
    كرز ديزاين
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 05 - 2005
    رقم العضوية : 4558
    المشاركات: 660
    افتراضي
    قسم بالله أحلى خبر




    يارب رد كيدهم في نحورهم

    وإن شاء الله نشووف دولة الأبقااء من سقووط إلى سقووط





    وهذه أحلى باقة ورد لك على هالخبر


    إسم الشركة : كرز ديزاين
    أداء الشركة : تصميم وتطوير مواقع .. تركيب منتديات ودعم فني
    رابط الشركة : http://www.qrz-des.com/
    بريد الشركة : [email protected]
    التعديل الأخير كان بواسطة كرز ديزاين; 11 - 02 - 2006 الساعة 09:17
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:18
    المشاركة 6
    صورة 'ياسر' الرمزية
    ياسر
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2974
    الدولة : دار بو خليفة ربي يغفر له
    المشاركات: 4,343
    افتراضي
    اللهم زيدهم ولا تنقصهم

    ::ابحــــث دائمـــاً Search قبـــــل سؤالك::
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:22
    المشاركة 7
    صورة 'link4iraq.com' الرمزية
    link4iraq.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 04 - 2005
    رقم العضوية : 3410
    الدولة : جمهورية العراق-بغداد
    العمر: 45
    المشاركات: 2,768
    افتراضي
    قسم بالله أحلى خبر




    يارب رد كيدهم في نحورهم

    وإن شاء الله نشووف دولة الأبقااء من سقووط إلى سقووط





    وهذه أحلى باقة ورد لك على هالخبر

    ممنون منك انا كثيرا
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:23
    المشاركة 8
    صورة 'ابو علي' الرمزية
    ابو علي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2004
    رقم العضوية : 158
    الدولة : BOX
    المشاركات: 5,713
    افتراضي
    احسن عمرهم ماربحوا
    الإبداع ليس له حدود , فتعلم كل ما هو جديد ولا تقتصر على ما تملكه من معلومات وافكار

    =-=-=-=-=-=-=-=-=

    تزول عن الدنيـا فإنـك لاتدري *** إذا جنى عليك الليل هل تعيش إلى الفجر
    فكمن صحيح مات بغيــر علة *** وكمن سقيـــم عــاش حيناً من الدهــــــر
    فمــــــــن عاش ألفــاً وألفيـــن*** لابد مــن يــــــوم يسيــــر إلى القبـــــــــر
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:27
    المشاركة 9
    صورة 'سعيد العطوي' الرمزية
    سعيد العطوي
    :: عضو مؤسس ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 26
    المشاركات: 25,983
    27
    افتراضي
    امممممممممممموح علي هالخبر الله لايربحهم وكل يوم عن يوم خساره اللهم امين

    اسمحلي بالنقل
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:31
    المشاركة 10
    صورة 'link4iraq.com' الرمزية
    link4iraq.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 04 - 2005
    رقم العضوية : 3410
    الدولة : جمهورية العراق-بغداد
    العمر: 45
    المشاركات: 2,768
    افتراضي
    امممممممممممموح علي هالخبر الله لايربحهم وكل يوم عن يوم خساره اللهم امين

    اسمحلي بالنقل
    انت تامر مو تطلب سماح
    هذا خبر لنصرة الرسول توكل بالله اخي وموفق
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:34
    المشاركة 11
    عاشق حزن
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2005
    رقم العضوية : 3793
    الدولة : دار أبو متعب
    العمر: 37
    المشاركات: 11,638
    افتراضي
    السلام عليكم

    خبر رووووووووووووووووووعه مثل وعة صاحبه
    وان شاء الله تصير ميزانية الدنمارك صفر وعقبال اسرائيل ان شا ءالله
    " نمضي في رحلة الحياه ,, تفرقنا مقادير الظروف .."
    ملحوظه : أي رافضي لاشوف رقعة وجهه بأي نطاق يخصني ,,
    ----------
    ملحوظه للبزران فقط واسمح لي ياتركي : تم تسجيل خروجي من ترايدنت بناءا على طلبي لعدم تفرغي ولأسباب أخرى خاصه.
    ----------
    قريباً قصة :
    الذيب مايهرول عبث
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:41
    المشاركة 12
    صورة 'link4iraq.com' الرمزية
    link4iraq.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 04 - 2005
    رقم العضوية : 3410
    الدولة : جمهورية العراق-بغداد
    العمر: 45
    المشاركات: 2,768
    افتراضي
    السلام عليكم

    خبر رووووووووووووووووووعه مثل روعة صاحبه
    وان شاء الله تصير ميزانية الدنمارك صفر وعقبال اسرائيل ان شا ءالله
    انت اروع استاذي ... يشرفني تشريفك موضوعي
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:54
    المشاركة 13
    صورة 'الرادار' الرمزية
    الرادار
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2005
    رقم العضوية : 5190
    المشاركات: 3,548
    افتراضي




    ياســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام احلى خبر احلى خبر يارب انه صحيح ....

    وعقبال جميع الدول الاوربيه واسرائيل ....
    أرجوا مراجعة القوانين باستمرار ....
    قوانين قسم التبادل الاعلاني والتجاري
    نقاش ... حوار ... ديمقراطيه يحق لك ذلك

    www.mshaer.com
    • اسم الشركة : شبكة مشاعر للأستضافه والتصميم والتطوير
    • صاحب الشركة : عليوي فريح الشمري
    • أداء الشركة : تصميم وأٍستضافه وتطوير
    • بريد الشركة :
    • هاتف الشركة : 0567469881
    • الدعم الفني والطلبات : http://www.mshaer.com/support
    سعوديه 100 %
    وما من كــاتب إلا سيفنى = ويبقي الدهر ما كتبت يـداه
    فلا تكتب بكفك غير شيء = يسرك في القيامة أن تراه
    قديمة 11 - 02 - 2006, 09:59
    المشاركة 14
    ألالـمـأس
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2033
    الدولة : ولأيــــــــ.الــعــيــون.ـــــــة
    العمر: 35
    المشاركات: 1,011
    افتراضي
    مانقدر نشوف الرابط لزم نسجل بالمجلة

    بس الله يعطيك الف عافية على الخبر
    قديمة 11 - 02 - 2006, 10:04
    المشاركة 15
    صورة 'عبدالله السليمان' الرمزية
    عبدالله السليمان
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7516
    المشاركات: 2,157
    مغلق
    العلامات المرجعية

    سمك السلمون المدخن يأتي الى الكويت مسموما من النرويج حملة دفاع عن رسول الله.. موقع كامل عن مقاطعة الدنمارك

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض


    مواضيع ذات صلة

    عرووووض العيد

    عروض متنوعة للريسلر فقط ب 10 دولار



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:38.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.