×

بشرى سارة ... الحلم أصبح حقيقة ... نبارك لاخواننا العرب من المحيط الى الخليج ...

السلام عليكم .... نعم الحلم أصبح حقيقة مع برنامج سواعد لكل من يفكر بانشاء مشروع ما أو تطوير مشاريع أخرى ناجحة ... بعد الآن لن
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
قديمة 14 - 07 - 2008, 20:14
المشاركة 1
السلام عليكم ....

نعم الحلم أصبح حقيقة مع برنامج سواعد لكل من يفكر بانشاء مشروع ما أو تطوير مشاريع أخرى ناجحة ... بعد الآن لن يقف المال عائقا أمام أحلام اخواننا العرب من المحيط الى الخليج .... الفضل لله سبحانه وتعالى ومن ثم لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الله يحفظه ويرعاه ...

رابط مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب ( داخل الدولة ) ...

http://www.sme.ae/

بشرى سارة ... الحلم أصبح حقيقة ... نبارك لاخواننا العرب من المحيط الى الخليج ...


دبي، الإمارات العربية المتحدة- 16 يونيو 2008: أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم اليوم عن إطلاق برنامج "سواعد" المعني بتشجيع مشاريع جديدة تتسم بالإبداع والفكر المبتكر، والتي من شأنها دعم جهود التنمية في العالم العربي، حيث سيعمل البرنامج على تفعيل عمليات البناء المعرفي بالاستفادة من تقنيات المعلومات والاتصالات الحديثة وشبكة الإنترنت، ضمن مبادرة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة العربية.

وتقوم فكرة برنامج "سواعد" على تقديم منح مالية لا ترد من خلال مسابقة سنوية ستعقد على مستوى العالم العربي ويجري من خلالها دعوة أصحاب الأعمال إلى المشاركة بأفكار مشروعات جديدة مبتكرة تتوافق مع الأهداف المعلنة للمؤسسة ضمن البرنامج.

ويعد برنامج "سواعد" بمثابة التدشين الرسمي لبرامج قطاع ريادة الأعمال وفرص العمل لينضم بذلك إلى سلسلة البرامج النوعية التي أطلقتها المؤسسة خلال العام الماضي ضمن قطاعي الثقافة، والتعليم والمعرفة، لتكتمل منظومة العمل التي تهدف المؤسسة من خلالها إلى دعم قدرات الشباب العربي وإرساء المقومات التي من شأنها دعم إمكانات العالم العربي في مواجهة تحديات التنمية.

وخلال حفل إطلاق برنامج "سواعد"، الذي حضره عدد كبير من قيادات ورواد الأعمال وممثلي مختلف وسائل الإعلام الرئيسية في العالم العربي، قامت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم بتوقيع مذكرة تفاهم مع منظمة القيادات العربية الشابة، وذلك للتعاون في نشر الوعي حول البرنامج وكذلك الاستفادة من خبرات الطرفين في تقديم الدعم الاستشاري والتدريبي اللازم للمستفيدين من أصحاب المشاريع المتقدمة للحصول على دعم البرنامج، علاوة على الانتفاع من شبكة العلاقات القوية التي تتمتع بها منظمة القيادات العربية الشابة في مختلف الدول العربية بما يضمن نشر رسالة البرنامج بين أوساط الشباب ومجتمعات الأعمال العربية.

وقع الاتفاق كل من سلطان لوتاه، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم- قطاع ريادة الأعمال وفرص العمل، وعاصم كابِش، الرئيس التنفيذي للقيادات العربية الشابة، بحضور مسؤولي الطرفين. ويقضي التعاون بالاستفادة من خبرات 30 من أعضاء منظمة القيادات العربية الشابة، وهم جميعا من كبار تنفيذيّ مؤسسات الأعمال الخاصة، لتوجيه النصح والمشورة لأصحاب المشاريع ضمن البرنامج .

وستتراوح قيمة المنح المقدمة من خلال البرنامج ما بين 100 ألف درهم إلى مليون درهم حيث سيتم الاستفادة من تلك المنح في تمويل المشروعات التي سيتم تنفيذها من قبل القطاع الخاص. ويشترط في أفكار المشروعات المقدمة للتنافس ضمن المسابقة السنوية أن يكون لها أثرها في تعزيز جهود التنمية المعرفية في العالم العربي.

وحول أهم أهداف برنامج "سواعد" قال سلطان لوتاه، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم- قطاع ريادة الأعمال وفرص العمل: "ستركز المرحلة الأولى من البرنامج على حفز مؤسسات القطاع الخاص على تقديم أفكار وأساليب مبتكرة لتطوير ونشر المعرفة في العالم العربي وتعزيز فرص الوصول إليها عبر تسخير تقنيات المعلومات والاتصالات".

وأضاف: "لاشك في أن المعرفة تمثل الركيزة الأساسية للتنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية في العالم العربي، شأنها في ذلك شأن العالم أجمع. ولكن في الوقت الذي يتوجه فيه العالم إلى إرساء قواعد المجتمعات القائمة على المعرفة، لم تتمكن المنطقة العربية بعد من الاستفادة من الفرص الهائلة التي تتيحها تقنية المعلومات والاتصالات في حين ظل المحتوى العربي متواضعا حجما وموضوعا على شبكة الإنترنت".

وأكد لوتاه أن مردود برنامج سواعد سيكون على عدة مستويات حيث سيساهم من ناحية في تحفيز مؤسسات الأعمال الخاصة على تقديم أفكار مشروعات جديدة تساهم في زيادة المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وتساعد على إيجاد مزيد من فرص العمل أمام الشباب، إضافة إلى أثر تلك المشاريع في تنمية الموارد والقدرات المعرفية في العالم العربي عبر تسخير الإمكانات اللامحدودة لتقنيات الاتصالات والمعلومات.

وخلال كلمته التي ألقاها على هامش توقيع مذكرة التفاهم مع المؤسسة، أشاد عاصم كابش الرئيس التنفيذي لمنظمة القيادات العربية الشابة بفكرة البرنامج وقال: "يسرنا أن نتعاون مع مؤسسة مرموقة مثل مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ضمن برنامج يعكس أهدافا تتفق مع رؤية وتوجهات القيادات العربية الشابة، كما يسعدنا أن يكون لأعضائنا دور ضمن برنامج سواعد، وأنتهز هذه الفرصة لكي أشكرهم على تواجدهم معنا اليوم، حيث نقدر مدى انشغالهم وحجم مسؤوليتهم، مقدرين لهم تخصيص الوقت والجهد لمشاركتنا هذه المناسبة".

وأضاف: "نحن على ثقة من أن هذا البرنامج الواعد سيكون له أثره الملموس على ساحة العمل المعرفي في المنطقة العربية، كما سيكون له انعكاساته في توفير مزيد من فرص العمل أمام الشباب في العالم العربي. إن مثل تلك البرامج الاستراتيجية لابد وأن يكون لها أثرها طويل المدى على السياسات من أجل مواجهة تحديات التنمية في المنطقة العربية".

وستنصب المجالات المطروحة على الأفكار المعنية بالارتقاء بمستوى المحتوى العربي على شبكة الإنترنت سواء من ناحية الكم أو الكيف، وكذلك أفكار المشاريع التي يمكن من خلالها زيادة فرص التعليم أمام الإنسان العربي، وكذلك المشاريع القادرة على دعم التدفق المعرفي عبر الاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي تتيحها تقنية المعلومات والاتصالات.

ويمكن للراغبين في الاستفادة من دعم برنامج "سواعد" التقدم بطلباتهم المبدئية عبر الموقع الإلكتروني لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم على شبكة الإنترنت اعتبارا من الأول من سبتمبر 2008 في حين حددت المؤسسة الموعد النهائي لتلقي الطلبات المبدئية بتاريخ 12 أكتوبر 2008، على أن يتم إخطار المرشحين للمرحلة النهائية في تاريخ أقصاه 30 نوفمبر 2008 للتقدم بالطلبات الكاملة مستوفية كافة البيانات الخاصة بالمشروع المقترح قبل تاريخ 29 يناير 2009 على أن يتم إعلان الفائزين خلال نهاية الربع الأول من العام 2009.

يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تهدف إلى تعزيز القدرات العربية في مواجهة تحديات التنمية وذلك من خلال الاهتمام بتوفير المقومات اللازمة للنهوض بمجالات العلم والمعرفة والثقافة وبناء نهج جديد للتفكير يقوم على أساس الإبداع والابتكار من خلال سلسلة من البرامج والمبادرات المعنية بحشد الجهود والدعم المادي والمعنوي اللازم لتفعيل دور الشباب كمحرك رئيس للتنمية في العالم العربي والعمل على زيادة الفرص المتاحة أمامه للاضطلاع بدوره كاملا في هذا الخصوص.



المصدر ....

http://www.mbrfoundation.ae/Arabic/Pages/Sawaed1.aspx

رابط ريادة الأعمال وفرص العمل ( للمشاهدة ) ....

http://www.mbrfoundation.ae/Arabic/E...eneurship.aspx

رابط قطاع المعرفة والتعليم في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ( للمشاهدة ) ...

http://www.mbrfoundation.ae/Arabic/K...Knowledge.aspx

رابط قطاع الثقافة في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ( للمشاهدة ) ...

http://www.mbrfoundation.ae/Arabic/C...s/Culture.aspx

تجدون نماذج الطلبات في أعلى المتصفح ...

الموقع الرسمي لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الله يحفظه ...


http://www.sheikhmohammed.co.ae

خبر آخر لصاحب الأيادي البيضاء وبشرى لأهلنا وأخواننا في اليمن السعيد ...


دبي "الخليج":


كشفت دبي العطاء امس عن مبادرة جديدة مع منظمة اليونيسف عبر اطلاق برنامج دعم التعليم الاساسي في اليمن، وهي ثالث مبادرة مع اليونيسف بعد برامج التعليم المشتركة التي اعلنت عنها سابقا في جيبوتي والسودان.

وبهذه المبادرة الجديدة، التي تشمل مليوني طفل، تتجاوز دبي العطاء هدفها الاساسي بتعليم مليون طفل في الدول النامية لتؤكد سعي المؤسسة الخيرية الى القيام بكل ما هو ممكن واعطاء الامل بالتعليم وبمستقبل افضل لملايين الاطفال حول العالم.

وستقوم دبي العطاء، بتعاون طويل الامد مع اليونيسف بدعم كافة الجهود والمبادرات التي من شأنها التشجيع على تعليم الفتيات في المناطق الريفية اليمنية، سواء عبر وضع السياسات الخاصة بذلك او عبر التدخل المباشر لدى اصحاب القرار في تلك المجتمعات. كما سيتم وضع نظام لرصد وتقييم مدى التقدم الذي يتم احرازه في المدارس المشمولة بالبرنامج وتحديد الاحتياجات والجهود المطلوبة لتحسين الاوضاع.

وستكون المعايير المعتمدة ضمن البرنامج متوافقة مع تحديد اليونيسف للمدارس الصديقة للاطفال، ذكورا واناثا على حد سواء، مهما كان وضعهم، والتي تشكل بيئة مناسبة للاطفال والمدرسين واولياء الامور وغيرهم للتعبير عن آرائهم بكل حرية.

وقالت ريم الهاشمي، رئيسة مجلس ادارة دبي العطاء: "ان دبي العطاء تدرك ان اعطاء الاولوية لتعليم الفتيات من ابرز الواجبات التي يجب ان تهتم بها كافة القطاعات في المجتمع. كما اننا نشدد على ان انتساب جميع الاطفال اليمنيين الى المدارس، خصوصا الفتيات، يعتبر واجبا وطنيا".

واضافت انه "رغم ارتفاع نسبة التحاق الاطفال بالدراسة من 73% في العام الدراسي 2000/2001 الى 76% ممن هم في سن الدراسة للعام الدراسي 2004/،2005 فإن نسبة التحاق الفتيات لم تتجاوز 63% من اللواتي يجب ان ينتسبن الى المدارس. وانه رغم تطور التوازن بين عدد الفتيات والفتيان المنتسبين الى المدارس فإن هذا التقدم البطيء الذي يتم احرازه من شأنه ان يضع اليمن امام تحديات جمة قد تمنعه من تحقيق المساواة الكاملة بين الفتيات والفتيان في مجال التعليم وهو احد اهداف الالفية الواجب تحقيقه بحلول عام 2015".

وستركز المبادرة المشتركة بين دبي العطاء واليونيسف في اليمن على تحسين نوعية التعليم، واعادة تأهيل المنشآت التعليمية وتوزيع المستلزمات المدرسية ودعم النشاطات اللاصفية بالإضافة الى تأمين المياه الصالحة للشرب والمنشآت الصحية الضرورية. كما سيعنى البرنامج بتقديم الدورات التدريبية وورش العمل بهدف تمكين ورفع كفاءة المدرسين.

ويستفيد من المبادرة الجديدة المشتركة بين دبي العطاء واليونيسف في اليمن حوالي مليوني طفل و400 معلمة و1900 مدرسة في المدارس الصديقة للاطفال. ومن ضمن هذه المبادرة، سيتم توزيع الدفاتر على جميع الطلاب من سن 6 سنوات الى 14 عاما في مختلف انحاء اليمن لضمان حصولهم على المستلزمات الاساسية الضرورية للدراسة.

كما ان الشراكة بين دبي العطاء واليونيسف ستطال بشكل مباشر اكثر من 30 الف طفل في 60 مدرسة صديقة للاطفال خلال العام الدراسي المقبل، على ان يزداد عدد المدارس المستفيدة في العام التالي ليصل الى 110 مدارس ما يعني ذلك مضاعفة عدد الطلاب المستفيدين.

وسيؤمن البرنامج التدريب والدعم المؤسسي للجان ادارة المدارس، ولجان الآباء والامهات، والجمعيات النسائية في تسع مناطق رئيسية بالإضافة الى دعم وزارة التربية على المستوى المركزي وعلى مستوى المحافظات والمناطق.

وترى اليونيسف ان مساهمة دبي العطاء ستضيف بعدا جديدا الى البرامج التعليمية وتشجع المنظمة على محاولة ادماج عدد اكبر من الاطفال في العملية التعليمية. ويقول أبودو كريمو أجيبادي ممثل اليونيسف في اليمن: "تأتي مساهمة دبي العطاء في الوقت المناسب لتواكب جهود اليمن في التشجيع على تعليم الفتيات. وستشكل هذه المساهمة دافعا قويا لضمان استمرارية هذه الجهود بزخم كبير والتأكد لا من انتساب الفتيات الى المدارس فحسب بل مواصلتهن الدراسة حتى استكمال تعليمهن".

وكانت دبي العطاء، المؤسسة الخيرية الهادفة الى تعليم اكثر من مليون طفل قد اختارت للمرحلة الاولى من تطبيق استراتيجيتها في دعم التعليم الاساسي 12 دولة وهي: بنجلادش، البوسنة، تشاد، جزر القمر، جيبوتي، المالديف، موريتانيا، النيجر، باكستان، السودان، اليمن، والاراضي الفلسطينية المحتلة، بالإضافة الى مساعدات ستشمل الاطفال الفلسطينيين اللاجئين في الاردن ولبنان.

يذكر ان دبي العطاء التي اطلقها في سبتمبر/ أيلول 2007 صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد تطورت لتصبح واحدة من كبرى المؤسسات الخيرية في العالم الساعية الى تطوير التعليم الاساسي في العالم.


المصدر ...


http://www.alkhaleej.ae/portal/cc81c...6f60e0416.aspx


بارك الله فيك سيدي صاحب السمو على مسعاك الطيب ووفقك لما تحبه وترضاه وابقاك ذخرا وسندا لشباب هذه الأمة ....

التعديل الأخير كان بواسطة Islamicaxis; 14 - 07 - 2008 الساعة 20:24
المشاهدات 2304 | التعليقات 31
قديمة 14 - 07 - 2008, 21:15
المشاركة 2
سيف الامارات
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32896
المشاركات: 815
افتراضي
تسلم يالغالي على الخبر


الله يطور بأعمار شيوخنا







اقتباس
شرهتك ع اللي دخلهم باليوم مليار دولار من النفط ولا سروا شعبهم
رد بما يناسب الموضوع ، وما تعلمه عن يقين
التعديل الأخير كان بواسطة سيف الامارات; 14 - 07 - 2008 الساعة 21:28
قديمة 14 - 07 - 2008, 21:18
المشاركة 3
صورة 'FUJ' الرمزية
FUJ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42977
الدولة : UAE, Fujairah
العمر: 28
المشاركات: 5,406
1
افتراضي
شكرا ع الخبر
Follow me Instagram: @X_AHMED
قديمة 14 - 07 - 2008, 21:23
المشاركة 4
صورة 'ولد زايد' الرمزية
ولد زايد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32547
الدولة : [ دآر كسَآهٌا بالْعزُ زآيد } ॡ
المشاركات: 13,202
1
افتراضي
الله يخلي شيوخنا

وعمآر يـآ بـــلادي
قٍڷ( ڷآ آڷهَ آڷآ آڷڷه) فأن آصحُآب آڷقٍبۈرٌ يتمنۈن آڷحُيآهَ ڷيقٍۈڷۈهَآ مرٌهَ ۈآحُدِهَ ڷعظمتهَآ

عن أبي هريرة قال قال رسول الله : صلى الله عليه وسلم من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة
قديمة 14 - 07 - 2008, 21:28
المشاركة 5
صورة 'تطبيق شاليهات' الرمزية
تطبيق شاليهات
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 07 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2155
الدولة : الجبيل
المشاركات: 7,812
افتراضي
اخويـ الغاليـ / UaeFal

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

\\

[تمنياتي لهمـ بالتوفيقـ ]

واللهـ يكتبـ إلا فيهـ الخير للجميعـ

شاكر لكـ طرحكـ

//

جرحتينيـ
#تطبيق‬⁩_شاليهات‬⁩

⁦‪Shalehat‬⁩


‏للتحميل /

‏ios / ⁦‪‬⁩https://appsto.re/eg/LpAWfb.i


‏Android / ⁦‪⁩https://play.google.com/store/apps/d...alets.chaalets

🔴 توضيح بخصوص اضافة الجوال عند التسجيل
لابد من إضافة رمز السعوديه 00966
قديمة 14 - 07 - 2008, 21:34
المشاركة 6
amir257
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36778
الدولة : ...
المشاركات: 2,499
افتراضي
الاولوية للمواطنين دولة الامارات
الله يحفظكم
قديمة 14 - 07 - 2008, 21:35
المشاركة 7
صورة 'v_8' الرمزية
v_8
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33161
الدولة : UAE
المشاركات: 1,019
افتراضي
وعليكم السلام


الله يطول عمر بو راشد ويعله ذخر لدولتنا الغاليه

شكراً يا خوي ع الخبر
.


لا إله إلا الله

عدد ما كان , وعدد ما يكون , وعدد الحركات والسكون



.
قديمة 14 - 07 - 2008, 22:09
المشاركة 8
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
الدولة : قلب الامارات النابض
العمر: 57
المشاركات: 9,107
Smile السلام عليكم ...
شرهتك ع اللي دخلهم باليوم مليار دولار من النفط ولا سروا شعبهم
عزيزي الفاضل اسير المشاعر ... شيوخنا في الامارات كان أو دول الخليج العربي يسهرون على راحة شعوبهم الله يطول في عمرهم ... ثق تماما انهم مايردون أحد لو توصلهم شخصيا ... نعمة الأمن والأمان أفضل من كل أموال العالم ... مجالسهم مفتوحة للكل ولايردون أحد ... تحياتي لشخصك الكريم ...
قديمة 14 - 07 - 2008, 22:20
المشاركة 9
dr.rawad
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42454
المشاركات: 9
قديمة 14 - 07 - 2008, 22:23
المشاركة 10
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 31
المشاركات: 20,075
89
افتراضي
ونعمْ فيْ شيوخكمْ ..}
وآلله يوفقكمْ ..
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 14 - 07 - 2008, 22:34
المشاركة 11
صورة 'سعد المصرى' الرمزية
سعد المصرى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51337
الدولة : مصرى اسكندرانى
العمر: 39
المشاركات: 23,624
10
افتراضي
تسلم يالغالي على الخبر
قديمة 14 - 07 - 2008, 22:48
المشاركة 12
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
الدولة : قلب الامارات النابض
العمر: 57
المشاركات: 9,107
Icon30 السلام عليكم ...
[QUOTE=سيف الامارات;8461615]تسلم يالغالي على الخبر


الله يطور بأعمار شيوخنا


الله يسلم غاليك عزيزي سيف الامارات ... آمين يارب العالمين ويجعلهم ذخرا لامتنا الاسلامية ... والله اني اليوم سعيد بالخبر الطيب وخصوصا نشر التعليم في دولنا العربية والحرص عليه ولاأنسى مقولة الوالد المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ...

( إن دولتنا جزء من الأمة العربية يوحد بيننا الدين والتاريخ واللغة والآلام والآمال والمصير المشترك ومن حق أمتكم عليكم أن تشاركوا آمالها وآلامها فكل خير تنالونه لا تقصر قيادتكم في إسدائه إلى أبناء أمتكم وكل شر تتعرض له هذه الأمة لابد أن نسهم في دفعه بأموالنا ودماء شبابنا وسلاح جنودنا ) ...
قديمة 14 - 07 - 2008, 23:17
المشاركة 13
صورة 'BaNsaK' الرمزية
BaNsaK
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11372
الدولة : الجبيل الصناعية
المشاركات: 2,852
افتراضي
بالتوفيق للجميع وان شاء الله نشوف الامارات دولة متقدمة كما عهدناها وحكومة الامارات ماهي غريبة عليها

يعطيك العافية اخوي
قديمة 14 - 07 - 2008, 23:36
المشاركة 14
صورة 'سما دبي' الرمزية
سما دبي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31980
المشاركات: 5,979
افتراضي
دايما بو راشد يعودنا ع المميز ..عن طريق دعم الشباب ...و القيادات الشابه ...

هنيئا له هذي القلوب المحبه له من جميع الجنسيات








شرهتك ع اللي دخلهم باليوم مليار دولار من النفط ولا سروا شعبهم
و انته ليش مقهور

محامي الشعوب و انا مادري
قديمة 14 - 07 - 2008, 23:41
المشاركة 15
صورة 'رولز' الرمزية
رولز
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40392
الدولة : ُأع ـماق الـمُحال...
المشاركات: 1,026
افتراضي
محمد بن راشد


رجال عمل للمستقبل

مبروك لشعب الامارات

تحياتي

::
المستريح اللي مـن العقـل خالـي ●●● ما هو بلجات الهواجيـس غطـاس
ماهوب مثلـي مشكلاتـه جلالـي ●●● أزريت أسجلهن بحبـر وقرطـاس
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

يامن قرأت توقيعي أرجو منك الدعاء لأخي بالشفاء..
اللهم اشفه انت الشافي لاشفاء الا شفاءك. وجميع مرضى المسلمين
 
اضافة رد
 

أرانب تتعلم الطيران !!؟؟!!؟؟!!؟؟!!؟؟!!؟؟!! العلاقة بين مصر الكذب

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 18:02.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.