×

اللي يبي يشتري نطاق ( دومين ) تفضلوا بالدخول !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لوحظ في الايام الاخيرة عند عرض نطاقتي بعض الاخريين يقولون المبادله أو مقابل مساحه أو مقابل أيميلات شخصية مميزة أو

صورة 'دومينات' الرمزية
قديمة 26 - 06 - 2008, 15:26
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لوحظ في الايام الاخيرة عند عرض نطاقتي بعض الاخريين يقولون المبادله أو مقابل مساحه أو مقابل أيميلات شخصية مميزة أو بدون مقابل المادي أو يضيفني على الايميل بغرض المساعدات الانسانية أو بغرض الدردشة والضحك والاستشارات المجانية بالنطاقات أو ومضيعة بالوقت فنذكركم من الان !!!

هذه هي شروطي :-


الغير مسموح نهائياً :-


1- عدم أضافتي نهائياً عبر الماسنجر الا فقط في حالة الشراء الدومين وللجادين فقط .
2- يمنع اضافتي عبر الماسنجر بغرض التحدث أو بغرض الدردشة بالماسنجر .
3- لانقدم مساعدات مادية أو معاونه من أي دولة ( بغرض المساعدات الانسانية ) .
4- لانشتري لأي شخص نطاق مجاناً ( بغرض تجديد النطاق أو المساعده ) .
5-لانقبل مقابل مساحة موقع أو ريسيلر مواقع أو منتدى أو شات كتابي وصوتي .
6- لانقبل مقابل نطاقات أو أيميلات أو أشــهار مواقع .
7-لانقدم أستشارات مجانية أو أستفسار حول النطاق .
8-في حالة موافقة أو تريدون شراء النطاقات فقط لا غير أضيفوني غير ذلك ممنوع بلوك ودليت !!!




المسموح :-

1-أذا تريد شراء النطاق بجديه أضفني عبر الايميل .
2-أستشارات حول النطاق أو كيفية حماية أو فتح حساب ألخ... عموله 150 ريال أرسل المبلغ أولاً
3- بيع أى نطاق عبر نطاقاتي أو نطاقات الاخرين عموله 150 ريال أرسل المبلغ أولاً
4-نقوم ببيع نطاقات المميزة و نبيع أسماء مواقع بأعلى الأسعار من (النطاقات).
5-حيث أسعارنا غير محلية يكون التعامل بدولار $ عند شراء النطاق او ما يعادل بريال.
6-ونحن نضمن لك حقك فأثق بنا فأبد من الأن بأخذ النطاقات مميزة جدا.ُ
7-نطاقانا لها معنى للغاية نطاقات عربية وخليجية وعالمية.
8-أمتلك نطاق مميز وسنقوم بفتح حساب جديد لك أو نقل النطاق لك.
9-أثق فينا للأستفسار 009745222233 من دولة قطر وعبر جميع أنحاء العالم.
10- التواصل عبر الأيميل [email protected]


أخر شي اقول اتمنى من الزوار ومن الاعضاء لا يزعلون مني لاني أريد أوقفهم عن حدودهم
أقصد الناس اللي تخرب الاسعار النطاقات او المزاد أو الناس اللي تزعجني من دون أي سبب وهذا شروطي وقوانيني !!!!!!!
وعلى قوله المثل الخير يخص والشر يعم !!!!
أسم الشركـــة : m7m لبيع النطاقات المميزة ( www.6rb3rb.com ) ( www.m7m.com ) طرب عرب
صاحب الشركة : jassim al-kuwari
مقر الشركة : دولة قطر - الدوحه
أداء الشركــة : إستضافه وتطوير تركيب Dns للنطاقات و حماية ودعم فني .
رابط الشركة : http://www.Qtr4Host.com
أيميل الشركـــة : [email protected] ( للمراسلات )
هاتف الشركة : من داخل قطر 5222233 من خارج قطر 009745222233
الدعم الفنــــي : [email protected] ( الماسنجر فقط )
الشروط والقوانين: https://www.traidnt.net/vb/traidnt880239/
التعديل الأخير كان بواسطة دومينات; 26 - 06 - 2008 الساعة 18:59
المشاهدات 1032 | التعليقات 0
 
مغلق
 

للبيع ريسلر مشحون بدومينين+دومين ابن الكويت q8soon مسابقة معهد دي في دي , الفائز يحصل على دومين مدفوع + مساحة بسيطة !

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 05:28.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.