الملاحظات
معرض الصور العامة وتصاميم الاعضاء : معرض لاحدث الصور ذات جوده عاليه وما يصممه العضو من خلال برامج التصاميم المعروفه

ثيم ويب2 web 2.0 الجيل الجديد من الويب

ولدها
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
رقم العضوية : 9288
المشاركات: 477
قديمة 05 - 06 - 2008, 02:41
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 249
  • الإعجاب: 7
    افتراضي ثيم ويب2 web 2.0 الجيل الجديد من الويب
    السلام عليكم

    هذا يا شباب ثيم اجنبي كان لا يتمدد مع الصفحة ويخرج عن المتصفح وتعديلات اخرى عملتها عليه وتعبت جدا

    هل ممكن رايكم وتعليقكم ؟

    رابط المشاهدة

    http://www.soogalkuwait.com


    مع الشكر
    قديمة 05 - 06 - 2008, 02:44
    المشاركة 2
    صورة '-[EslaM]-' الرمزية
    -[EslaM]-
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33957
    الدولة : آلبرآمج , Programs
    العمر: 27
    المشاركات: 8,797
    افتراضي
    جميل ورعه بس على آلفيرفوكس آلآستآيل مش مظبوط نهآئى ..
    ياجدار الزمن دوما هناك امل في ان نلتقى بأشخاص مميزيين
    يكونون لنا اخوه واصدقاء يمسحون بطيبتهم بعض غدرك ينا يا جدار لن ننهزم لاننا الشمس دوما تشرق

    قديمة 05 - 06 - 2008, 07:12
    المشاركة 3
    صورة 'شركة توازن' الرمزية
    شركة توازن
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 25 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42929
    الدولة : I am from saudia arabia - Ha‘il
    المشاركات: 1,805
    افتراضي
    بسيط وجميل

    متصفح اكسبلورر 7
    SoON
    قديمة 05 - 06 - 2008, 16:15
    المشاركة 4
    ولدها
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9288
    المشاركات: 477
    افتراضي
    شكرا على تفاعلكم جميعا

    والله ابتشلنا بالفوركس

    الاكسبلوورر السابع افضل منه ولا يعطيك اخطاء في كل تصفحك للمواقع والانترنت

    وجاي بالطريق اكسبلورر 8

    ويا جماعة الخير ترى المثل يقول حلاة الثوب رقعته منه وفيه

    يعني انت تستخدم ويندوز يجي معاه متصفح متوافق معاه وسهل الاستخدام وممتاز جدا

    ليش تروح ترقع وتخرب الوندوز بسكربتات دعائية مالها داعي !

    ولكن دعايات الاجانب نستقبلها بسرعه الظاهر وبدون تردد للاسف

    جربت الفوركس وحذفته من اول تجربه

    ولكن يالله مصائب قوم عند قوم فوئد

    يعمل لنا مصيبه في تفصحنا وهو يستفيد

    لحول


    ماني مضطر اعدل موقعي عشان الفوركس ولا البوركس

    خله هو يعدل اخطائه انا ماني مجبور فيه عندي الاكسبلورر مايخربط لي تصفحي واستخدامي للانترنت

    وشكرا على المرور والتفاعل ابداء الراي يا اخوان
    التعديل الأخير كان بواسطة ولدها; 05 - 06 - 2008 الساعة 16:18
    قديمة 05 - 06 - 2008, 18:58
    المشاركة 5
    صورة 'Arab4Des' الرمزية
    Arab4Des
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 28 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12994
    الدولة : $Al3Geb->Message("Egypt");
    المشاركات: 10,763
    افتراضي
    اممممممممممم

    web2 ازاى اخوى والتصميم كله table
    اسم الشركه : عرب فور ديزين لخدمات الويب المتكاملة
    صاحب الشركه : كريم محمد حسين
    أداء الشركـــه : إستضافه وتصميم وتطوير وبرمجه
    بريد الشركـــه : [email protected]
    هاتف الشركه : من داخل مصر / 01224360042 - 01111320215
    من خارج مصر / 00201224360042 - 00201111320215
    من داخل السعودية / 0563935667
    من خارج السعودية / 00966563935667
    الدعم الفنــــي : http://www.arab4des.com/ticket/
    قديمة 05 - 06 - 2008, 19:46
    المشاركة 6
    صورة 'JawdaT' الرمزية
    JawdaT
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26557
    الدولة : فيـ قلبـي ( فلسطين)..
    المشاركات: 1,995
    افتراضي
    تصميم جميل

    وبسيط

    الى الامام يا مبدع
    [ مجروح منك يا زمن ]
    الفاتحه على روح المرحوم اخوي حمادة محيسن 21 سنه
    قديمة 05 - 06 - 2008, 20:13
    المشاركة 7
    ولدها
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9288
    المشاركات: 477
    افتراضي
    اممممممممممم

    web2 ازاى اخوى والتصميم كله table
    وضح ؟ !

    تصميم جميل

    وبسيط

    الى الامام يا مبدع
    شكرا على التعقيب والاشادة اخوي
    قديمة 07 - 06 - 2008, 14:01
    المشاركة 8
    ولدها
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9288
    المشاركات: 477
    افتراضي
    يوجد عندي ثيم مشابه له واجمل منه
    واريد اعرضه للبيع

    وين اعرضه ياشبايب؟
    قديمة 07 - 06 - 2008, 14:19
    المشاركة 9
    صورة 'Gold Support' الرمزية
    Gold Support
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36765
    الدولة : المملـــكة المغــــربيــــــــة
    المشاركات: 801
    افتراضي
    يوجد عندي ثيم مشابه له واجمل منه
    واريد اعرضه للبيع

    وين اعرضه ياشبايب؟
    بنسبة للتصميم فهو بسيط وجميل جدا

    اما مكان عرض تصاميمك للبيع

    في هدا القسم


    ركن عروض وطلبات التصاميم والدعم الفني والبرمجة
    قديمة 07 - 06 - 2008, 17:37
    المشاركة 10
    ولدها
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9288
    المشاركات: 477
    افتراضي
    شكرا اخوي على المرور والتعيب والاطراء والافادة
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    ثيم ويب2 web 2.0 الجيل الجديد من الويب


    .:.... Tv ....:. ارجو المساعدة ضرورى

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 09:50.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.