×
قديمة 02 - 06 - 2008, 20:10
المشاركة 16
صورة 'mR.BiDo' الرمزية
mR.BiDo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 06 - 2006
رقم العضوية : 25318
الدولة : EgYpT
المشاركات: 552
افتراضي
شكراً اخي الكريم
قديمة 02 - 06 - 2008, 20:12
المشاركة 17
صورة 'بو حبيبه' الرمزية
بو حبيبه
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2006
رقم العضوية : 23477
الدولة : مصـ ـ ـ Egypt ـ ـ ـر
العمر: 8
المشاركات: 18,660
افتراضي
المشكله ان النصبين وضحين وضوح الشمس ورغم ذالك يذهب لهو العميل

ياغالي هروي لك قصه صغير كان لي شخص صديقي واعرف والي نصب عليه صديقي بردو قبل ما يشتري منو قولت ليه انو نصاب وراح اشتري منو ثاني يوم موقعو اتحذف من السيرفر جلس يبيكي راح مسافر لرجل الي نصب عليه وطلب منو الفلوس قال لهو اتي لي برجل انصب عليه لكي اعطيك فلوسك طبعا الاخ استحرمها في الاخر بقا اصدقاء هما الاثنين
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك
قديمة 02 - 06 - 2008, 20:42
المشاركة 18
صورة 'خليك فاكرني' الرمزية
خليك فاكرني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4931
الدولة : In Your Heart
المشاركات: 740
افتراضي
لو سيرفرات ترايدنت بطيئه كان ماشفت المنتدى اسرع منتدى


على كبر قاعدة بياناته


ماشاء الله عليهم
ليس للعلم حدود .... كما ليس للفن والابداع حدود....(بارك الله فيكم يا تركي الودعاني وجميع الاعضاء الكرام)....

موقع ومنتديات القلب الكبير
قديمة 02 - 06 - 2008, 22:12
المشاركة 19
صورة 'خليك فاكرني' الرمزية
خليك فاكرني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4931
الدولة : In Your Heart
المشاركات: 740
افتراضي
المشكله ان النصبين وضحين وضوح الشمس ورغم ذالك يذهب لهو العميل

ياغالي هروي لك قصه صغير كان لي شخص صديقي واعرف والي نصب عليه صديقي بردو قبل ما يشتري منو قولت ليه انو نصاب وراح اشتري منو ثاني يوم موقعو اتحذف من السيرفر جلس يبيكي راح مسافر لرجل الي نصب عليه وطلب منو الفلوس قال لهو اتي لي برجل انصب عليه لكي اعطيك فلوسك طبعا الاخ استحرمها في الاخر بقا اصدقاء هما الاثنين


نبي نوقف ضد كل حرامي ولانسمح للمزيد من التلاعب بيننا
ليس للعلم حدود .... كما ليس للفن والابداع حدود....(بارك الله فيكم يا تركي الودعاني وجميع الاعضاء الكرام)....

موقع ومنتديات القلب الكبير
قديمة 02 - 06 - 2008, 23:08
المشاركة 20
شرساب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19078
الدولة : jeddah
المشاركات: 251
افتراضي
فعلا الموضوع هذا يستحق التثبيت
جزاك الله خير اخي الكريم على مشاعرك الطيبه والنبيله وان شاء الله لن ينساك المؤسسين
(نحن محكومون بالأمل)
فلا تقطع خيوط الامل
.
(لاجلي لاتهمل وانتبه على ذاتك ساسعد دائما بنجاحك)
التعديل الأخير كان بواسطة شرساب; 02 - 06 - 2008 الساعة 23:33
قديمة 02 - 06 - 2008, 23:49
المشاركة 21
صورة 'خليك فاكرني' الرمزية
خليك فاكرني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4931
الدولة : In Your Heart
المشاركات: 740
افتراضي
مابيهم يتذكروني ولم اكتب الموضوع تملق او استعطاف او انظروا الي


انا احب ترايدنت انا كنت جاهل بدون ترايدنت لم اكن اوصل لما وصلت اليه


واقولها لاكبر واحد واصغر واحد


الان اصمم حتى بالسينما فور دي الحمد لله

الفتوشوب احتراف الفلاش البي اتش بي على خفيف استضافة دعم فني تطوير استايلات كله تعلمتها من ترايدنت فقط


لم اعرفها بأي مكان اخر



الحق يقال


بس انا اعالج قضايا مالها دخل بردك اخي الكريم
ليس للعلم حدود .... كما ليس للفن والابداع حدود....(بارك الله فيكم يا تركي الودعاني وجميع الاعضاء الكرام)....

موقع ومنتديات القلب الكبير
قديمة 02 - 06 - 2008, 23:57
المشاركة 22
صورة '*JCB*' الرمزية
*JCB*
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 05 - 2008
رقم العضوية : 58429
الدولة : فلسطين
المشاركات: 223
افتراضي
شكرآ أخوي

وانشالله الكل بيسمعلك

وخاصة في شركات النصب
قديمة 03 - 06 - 2008, 00:02
المشاركة 23
أبوحسن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18096
المشاركات: 439
افتراضي
شكرا على موضوعك

وان شاءالله تصل الرسالة

أما عن صور النساء فأتوقع ان المعهد يمنع وضع اي صورة للنساء حتى انه الصور والتصاميم ممنوعة تحط فيها صورة والمفروض المشرفين يحذفونها لأن الشغلة هذي ترجع عليهم في الدرجة الأولى مسؤولين عن الشيء هذا

اما الهيدر وتعليقه فانا زيك تماما يعلق ما اقدر انزل الا بعد فترة لكن بقية الصفحة عاااادي
سبحان الله وبحمده
***
سبحان الله العظيم

لا تنساها
قديمة 03 - 06 - 2008, 00:03
المشاركة 24
صورة 'syria4host.net' الرمزية
syria4host.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42755
المشاركات: 1,318
افتراضي


اما عن السرقات فالسموحة منك
من يبحث عن الرخيص ويكن كل همه توفير المال وفى نفس الوقت يبى شئ زين عليه تحمل نتيجة تفكيره


ومن يذهب الى شركة لا مقر لها ولا رسمية لها ولا شئ تراجعه من خلاله الا ايميل فليتحمل نتيجة اختيارة

تحياتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ردك هذا اخي يشمل الجميع اولا ليس كل رخيص سيء وليس كل غالي جيد

الشيء الثاني 97% من شركات المعهد غير رسمية وسمعتها في السوق ماشاء الله ممتازة ويضرب المثل بهم الا اللهم نادرا ماتجد من اختفى وهذا لا يعني ان تشمل جميع شركات الغير رسمية تحت سمعة احدى الشركات

دمت بود
قديمة 03 - 06 - 2008, 00:04
المشاركة 25
صورة 'خليك فاكرني' الرمزية
خليك فاكرني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4931
الدولة : In Your Heart
المشاركات: 740
افتراضي
الله يسمع منك يا رب


شكرا لك على الرد اللطيف
ليس للعلم حدود .... كما ليس للفن والابداع حدود....(بارك الله فيكم يا تركي الودعاني وجميع الاعضاء الكرام)....

موقع ومنتديات القلب الكبير
قديمة 03 - 06 - 2008, 00:07
المشاركة 26
صورة 'خليك فاكرني' الرمزية
خليك فاكرني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4931
الدولة : In Your Heart
المشاركات: 740
افتراضي
اقتباس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ردك هذا اخي يشمل الجميع اولا ليس كل رخيص سيء وليس كل غالي جيد

الشيء الثاني 97% من شركات المعهد غير رسمية وسمعتها في السوق ماشاء الله ممتازة ويضرب المثل بهم الا اللهم نادرا ماتجد من اختفى وهذا لا يعني ان تشمل جميع شركات الغير رسمية تحت سمعة احدى الشركات

دمت بود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وهو ليس تعميم ولكن الغالبيه

واللي تقول عنهم 97% تابع شكاوي الاعضاء وخاصة عن الشركات المعتمده لدى ترايدنت وانا واحد منهم بعد

يسلمو على الرد
ليس للعلم حدود .... كما ليس للفن والابداع حدود....(بارك الله فيكم يا تركي الودعاني وجميع الاعضاء الكرام)....

موقع ومنتديات القلب الكبير
قديمة 03 - 06 - 2008, 00:18
المشاركة 27
صورة 'syria4host.net' الرمزية
syria4host.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42755
المشاركات: 1,318
افتراضي
اخي الغالي لمشاكل العملاء والشركات امور كثيرة لا يحكم عليها من سماع طرف واحد الشيء الثاني لما يشتري العميل لماذا لا يطلب عقد في قسم العقود ؟؟

هناك الكثير من العملاء تكتفي بالبحث عن اقل سعر ويكون سعر مشبوه مثال استضافة موقع يتراوح ثمنها بين 500 ريال في اقل شركة و1000 ريال في اغلى شركة يبحث هناك وهناك يحصل ب 200 ريال !!

اليس من المفروض ان يسأل نفسه لماذا هذا فقط سعره دون الجميع بفارق كبير جدا

لا يهمه سوى انه وجد سعر لم يحصله في 99% من الشركات هنا

بالنسبة للخلافات رد الاخ الدحمي واضح من لديه ثبوتيات يتقدم بها وينظر بها واظن بهذا الشيء ليس هناك اي عتب على الادارة او حد
قديمة 03 - 06 - 2008, 00:22
المشاركة 28
صورة 'خليك فاكرني' الرمزية
خليك فاكرني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4931
الدولة : In Your Heart
المشاركات: 740
افتراضي
اخي اقولك فيه نسبة لابأس بها جيدين ولكن التعميم لان الخبيث غطى على الطيب

والمثل يقول الشر يعم والخير يخص


اشكرك على تعليقك الجميل
ليس للعلم حدود .... كما ليس للفن والابداع حدود....(بارك الله فيكم يا تركي الودعاني وجميع الاعضاء الكرام)....

موقع ومنتديات القلب الكبير
قديمة 03 - 06 - 2008, 05:13
المشاركة 29
الشـمري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26597
المشاركات: 5,322
افتراضي
فعلا الموضوع هذا يستحق التثبيت
جزاك الله خير اخي الكريم على مشاعرك الطيبه والنبيله وان شاء الله لن ينساك المؤسسين
سرشاب يالغالي هاليومين اشوفك ضايق عسى ماشر وان شاء الله ان ماهو هذا القصد ^_^

صاحب الموضوع اعذرني على الاغلاق


ترايدنت تشتغل بصمت منذ تأسيسها يالغالي والمدح بهالطريقه وبنفس معهد الشركه قد يفهمه البعض غير ماتقصد

ومن ناحية الشركات فيها الزين والشين والان الواحد صار عنده وعي وماهو لأي شركه يروح

من ناحية التعليق اذا عندك المتواجدين الان بالصفحه الرئيسيه اغلقه

من ناحية صور النساء مثل ماقالو الاخوان

من ناحية الشركات فأنا عند رأيي فيه الزين والشين ^_^


كيف ابكي على شيء اذا ذهب .. ونفسي التي تملك الاشياء ذاهبه

راسلني من هنا
 
مغلق
 

توقعآتكم..الامآرآت×ايرآن إقراء أخي العزيز عن المصطفى محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم) والإعرابي

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 19:48.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.