×

ترى هل نتمكن من المنافسة ؟

السلام عليكم تدور في خاطري افكار منها ,,ترى هل سـيظهر موقع عربي ينافس الرابيد شير و الميجا ابلود و باقي مواقع الرفع .. ؟ هل
صورة 'حـــزن' الرمزية
قديمة 29 - 04 - 2008, 17:09
المشاركة 1
السلام عليكم

تدور في خاطري افكار

منها ,,ترى هل سـيظهر موقع عربي ينافس الرابيد شير و الميجا ابلود و باقي مواقع الرفع .. ؟

هل فكر أحد بذلك ؟

اعتقد لو تم تنفيذ هذه الفكرة بحيث يكون الموقع باللغة العربية

وذو تصميم بسيط , جذاب و أنيق و يتيح رفع جميع انواع الملفات المختلفة بمساحات كبيرة

و يكون سريـع في عمليات الرفع .. اعتقد انه سيلاقي نجاح باهر ..

ما رأيكم ؟
قروب البحرين زيارة هذه المجموعة
المشاهدات 402 | التعليقات 3
قديمة 29 - 04 - 2008, 17:13
المشاركة 2
صورة 'اطيب قلب' الرمزية
اطيب قلب
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2006
رقم العضوية : 25045
الدولة : اعبد ربى حتى يأتينى اليقين
العمر: 38
المشاركات: 10,913
افتراضي
بالطبع بأستطاعتنا ذلك

لاكن <<<لا حب تلك الكلمة

دون اعلانات واعلانات مزعجة ( خدمة تنافس بمعنى الكلمة وليست شعارات *)
+ دون تسجيل مجانى يستغل صاحب الموقع ايميلات المسجلين فى الاشـــهار والطرق الملتويه (( حقيقة ولن تتغير *)
قديمة 29 - 04 - 2008, 17:16
المشاركة 3
صورة 'تـَعـَبْ' الرمزية
تـَعـَبْ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38641
العمر: 35
المشاركات: 3,769
افتراضي
بالطبع يقدرون وبأحتمال اكبر من الرابيد شير والفور شير وغيره ..


ولكن نحن العرب ...اكتفي بقول المثل ::


( قال انفخ ياشريم قال مامن برطم )
صحّ !
تقليبْ الموآجع بالسوآلف مآ " يفيّد " . .
وصَح . . إنْ الصمتْ قآسيّ وأقسَى منْ صمتيّ ( الكلآمْ ) . .
بسّ . . لا صآرت حيآتك سجّنْ مُظلمْ وأنتْ قيّد . .
مآلكْ الا لآ تعبتْ تطيّر " أهآتك " حمآمْ . . ؟
قديمة 29 - 04 - 2008, 17:20
المشاركة 4
صورة 'حـــزن' الرمزية
حـــزن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 02 - 2006
رقم العضوية : 20101
الدولة : KinGDoM OF BahraiN
المشاركات: 3,807
افتراضي
اتمنى فعلاً من كل قلبي ظهور موقع عربي ينافس تلك المواقع و يفكنا من قرف الرابيد شير !
قروب البحرين زيارة هذه المجموعة
 
اضافة رد
 

رأيكم ايه افضل سكربت اسلامي متوافق مع محركات البحث الضاد والظاء

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:34.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.