×

تصدقون اني مبدع وانا مدري شوفو وقيموني

السلام عليكم يا اعضاء ترايدنت اليوم بحطلكم احد تجاربي بالخط الحر وانا ما ادري هل هو حر ولا مسجون ههههههههههههههههههههههههه انا امشي على المثل الي

صورة 'ngm7.com' الرمزية
قديمة 12 - 04 - 2008, 02:22
المشاركة 1
السلام عليكم يا اعضاء ترايدنت

اليوم بحطلكم احد تجاربي بالخط الحر وانا ما ادري هل هو حر ولا مسجون
ههههههههههههههههههههههههه
انا امشي على المثل الي يقول شخبط شخبيط تلقى لخبيط
ههههههههههههههههه
ان شاء الله ما تكون لخبطة
الصورة
تصدقون اني مبدع وانا مدري شوفو وقيموني

يا ليت تقيموني
ويكون التقيم من 10

انتظر
المشاهدات 1131 | التعليقات 15
قديمة 12 - 04 - 2008, 02:30
المشاركة 2
صورة 'JawdaT' الرمزية
JawdaT
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26557
الدولة : فيـ قلبـي ( فلسطين)..
المشاركات: 1,990
افتراضي
شئ جميل اخوي

: دا كلك يا بعدي

مش عارف ايش الي عملته

المهم الى الامام
[ مجروح منك يا زمن ]
الفاتحه على روح المرحوم اخوي حمادة محيسن 21 سنه
قديمة 12 - 04 - 2008, 02:32
المشاركة 3
صورة 'ngm7.com' الرمزية
ngm7.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50104
الدولة : المملكة العربية السعودية/الرياض
المشاركات: 1,423
افتراضي
والله ما ادري وش الكلك عن الحر
المهم كلها خطوط
ههههههههههههههههههههههههه هههه
وزي ما قلتلك شخبط شخبيط تلقى لخبيط
وانت للأسف ما وضعت تعطيني كم من 10
انتظر باقي الردود
قديمة 12 - 04 - 2008, 02:33
المشاركة 4
صورة 'JawdaT' الرمزية
JawdaT
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26557
الدولة : فيـ قلبـي ( فلسطين)..
المشاركات: 1,990
افتراضي
لعيونك 7
[ مجروح منك يا زمن ]
الفاتحه على روح المرحوم اخوي حمادة محيسن 21 سنه
قديمة 12 - 04 - 2008, 02:38
المشاركة 5
صورة 'ngm7.com' الرمزية
ngm7.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50104
الدولة : المملكة العربية السعودية/الرياض
المشاركات: 1,423
افتراضي
يؤ
بس 7


انا حسبت بتقول 10
يا ليت توضحلي اخطائي عشان اتفادها المرات الجاية
وانت يا اخي ما تسوي شيء وتكمله ليه
هههههههههههههههههههه
قديمة 12 - 04 - 2008, 02:38
المشاركة 6
صورة 'JUDYAR' الرمزية
JUDYAR
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2005
رقم العضوية : 3160
الدولة : ::: ع ــندي وطن :::
العمر: 30
المشاركات: 5,140
افتراضي
7 بس حاول تركز يصير شئ اروع .. وانت الان رائع
كروب مصممين العراق
&

::::::::::::::::::
* الله * أكبر *
::::::::::::::::::
قديمة 12 - 04 - 2008, 02:39
المشاركة 7
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 31
المشاركات: 20,051
89
افتراضي
بــدآيه موفقه آخوي ,,

وآلصرآحه إبداع بالنسبة لـ مبتدئ ,,

وآعطيك 9\10 ..

وإلى آلآمآم ,,

وحآول تنمي موهبتك : )

لك كل آلـوود ,,
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 12 - 04 - 2008, 02:47
المشاركة 8
صورة 'ngm7.com' الرمزية
ngm7.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50104
الدولة : المملكة العربية السعودية/الرياض
المشاركات: 1,423
افتراضي
بــدآيه موفقه آخوي ,,

وآلصرآحه إبداع بالنسبة لـ مبتدئ ,,

وآعطيك 9\10 ..

وإلى آلآمآم ,,

وحآول تنمي موهبتك : )

لك كل آلـوود ,,
يا سلام عليك
هذه العضويات ولا بلاش
تحفيز بقوة
ههههههههههههههههههههههههه هه

واحب اعرضلكم أعمال آخرى لي

هذه كان واحد طالبها وصراحة اسمه عقدني نفسيا خاصة حرف الألف الي بالنص
هههههههههههههههههه


أما هذه فاحسها حلوة ما عليها


وهذه كان واحد طالبها وكل كلمة اصعب من الثانية وحاولت اطلع شيء


هذه أول عمل لي بالكلك او بالخط الحر الي هو زي ما تسمونه ههههههههههه


وهذه ثاني تصميم لي


وهذه ثالث تصميم لي


انتظر المزيد من التقيمات
قديمة 12 - 04 - 2008, 03:28
المشاركة 9
صورة 'همس الأزاهير' الرمزية
همس الأزاهير
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12640
الدولة : بين الذكريات الملونه
المشاركات: 2,628
افتراضي
نغم الحياة .. !!
جميلة جدا الصراحه بس تحتاج تجميع ونسج اكثر
حتى تكون واضحة أكتر

اعطيك 9 / 10
والله يوفقك دائم
التجارب جيدة ..
ngm7.com معجب بهذا.
قديمة 12 - 04 - 2008, 14:08
المشاركة 10
صورة 'MaD.BoY' الرمزية
MaD.BoY
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 10 - 01 - 2008
رقم العضوية : 49459
الدولة : بلد الامن والامــــــان
العمر: 34
المشاركات: 88
افتراضي
روووعه وحس فنان هديك 9 \ 10

تقبل تحياتى اخوك هيثم
MaD.BoY

تصميم ودعم وتطوير لمنتديات الاى بى

invision Power Bord

[email protected]

[email protected]

www.leehkeda.com
قديمة 15 - 04 - 2008, 18:46
المشاركة 11
M 3 N
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 04 - 2008
رقم العضوية : 55790
الدولة : في القلبـــــ ... }
المشاركات: 166
افتراضي
حلوو


بس مادامك ما تميز بالخط الحر والكلك

فخليها على الله ..


أعطيك 6 / 10
منتديـآت ريشة حلم ~
www.r-hlm.com/vb

لطلبات التصميم
tumblr |معرضي وتصاميمي
Formspring |للاسئله والاستفسار
قديمة 15 - 04 - 2008, 18:49
المشاركة 12
MOHD
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 07 - 2005
رقم العضوية : 6256
الدولة : Oman - mct-sal
المشاركات: 2,564
افتراضي
9/10

استمرر
قريبا سنحلق الى الامام بابداعنا باذن الله
قديمة 15 - 04 - 2008, 18:53
المشاركة 13
صورة 'w6anhost.com' الرمزية
w6anhost.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2006
رقم العضوية : 20940
الدولة : فلسطين - غزة
المشاركات: 333
افتراضي
رائع أخي

إستـمر ..
  • إسم الشركة : شركة وطن هوست
  • صاحب الشركة : وائل ابراهيم العجلة
  • خدمات الشركة : إستضافة - تصميم - دعم فني -دومينات - ديجي شات
  • مقر الشركة : فلسطين - غزة
  • هاتف الشركة : من خارج فلسطين 972599309261
  • بريد الشركة : [email protected]
  • الدعم الفني : http://www.w6anhost.com/support
  • روابط الشركة : www.w6anhost.com
قديمة 15 - 04 - 2008, 19:25
المشاركة 14
صورة 'al-rabe3.net' الرمزية
al-rabe3.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27832
الدولة : :: ركن طلبــــات التصميــــم ::
المشاركات: 1,582
2
افتراضي
إستـمر .. إستـمر .. إستـمر ..

اعطيك 8/10
عزيزي العضو قبل الطلب في ركن طلبــــات التصميــــم أقرا قوانين الركن .

[قوانين] ركن طلبات التصميم [ آخر تعديل 20-4-2008 ]

هدف ركن طلبات التصميم تقديم المساعدة لغير المصممين فقط .

تقبلوا مني فائق الإحترام

Al-rabe3.net


قديمة 15 - 04 - 2008, 19:41
المشاركة 15
صورة 'S 3 ’oOo D' الرمزية
S 3 ’oOo D
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 04 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18338
الدولة : الشرقيـه . . | khobar City ~
المشاركات: 5,923
افتراضي
جميله لكن هذي اتوقع خطوط ومشبكهن على بعضْ ..
بآلـتووفيقْ
 
اضافة رد
 

أحلى خلفيـات للتصمــيم راح تعجبكم ... !! [ خامس ] .. استايل اسوية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 11:04.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.