×

ما شعووورك الان اذا وجدت ردود لا تعجبك ناحية بلدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع فيه الصراحة بنتكلم بصراحة .... ولا نغلق الموضوع والله لو ترايدنت فعلا فيها الديمقراطية ياريت ما تغلق هذا الموضوع
صورة 'Ataaweb.CoM' الرمزية
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:40
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع فيه الصراحة
بنتكلم بصراحة .... ولا نغلق الموضوع
والله لو ترايدنت فعلا فيها الديمقراطية ياريت ما تغلق هذا الموضوع
تعبنا والله وتعب ناس كتيرة محترمة في المعهد والله فعلا تعبنا
كل يوم بنشوف حال العرب بيتدهور الناس بتكره بعضها نتيجة لردود من اطفال لسه داخلين علي النت
لا يقدرون الناس اللي يشاركون في المعهد او شتي المنتديات عامة
ما شعورك اذا وجدت ردود تغضبك واكثر ما يغضبك اكيد اكيد الكلام علي بلدك
تصور انتا لو شوفت رد ناحية بلدك
وطبعا بصررررررراحة . المصريين اللي مكروهين واذا تأبون الصراحة ايوة مكروهين
حاولنا نصلح اعضاء المعهد اللي يكرهوا دول عربية اخري
نشوف ردود في المواضيع تفرح ونفرح
لكن نيجي في اي موضوع تلاقي شخص مش عنده 16 سنة حتي ويرد عليك ويغضبك
يجي المشرف يحذف الرد
ومازلت المشكلة موجودة
والعضو يرد في مواضيع اخري
ايه رأيكم اقسم بالله انا منزل 3 مواضيع في عضوو بردود مختلفة يحذفوا الردود وخلاص
والعضوو موجود ويشارك
اذا كان في ترايدنت الديمقراطية لا تغلقوووووا الموضوع هذا
كلنا نعرف العداء بين العرب والردود الغريبة
ياادارة ترايدنت لو عايزين تحافظوا علي نظام المعهد
انذار للعضو لاي رد مخالف
ثاني مرة
باند
حلووا المشكلة باانفسكم
قال تعالي: الفتنة اشد من القتل : صدق الله العظيم
لا تدعوهم يفتون المسلمين بردودهم الغريبة واللي تنرفذ الشخص
تاريخ الانضمام لمجموعة الاستضافة : 1/3/2014
اسم الشركة : عطاء ويب لخدمات الويب المتكاملة
نوع الخادم : Vps
صاحب الشركة : اسلام بدير
خدمات الشركة : استضافة - تصميم - برمجة - حجز تراخيص منتديات - الدعم الفني - حماية السيرفرات - تاجير رسيلرات
مقر الشركة : مصر - القاهرة
هاتف الشركة/واتس اب : من داخل مصر 01062035499 - من خارج مصر 00201062035499
بريد الشركة : [email protected]
سكايب : ataaweb
الدعم الفني : http://www.ataaweb.com/support
روابط الشركة : ataaweb.com
المشاهدات 770 | التعليقات 12
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:45
المشاركة 2
صورة 'DreAmO' الرمزية
DreAmO
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42354
المشاركات: 2,600
افتراضي
العيب ليس فى البلاد .. بل فى الأفراد اللى يمثلوا تلك البلاد

كل .. دولة فيها الصالح وفيها الغير صالح
سبحانك ربى .. لا اله الا انت
--------------------------------------------
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:46
المشاركة 3
صورة 'Ataaweb.CoM' الرمزية
Ataaweb.CoM
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32172
الدولة : Ataaweb.com
العمر: 30
المشاركات: 6,826
6
افتراضي
العيب ليس فى البلاد .. بل فى الأفراد اللى يمثلوا تلك البلاد

كل .. دولة فيها الصالح وفيها الغير صالح
ياريت الاعضاء كلهم يفهموا كذا
تاريخ الانضمام لمجموعة الاستضافة : 1/3/2014
اسم الشركة : عطاء ويب لخدمات الويب المتكاملة
نوع الخادم : Vps
صاحب الشركة : اسلام بدير
خدمات الشركة : استضافة - تصميم - برمجة - حجز تراخيص منتديات - الدعم الفني - حماية السيرفرات - تاجير رسيلرات
مقر الشركة : مصر - القاهرة
هاتف الشركة/واتس اب : من داخل مصر 01062035499 - من خارج مصر 00201062035499
بريد الشركة : [email protected]
سكايب : ataaweb
الدعم الفني : http://www.ataaweb.com/support
روابط الشركة : ataaweb.com
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:47
المشاركة 4
صورة 'اطيب قلب' الرمزية
اطيب قلب
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2006
رقم العضوية : 25045
الدولة : اعبد ربى حتى يأتينى اليقين
العمر: 38
المشاركات: 10,913
افتراضي
ديمقراطيه !!!

لا تكبر الموضوع يا غالى

الموضوع ابسط من البساطة فقط اذكر ربك

وانت ذكرت بموضوعك شخص 16 سنة بالتأكيد عقليتة لم تصل لحد التفرقة بين الشعوب ان حاول ذلك

واخيرا بالله شيلو الهواجس اللى بعقولكم عن كره شعب لشعب

فكل من عليها فان

سلام عليكم


ملحوظة : لا انا ولا انت ولا غيرنا يمثل دولة بعينها بل كل شخص يمثل نفسة فقط
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:48
المشاركة 5
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,104
افتراضي
لقد أسمعت لو ناديت حيّا ً ... و لكن لا حياة لمن تنادي
ولو ناراً نفخت بها أضاءت .. ولكن أنت تنفخ في رماد

أسفاه ..
التعديل الأخير كان بواسطة أبو علي; 29 - 03 - 2008 الساعة 19:54
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:52
المشاركة 6
صورة 'Ataaweb.CoM' الرمزية
Ataaweb.CoM
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32172
الدولة : Ataaweb.com
العمر: 30
المشاركات: 6,826
6
افتراضي
ديمقراطيه !!!

لا تكبر الموضوع يا غالى

الموضوع ابسط من البساطة فقط اذكر ربك

وانت ذكرت بموضوعك شخص 16 سنة بالتأكيد عقليتة لم تصل لحد التفرقة بين الشعوب ان حاول ذلك

واخيرا بالله شيلو الهواجس اللى بعقولكم عن كره شعب لشعب

فكل من عليها فان

سلام عليكم


ملحوظة : لا انا ولا انت ولا غيرنا يمثل دولة بعينها بل كل شخص يمثل نفسة فقط
ابسط بالبساطة بالنسبة لك
يمكن انتا راضي عن وضع انا مش راضي عنه
زي ما قولت كل شخص يمثل نفسه ويتحمل مسؤالية نفسه
الحمد لله .. لا اله الا الله محمد رسول الله
المشكلة الحين مش في شخص ولا دولة تتكلم
المشكلة السكوت علي هذا الشخص
احنا كعرب مش عايزين نعترف بشئ موجود وهوو كره العرب لبعضهم
انا مش بعمم
بس انتا يمكن مش شوفت ناس بتكرهك
انا ما اتكلمت عن شخص عن دولة
ولا عمري ما بتكلم عن دولة بااكلمها
انا بتكلم علي اشخاص كثيرون يكرهون ناس اخرين
وهما دول اللي يخربون المواضيع
انا شايف المواضيع ما شاء الله كثيرة اللي تتغلق
والمشرف داخل علشان يغلق وخلاص
انظر الي اي مشرف وشوف اكثر ردوده بعد الاشراف
قليل ما يشاركون في مواضيع
تاريخ الانضمام لمجموعة الاستضافة : 1/3/2014
اسم الشركة : عطاء ويب لخدمات الويب المتكاملة
نوع الخادم : Vps
صاحب الشركة : اسلام بدير
خدمات الشركة : استضافة - تصميم - برمجة - حجز تراخيص منتديات - الدعم الفني - حماية السيرفرات - تاجير رسيلرات
مقر الشركة : مصر - القاهرة
هاتف الشركة/واتس اب : من داخل مصر 01062035499 - من خارج مصر 00201062035499
بريد الشركة : [email protected]
سكايب : ataaweb
الدعم الفني : http://www.ataaweb.com/support
روابط الشركة : ataaweb.com
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:54
المشاركة 7
صورة 'Ataaweb.CoM' الرمزية
Ataaweb.CoM
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32172
الدولة : Ataaweb.com
العمر: 30
المشاركات: 6,826
6
افتراضي
لقد أسمعت لو ناديت حيّا ً ... و لكن لا حياة لمن تنادي
شكرا علي التوضيح
بس لازم نتكلم عن الحقيقة مهما كان
تاريخ الانضمام لمجموعة الاستضافة : 1/3/2014
اسم الشركة : عطاء ويب لخدمات الويب المتكاملة
نوع الخادم : Vps
صاحب الشركة : اسلام بدير
خدمات الشركة : استضافة - تصميم - برمجة - حجز تراخيص منتديات - الدعم الفني - حماية السيرفرات - تاجير رسيلرات
مقر الشركة : مصر - القاهرة
هاتف الشركة/واتس اب : من داخل مصر 01062035499 - من خارج مصر 00201062035499
بريد الشركة : [email protected]
سكايب : ataaweb
الدعم الفني : http://www.ataaweb.com/support
روابط الشركة : ataaweb.com
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:55
المشاركة 8
صورة 'دليل حركات' الرمزية
دليل حركات
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
رقم العضوية : 15151
المشاركات: 6,823
2
افتراضي
مثل ماقال اطيب قلب

كل واحد ما يمثل الا نفسة


وكل كلمة اكيد راح تحاسب فيها

اجل ديموغراطية ترايد نت ههههههههههههههههه

من جد محسس نفسك الان انك تمثل دولة مصر الشقيقة لول

يارجال في كل بلد تلقي الانسان الطيب والبطال

سقها الله يرحم والدينك
قال تعالي
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

اللهم رب الارباب ومسبب الاسباب انت اعلم بحالي فلا تكلني الي نفسي طرفة عين
اصبري يانفس الله بيفرجها
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:55
المشاركة 9
صورة 'أزهار قلبي' الرمزية
أزهار قلبي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34061
الدولة : المغرب
العمر: 41
المشاركات: 2,789
افتراضي
المشكلة ليست في السن او الدولة ..المشكلة في مدى وعي كل شخص ومدى تشبته بالاخلاق الاسلامية التي نضمت علاقة الفرد مع نفسه وغيره وعلاقته بربه .

وكملاحظة بما انك تطرقت لخاصية الاندارت .
نظام الاندارت نظام جميل خاصة المستعمل في منتدى المشاغب . إندار عادي يساوي نقطة واحدة . اندار مشدد يساوي نقطتين . اذا وصل العضو الى 5 نقاط يتم حجبه لأسبوع . بعدها ان استمر في مخالفته يتم وقفه .
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:56
المشاركة 10
صورة 'اطيب قلب' الرمزية
اطيب قلب
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 05 - 2006
رقم العضوية : 25045
الدولة : اعبد ربى حتى يأتينى اليقين
العمر: 38
المشاركات: 10,913
افتراضي
اقتباس
انا بتكلم علي اشخاص كثيرون يكرهون ناس اخرين
اذا هيه مشكلة شخصيه ولا داعى لتكبيرها فالتأكيد شخص منهم لا يفهم

اى لا يعقل الامور


وبهكذا يصبح الامر بسيط انت من تحاول تعقيد الامر وتكبر لماذا لا اعلم
قديمة 29 - 03 - 2008, 19:58
المشاركة 11
صورة 'سما دبي' الرمزية
سما دبي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31980
المشاركات: 5,976
افتراضي
ما اشوف اللي ذكرته. ...
قديمة 29 - 03 - 2008, 20:03
المشاركة 12
صورة 'سام جدا' الرمزية
سام جدا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28638
الدولة : دار ابو متعب
المشاركات: 2,829
1
افتراضي
العيب ليس فى البلاد .. بل فى الأفراد اللى يمثلوا تلك البلاد

كل .. دولة فيها الصالح وفيها الغير صالح
ياسلام عليك

الافراد هم من يمثل البلد كلام سليم وكويس

طيب افرض انا صار لي موقف بايخ من سعودي مثلا تتوقع بحب السعودية واهلها

افرض مرة ثانية صادفني موقف شهم ورجولي من سعودي ايضا

تتوقع نفس الفكرة عن السعودية واهلها بتبقى والا اقوول لا فيه السعودية الصالح وفيه الطالح

لو تكررت المواقف البايخة من اكثر من شخص من نفس البلد

بالتاكيد راح تحكم على ان اغلب الشعب خربان

والمثل الي يقول الشر يعم والخير يخص

طبعا ماتقدر تتحكم بردة فعل الاشخاص لبلد او لشخص او لاي شي كان

مايحكم بينكم هو سلوكك معاهـ اما ايجابي او سلبي

ان كان الايجابي فبالتالي كسبت حبه وكسبت ايضا حبه للمكان الي تنتمي اليه وهو بلدك او بيتك او قريتك او اي شي صغير او كبير

اما لو كان السلبي فبالتالي كسبت سمعه سيئة رقم 1 من هذا الشخص ورقم 2 من شخص اخر

وبالتالي تصبح مكروه انت والمكان الي تنتمي اليه مهما صغر او كبر

الواحد ممكن يكره شارع في المدينة لانه صار له موقف سلبي هناك

والامثلة تكثر ولكن المقصود ايصال الفكرة امل انها وصلت تمام
"ابني الغالي ستكون كما تريد لا كما أريد "

" إذا عجز العقل تكلمت الجوارح"
قديمة 29 - 03 - 2008, 20:06
المشاركة 13
صورة 'تركي الودعاني' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 17 - 09 - 2004
رقم العضوية : 1
العمر: 46
المشاركات: 45,175
16
افتراضي
لاهنتوا وبيض الله وجيهكم

هذي المواضيع والردود اللي تفتح النفس

يلوموني في اعضاء المعهد

الله يهديكم
لاضافة قناة ترايدنت في التيليجرام
Traidnt Network
 
مغلق
 

المنتخب السعودي !!!!! والله فشله إغراءات الأصدقاء الواقعين تحت تأثير هذه العادة التي تتحكم بعقول الناس

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 15:58.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.