×

لوحة السيارة رقم "1" تباع باكثر من 14 مليون دولار في مزاد بأبوظبي

هذا ينطبق عليه المثل الي معاه فلوس محيره يشتري طير ويطيره
قديمة 19 - 02 - 2008, 05:30
المشاركة 31
صورة 'CoctaiL' الرمزية
CoctaiL
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 23 - 11 - 2007
رقم العضوية : 45409
الدولة : T.U.N <=> K.W.T
العمر: 31
المشاركات: 37,914
139
افتراضي
هذا ينطبق عليه المثل


الي معاه فلوس محيره يشتري طير ويطيره
لا أستخدم Skype ، ولست مسؤول عن المُعرف CoctaiL خارج أراضي ترايدنت
لو اجتمع العرب على "إسرائيل" كما إجتمعوا على "سوريا" لتحررت فلسطين خلال ساعات
قديمة 19 - 02 - 2008, 05:56
المشاركة 32
صورة 'طيف البحرين' الرمزية
طيف البحرين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26783
الدولة : :: البحرين دار الزين ::
المشاركات: 2,320
2
افتراضي
==== يا أمّة ضحكت من جهلها الأممُ ====
لكل شئ اذا ما تمّ نقصانُ <<<>>> فلا يغرّ بطيب العيش انسانُ
 
اضافة رد
 

طفل حامل بالسعوديه + صور حصــ اليكم صور لاغرب 7 حفر على مستوى العالم ــريا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:06.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.