×

لكل مستخدمي برامج Adobe Cs3 ارجوا الدخول

سلام قصة طويلة صارت معي قبل مدة انا الحمدالله مركب كل برامج ادوبي بنسختها CS3 لكن في احد الايام وانا نائم تارك الجهاز شغال يحمل
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة KingSoft

قديمة 26 - 01 - 2008, 23:16
المشاركة 1
سلام

قصة طويلة صارت معي قبل مدة

انا الحمدالله مركب كل برامج ادوبي بنسختها CS3

لكن في احد الايام وانا نائم تارك الجهاز شغال يحمل من التورنت

المهم بعد ماقمت من النوم فتح الفوتشوب فاذا رسالة تفيد ان تم تعطيل مفتاح التسجيل

ذهب للاليسريتور نفس الرسالة والي برنامج نفس الرسالة والاكروبات ونفس الرسالة

طيب الدريم ويفير ونفس الرسالة الافتر اكتف اشتغل طبيعي لاني استخدم لتفعيلة كراك وليس كيجين

طلعت المشكلة كلها ان البرنامج حدث نفسة انا نائم وضع السريل في قائمة بلاك لست

كم يفعل برنامج الكاسبر عادتنا

لكن أدوبي لدية حركة حقرية هيا انك لا تستطيع حذف البرنامج عندما تذهب الي أزالة البرامج

تحاول حذفة لا يستجيب معاك الحذف قمت بتركيب اكثر من برنامج لحذفة من الجذور

يعطيك البرنامج انة تم حذفة لكن لم يحذفة بعد اعادة التشغيل يرجع حتي عند حذف مجلد البرنامج

ماذا تتوقعوا الحل مافي ياحلوين اللي الفرمات رجع الجهاز جديد

لكن خلونا ندخل في اساس الموضوع

طيب فرمت ركبت وندوز جديد وركبت برامج أدوبي

تركت الجهاز شغال وحدث تاكلها مرة ثانية

وش نسوي بالمختصر المفيد

نقوم بحذف برنامج التحديث الخاص برامج Adobe cs3

تجدة في المسار التالي

C:\Program Files\Common Files\Adobe\Updater5

تقوم بحذف

الملفين التالين فقط

AdobeUpdater.exe
AdobeUpdaterInstallMgr.exe

تحاول تشيك علية بعد ماتركب برنامج جديد من برامج ادوبي CS3

تحذفها

كذا تطمن من حركات ادوبي النص كوم

المثل يقول الحاجة ام الاختراع
خالد الشهري معجب بهذا.
التعديل الأخير كان بواسطة KingSoft; 26 - 01 - 2008 الساعة 23:21
المشاهدات 1191 | التعليقات 7
قديمة 26 - 01 - 2008, 23:28
المشاركة 2
صورة 'AspirinG bOy' الرمزية
AspirinG bOy
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35647
العمر: 35
المشاركات: 354
افتراضي
طيب نلغي auto update عند تنصيب البرنامج او مافيه الخيار هذا ؟

انا ماعمرها جتني المشكلة هذي

لكن بحذف الي قلت عليه

مشكور

قالوا له بـــنتك تســـــتقبل بالـــعزائــــين
قال إلهم رغده ماتنزل دمعــــه م الـــعين

قــالوا لــــــه زوجتك ماحظرت يوم التأبين
قال إلهم ساجدة للعالي وتــــعرفني زين

قالوا له جيشنا في قصرك والعرش إنهار
قال إلهم قـــصري بالــجنة بـــــين الأبرار


[ الله يرحمك ياصدام ]
قديمة 26 - 01 - 2008, 23:34
المشاركة 3
صورة 'خالد الشهري' الرمزية
خالد الشهري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26639
الدولة : السعوديه
العمر: 35
المشاركات: 2,793
افتراضي
والله انك صادق انا محمل الفوتوشوب نفس النوع اللي ذكرت

وكل ما اشغله يطلع لي التحديث ومن هالخرابيط مع اني حاط السريل ومزبط وضعي بعد مده لقيت

رجع مثل اول وانا اقبل التحديث على بالي انه بيحدث البرنامج اثاريه يشوف اذا مكركر يزيله

حذفت الملفين اللي ذكرت والله يعطيك العافيه عاد لو صار شيء ترى ابجيك خخخخخخخخ

وبالنسبه لبرامج الادوبي اللي محملها انت ياالغلا عندك رابط مباشر لها او تورينت (^_^)

ياليت تفيدني فيه

والف شكر على على الموضوع وتستاهل التقيم
◙────────────────█────────◙
◙───────────────█────────◙
◙────────────█▀█─█──▀─────◙
◙───▀▀──▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀─█────────◙
◙───█─█─█───────────█─█──█───◙
◙───█─█─█──█──█▀▀▀──█─█──█───◙
◙───▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀─▀▀▀▀───◙
◙──────────▀─────────────────◙
قديمة 26 - 01 - 2008, 23:44
المشاركة 4
KingSoft
Banned
تاريخ الإنضمام: 05 - 01 - 2008
رقم العضوية : 48809
الدولة : Russia
العمر: 27
المشاركات: 466
افتراضي
هلا فيكم شباب منورين الموضوع

تعرف حركات ادوبي ماتخلص لازم الواحد يضمن نفسة << لووولزز

تسلم اخوي خالد على التقيم بالنسبة لبرامج ادوبي

انا محمل النسخة Adobe Creative Suite 3 Master Collection

فيها كل برامج ادوبي

نفظل التورنت

http://www.isohunt.com/torrents/?ihq...ter+Collection

كل شيء بالقيقا

لازم يكون عندك اقل شيء رام واحد قيقا عشان تقدر تثبتها

طبعاً حملتها من التورنت تعرف الروابط ماتدوم
قديمة 27 - 01 - 2008, 19:00
المشاركة 5
صورة 'smsma.net' الرمزية
smsma.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9467
الدولة : مصر - المنصورة
المشاركات: 706
افتراضي
الجهازي عندي رامات 512 لما تعاملت معاه هو والدريم ويفر الجهاز مش سريع زي الاول
كل ما نحدث لازم تطلع كل يوم حاجة جديدة
المهم انا امبارح كان هيحصل معايا الابديت دة بس شوفته ولاغيته ؛ لاني عارفة ايه اللى ممكن يحصل

ولما قرأت موضوعك دلوقتي ماكملتوش لآخر وحذفت المجلد كله ههههه
يالا اللى يحصل يحصل
كلية الحقوق - جامعة المنصورة

http://www.f-law.net/law/


بريد : [email protected]
قديمة 01 - 02 - 2008, 02:15
المشاركة 6
صورة 'خالد الشهري' الرمزية
خالد الشهري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26639
الدولة : السعوديه
العمر: 35
المشاركات: 2,793
افتراضي
الله يرضى عليك ياغالي ما قصرت الله يسعد قلبك

بالنسبه للرام ماهو واحد قيقا ومن زمان ابي ارفعه لكن الكسل وانا اخوك

وسلمت على الرابط

وتامن بالله عندي الهاردسك فل الدي والسي والائي كل واحد فيهم ما يتعدى 500 ميقا وسعت الهاردسك 80 قيقا

عشان كذا ماني قادر احمل التورينت وناوي اخذ هاردسك خاري وافضي اللي في الجهاز واحمله (^_^)

ما انتصح المره اللي فاتت ضرب عندي الهاردسك لان ما عاد فيه مساحه ههههههههه

على العموم تسلم ياعسل
◙────────────────█────────◙
◙───────────────█────────◙
◙────────────█▀█─█──▀─────◙
◙───▀▀──▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀─█────────◙
◙───█─█─█───────────█─█──█───◙
◙───█─█─█──█──█▀▀▀──█─█──█───◙
◙───▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀─▀▀▀▀───◙
◙──────────▀─────────────────◙
قديمة 01 - 02 - 2008, 02:30
المشاركة 7
صورة '-[EslaM]-' الرمزية
-[EslaM]-
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33957
الدولة : آلبرآمج , Programs
العمر: 28
المشاركات: 8,791
افتراضي
مشكور يآ خيو ..
ياجدار الزمن دوما هناك امل في ان نلتقى بأشخاص مميزيين
يكونون لنا اخوه واصدقاء يمسحون بطيبتهم بعض غدرك ينا يا جدار لن ننهزم لاننا الشمس دوما تشرق

قديمة 31 - 03 - 2008, 13:42
المشاركة 8
spider89man
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 10 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36925
المشاركات: 49
افتراضي
مشكوررررررررررررررررررررر
 
مغلق
 

حول جهازك الى سيرفر تحميل FTP عن طريق المجاني CesarFTP قاعد تكتب موضوع وبالنهاية انتبهت انك تكتب انجلش !! هنا الحل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:37.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.