البنات هم السبب ليش يلومون الشباب

يرجل هالأمريكآن كلهم دشير .. ورآعين بلآوي .. الله يكفينآ شـرهم ..

تحديث تلقائي كل 3 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 06 - 01 - 2008, 22:43
المشاركة 31
صورة 'S 3 ’oOo D' الرمزية
S 3 ’oOo D
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 04 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18338
الدولة : الشرقيـه . . | khobar City ~
المشاركات: 5,965
افتراضي
يرجل هالأمريكآن كلهم دشير .. ورآعين بلآوي .. الله يكفينآ شـرهم ..
قديمة 06 - 01 - 2008, 22:51
المشاركة 32
bing
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2004
رقم العضوية : 55
المشاركات: 1,876
افتراضي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه



موضوع غير قابل للنقاش ليش تتناقشون فيه !!!!


{ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَى شَرِيعَةٍ مِّنَ الْأَمْرِ فَاتَّبِعْهَا وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاء الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }الجاثية18

{وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً }الفرقان68 (( هنا قرن الله بين الشرك والقتل والزنا ))
...
قديمة 07 - 01 - 2008, 11:46
المشاركة 33
الـسـاهـر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17796
الدولة : حـــــائل
المشاركات: 2,742
افتراضي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه



موضوع غير قابل للنقاش ليش تتناقشون فيه !!!!


{ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَى شَرِيعَةٍ مِّنَ الْأَمْرِ فَاتَّبِعْهَا وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاء الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }الجاثية18

{وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً }الفرقان68 (( هنا قرن الله بين الشرك والقتل والزنا ))

صح لسانك يا بعدي ..

وهنا الكلام قال الله تعالى .. احسن من النقاشات اللي مالها داعي

وعلى قولة المثل ..



خير الكلام ما قال و دل ..
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله الا أنت ، استغفرك و اتوب إليك
قديمة 07 - 01 - 2008, 11:57
المشاركة 34
صورة 'Step' الرمزية
Step
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 14 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29365
الدولة : ღ قـلبـهـآ ‏ღ
المشاركات: 10,805
7
افتراضي
موضوع لفت انتبااهي وشدني صراحه وحبيت اعلق عليه

ماراح نقول اللوم على الشباب ولا البناات

طبعا ممكن تكون من الشباب اول شي

لان معليش في شباب متخلفين ومايفكرون بعقل ولا خوف من الله

يغتصب ومايدري ان بيجي يوم ربه راح يحطه في الموقف هاذا


بقريبته ولا اخته ولا بنته يعني من جد

والقهر والأكثر من قهر ان االإغتصاب يكون من الأصدقاء ولا الأقاارب

يعني من جد فكر قبل ماتحط اللوم على احد

كثير نسمع اب يغتصب بنت

عم يغتصب خال يغتصب

لييش هذولا وش الأسباب في رايك

انا صراحه اطلقت عليهم اسم يمكن يكون اقل من حقهم

هذولا ناس مافيهم رحمه نااس عقولها زي الحيوان الله يكرمكم وحتى الحيوان مافكر يسوي زيهم


يعني من جد عقولهم وين تروح

نرجع لموضوعنا الرئيسي

انت تقول البنت تلبس لبس قاضح وشلون ماتبي احد يجيها

طيب والشاب ماعنده عقل يفكر فيه ماخاف من ربه

يعني الكل ملام مو البنت ولا الشاب بالحالهم وحتى المجتمع ملام


البنت تغتصب بس ماتقدر تقول انها اغتصب لييش

تخاف من المجتمع تخاف من الفضيحه تخاف من كلام الناس

وببسكوتها ممكن تغتصب مرره ومررتين وثلاث وعشر ومليون مرره

وماتقدر تسوي شي

هاذا اقل شي اقدر اقوله ولا عندي كلام كثير بس ماودي اطول عليكم

واسف على اطالتي

بس موضوعك مهم جدا

دعواتي لك

اخوك / عبدالرحمن
تسجيل خروج بدون عودة بتاريخ
[
3 - 9 - 2011 ]


عذرا من الجميع
قديمة 07 - 01 - 2008, 12:20
المشاركة 35
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38838
المشاركات: 880
افتراضي
كمآ تدين تدآن

والسلآم
اضافة رد
العلامات المرجعية
تحديث تلقائي كل 3 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

من هذا الشيخ " يوجد فيديو" ما هو رايك بهذا المثل ؟ ( اذا طابت النفوس غنت )

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:08.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.