مطلوب اسم لمركز تحميل .. x66x.com .. والمقابل اعلان فى موقع كبير

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : x2002x السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي بسام انت متأكد أن موقع فجر العرب لك ؟؟ وسؤالي الثاني

قديمة 24 - 12 - 2007, 23:40
المشاركة 31
صورة 'بسام العسيرى' الرمزية
بسام العسيرى
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37446
الدولة : E G Y P T
المشاركات: 6,644
1
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بسام انت متأكد أن موقع فجر العرب لك ؟؟

وسؤالي الثاني وهو الأهم .. كيف تبي تحط لهم بنر في موقع مو لك

مدامك مخربها مخربها مره وحده كان قلت بحط له بنر اعلاني في موقع طرب

وش رايك بسام اعطيك اسم لمركز التحميل وتحط لي بنر في موقع هوتميل او الياهو او كبيره شوي

ياحبي لك يابسام
دى صورة فى المرفقات من لوحه التحكم ومن على جهازي

بحط لك اسمى ادمن ولا تزعل بسام العسيري
ادخل المنتدى وبتحصل لون عضويتى احمر ( الاداره )

وياريت ما ابغى تخريب فى الموضوع

تحياتى يا باشا
الصور المصغرة المرفقة
اضغط على الصورة المصغرة لمشاهدتها بحجمها الأصلي

اسم الصورة : 6666666.JPG
عدد المشاهدات : 68
حجم الصورة : 104.3 كيلوبايت
رقم هوية الصورة : 201440  
إعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً و إعمل لأخرتك كأنك تموت غداً
التعديل الأخير كان بواسطة بسام العسيرى; 24 - 12 - 2007 الساعة 23:43
قديمة 24 - 12 - 2007, 23:50
المشاركة 32
yLaMazika.Com
Banned
تاريخ الإنضمام: 20 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46801
الدولة : صـعيد مصــر
المشاركات: 157
افتراضي
الخزانة

هى أفضل إسم حتى الان من رأيى
قديمة 24 - 12 - 2007, 23:52
المشاركة 33
x2002x
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 26017
المشاركات: 565
افتراضي
دى صورة فى المرفقات من لوحه التحكم ومن على جهازي

بحط لك اسمى ادمن ولا تزعل بسام العسيري
ادخل المنتدى وبتحصل لون عضويتى احمر ( الاداره )

وياريت ما ابغى تخريب فى الموضوع

تحياتى يا باشا
أدري انك جالس تدير الموقع بس انا اللي اقوله ان الموقع مو ملكك

وانا ما اقصد اني اخرب الموضوع

بس كان مجرد تصحيح ملعومه

لان الموقع لابن عمي سـ( وعليك الباقي )

طيب الموقع لك انت او انك مجرد مراقب ؟؟؟؟ وجاوب بأمانه ولاتنصب

علشان هو يطلع على الموضوع ويعرف انك تسرق اتعابه

وللمره الثانيه اقولك يابسام انا مو جالس اخرب الموضوع

ولكن انا اخذت منك مقالب كثيره (وبأمانه ) والمثل يقول (لاخير في كاتم العلم)

وهذي وجهة نظر وبنفس الوقت نصيحه لأخواني
قديمة 24 - 12 - 2007, 23:59
المشاركة 34
صورة 'بسام العسيرى' الرمزية
بسام العسيرى
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37446
الدولة : E G Y P T
المشاركات: 6,644
1
افتراضي
أدري انك جالس تدير الموقع بس انا اللي اقوله ان الموقع مو ملكك

وانا ما اقصد اني اخرب الموضوع

بس كان مجرد تصحيح ملعومه

لان الموقع لابن عمي سـ( وعليك الباقي )

طيب الموقع لك انت او انك مجرد مراقب ؟؟؟؟ وجاوب بأمانه ولاتنصب

علشان هو يطلع على الموضوع ويعرف انك تسرق اتعابه

وللمره الثانيه اقولك يابسام انا مو جالس اخرب الموضوع

ولكن انا اخذت منك مقالب كثيره (وبأمانه ) والمثل يقول (لاخير في كاتم العلم)

وهذي وجهة نظر وبنفس الوقت نصيحه لأخواني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله افتكرته واحد داخل يخرب وخلاص
ماشى ياعم فيصل الموقع ملك لى انا وسعد وتقدر تتصل بيه وتتأكد
انا وسعد كل واحد له نسبه 50 % من الموقع تبغى اخلى سعد يدخل يقول الكلام ده ؟؟؟

ثانيا ياعم عادى انت اخذت منى وانا اخذت اهو كده خالصين ههههههههههههههه
وياريت كفايه خلينى اشوف اسم للمركز

وماشى ياعم فيصل مردودالك
وارجو ما ترد وتسيب الموضوع ماشى مثل ما كان

اخوك
بسام
إعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً و إعمل لأخرتك كأنك تموت غداً
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:00
المشاركة 35
صورة 't6wr.com' الرمزية
t6wr.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10302
الدولة : Saudi Arabia
المشاركات: 889
افتراضي
فجر العرب انا اقول هالموقع وين شفته عرفته الان

يا اختى اتقى الله بالرسائل قلق غير طبيعي

عندك اعلانات من مجموعة قوقل ازعجتنا الغريب احذف الاشتراك ومع ذلك لازم توصلنى الرسائل

واخر حل هو وضع البريد في الحظر واخيرا ارتحنا من اعلاناتكم


عموما موفق
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:01
المشاركة 36
x2002x
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 26017
المشاركات: 565
افتراضي
اخوي بسام انا ماراح اطول عليك بس الصوره هذي بحد ذاتها تكفي

علشان تعرف انك مراقب هناك وليس صاحب الموقع حبيب قلبي

والصور شوفها بالمرفقات وتعرف وش اقصد يعني انا ماظلمتك ولا قصدي اخرب الموضوع

بس لاني اعرف الموقع هذا تمااااااااااااااااااااااااااااااااام
الصور المصغرة المرفقة
اضغط على الصورة المصغرة لمشاهدتها بحجمها الأصلي

اسم الصورة : cc.JPG
عدد المشاهدات : 62
حجم الصورة : 92.4 كيلوبايت
رقم هوية الصورة : 201449   اضغط على الصورة المصغرة لمشاهدتها بحجمها الأصلي

اسم الصورة : bb.JPG
عدد المشاهدات : 62
حجم الصورة : 97.7 كيلوبايت
رقم هوية الصورة : 201450  
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:02
المشاركة 37
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2006
رقم العضوية : 23592
الدولة : ام الدنيا وام البلاد العربيه
المشاركات: 14,807
افتراضي
فجر العرب انا اقول هالموقع وين شفته عرفته الان

يا اختى اتقى الله بالرسائل قلق غير طبيعي

عندك اعلانات من مجموعة قوقل ازعجتنا الغريب احذف الاشتراك ومع ذلك لازم توصلنى الرسائل

واخر حل هو وضع البريد في الحظر واخيرا ارتحنا من اعلاناتكم


عموما موفق
الله يكون بعونك اخوى
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:03
المشاركة 38
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2006
رقم العضوية : 23592
الدولة : ام الدنيا وام البلاد العربيه
المشاركات: 14,807
افتراضي
اخوي بسام انا ماراح اطول عليك بس الصوره هذي بحد ذاتها تكفي

علشان تعرف انك مراقب هناك وليس صاحب الموقع حبيب قلبي

والصور شوفها بالمرفقات وتعرف وش اقصد يعني انا ماظلمتك ولا قصدي اخرب الموضوع

بس لاني اعرف الموقع هذا تمااااااااااااااااااااااااااااااااام

والنعم فيك والله راجل بمعنى الكلمه
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:03
المشاركة 39
ابو فيصلّ
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 10 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37218
المشاركات: 2,896
افتراضي
اكس للتحميل

فوكس للتحميل
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:08
المشاركة 40
yLaMazika.Com
Banned
تاريخ الإنضمام: 20 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46801
الدولة : صـعيد مصــر
المشاركات: 157
افتراضي
انا منسحب لان الموضوع خرج عن مساره
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:09
المشاركة 41
x2002x
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 26017
المشاركات: 565
افتراضي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله افتكرته واحد داخل يخرب وخلاص
ماشى ياعم فيصل الموقع ملك لى انا وسعد وتقدر تتصل بيه وتتأكد
انا وسعد كل واحد له نسبه 50 % من الموقع تبغى اخلى سعد يدخل يقول الكلام ده ؟؟؟

ثانيا ياعم عادى انت اخذت منى وانا اخذت اهو كده خالصين ههههههههههههههه
وياريت كفايه خلينى اشوف اسم للمركز

وماشى ياعم فيصل مردودالك
وارجو ما ترد وتسيب الموضوع ماشى مثل ما كان

اخوك
بسام

وش فيصل بعد ؟؟؟

لا يكون هذا ضحيه غيري

شكلك ضيعت لما قلت لك اني اخذت منك مقالب كثيره

لا ياعمي انا واحد كنت بشتري منك (انت تعرفها) وعطيتني سعر رخبص

ولما اتفقنا وقبل احول المبلغ قلت لك تراني حولت لك المبلغ عن طريق الويسترون انت تسرعت وقفلت الماسنجر وتركتني تحسب ان المبلغ وصلك وبعدها بشهر رجعت لي وتقول المبلغ ماوصل ولما سألتك قلت لك ليه قفلت الماسنجر لما قلت لك اني حولت المبلغ وقلت لك هذا كان اختبار لك انت وقتها ماعرفت ترد وقلت لي ياعم من الاتصال

اي اتصال يخليك شهر ماتدخل النت

عموما ياليت تشيل الحظر مني اذا تبغى تبيع

بس لازم نحط شهود ونكتب عقد في ترايدنت
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:19
المشاركة 42
صورة 'Active' الرمزية
Active
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46616
العمر: 27
المشاركات: 355
افتراضي
فجر

عرب

قمر

بشوف أسماء تانية وبرجعلك
دورآت حمآية
دورآت قرصنة
دورات ادارة سيرفرآت
Security & Hacking
جميـع الـ خ ـدمآ‘إت مدفووعة

منتديـآ‘ت إرهـآبــي ,

WwW.ErHaBeY.CoM/vb

[email protected]
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:20
المشاركة 43
صورة 'بــBaderــدر' الرمزية
بــBaderــدر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8946
الدولة : ksa
العمر: 38
المشاركات: 2,280
2
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بسام انت متأكد أن موقع فجر العرب لك ؟؟

وسؤالي الثاني وهو الأهم .. كيف تبي تحط لهم بنر في موقع مو لك

مدامك مخربها مخربها مره وحده كان قلت بحط له بنر اعلاني في موقع طرب

وش رايك بسام اعطيك اسم لمركز التحميل وتحط لي بنر في موقع هوتميل او الياهو او كبيره شوي

ياحبي لك يابسام


حبيبي فيصل الموقع بالنص بيني وبين بسام

صحاني من النوم على شان هذا الموضوع

وله يالأجــــــــــودي مي هذي عواايدكـ .


الموقع فعلاً لـ بسـام 50% ولو يبيه كله يفــداا رااس بســاام والله


واللي يبي يتأكــد ولا شيء ذا رقمي


0500009158

واعتقد ما بعد هذا الرد رد
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:20
المشاركة 44
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2006
رقم العضوية : 23592
الدولة : ام الدنيا وام البلاد العربيه
المشاركات: 14,807
افتراضي
حبيبي فيصل الموقع بالنص بيني وبين بسام

صحاني من النوم على شان هذا الموضوع

وله يالأجــــــــــودي مي هذي عواايدكـ .


الموقع فعلاً لـ بسـام 50% ولو يبيه كله يفــداا رااس بســاام والله


واللي يبي يتأكــد ولا شيء ذا رقمي


0500009158

واعتقد ما بعد هذا الرد رد
بسام خرج بعضويته

ودخل بعضويه سعد حلوة والله ها الحركه
قديمة 25 - 12 - 2007, 00:22
المشاركة 45
صورة 'بــBaderــدر' الرمزية
بــBaderــدر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8946
الدولة : ksa
العمر: 38
المشاركات: 2,280
2
افتراضي
فجر العرب انا اقول هالموقع وين شفته عرفته الان

يا اختى اتقى الله بالرسائل قلق غير طبيعي

عندك اعلانات من مجموعة قوقل ازعجتنا الغريب احذف الاشتراك ومع ذلك لازم توصلنى الرسائل

واخر حل هو وضع البريد في الحظر واخيرا ارتحنا من اعلاناتكم


عموما موفق
إعلانـات يالغالي إعلانـات


وابو نواف كل نشره ياخذ عليناا 1000 ريال


مغلق
العلامات المرجعية

افضل طريقه مجربه ومضمونه لزيادة عدد اعضاء موقعك تعالى ارفع البيج رينك بكل سهولة مع لمسة حب تبادل بيج رينك 3

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 11:37.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.