×

[ موضوع حصري ] للذين يطالبون بالغاء التقييم . كلمتي لهم هي كالتالي ..

السلام عليكم كل عام وأنتم بخير ضد الغاء خاصية التقييم ياراجل لو واحد يحط موضوع مثلا وياخذ عليه تقييمات والله يتشجع الواحد لا !! !!

قديمة 19 - 12 - 2007, 21:09
المشاركة 16
صورة 'عـابـر سـبـيـل' الرمزية
عـابـر سـبـيـل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6838
الدولة : Unknown
المشاركات: 3,512
4
افتراضي
السلام عليكم

كل عام وأنتم بخير

ضد الغاء خاصية التقييم

ياراجل
لو واحد يحط موضوع
مثلا وياخذ عليه تقييمات
والله يتشجع الواحد لا

!! !! !!

قديمة 19 - 12 - 2007, 21:14
المشاركة 17
صورة 'ألق فكري' الرمزية
ألق فكري
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 07 - 2006
رقم العضوية : 25549
العمر: 35
المشاركات: 7,904
3
افتراضي
وعليكم السلام ورحمة الله

حياك الرفيق

بصراحه ما تفرق معاي ..

وبامكاني اعرف طريقة اعجابهم بالموضوع عن طريق الردود

او القراءات ..

او بلاش اعرف طالما هو عاجبني خلاص ..!
و ما دام في الدنيا سمو ورفعة ... فما أنا من يرضى و يقنع بالأردا
قديمة 19 - 12 - 2007, 21:16
المشاركة 18
صورة 'النسر' الرمزية
النسر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10738
الدولة : [ الإمــ U.A.E ــارات ]
المشاركات: 18,284
8
افتراضي
اخوي الرفيق في النهاية صدقني لو الواحد فكر فيها مافي فايدة في التقييم وانا اتمنى من كل الاخوة ان محد يقيمني
قديمة 19 - 12 - 2007, 21:16
المشاركة 19
صورة 'jrooooh' الرمزية
jrooooh
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31324
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 53
المشاركات: 1,948
افتراضي
سياسة الغاء التقييم سياسة عقيمة

تذكرني في الشوارع عندنا

اي فتحه يحصل عليها حادث يغلقها المرور هههههههه

صار الشارع من اوله لاخره مافيه يو تيرين

يعني اي شيء ما نستوعبه او مانقدر نبتكر له حلول ( نلغيه )

عقول ....... لاتستطيع الابتكار
قديمة 19 - 12 - 2007, 21:22
المشاركة 20
صورة 'jrooooh' الرمزية
jrooooh
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31324
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 53
المشاركات: 1,948
افتراضي
التقييم اما ان يفتح السلبي والاجابي او يغلق مره واحده

يعني تبي تقيم لابد ان تقيم اجابي او ماتقدر تقيم سلبي


هناك مواضيع سلبية جدا لو قيمتها بالتقييم سلبي افضل من الرد عليها اللي راح يطور الموضوع الى مشادات
خاصة اذا كان صاحب الموضوع لايتقبل النقد وياكثرهم هنا بالمعهد
سبق وقلت هذا الكلام

وهو النظام المتبع عندي في المنتدى

والي بكتبت يتحمل كتابته (خير او شر )

ليوم القيامة

ومتى ماتاب يروح يدور من غلط عليه او أذاه ويطلبه يسامح ويحلل
قديمة 19 - 12 - 2007, 21:24
المشاركة 21
صورة 'Qasaimeh' الرمزية
Qasaimeh
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38836
الدولة : Jordan
العمر: 28
المشاركات: 3,120
افتراضي
معاك اخووووووووي
قديمة 19 - 12 - 2007, 21:27
المشاركة 22
صورة 'ولد زايد' الرمزية
ولد زايد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32547
الدولة : [ دآر كسَآهٌا بالْعزُ زآيد } ॡ
المشاركات: 13,188
1
افتراضي
أنا ضد أغلاق التقيم
وتسلم يالغالي
قٍڷ( ڷآ آڷهَ آڷآ آڷڷه) فأن آصحُآب آڷقٍبۈرٌ يتمنۈن آڷحُيآهَ ڷيقٍۈڷۈهَآ مرٌهَ ۈآحُدِهَ ڷعظمتهَآ

عن أبي هريرة قال قال رسول الله : صلى الله عليه وسلم من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة
قديمة 19 - 12 - 2007, 21:31
المشاركة 23
صورة 'فتى الأحلام' الرمزية
فتى الأحلام
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2007
رقم العضوية : 43481
المشاركات: 1,095
افتراضي
ما لتقييم اي اهمية عندي سواء أغلقوه او خلوه
اذا اعجبك الموضوع بدل تقييمني ناقشني فيه واثبت وجودك
ولا تقتلني بيسلمو في ملفي الشخصي اكره ادخله بسببها

الرفيق
مبدع اخوي في طروحاتك
تقبل مروري البسيط في طرحك الجميل

اخوك
قديمة 19 - 12 - 2007, 22:37
المشاركة 24
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي
لكن الي اعرفه ان في طريقة نشيل العداد ونخلي التعليقات بس وانا مؤيد لهالحركة
ممكن يكون حل
لكن يوجد أفضل

التقييم اما ان يفتح السلبي والاجابي او يغلق مره واحده

يعني تبي تقيم لابد ان تقيم اجابي او ماتقدر تقيم سلبي


هناك مواضيع سلبية جدا لو قيمتها بالتقييم سلبي افضل من الرد عليها اللي راح يطور الموضوع الى مشادات
خاصة اذا كان صاحب الموضوع لايتقبل النقد وياكثرهم هنا بالمعهد
التقييم السلبي يسبب مشاكل و حزازية

يعني ما عجبك الموضوع عدم ردّك

هو ما سيعبر عن ذلك


السلام عليكم


كل عام وأنتم بخير

ضد الغاء خاصية التقييم

ياراجل
لو واحد يحط موضوع
مثلا وياخذ عليه تقييمات
والله يتشجع الواحد لا

!! !! !!


و الله أنا هيك أفكّر

وعليكم السلام ورحمة الله

حياك الرفيق

بصراحه ما تفرق معاي ..

وبامكاني اعرف طريقة اعجابهم بالموضوع عن طريق الردود

او القراءات ..

او بلاش اعرف طالما هو عاجبني خلاص ..!
و لكن رأي الأعضاء مهمّ

و مثل ما بيقول المتل ( كول عذوقك . و اكتب عذوق الناس [ هي بالأصل البس عذوق الناس لكن أنا عدلتها ]

و التقييم .. أعتقد الدرجة الأولى يحتلّ في أي منتدى


اخوي الرفيق في النهاية صدقني لو الواحد فكر فيها مافي فايدة في التقييم وانا اتمنى من كل الاخوة ان محد يقيمني
اأخالفك الرأي

فأنا أخوي ,, كل شخص يقيّمني .. أقدّر أنه شخص فاهم وواعي لما يفعل

سياسة الغاء التقييم سياسة عقيمة

تذكرني في الشوارع عندنا

اي فتحه يحصل عليها حادث يغلقها المرور هههههههه

صار الشارع من اوله لاخره مافيه يو تيرين

يعني اي شيء ما نستوعبه او مانقدر نبتكر له حلول ( نلغيه )

عقول ....... لاتستطيع الابتكار


سبق وقلت هذا الكلام

وهو النظام المتبع عندي في المنتدى

والي بكتبت يتحمل كتابته (خير او شر )

ليوم القيامة

ومتى ماتاب يروح يدور من غلط عليه او أذاه ويطلبه يسامح ويحلل
لا أخوي ..

عذر أقبح من ذنب .. (( مش موجه الكلام الك طبعا لكن أقصد عذر أننا لا نقدر الحل
أقبح من أننا نلغيه ! ))

أخوك
و احن معاك يا معلّم


أنا ضد أغلاق التقيم


وتسلم يالغالي


أهلا أخوي


ما لتقييم اي اهمية عندي سواء أغلقوه او خلوه
اذا اعجبك الموضوع بدل تقييمني ناقشني فيه واثبت وجودك
ولا تقتلني بيسلمو في ملفي الشخصي اكره ادخله بسببها

الرفيق
مبدع اخوي في طروحاتك
تقبل مروري البسيط في طرحك الجميل

اخوك

وجهة نظر ..

و لكن هذه ال"يسلمو"

بالنسبة لي .. أفضل من 20 رد لذذات الشخص

طبعا اذا الموضوع مش نقاشي


و شكرا أخوي



و شكرا للجميع
قديمة 19 - 12 - 2007, 22:51
المشاركة 25
صورة 'النسر' الرمزية
النسر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10738
الدولة : [ الإمــ U.A.E ــارات ]
المشاركات: 18,284
8
افتراضي
لكن صدقني سلبيات التقييم أكثر من إيجابياته
قديمة 19 - 12 - 2007, 22:57
المشاركة 26
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي
لكن صدقني سلبيات التقييم أكثر من إيجابياته
نوّرنا يالغالي

[ غير تبادل التقييم ? ]
قديمة 19 - 12 - 2007, 23:15
المشاركة 27
صورة 'النسر' الرمزية
النسر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10738
الدولة : [ الإمــ U.A.E ــارات ]
المشاركات: 18,284
8
افتراضي
نوّرنا يالغالي

[ غير تبادل التقييم ? ]
1-تبادل التقييم
2-طلب التقييم في المواضيع والتواقيع
3-الاتفاق على التقييم في المسن او الشات

وصدقني ماله فايدة واي دعوة بالقلب تكفي بدال التقييم
قديمة 19 - 12 - 2007, 23:19
المشاركة 28
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي
أخوي النسر .. كل اللي ذكرتهم تنطوي تحت اطار

"طلب التقييــم"

و بوجهة نظري هذه مشكلة صغرة

و 2 و 3 الادارة مانعتهم .. باقي ال 1 ..

اذا عيّنة صغيرة فقط ..

و لا تستحق الغاء التقييم من أجلها !
قديمة 19 - 12 - 2007, 23:21
المشاركة 29
صورة 'النسر' الرمزية
النسر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10738
الدولة : [ الإمــ U.A.E ــارات ]
المشاركات: 18,284
8
افتراضي
أخوي النسر .. كل اللي ذكرتهم تنطوي تحت اطار

"طلب التقييــم"

و بوجهة نظري هذه مشكلة صغرة

و 2 و 3 الادارة مانعتهم .. باقي ال 1 ..

اذا عيّنة صغيرة فقط ..

و لا تستحق الغاء التقييم من أجلها !
ومن اسباب الي تجعل الادارة ما تلغي التقييم هي وجودك بالمنتدى ومواضيعك المميزة وردودك الروعة يا الغالي وفعلا انا من معجبينك
mR.BiDo معجب بهذا.
قديمة 19 - 12 - 2007, 23:24
المشاركة 30
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي
ومن اسباب الي تجعل الادارة ما تلغي التقييم هي وجودك بالمنتدى ومواضيعك المميزة وردودك الروعة يا الغالي وفعلا انا من معجبينك
و الله هذا من ذوقك و لطفك و تهذيبك و احترامك و شخصيتك الحلوة

بارك الله فيك يالغلا

و الاختلاف بالرأي لا يفسد القضيّة

أحر تحيااتي ,,

الرفيق ووردة بيضاء أهديها لك ..
 
اضافة رد
 

الوضع خطيرر جدا جدا) يامن تحبون رسول الله (الان الان رسول الله يحتاجكم) تفظلو بدخول سوالين فقط انتظر الجواب منكم

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 20:18.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.