السبت 6/12/1428 شارت وسيوله وغيرها مايحصل تكرار لسناريو 2004 الى الان .. والله اعلم

الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .
صورة 'مبسووووووط' الرمزية
مبسووووووط
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15940
المشاركات: 1,010
قديمة 13 - 12 - 2007, 03:28
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 250
  • الإعجاب: 27
    Icon30 السبت 6/12/1428 شارت وسيوله وغيرها مايحصل تكرار لسناريو 2004 الى الان .. والله اعلم


    السلام عليكم وكل عام وانتم في اجازه

    اخواني علينا استغلال هذه الايام بالتكبير والاعمال الصالحه فعشر ذي الحجه من افضل الايام تقبل الله منا ومنكم

    عموما ناتي للسوق

    ملخص السوق


    سوق المال دورات تتكرر بين فتره واخرى مع بعض الاختلاف



    نلاحظ السيوله العاليه التي تذكرنا بتداولات بدايه الطفره في اواخر 2004 فقبل تلك الطفره ذكرت في موضوع سابق لي قصه تسلسل تلك الطفره من بدايتها الى نهايتها كان هذا الموضوع من اشهر مضت
    السيوله في تلك الفتره تتوجه الى القطاعات المؤثره سابك والراجحي والاتصالات قبل ان يكون للصناديق تاثير او كلمه لم يكن عدد المتداولين الا في بحر 200 الف تقريبا الان وصل 3.5مليون متداول بشكل مستمر
    لم يكن السوق ذو عمق تم رفع القيادي بشكل مستمر وصلت سابك لارقام قياسيه وفي نفس الوقت الشركات الصغيره لم تتحرك كان الهدف حينها جذب اكبر عدد لسوق الاسهم
    قامت السيوله التي عادت من امريكا بعد احدث سبتمر بالدخول للسوق وتم فتح الصناديق وحصلت تدبيلات متتاليه والمؤشر يرتفع بنسب خياليه لا اعتقد انها ستتكرر
    استقرت اسعار القياديات وتحولت السيوله للشركات الصغيره ورفعت الى مستويات الجميع يعرفها بعد ان دخل الاغلبيه في السوق وحصل ماحصل
    انا حينها خرجت من السوق كمضارب قبل الانهيار بحمد الله وماشاء الله ولكن لم اخرج من صندوق احد البنوك وخرجت مع الانهيار لكياتدارك بعض الارباح والحمد لله

    مادعاني لكل هذا هو تكرار السناريو وان اختلف الان فالسوق لم يعد كما كان سابقا الان الصناديق خفت سطوتها بعد ان تركها الكثير
    التداول الجديد له اثره
    عمق السوق اختلف ووعي الكثير من المتداولين عامل دعم للسوق ايضا نسبه كبيره صفت محافظها وخرجت وربما تعود مع هذه الارتفاعات وتدخل في قمه وتخسر بذلك كل ما جمعته او اقترضته لاقدر الله


    لكن هذه الارتفاعات القويه طالت بعض الاسهم دون الاخرى وارتفاع المؤشر بمقدار 500 نقطه غير جيد كما الارتفاعات الكبيره ايضا الانخفاض القوي كلها مضره بالسوق
    استمرار تدفق السيوله على القيادي يؤهلنا لاختراق المقاومه القادمه 11162 لاحظ تباعد النقاط بسبب التذبذب الكبير الذي عاشه المؤشر خلال هذه الايام من التداول
    بقاءنا مهم فوق 11 الف لم يتاكد الاختراق الا بعد يومين تداول فوق هذه المستويات
    حتى وان جنى المؤشر ارباحه هناك نقاط دعم قويه 10751 متوقع القطاع البنكي يجني ارباحه لكن هل تتولى سابك مسك زمام السوق ومعها الكهرباء والقطاع الاسمنتي كما هو في تداول اليوم ؟؟


    الذي انا اراه هو التركيز على الاسهم التي لم تتحرك وجمع فيها خصوصا التي تحت 25 ريال الى 35 مع كل نزول لا تدخل بكامل السيوله حتى وان ارتفع المؤشر 1000 نقطه يوم السبت او غيره انما 20 الى 30% فقط ونوع في المحفظه ولا تلحق سهم اعطى قد يجني ربحه ممكن تنتظر ذلك وتدخل بجزء من السيوله فيه وتعلم نقاط الدخول والخروج والتوفيق بيد الله

    اختصرت كل ما اريد قوله في الشارت وجدول السيوله والمقاومه للمؤشر والشركات




    مؤشر القطاعات بشكل عام



    هذا شارت لتداول القطاع البنكي الذي اعطى بشكل كبير جدا جدا جدا



    وقطاع الاسمنتات ايضا اليوم الاربعاء دخلته سيوله كبيره جدا جدا



    شارت السوق 3/12/1428



    الصفقات الكبيره من 10000 وفوق



    سيوله القطاعات 56% شراء



    سيوله متوجهه للشركات بالتفصيل



    واخيرا مقاومه المؤشر والشركات عامه


    المؤشر العام



    الشركات



    اعذرونا على التقصير ان حصل هذا وان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان



    ولا تنسونا ووالدي واهلي من صالح دعواتكم الطيبه في هذه الايام المباركه


    دمتم بخير


    منقول

    4/12/1428هـ
    (( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
    قديمة 13 - 12 - 2007, 03:40
    المشاركة 2
    صورة 'الحانوتى' الرمزية
    الحانوتى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9672
    الدولة : غزة
    المشاركات: 17,921
    افتراضي
    مشكور على جهودك

    مهتم كثير بهالقصة انت
    قديمة 13 - 12 - 2007, 03:46
    المشاركة 3
    صورة 'مبسووووووط' الرمزية
    مبسووووووط
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
    رقم العضوية : 15940
    المشاركات: 1,010
    افتراضي
    مشكور على جهودك

    مهتم كثير بهالقصة انت


    غريبه ماقلت وين المصدر
    (( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
    قديمة 13 - 12 - 2007, 03:46
    المشاركة 4
    صورة 'abo same' الرمزية
    abo same
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 25 - 06 - 2005
    رقم العضوية : 5486
    الدولة : السعودية
    المشاركات: 2,434
    2
    افتراضي
    اسهم اعوذ بالله


    لالالالالالالالالالالا

    ريحونا يكفي يكفى
    ابو سامي abo same
    قديمة 13 - 12 - 2007, 03:48
    المشاركة 5
    صورة 'مبسووووووط' الرمزية
    مبسووووووط
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
    رقم العضوية : 15940
    المشاركات: 1,010
    افتراضي
    اسهم اعوذ بالله


    لالالالالالالالالالالا

    ريحونا يكفي يكفى

    صدقني الطياره بتطير مره ثانيه

    وطبق المثل الي يقول (( كل فطير و طير ))

    سريع سريع
    (( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
    قديمة 13 - 12 - 2007, 03:50
    المشاركة 6
    تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32546
    الدولة : الأردن و الفلبين
    العمر: 35
    المشاركات: 1,687
    افتراضي
    خخخخخخخخخ


    أسهم ؟؟؟؟ خسرت حتى شبعت ....

    مشكور مان
    قديمة 13 - 12 - 2007, 14:56
    المشاركة 7
    صورة 'مبسووووووط' الرمزية
    مبسووووووط
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 01 - 2006
    رقم العضوية : 15940
    المشاركات: 1,010
    افتراضي
    :: تسلمون على مروركم و تعلقاتكم ::
    (( عــ ــمــ ــر " الــســـعـــودي " مــ ــا شـــ ــعــ ــر بــ الــ ــمــ ــذلــ ــه ))
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    السبت 6/12/1428 شارت وسيوله وغيرها مايحصل تكرار لسناريو 2004 الى الان .. والله اعلم


    [بالصور] تفاصيل رحلة الخطوط السعودية رقم 163 عام 1980 م ... حادثة الاحتراق ...! خبر عاجل : الاتصالات السعودية : تخفيضات تصل إلى 47% لمزودي خدمة الانترنت في المملكة

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:53.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.