الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

فــوّهــة الموضــة ..!

تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
صورة 'أكـــــــــــــــره' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 28 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7774
العمر: 39
المشاركات: 1,812
قديمة 05 - 12 - 2007, 18:11
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 2262
  • الإعجاب: 142
    افتراضي فــوّهــة الموضــة ..!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    كيف نحرز شبابنا الآن ..؟

    للأسف الراشدين وأيضا ً الناضجين ذهنا ً الآن والغالبية منهم بنسبة عالية جداً إتجهوا إلى الجيل الثالث الغريب الذي لم نكن نحن الرجال نظن انه فعلاً الجيل الثالث المحترم المهذب ..!

    فقد ظهرت الموضة في الألفية الثالثة وبإستمرارية سنوية عن آخر صيحات الموضة للشباب ..

    مثل مايحدث في شباب عن لبس البناطيل الساحله الغريبه ولبس الساعات والنظارات المقززة ..

    والقمصان بآخر الموضة فيها عن إتاحة لـ لابسيها بتوسيع الأزرار العلوية تحت الصدر إلى جانبين.

    وذلك من أجل إستعراض الصدر المشعّر من حيث كثافته ..!


    أيضاً النزول العميق سطح القبعة "الطربوش" لإخفاء الجبهة والحواجب والنظر بأعلى طرف الأنف ..!!!

    ناهيكم عن الفساتين الرجالية.*.*..*.*..*..*.*..*.*.**.

    آسف أقصد الثياب الرجالي الذي شكـّل فيه على كل ناحيه وتضييقه وعلى انه موضة العشرينيين ومافوق ..؟؟

    كم هو مخجل النظر في هؤلاء ..


    أين الرجولة ؟؟

    تصور عزيزي انك جالس في إنتظار الرجال ويجلس بجانبك شاب مراهق أو شابة بشنب ..
    على أنه يجلس ويمغض العُلك إلى مالا نهاية ..

    حتى إرتاح في جلوسه وأخذ يعطي رجله فوق رجله الآخر
    سبحان الله
    وكأن جلسته ليس برجلوإنما بسيدة تحمل اسمى معاني القبح والميوعه ...

    وأتى آخر ايضاً وليته لم يأتي ..
    بل أتى وهو واثق من انه بـ رجل من الرجال الجدد للجيل الثالث "الخابث" ..
    فقد لبس ثوبا ً وكأنه فستان عروس ، ووالله ِ انني احسست نفسي بمكان غير راقٍ البته ..

    هاهي فوّهة الموضة ..التي نعرف عن ان الموضة بمعناها للأنثى فقط ..
    فـ الموضة ألوان كثيرة ومختلطة للأنثى فرق عن اللونين او الثلاثة الوان للرجل ..
    وما اقصد بالرجل ثوبه واناقته الرجوليه .. لا النسوية ..

    حتى لبس الرياضة انتهى زمانها وجائت عصرها بعجب العجاب ..

    حتى ان رياضة "الفالح" الذي كنا نعرف هذا السوق القديم لمجال الرياضة قد تبخر سوقه وقد تجددت الأسواق الرياضية وبأعلى صيحات الموضة .

    أعترف كـ عربي
    ان العربي ..

    والمقصود هنا هو من يحاول السير وراء مستقبل غربي

    لا يتجنى على نفسه الا التخلف وفقدان العقيدة ونسيان العادات والتقاليد ..

    أضيف إلى ذلك أن وللأسف الشديد هناك شبّان ٌ عرب ذهبوا إلى الغرب ليسوا ليتعلموا
    بل ليفهموا ماهو المستقبل لديهم

    حتى يدركون الفرق لدينا نحن العرب .!

    إن الوطن العربي قد تفكك ..
    وقد أصبحت أوطاناً مشتته بين أمم غربيه ..

    لقد فشلنا نحن العرب وبالذات الخليجيين الشباب عن طموحنا في الشاب الخليجي المحترم ..

    لقد ظل اليأس علينا مستمراً حتى وصلنا الى الفشل والسكوت ثم الرجوع حتى تيقـنـّا ان ذلكم الشاب الخليجي المتّزن بنظرنا
    قد نسى مانحن نعيش على ذكراه مخلّدين
    وتجديد انواع المظاهر من حماس الغرب لديه ..

    حقا ً

    بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً}
    صدق الله العظيم

    هذه الدنيا الآن تسير بنا ..
    من جنس الرجال
    ومن جنس النساء
    ومن جنس !!!!؟؟


    ارجوا ابداء آرائكم ..
    وبالحسبان
    اذا الموضوع نشد عن الاسلوب المتخلف في الإختلاف سيتعذره ...!
    قديمة 05 - 12 - 2007, 18:14
    المشاركة 2
    صورة 'غـلـيـص' الرمزية
    غـلـيـص
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 45849
    المشاركات: 436
    افتراضي
    واله عندنا أستاذ مربي له شعر مثل الموجود بالصورة كأنه حرمة مو أستاذ
    قديمة 05 - 12 - 2007, 18:20
    المشاركة 3
    تاريخ الإنضمام: 22 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32726
    الدولة : خليجنا واحد ..
    العمر: 36
    المشاركات: 2,718
    افتراضي
    .

    مع اني مو من مؤيدين الشغلات ذي . ولكن .

    تبقى حريه شخصيه واختيار شخصي .

    ما احد له علاقه بتصرفات غيرة . ويقول المثل

    ( من تدخل في مالا يعنيه لقي مالا يرضيه )


    قديمة 05 - 12 - 2007, 18:22
    المشاركة 4
    الشريف
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 12 - 01 - 2005
    رقم العضوية : 1058
    الدولة : مكة [قبلة الدنيا]
    المشاركات: 4,491
    افتراضي
    رفيع الشآن ... طرحت موضوع يستحق الطرح ...

    الشباب و الموضة

    كم يحزنني أني أرى أبنائي (الشباب بوجه عام) يكتسون بتلك المظاهر إن ذهبنا إلى اللبس الأجنبي (لا أرى فيه مانع إن كان بشكل رسمي و محترم و ليس بتلك الأشكال (كموضة طيحني و ... الخ) ولكن لكل مقام مقال فلا يأتي باجتماع رجالي رسمي بزي أفرنجي و هكذا) و إن ذهبنا لزينا الوطني الذي حرف و أصبح كفستان نسائي من كثرة الألوان و التطريزات و أنواع التفصيل ... عجبي على شبابنا .

    و أكثر ما يحزنني أن أدعو صديق أو زميل لمناسبة و يأتي معه ابنه أو أخاه الصغير بشكل معيب .

    نتمنى حسن المظهر و الظهور بمظهر يعكس الشخصية أمام المجتمع

    لكل مقام مقال (فمثلاً إن ذهبت إلى رحلة بحرية فالبس مايناسبها و ان ذهبت إلى مناسبة رياضية فهكذا أما أن نعجب بالزي المخل و نجعله مظهراً دائما لنا فلا أحبذه)

    وكل شخص يملك الحرية باختياره

    ولكن فليتذكر أن هناك من يراه و يبني تصور مبدأي عنه من مظهره

    فأحرص على حسن مظهرك أمام الخلق

    تحية
    (عسل على حَدّ الموس!)
    ~~~
    للخط حدّ و حدّه (ا) خطوطه الصُفْر ... وكـلٍ بما يـكتب يحـدّد مسـاره
    إما تعيـقل و أدرك الخير والشـر ... و إما تخيـبل و لِبْس عقله حَمَاره
    يا خط فكري خلك اليوم في الخُضْر ... و إن حوّلت بـقعا فعَـدّ الإشـارة

    ~~~
    جبلٌ صامت ،،، تحوم الصقور حول قمته ،،، و تحيا بحممه البركانية!
    قديمة 05 - 12 - 2007, 18:25
    المشاركة 5
    صورة 'امبيانتي' الرمزية
    امبيانتي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 01 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29056
    المشاركات: 5,696
    افتراضي
    منظر مهين والله
    اان شخصيا ما احترم اي شخص يطول شعره بهذا الشكل ولو كان مين ومهما كانت شخصيته..

    فهذا تشبه بالنساء والعياذ بالله وهو شيء ملعون عند الله
    نوع الخادم : Dedicated Server
    إسم الشركة : أمبيانتي شركة تصميم مواقع
    إسم صاحب الشركة: احمد محمد
    خدمات الشركة : استضافة مواقع | استضافة ريسيلرات | سيرفرات مشتركة | سيرفرات كاملة | استضافة راديو | تصميم مواقع | دعم فني | حجز نطاقات | حسابات RDP
    بريد الشركة : [email protected] - [email protected] - [email protected]

    الدعم الفني : http://imp4d.com/ar/contact.php
    روابط الشركة : http://imp4d.com/ar/

    طرق الدفع المتوفرة : الراجحي | الأهلي | البلاد | الانماء | الرياض | الفرنسي | Paypal | ويسترن يونيون | موني غرام | كاش يو | بنوك الكترونية | خمسات
    قديمة 05 - 12 - 2007, 18:28
    المشاركة 6
    صورة 'امبيانتي' الرمزية
    امبيانتي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 01 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29056
    المشاركات: 5,696
    افتراضي
    .

    مع اني مو من مؤيدين الشغلات ذي . ولكن .

    تبقى حريه شخصيه واختيار شخصي .

    ما احد له علاقه بتصرفات غيرة . ويقول المثل

    ( من تدخل في مالا يعنيه لقي مالا يرضيه )


    مع الوقت يا احمد سوف نعيش كا الغرب باردي الدماء ,متبلدين , يعيش كل شخص فينا لا يبالي بحال جاره وبلده واهله..
    كيف نسكت علي شيء مثل هذا ونقول هو حر وهو شيء ملعون عند الله!

    ولك التحيه
    نوع الخادم : Dedicated Server
    إسم الشركة : أمبيانتي شركة تصميم مواقع
    إسم صاحب الشركة: احمد محمد
    خدمات الشركة : استضافة مواقع | استضافة ريسيلرات | سيرفرات مشتركة | سيرفرات كاملة | استضافة راديو | تصميم مواقع | دعم فني | حجز نطاقات | حسابات RDP
    بريد الشركة : [email protected] - [email protected] - [email protected]

    الدعم الفني : http://imp4d.com/ar/contact.php
    روابط الشركة : http://imp4d.com/ar/

    طرق الدفع المتوفرة : الراجحي | الأهلي | البلاد | الانماء | الرياض | الفرنسي | Paypal | ويسترن يونيون | موني غرام | كاش يو | بنوك الكترونية | خمسات
    قديمة 06 - 12 - 2007, 09:59
    المشاركة 7
    صورة 'أكـــــــــــــــره' الرمزية
    تاريخ الإنضمام: 28 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7774
    العمر: 39
    المشاركات: 1,812
    افتراضي
    واله عندنا أستاذ مربي له شعر مثل الموجود بالصورة كأنه حرمة مو أستاذ
    المفروض تواجهه وتسأله عن ليه سوى هالحركة ..

    اذا قالك موضة

    رد عليه وقل له "يعني انت زي الرجاجيل الأولين؟"


    رفيع الشآن ... طرحت موضوع يستحق الطرح ...


    الشباب و الموضة

    كم يحزنني أني أرى أبنائي (الشباب بوجه عام) يكتسون بتلك المظاهر إن ذهبنا إلى اللبس الأجنبي (لا أرى فيه مانع إن كان بشكل رسمي و محترم و ليس بتلك الأشكال (كموضة طيحني و ... الخ) ولكن لكل مقام مقال فلا يأتي باجتماع رجالي رسمي بزي أفرنجي و هكذا) و إن ذهبنا لزينا الوطني الذي حرف و أصبح كفستان نسائي من كثرة الألوان و التطريزات و أنواع التفصيل ... عجبي على شبابنا .

    و أكثر ما يحزنني أن أدعو صديق أو زميل لمناسبة و يأتي معه ابنه أو أخاه الصغير بشكل معيب .

    نتمنى حسن المظهر و الظهور بمظهر يعكس الشخصية أمام المجتمع

    لكل مقام مقال (فمثلاً إن ذهبت إلى رحلة بحرية فالبس مايناسبها و ان ذهبت إلى مناسبة رياضية فهكذا أما أن نعجب بالزي المخل و نجعله مظهراً دائما لنا فلا أحبذه)

    وكل شخص يملك الحرية باختياره

    ولكن فليتذكر أن هناك من يراه و يبني تصور مبدأي عنه من مظهره

    فأحرص على حسن مظهرك أمام الخلق


    تحية
    هلا دكتور ..

    معك حق بكل اللي قلته ..

    بس تصدق ؟؟

    الشباب هالايام ما منهم ثقة في أنفسهم ..

    صاروا خلاص تايهين في دوامة الموضة ..!


    وشي يضيق الصدر ان شفت واحد تعرفه صديق لك مثلا ً ويصغرك سنا ً يلبس لك أقزز الملابس الغير مرضية في مجتمعنا البار بالعادات والتقاليد ..

    ما ادري الى وين يوصلون له شبابنا من نوعيات الموضة المقززة ..

    وعلى كل حال

    الله يهديهم ويحسن حالهم ..!

    لا هنت على الرد يا دكتور



    منظر مهين والله
    اان شخصيا ما احترم اي شخص يطول شعره بهذا الشكل ولو كان مين ومهما كانت شخصيته..

    فهذا تشبه بالنساء والعياذ بالله وهو شيء ملعون عند الله
    فعلا ً تشبّه بالنساء

    وقلة الحياء وعدم الحيلة في تطوير ذاتهم قبل مظهرهم ..!

    لا هنت يالغالي على ردك
    قديمة 06 - 12 - 2007, 11:54
    المشاركة 8
    fllah.net
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 32989
    الدولة : السعودية - بريدة
    المشاركات: 2,174
    افتراضي
    اللهم لك الحمد على كل حال

    سبق أن رايت شاباً توقعت أنه فتاة و الله المستعان
    رومنسيات زوجية





    المعذرة لا أستطيع طرحها هنا




    قديمة 06 - 12 - 2007, 12:25
    المشاركة 9
    صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
    M!SS fOFO
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 27436
    الدولة : Malaysia & UAE
    المشاركات: 7,360
    افتراضي
    صدقت يا اخوي , الله يستر من القادم

    بارك الله فيك ,
    تخـــرررجت
    قديمة 06 - 12 - 2007, 12:56
    المشاركة 10
    امير الكون
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 43896
    الدولة : السـعــ الــريــاض ـــوديـــه
    المشاركات: 1,230
    افتراضي
    اللهم لك الحمد على كل حال

    افضــل لــعبــه في الــعـالم

    تـرافيــان ,

    لتسـجيل فيهـا http://www.travian.ae/?uc=ae6_30168

    الانـ اداره المـوقع لمـده اسبـوع عمـل تبادلات اعلانيـه والكثير والكثـير :
    بمقـابل غيـر مـادي :
    [email protected]
    قديمة 06 - 12 - 2007, 12:58
    المشاركة 11
    صورة 'رهين الشووق' الرمزية
    رهين الشووق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 38881
    الدولة : جده-نيوزلندا
    المشاركات: 3,382
    افتراضي
    اللهم لك الحمد والشكر
    لا إله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    فــوّهــة الموضــة ..!

    تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    اضافة ميزة Aim لغوغل جي ميل فيلم وثائقى عن ثورة جوجل انصح اصحاب المواقع بالدخول

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 20:54.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.