██▓▒░░♦♦ .. قبل أن تساعد أصحاب المشاكل ...إنتظر ..♦♦░░▒▓██

صورة 'asriacom.com' الرمزية
asriacom.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38007
الدولة : مصر نهارا وترايدنت ليلا
المشاركات: 1,611
قديمة 03 - 12 - 2007, 23:38
المشاركة 1
نشاط asriacom.com
  • قوة السمعة : 338
  • الإعجاب: 41
    Exclamationpoint ██▓▒░░♦♦ .. قبل أن تساعد أصحاب المشاكل ...إنتظر ..♦♦░░▒▓██ بدون إجابة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إخواني الكرام أعضاء معهد ترايدنت وخاصة أصحاب العلم في هذا المجال

    قبل أن تحل مشاكل الاخرين في مواقعهم يجب عليك أن تنتظر قبل حل المشكلة

    من أجل الدين الاسلامي ومن أجل ترايدنت يجب أن تنظر لعدة امور قبل الشروع في الحل

    * تأكد من الموقع الذي تحل له مشكلته (حتى لا يكون مخالف للدين والشريعة )
    * تأكد من الموفع هل هو مدفوع أم مجاني

    والسبب

    بعض الاشخاص تكون مواقعهم مخالفة لشريعة الله وربما تكون تنشر الرذيلة بين المسلمين

    ويأتي حتى تحل مشكلته ونحن نساعده على نشر ما يخالف الشريعة

    يجب قبل حل المشكلة الاطلاع على الموقع الذي به المشكلة

    فلن تخسر سوى دقيقة واحدة ................ لاجل الله .................

    ومن لا يرد ان يضع رابط موقعه فلا بد أن لا نساعده
    وذلك لان بعض الاشخاص عندما تطلب منه رابط موقعه لمعاينة المشكلة يتحجج بأي شيء
    ولقد حدثت قبل ذلك حتى مل صاحب المشكلة مني وخرج من المعهد ولذلك قد أتاني الشك

    فيجب أن تتأكد أولا أن الموقع ليس لاغاني أو صور نساء أو ما شابه
    والله أسأل أن يوفقنا جميعا ويبعدنا عن الحرام

    ولسمح لي المشرفين ان ارفع الموضوع بين فترة واخرى للإفادة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    التعديل الأخير كان بواسطة asriacom.com; 04 - 12 - 2007 الساعة 01:36
    قديمة 03 - 12 - 2007, 23:44
    المشاركة 2
    صورة 'ولـــد الغربية' الرمزية
    ولـــد الغربية
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 18075
    الدولة : المدينة المنورة
    المشاركات: 796
    افتراضي
    لا جاك احد يبي الفزعه عزالله تنسى كل شي

    لانك تفكر ان هالشي صار لك قبل كذا

    عموماً كلامك والله صحيح مية بالمية

    وربي يجزاك خير

    تحياتي لك
    قديمة 03 - 12 - 2007, 23:45
    المشاركة 3
    صورة 'ابوسمره' الرمزية
    ابوسمره
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 38308
    الدولة : ابـهـا الـبـهـيـه
    العمر: 37
    المشاركات: 8,011
    افتراضي
    اقتباس
    * تأكد من الموقع الذي تحل له مشكلته (حتى لا يكون مخالف للدين والشريعة )
    كلام سليم اخوي وانا معك
    قديمة 03 - 12 - 2007, 23:51
    المشاركة 4
    صورة 'asriacom.com' الرمزية
    asriacom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38007
    الدولة : مصر نهارا وترايدنت ليلا
    المشاركات: 1,611
    افتراضي
    لا جاك احد يبي الفزعه عزالله تنسى كل شي

    لانك تفكر ان هالشي صار لك قبل كذا

    عموماً كلامك والله صحيح مية بالمية

    وربي يجزاك خير

    تحياتي لك
    شكرا على المرور اخواني وننتظر اتحاد باقي الاخوة

    وربنا يستر والمشرفين يسيبو ا الموضوع لفترة
    قديمة 04 - 12 - 2007, 00:05
    المشاركة 5
    صورة 'بقَـايـَا جـرُوُح' الرمزية
    بقَـايـَا جـرُوُح
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 38975
    الدولة : K.S.A
    العمر: 34
    المشاركات: 2,096
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى بقَـايـَا جـرُوُح
    افتراضي
    ليش المواقع المجانية
    ؟؟

    يمك هو مبتدأ

    ويبي يتعلم قبل ما يسوي مدفوع ..!!
    لا تـشـتـكـي وتـلـوم عـمـر الحـزن مـايـدوم
    ,, والعـمر فيـه كـم يـوم حـتـى نـعـيـشـه بـ آآه ,,


    قديمة 04 - 12 - 2007, 00:13
    المشاركة 6
    هامور التصميم
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
    رقم العضوية : 26095
    المشاركات: 461
    افتراضي
    انت درست الموضوع قبل تنزلة لان سلبياتة اكثر من ايجابياته

    ولو كان موقعة يقدم خدمات محرمة اهم شي مساعدتنا لبعضنا , وعلى قولة المثل ذنبة على جنبه

    اتمنى ماتزعل من كلامي

    ولك احلى تقييم

    في امان الله
    قديمة 04 - 12 - 2007, 00:14
    المشاركة 7
    صورة 'asriacom.com' الرمزية
    asriacom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38007
    الدولة : مصر نهارا وترايدنت ليلا
    المشاركات: 1,611
    افتراضي
    ليش المواقع المجانية
    ؟؟

    يمك هو مبتدأ

    ويبي يتعلم قبل ما يسوي مدفوع ..!!
    بعضهم يحل مشاكله قبل الشروع في التخصص

    وعندما يشعر انه بلا مشاكل يخصصه في اغراض غير شرعية

    ونحن جميعا نعلم ان معظم المواقع المجانية تكون استضافة غير عربية

    يعنى حتى لن نسطتيع ان نبلغ المسضيف عن الموقع ..... في حال الاباحية....

    وانا كتبت هذا الموضوع حتى لا نكون سبب في مساعدة الفساد الذي انتشر بصورة غريبة وكأنه فيرس


    عافانا الله واياكم
    قديمة 04 - 12 - 2007, 00:18
    المشاركة 8
    صورة 'asriacom.com' الرمزية
    asriacom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38007
    الدولة : مصر نهارا وترايدنت ليلا
    المشاركات: 1,611
    افتراضي
    انت درست الموضوع قبل تنزلة لان سلبياتة اكثر من ايجابياته

    ولو كان موقعة يقدم خدمات محرمة اهم شي مساعدتنا لبعضنا , وعلى قولة المثل ذنبة على جنبه

    اتمنى ماتزعل من كلامي

    ولك احلى تقييم

    في امان الله
    اخى بالفعل درست جيدا وكنت متدد ولكن والحمد لله استقريت

    انا لن ازعل منك ولكن لي تعليق واحد

    كيف اهم شيء نساعد بعضنا ؟؟؟

    ارأيت لو ساعدت شخص يفسد الناس اليس لك نصيب معه؟؟؟

    والعكس لو ساعدت شخصا يصلح الناس ايضا لك نصيب معه

    ونحن لا نساعد الاخوة من اجل اي شيء سوى لله

    والله طيب لا يقبل الا طيب

    وشكرا لك
    هامور التصميم معجب بهذا.
    قديمة 04 - 12 - 2007, 00:19
    المشاركة 9
    صورة 'النـازف' الرمزية
    النـازف
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9330
    المشاركات: 3,558
    افتراضي
    موضوع جميل

    بارك الله فيك
    قديمة 04 - 12 - 2007, 00:20
    المشاركة 10
    صورة 'asriacom.com' الرمزية
    asriacom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38007
    الدولة : مصر نهارا وترايدنت ليلا
    المشاركات: 1,611
    افتراضي
    وبارك الله فيك يا غالي
    وتمنى ان نتحد جميعا فيه
    قديمة 04 - 12 - 2007, 01:11
    المشاركة 11
    صورة 'asriacom.com' الرمزية
    asriacom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38007
    الدولة : مصر نهارا وترايدنت ليلا
    المشاركات: 1,611
    قديمة 04 - 12 - 2007, 01:15
    المشاركة 12
    صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
    محمد الشويعي
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36223
    المشاركات: 13,999
    الإجابات المقدمة: 16
    افتراضي
    اقتباس
    من أجل الدين الاسلامي
    وهذي مفهومه لكن وش تقصد بجمعك

    اقتباس
    ومن أجل ترايدنت
    وعن نفسي اي احد عنده موقع مخالف ويحمل ذنوب افضل إني ابتعد عنه وماني خبير لكن في مجال التصاميم اكثر شي وابتعد عنه على طول او لو بغيت اسوي اعلان او بيسوي عندي إعلان
    قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
    قديمة 04 - 12 - 2007, 01:22
    المشاركة 13
    صورة 'asriacom.com' الرمزية
    asriacom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38007
    الدولة : مصر نهارا وترايدنت ليلا
    المشاركات: 1,611
    افتراضي
    وهذي مفهومه لكن وش تقصد بجمعك



    وعن نفسي اي احد عنده موقع مخالف ويحمل ذنوب افضل إني ابتعد عنه وماني خبير لكن في مجال التصاميم اكثر شي وابتعد عنه على طول او لو بغيت اسوي اعلان او بيسوي عندي إعلان
    اخي اعني من اجل ترايدنت لانه سبب تجمعنا حتى لا يحمل ذنوبنا وهدفه هو الخير كما نحسبه

    فمثله كالرحى لابد وان تطحن شيء ولا تتوقف
    فإن وضع فيها تراب طحنته .... وإن وضع فيها قمحا طحنته

    وليس لها اي ذنب فيما وضع فيها


    شكرا على المرور
    قديمة 04 - 12 - 2007, 01:32
    المشاركة 14
    صورة 'الأسيرة' الرمزية
    الأسيرة
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 35905
    الدولة : دَنيا غريبة
    المشاركات: 689
    افتراضي

    باركـ الله فيكـ
    وجعل الموضوع في ميزان حسناتكـ

    في حديث
    قال رسول الله الكريم " من رأى منكم منكراً فليغيرهـ بيدهـ فإن لم يستطع فبلسانهـ فإن لم يستطع فبقلبهـ وذلكـ أضعف الإيمان "
    فكيف لنا أن نساعد على الشر
    أليست المواقع التي تحتوي على فضائح ونشر اعراض المسلمين والأغاني منكر ؟؟؟؟

    جزاكـ الله الجنه على روعه ما كتبت يداكـ

    لكـ شكري وتقديري
    ಏ تم تغيير رابط دَرْدَشَـة و منتديات صمت القلوب ™ إلى : ಏ
    http://www.s3mt.net/

    المنتديات
    http://www.s3mt.net/vb

    بنر كبير
    http://www.s3mt.net/vb/images/bnr/s3mt20.gif

    بنر صغير
    http://www.s3mt.net/vb/images/bnr/s3mt.gif


    .. ايميل الموقع ..
    [email protected]
    قديمة 04 - 12 - 2007, 01:33
    المشاركة 15
    صورة 'asriacom.com' الرمزية
    asriacom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38007
    الدولة : مصر نهارا وترايدنت ليلا
    المشاركات: 1,611
    افتراضي

    باركـ الله فيكـ
    وجعل الموضوع في ميزان حسناتكـ

    في حديث
    قال رسول الله الكريم " من رأى منكم منكراً فليغيرهـ بيدهـ فإن لم يستطع فبلسانهـ فإن لم يستطع فبقلبهـ وذلكـ أضعف الإيمان "
    فكيف لنا أن نساعد على الشر
    أليست المواقع التي تحتوي على فضائح ونشر اعراض المسلمين والأغاني منكر ؟؟؟؟

    جزاكـ الله الجنه على روعه ما كتبت يداكـ

    لكـ شكري وتقديري
    شكرا على المرور الكريم والرد المعبر والمشجع
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    ██▓▒░░♦♦ .. قبل أن تساعد أصحاب المشاكل ...إنتظر ..♦♦░░▒▓██


    ارقام صفحات كثيرة أسفل المنتدى مشكلة الصفحه بيضة فى مجلة mkportal

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:06.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.