الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

اذكر مواقفك الطريفة.. الكل يشارك..

صورة 'ابوفادي' الرمزية
ابوفادي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30238
المشاركات: 1,208
قديمة 30 - 10 - 2007, 14:24
المشاركة 1
نشاط ابوفادي
  • قوة السمعة : 348
  • الإعجاب: 28
    افتراضي اذكر مواقفك الطريفة.. الكل يشارك..
    بسم الله الرحمن الرحيم


    العنوان واضح

    وانا اول واحد

    كنت متربع في الفصل

    الا والهواش وبقس من هنا وكف من هناك

    طبعا اللي تضاربوا اخوياي في نفس الفصل

    ويجي الاستاذ

    ويسأل الطلاب اللي قريبين عند مكان الهواش

    وانا كنت بعيد شوي

    ويسألني الاستاذ بس مو على سبب الهواش

    لا سؤال ثاني

    المهم يوم قال اسمي واقوم على طول اتفلسف وقلت يااستاذ انا مش قريب <<-- يمديكم على مش

    وكذا وكذا

    قال طيب بس مب سائلك على كذا

    والفصل كله يضحكون وانا وجهي راح طماط




    ومن بعدها مالي شغل بالهواش هع



    وننتظر مواقفكم حتى نوسع صدرونا
    العضوية يستخدمها شخصان

    درجة الحرارة في الرياض

    http://weathersticker.wunderground.c...ions/40438.gif
    قديمة 30 - 10 - 2007, 14:28
    المشاركة 2
    صورة 'DesiGner 4ever' الرمزية
    DesiGner 4ever
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37692
    المشاركات: 2,324
    افتراضي
    هههههههه هلا والله ياخوي ابو فادي

    دخلت الفصل بعد الفسحة سالت واحد من الشباب اللي جالسين قدام .. وش عندنا الحين

    قال .. مادة كذه

    قلت : .. اعوذ بالله من المدرس والحصة المملة .. الله يصبرنا بس

    المهم شوي اطالع الشباب كلهم يضحكون ويطالعوني

    قلت وش صاير

    اطالع في خلف الصف ولا أشوف الاستاذ قاعد ههههههههههه

    لكن الحمد لله عدت على خير سوا نفسه كأنه ما سمع شي ^____________^

    وتقبل المرور عزيزي أبو فادي
    العضوية يستخدمها شخصين
    قديمة 30 - 10 - 2007, 14:42
    المشاركة 3
    2QUT.COM
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 06 - 2005
    رقم العضوية : 5179
    المشاركات: 333
    افتراضي


    في يا أخي أبو فادي موقف طريف مابنساه حصل معي في الجامعة

    في مادة من المواد ماكنت أحضرها كنت أعتبرها تضييع وقت ويمكن بعد 11 محاضرة قررت إني أحضر

    لشوف شو بيحكي الدكتور فيها

    المهم بعد ما بدت المحاضرة بخمس دقائق نظر الدكتور إلى شذرا وبغضب قائلا :تفضلي احكيلنا عن المحاضرة السابقة مع إني عارفك مارايحة تجاوبي متل كل مرة

    قلتله من غير وعي أو شعور أصلا أنا أول مرة بحياتي بشوف خلقتك وبتشوف خلقتي من وين عملتني كل مرة ما بجاوب !!!!

    وساد صمت رهيب قلت لحالي يابنت رحتي فيها طرد

    ومالقيتلك غير الدكتور فرط من الضحك ومضت على خير
    قديمة 30 - 10 - 2007, 14:48
    المشاركة 4
    طموحي عالي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29152
    الدولة : malaysia - KL
    العمر: 27
    المشاركات: 1,209
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى طموحي عالي
    افتراضي
    ههههههههههههههههههههههه

    ابو فادي .. يوووه ذكرتني بموقف حصل لي .. بصراحة << ال الموقف

    اذكر ذاك اليوم شرينا كمبيوتر سيجا << كح كح طلع منك غبار

    المهم بصراحة ماعجبنا بالمرة ..

    وقمنا عطيناه واحد من عيال جيراننا .. وماعرفوا يشبكونه فقمت نزلت اشبكه لهم ..


    قالت لي جارتنا : غريبه ليش عطيتوه اياه ؟ << قلنا له هدية نجاحك بس والله اني دلخ

    قلت بكل ثقة : كذا .. اشتريناه وماعحبنا وعطيناه اياه ... << مايعرف يصرف

    ويوم استوعب كلامي .. وجهي سبقني للبيت
    Going crazy my heart is breaking

    I can't sleep at all

    Trying to get throught this

    Don't know how I'll do this

    I know that I only got my self to blame

    But that doesnt help to ease the pain

    I'll just die if I can't see your face
    قديمة 30 - 10 - 2007, 14:59
    المشاركة 5
    ثواني معدودة
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 6679
    الدولة : ::: الـــريـــــاض :::
    المشاركات: 3,753
    افتراضي
    خخخ ياحليلــــكم


    اما انـــا



    كا ن علينا دوري مباراة في المدرسة مع فصل اخر


    المهـــٌم باقي خمس دقائق على المبارة


    وانا جالس في الفصل عى الكرسي

    الا وفية خمسة طلاب يضحكون علي


    سألتهم ماهو المضحكــ

    فردوا علي وقالو يافلان (سروالك مشقوق



    طاااح وجهـــي

    حرمت العب كورة مرة ثانية
    قديمة 30 - 10 - 2007, 16:08
    المشاركة 6
    صورة 'ابوفادي' الرمزية
    ابوفادي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 30238
    المشاركات: 1,208
    افتراضي
    هههههههه هلا والله ياخوي ابو فادي


    دخلت الفصل بعد الفسحة سالت واحد من الشباب اللي جالسين قدام .. وش عندنا الحين

    قال .. مادة كذه

    قلت : .. اعوذ بالله من المدرس والحصة المملة .. الله يصبرنا بس

    المهم شوي اطالع الشباب كلهم يضحكون ويطالعوني

    قلت وش صاير

    اطالع في خلف الصف ولا أشوف الاستاذ قاعد ههههههههههه

    لكن الحمد لله عدت على خير سوا نفسه كأنه ما سمع شي ^____________^


    وتقبل المرور عزيزي أبو فادي
    ههههههههههههههـ الله يستر علي من هالموقف




    في يا أخي أبو فادي موقف طريف مابنساه حصل معي في الجامعة

    في مادة من المواد ماكنت أحضرها كنت أعتبرها تضييع وقت ويمكن بعد 11 محاضرة قررت إني أحضر

    لشوف شو بيحكي الدكتور فيها

    المهم بعد ما بدت المحاضرة بخمس دقائق نظر الدكتور إلى شذرا وبغضب قائلا :تفضلي احكيلنا عن المحاضرة السابقة مع إني عارفك مارايحة تجاوبي متل كل مرة

    قلتله من غير وعي أو شعور أصلا أنا أول مرة بحياتي بشوف خلقتك وبتشوف خلقتي من وين عملتني كل مرة ما بجاوب !!!!

    وساد صمت رهيب قلت لحالي يابنت رحتي فيها طرد

    ومالقيتلك غير الدكتور فرط من الضحك ومضت على خير
    هههههههههههههههههههههههه

    بس احسن علشان ماعاد يسأل على باله دكتور هههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههه

    ابو فادي .. يوووه ذكرتني بموقف حصل لي .. بصراحة << ال الموقف

    اذكر ذاك اليوم شرينا كمبيوتر سيجا << كح كح طلع منك غبار

    المهم بصراحة ماعجبنا بالمرة ..

    وقمنا عطيناه واحد من عيال جيراننا .. وماعرفوا يشبكونه فقمت نزلت اشبكه لهم ..


    قالت لي جارتنا : غريبه ليش عطيتوه اياه ؟ << قلنا له هدية نجاحك بس والله اني دلخ

    قلت بكل ثقة : كذا .. اشتريناه وماعحبنا وعطيناه اياه ... << مايعرف يصرف

    ويوم استوعب كلامي .. وجهي سبقني للبيت
    هههههههههههه

    التصريف فن وانا اخوك هع هع

    خخخ ياحليلــــكم


    اما انـــا



    كا ن علينا دوري مباراة في المدرسة مع فصل اخر


    المهـــٌم باقي خمس دقائق على المبارة


    وانا جالس في الفصل عى الكرسي

    الا وفية خمسة طلاب يضحكون علي


    سألتهم ماهو المضحكــ

    فردوا علي وقالو يافلان (سروالك مشقوق



    طاااح وجهـــي

    حرمت العب كورة مرة ثانية
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مشقوق:

    <<-- شكله ماعاد هو لاعب دوري
    العضوية يستخدمها شخصان

    درجة الحرارة في الرياض

    http://weathersticker.wunderground.c...ions/40438.gif
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    اذكر مواقفك الطريفة.. الكل يشارك..


    نظراً لوصول شهر رمضان المبارك..سيتم إغلاق الموقع لحين إنتهائه ..! هل تعرف ما هوو عدد اعضاء سوالف .. ادخل الان واعرف

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 20:46.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.