الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

..:: اصحاب الفلودة والاختراقات ، تعالو بقولكم شي ::..

قديمة 19 - 10 - 2007, 05:52
المشاركة 91
صورة 'o.m.a.r' الرمزية
o.m.a.r
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33273
الدولة : الرياض
العمر: 27
المشاركات: 7,293
افتراضي
بالفعل اخوي ALReal.net

هذا بعض ما ارمي اليه


سيرفرات الفضائح والجنس انحاشو منها لانهم عارفين انفسهم أصغر من انهم يقربوها

ودايرين على سيرفرات الي كانت ولازالت تقدم أكبر الجهود لتعم الفائدة


بس هذول انطبق عليهم المثل الي يقول

من أمن العقاب ، اساء الأدب

ولكن لا تفرحو كثيراً فالانتقام قادم بإذن الله

والله هو المنتقم الجبار على كل ظالم



اخوي ALReal.net



برأيك ان مثل هالاطفال وش الي بيردعهم ، تظن ان لهم اهداف ثانية غير اضرار سيرفر المعهد

لان بكل صراحة الوضع واضح جداً ان مو هذا السبب الرئيسي
بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


------------
للمراسلة


۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
قديمة 19 - 10 - 2007, 06:13
المشاركة 92
The Tiger Ksa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41890
الدولة : بلاد أبو متعب
المشاركات: 230
افتراضي
اخوي عيال حرام

المشكله الاكبر انهم مسويه فيها مواقع تعلمك الهكر ولانحلل لاختراق المواقع المسلمه وهم اول من يخترقها والله


اتحدى اي شخص يقول مااخترقت موقع مسلم



عموم انا ماانضريت منهم من 9 سنين بس مر ه وحده والاختراق كان لثواني وتفاديته وكان من السيرفر مو مني

وصاحبه عرفت عنوانه ومقرر باذن الله اصور له فيديو جوال وهو يندعس بالارض وانشره بالبلوتوث


طالما موقع مافيه رذيله ولاتعارف تجي تخترق وتحط كلام وصخ والله يخجل الواحد يقوله



ويدعون الرجوله وهم اجبن الخلق


والله كانو عيال من سنين يجوني يبون يتعلمون واطردهم والحين يخترقون خخخخخخ


قاعد افكر والله من فتره ابلغ عن عناوينهم للامن

أخووي لاتعم على جميع الهكر وتقوول عيال حرام حسن ألفاظك واحترم نفسك

وأنا هكر لكن بحياتي كلها ما اخترقت موقع مسلم

وثانياً الي يخترقوون المواقع العربية الاسلامية المفيدة مثل ترايدنت هذي ناس مريضه وهم مبزرة الهكر لأن رجال الهكر معروفين

وبعدين الي جالسين تسبوون بالهكر رووح للمنتديات الهكر شووف الي يطلبوون المساعدة من الهكر لاستعادة مواقعهم بعد اختراقه وكمان الي يجوون يشتكوون من النصابين أصحاب الاستضافات والمصممين والحمدالله ما يقصروون معاهم يتم ارجاع مواقعهم وكمان حمايته مجانا بدوون مقابل مو مثل بعض أصحاب الحماية الي بفلووس وحماية مثل وجيهم
قديمة 19 - 10 - 2007, 06:28
المشاركة 93
صورة 'ALReal' الرمزية
ALReal
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 04 - 2006
رقم العضوية : 24272
الدولة : بعيداُ عن حواء
المشاركات: 4,510
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي


اخوي ALReal.net

برأيك ان مثل هالاطفال وش الي بيردعهم ، تظن ان لهم اهداف ثانية غير اضرار سيرفر المعهد

لان بكل صراحة الوضع واضح جداً ان مو هذا السبب الرئيسي
مابيردعهم شي دام مايكون بحسبانهم مخافة الله واوفر حمايه قصوى توفيرها في انظمه حمايه تتبعها المواقع الكبيره تمنع الهجوم
أخووي لاتعم على جميع الهكر وتقوول عيال حرام حسن ألفاظك واحترم نفسك

وأنا هكر لكن بحياتي كلها ما اخترقت موقع مسلم

وثانياً الي يخترقوون المواقع العربية الاسلامية المفيدة مثل ترايدنت هذي ناس مريضه وهم مبزرة الهكر لأن رجال الهكر معروفين

وبعدين الي جالسين تسبوون بالهكر رووح للمنتديات الهكر شووف الي يطلبوون المساعدة من الهكر لاستعادة مواقعهم بعد اختراقه وكمان الي يجوون يشتكوون من النصابين أصحاب الاستضافات والمصممين والحمدالله ما يقصروون معاهم يتم ارجاع مواقعهم وكمان حمايته مجانا بدوون مقابل مو مثل بعض أصحاب الحماية الي بفلووس وحماية مثل وجيهم

قلبي الموضوع يتكلم عن المخربين بين قوسين اما اللي يسعون لهدف صلاح الامه لرفع راية الاسلام ولمنع الرذيله يفرض علينا رفع ايادينا للدعاء لهم بالتوفيق هم فخر لامتنا


اما المقصودين بالموضوع لاوفقهم الله


عموم عطني اي رابط لمنتدى يعلم الهكر وانا اجيب لك من اعضائه من اخترق مواقع المسلمين


اللي اقصده حتى لو هدف الموقع اللي يعلم اختراق في ضعفاء بين صفوفه انتم من ساعدهم
قديمة 19 - 10 - 2007, 07:37
المشاركة 94
صورة 'o.m.a.r' الرمزية
o.m.a.r
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33273
الدولة : الرياض
العمر: 27
المشاركات: 7,293
افتراضي
أخووي لاتعم على جميع الهكر وتقوول عيال حرام حسن ألفاظك واحترم نفسك

وأنا هكر لكن بحياتي كلها ما اخترقت موقع مسلم

وثانياً الي يخترقوون المواقع العربية الاسلامية المفيدة مثل ترايدنت هذي ناس مريضه وهم مبزرة الهكر لأن رجال الهكر معروفين
سوء فهم اخوي ، والموضوع باين من عنوانه اصحاب الفلودة والمخترقين ومحتوى الموضوع يوضح معنى ذالك

اقتباس
وثانياً الي يخترقوون المواقع العربية الاسلامية المفيدة مثل ترايدنت هذي ناس مريضه وهم مبزرة الهكر لأن رجال الهكر معروفين
صح لسانك اخوي ، وللمعلومية مو كل رجال الهكر معروفين وهذه من شيم المسلم

من تواضع لله !

اقتباس
وبعدين الي جالسين تسبوون بالهكر رووح للمنتديات الهكر شووف الي يطلبوون المساعدة من الهكر لاستعادة مواقعهم بعد اختراقه وكمان الي يجوون يشتكوون من النصابين أصحاب الاستضافات والمصممين والحمدالله ما يقصروون معاهم يتم ارجاع مواقعهم وكمان حمايته مجانا بدوون مقابل مو مثل بعض أصحاب الحماية الي بفلووس وحماية مثل وجيهم
هؤلاء هم رجال الهكر بالفعل ، أقف لهم احترامي وتقديراً لسموهم الكريم

فـ والله ليقشعر بدني بأن اكون أحد منهم ، لكن هيهات والظروف الحمراء

تهون اخوي تهون ((اطلب العلم ولو في الصين))

بارك الله فيك ع المرور الرائع ولاحرمنا الله من اعمالك الطيبة

مابيردعهم شي دام مايكون بحسبانهم مخافة الله واوفر حمايه قصوى توفيرها في انظمه حمايه تتبعها المواقع الكبيره تمنع الهجوم

والعياذ بالله

قلبي الموضوع يتكلم عن المخربين بين قوسين اما اللي يسعون لهدف صلاح الامه لرفع راية الاسلام ولمنع الرذيله يفرض علينا رفع ايادينا للدعاء لهم بالتوفيق هم فخر لامتنا

يدي بيديك اخوي ، ورايتك بيضة

اما المقصودين بالموضوع لاوفقهم الله


عموم عطني اي رابط لمنتدى يعلم الهكر وانا اجيب لك من اعضائه من اخترق مواقع المسلمين

للأسف أغلبهم

اللي اقصده حتى لو هدف الموقع اللي يعلم اختراق في ضعفاء بين صفوفه انتم من ساعدهم
صدقت وهذا الشي الي ذكره احد الاخوان كـ اقتراح ان يصير فيه معهد مخصص لتعليم الاختراقات


ولكن عيوبها أكثر من ايجيابياتها ، فـ القلوب الطيبة اصبحت من النادر مصادفتها

وسيكون اغلب المنتسبين لهذه المعاهد من يريدون تعلم الاختراق لتصفية حسابات مع صاحب الموقع المستهدف





ولكن سؤالنا


الى متى يا اطفال النت الى متى تستهدفو الخير ، وتعاونو على الشر

الم يأمركم الله عز وجل بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر


أعوذ بالله منكم أصبحتكم أعواناً لإبليس وأهله

اصبحتكم تحمون مواقع اليهود ، وتستفردون عضلاتكم على اخوانكم


اعيد واكرر انتم أشد بلاء على الامة من اليهود الصهاينة
بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


------------
للمراسلة


۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
قديمة 21 - 10 - 2007, 15:55
المشاركة 95
صورة 'قآهرهم' الرمزية
قآهرهم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42332
الدولة : عقلك
المشاركات: 324
افتراضي
لاتقول اطفال والا والله ما اخلي موقع من مواقعك مش مخترق
وانا احتقر الذي هكر ترادينت لان ترادينت اصبحة تشكل المجتمع العربي فعندما عمل فلود تعطل حالنا وحال الا=ملاين
أنت تسمي نفسك هكر ؟

www.V99x.Com/Vb < لو فيك خير أخترقه

" قل خيراً أو فلتصمت " .. صح لسانك عمر

لاتعطي وجه لهالأشكال ..

سلملم ياهكر
-BB Pin? i dont make a bread!
قديمة 21 - 10 - 2007, 16:06
المشاركة 96
صورة 'o.m.a.r' الرمزية
o.m.a.r
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33273
الدولة : الرياض
العمر: 27
المشاركات: 7,293
افتراضي
أنت تسمي نفسك هكر ؟

www.V99x.Com/Vb < لو فيك خير أخترقه

" قل خيراً أو فلتصمت " .. صح لسانك عمر

لاتعطي وجه لهالأشكال ..

سلملم ياهكر
ليه التحدي اخوي؟

طيب ليه هالرابط بالذات ان كنت بالفعل صادق وتبي تتحداه فـ تحداه من حلالك مو من حلال غيرك


عطيه هالرابط http://www.lbee7.com/vb وتحداه يخترقه !
بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


------------
للمراسلة


۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
قديمة 21 - 10 - 2007, 16:24
المشاركة 97
صورة 'اتـ ع ـبني غ ـلآهـ' الرمزية
اتـ ع ـبني غ ـلآهـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32054
المشاركات: 2,918
افتراضي
لآ حول ولآ قوة الا بالله ..

طيب أذآ اخترقـ الموآقع وش بيستفيد ؟!!

والله مآرآح يستفيد الا دعآوي المظلومين ومثل مآتعرون دعوة المظلوم مستجآبه ,,

بجد قهرر الى متآ هذآ السخآفآت يآعرب !

يعني بنضل كذآ طول العمر دآم أنت تتعب وتبنيلك موقع وأخوك المسلم يخربه !


،
،

Email: [email protected]
[البريد للرسائل فقط]

قديمة 22 - 10 - 2007, 07:02
المشاركة 98
صورة 'o.m.a.r' الرمزية
o.m.a.r
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33273
الدولة : الرياض
العمر: 27
المشاركات: 7,293
افتراضي
لآ حول ولآ قوة الا بالله ..

طيب أذآ اخترقـ الموآقع وش بيستفيد ؟!!

والله مآرآح يستفيد الا دعآوي المظلومين ومثل مآتعرون دعوة المظلوم مستجآبه ,,

بجد قهرر الى متآ هذآ السخآفآت يآعرب !

يعني بنضل كذآ طول العمر دآم أنت تتعب وتبنيلك موقع وأخوك المسلم يخربه !
بنظره ، بيستفيد انه استعرض عضلاته وشهر اسمه

ولكنه والله اشهر ذنبه امام الله


البناء يطول بطول العمر ، والهدم يقصر بقصر خروج الروح
بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


------------
للمراسلة


۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
قديمة 22 - 10 - 2007, 07:11
المشاركة 99
صورة 'Marcel Adam' الرمزية
Marcel Adam
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38518
الدولة : بولـندا
العمر: 29
المشاركات: 1,006
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
عن جد عالم ليس لهاا اي عقل عالم همهم التخريب و نشر الفساد

لا حول ولا قوة إلا بالله


مشكور أخوي على الموضوع

و دمت بكل بود
لا تخلط ما بين :
شخصيتي و أسلوبي ...!!
فـَ شخصيتي : هيَ ما أنا عليه و تحتَ تصرُّفي ..
و أسلوبي : يعتمد عليكَ أنت و على تصرُّفك ...!!
قديمة 22 - 10 - 2007, 09:19
المشاركة 100
صورة 'عهد الأصحاب' الرمزية
عهد الأصحاب
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39008
الدولة : بين الفلس&الطين
المشاركات: 11,100
الإجابات المقدمة: 2
افتراضي
تسلم أخوي عمر عالموضوع الطيب

والله هدول ناس ماتيجي معاهم الا بالتهديد

انا عرفت هكر منهم وبلغت عنه الشرطة وحبسوه 3 ايام لانه ضرب موقع للحكومة

اتركه ربنا لا يرفع عنه البعيد
أقوي حملة أرشفة وتطوير لكافة المواقع منذ عام 2008 تستمر انقروا للتفاصيل وانضموا
أقوي شركة أرشفة وتطوير مواقع عرفها ترايدنت للآن
نضآل سالم ديب
البريد الإلكتروني :
[email protected]
رقم الجوال : من السعودية: 00970592439868
باقي الدول : 00972592439868
قديمة 22 - 10 - 2007, 11:25
المشاركة 101
صورة 'i.s.s.w' الرمزية
i.s.s.w
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36339
الدولة : root i.s.s.w
المشاركات: 2,195
افتراضي
اخوي عيال حرام

المشكله الاكبر انهم مسويه فيها مواقع تعلمك الهكر ولانحلل لاختراق المواقع المسلمه وهم اول من يخترقها والله


اتحدى اي شخص يقول مااخترقت موقع مسلم



عموم انا ماانضريت منهم من 9 سنين بس مر ه وحده والاختراق كان لثواني وتفاديته وكان من السيرفر مو مني

وصاحبه عرفت عنوانه ومقرر باذن الله اصور له فيديو جوال وهو يندعس بالارض وانشره بالبلوتوث


طالما موقع مافيه رذيله ولاتعارف تجي تخترق وتحط كلام وصخ والله يخجل الواحد يقوله



ويدعون الرجوله وهم اجبن الخلق


والله كانو عيال من سنين يجوني يبون يتعلمون واطردهم والحين يخترقون خخخخخخ


قاعد افكر والله من فتره ابلغ عن عناوينهم للامن

هذا موقعك صح او انا غلطان


احنا عيال حرام صح ؟؟

مايهم القافله تسير

ياصاحب موقع دلوعه

--------------------------------------------------------------------------------

واللي يقول روحوووا مواقع الاباحيه او الجنسيه الاجنبيه والف واحد يغني وراه احب اوضح لكم شغله

وخلوها ترن في رؤوسكم قبل لاترد على موضوع او شيء من هذا القبيل

قبل لانروح نخترق مواقع الاباحيه او الاجانب

عشان نصلحهم


---------
لازم نصلح نفسنا قبل لانصلح غيرنا

وطبعا شفتم الاخلاق العاليه عندنا

من الرد المقتبس

ومنوا اللي يتكلم صاحب موقع دلوعه

http://www.alreal.net

-------------

وان شاء الله تحيتي واحترامي وصلك ولا تخاف انا اهتم في صلت الرحم
مادمت في باللي

وشكرا لكم


--------------------------------------

طبعا يا اخواني لا تفهموني غلط
والله بحياتي كلها ما اخترقت موقع اسلامي سني كان هدفه الاسلام

واذا في واحد مخترق موقعكم تكلم عنه هو لاتشمل

احنا هني نتكلم عن المحور والموضوع حلو صراحه

لان معه الحق معهد تعليمي يخرج اجيال من اصحاب المواقع يكون هدف وهو اساسه نشر العلم


واحب اوضح لصاحب الموضوع كون على ثقه المشكله مو مشكلت الهكر ووقتهم يضيعونه هني

المشكله مشكلت تنافس على القمه بنظر الطرف الاخر

وحلوا مشاكلكم دون المساس في الهكر لان الهكر اللي تتكلمون عليه هو عباره عن اداه حركتها

استثمارات لمشاريع مستقبليه

والفلووود اللي تتكلمون عليه لايستخدمه الهكر الى في حالات معينه

هي تطيح سمعت سيرفر معين او طرد موقع من على مستضيف سيرفر
او تسكير حساب باستهلاك الباندويث

والتنافس على القمه هي مشكلت ترايد نت على اعتقادي وبالنسبه للانتقام او سوالف ثانيه
وهذا اللي ابي اقوله

لان والله اكتشفت ثغره في نسخه 3.6.8
في الملف اللي تم ترقيعه ونبهت عنه الاغلب هنا
وفي كم عضو يعرفون بهذا الشي
وكنت استخدمها على موقع الشركه ومحاولت استغلال منطقه الاعضاء وهي من نوع
xss
ولم افكر في اي موقع عربي
لان هدفي كان التلاعب واخذ حسابات منطقه الاعضاء

وفي ادله عن هذا الشئ وتصوير فيديوا لاكن تم الكشف عنها بسبب محاولاتي على موقع الشركه وانا من الناس اذا بكتشف شغله بموت ومانبه عنها في موقع سكيورتي

وخلاصه الكلام في فرق بين الهكر ومبتدئين الهكر
المبتدأ يكون فرحته يخترق موقع او منتدي مهما كان لو منتدى اخوه
اللمهم عشان يقول انا هكر واغلب اكواد التحويل والتطبيق منهم
لذا يارعاك الله يصاحب الموقع بعطيك مثل

اذا بيتك مكشوف تقدر تحجب عيون الناس عنك وتقولهم لحدا يطالع بيتي وحر انا فيه

اكيد لا

طيب اذا سكرت بيتك في طوفه او جدار او او محدا يقدر يشوفك ولا يكشف اللي داخله

يعني افهموها الله يرضى عليكم ولا تكبرون الموضوع

وشاكر لكم حقدكم اللي من غير توعيه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
[/URL]
حسابي لتويتر
https://twitter.com/Mohmmed_Alobaid

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
هاك الحمايه فيvbulletin.org

================
صاحب الشركة : الفريق الامني
اسم الشركة : الاستضافة القوية
بريد مسنجر : [email protected]
رابط الشركة : www.force-host.com
التعديل الأخير كان بواسطة i.s.s.w; 22 - 10 - 2007 الساعة 11:29
قديمة 22 - 10 - 2007, 11:50
المشاركة 102
Forget me
Banned
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35531
المشاركات: 708
افتراضي
وكنت استخدمها على موقع الشركه
عذراً

لكن اي شركه تقصد؟
قديمة 22 - 10 - 2007, 12:10
المشاركة 103
صورة 'i.s.s.w' الرمزية
i.s.s.w
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36339
الدولة : root i.s.s.w
المشاركات: 2,195
افتراضي
على شركتي

كنت اجرب على شركتي

شركـــــــــت vb

مانبي نحط الاسم الكامل يروح الموضوع عندهم هههههه

الشركه الحاطه الحقوق لها طالع فوتر ترايد نت

الشركه الرئيسيه لسكريبت المنتديات حجي
[/URL]
حسابي لتويتر
https://twitter.com/Mohmmed_Alobaid

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
هاك الحمايه فيvbulletin.org

================
صاحب الشركة : الفريق الامني
اسم الشركة : الاستضافة القوية
بريد مسنجر : [email protected]
رابط الشركة : www.force-host.com
التعديل الأخير كان بواسطة i.s.s.w; 22 - 10 - 2007 الساعة 12:14
قديمة 22 - 10 - 2007, 12:43
المشاركة 104
Forget me
Banned
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35531
المشاركات: 708
افتراضي

وفي ادله عن هذا الشئ وتصوير فيديوا لاكن تم الكشف عنها بسبب محاولاتي على موقع الشركه وانا من الناس اذا بكتشف شغله بموت ومانبه عنها في موقع سكيورتي
ارسل رابط الفيديو لي على التقيم بما انه دليل

لان شفت مره بموقع ميليروم واحد من الشباب عطاني الفيديو وكان لواحد اجنبي

اما لو تقصد اللي كانت بال admincp

ماتأثر وخطورتها زيرو على الشمال
قديمة 22 - 10 - 2007, 12:47
المشاركة 105
ولد مكة
Banned
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33058
المشاركات: 685
افتراضي
من أكبر المعاهد ترايدنت
يأتي بعده روابط في بي هذا روابط في بي قبل يومين تم اختراق سيرفره من جماعة الحفادين
اضافة رد
العلامات المرجعية

..:: اصحاب الفلودة والاختراقات ، تعالو بقولكم شي ::..


الطفله خلود((( اه ياقلبي عليها)) ليبرالي يقول : أنا مؤمن بوجود علاج للموت

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:48.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.