الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

[ الموضوع للنقاش ] لماذا كل موضوع نقاشي مسيرة الأغلاق ؟ !

موزيكانو
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 07 - 2006
رقم العضوية : 25526
الدولة : ღ Egypt - Alex ღ
المشاركات: 2,487
قديمة 04 - 10 - 2007, 06:42
المشاركة 1
نشاط موزيكانو
  • قوة السمعة : 1744
  • الإعجاب: 163
    Smile [ الموضوع للنقاش ] لماذا كل موضوع نقاشي مسيرة الأغلاق ؟ !
    بسم الله الرحمن الرحيم

    احييكم بتحية الإسلام

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    بعد الصلاة و السلام علي أشرف الخلق سيدنا محمد صلي الله علية وآله وسلم

    -----------------------------



    في الآونة الاخيرة كثرت المواضيع النقاشية التي دامت تنتهي بالإغلاق

    أو حذف الردود لبعض الردود الحادة من بعض الاعضاء

    سؤال

    لماذا يتم غلق المواضيع النقاشية

    بعد مشاهدة عدة مواضيع الذي شاركت في مواضيع قليلة و اخر أكتفي بمشاهدة الردود بها


    توصلت إلي عدة اسباب و منها
    • عدم تقبل و احترام العضو رد العضو الاخر
    • عدم استخدام الاسلوب الحضاري في المناقشة
    • فهم بعض ردود الأعضاء بالخطأ و الرد عليها بالخطأ نتيجة لفهم الرد خطأ
    • كثرة الردود الذي لا فائدة لها و التي لا تفيد الموضوع
    • التطرق إلي حديث اخر غير مسار الموضوع الرئيسي
    • المناقشة بحدية و عصبية في الرد
    • عدم الرد بثلاثة و اخذ الامور ببساطة و مناقشتها بهدوء
    • الحدية و العنصرية و عدم عكس وجهة نظر صحيحة لرؤية خاطئة
    • مشاحنات حادة بين بعض من الاعضاء ليظهر كل من نفسة
    و كذا و كذا و كذا ,, إلخ إلخ ...

    كثييييييير و لكن هذه الاسباب التي توصلت إليها بعد مشاهدة هذا النوع من هذه المواضيع

    و أردت تسليط الضوء عليها

    و إذا كان هناك اي اسباب اخري ارجوا وضعها بالموضوع لكي نجتنب الوقوع في دائرة إغلاق المواضيع النقاشية

    [ الموضوع للنقاش ] لطفا و ليس آمرا لا نحول مسار الموضوع كبقية المواضيع الماضية .


    اخوكم الفقير لله
    قديمة 04 - 10 - 2007, 06:47
    المشاركة 2
    ساحر البسمة
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
    رقم العضوية : 27298
    الدولة : ! ! ::.. هـــــــنـــــا ..:: ! !
    المشاركات: 4,699
    افتراضي
    السبب فيه ناس مخربين ندعي لهم ونحن صائمون بالهداية يغيرون محرك سير الموضوع فبذالك يخرج الموضوع من موضوع نقاشي لشات وحرب وتزويد مشاركات !
    كيف تجعل موقعك في الصفحات الأولى من google بطريقة الأرشفه المتطورة
    [ حصريا ً ] صور لمسلسل باب الحارة من دنيا الإبداع !!
    ويندوز فيستا بروابط مباشرة Windows Vista Ultimate
    [ حصرياً ] برنامج تصغير مقاسات الصور دفعه واحدة !! بدون تنصيب !! شرح بالصورة !!
    http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=7
    برنامج Adobe Photoshop Elements 5.0 بروابط مباشرة + شرح التثبيت
    http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=668
    قديمة 04 - 10 - 2007, 06:59
    المشاركة 3
    صورة 'الحانوتى' الرمزية
    الحانوتى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9672
    المشاركات: 17,918
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
    افتراضي
    السبب فيه ناس مخربين ندعي لهم ونحن صائمون بالهداية يغيرون محرك سير الموضوع فبذالك يخرج الموضوع من موضوع نقاشي لشات وحرب وتزويد مشاركات !
    شو يعنى مخربين يا ساحر

    يا ريت تشرح
    كيف بتحكم على فلان او علان انه مخرب ؟؟
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:24
    المشاركة 4
    موزيكانو
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 07 - 2006
    رقم العضوية : 25526
    الدولة : ღ Egypt - Alex ღ
    المشاركات: 2,487
    Smile
    السبب فيه ناس مخربين ندعي لهم ونحن صائمون بالهداية يغيرون محرك سير الموضوع فبذالك يخرج الموضوع من موضوع نقاشي لشات وحرب وتزويد مشاركات !
    بالله عليك عايزين نوصل لحل !!!

    شكله بيقصد اعضاء معينين
    مش كأنه هوا
    رئيس المخربين بالمعهد
    وعامله حزب
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    يا ساحر إنتَ متى راح تعقل ها ؟؟
    اقتباس
    اقتباس
    اقتباس
    [ الموضوع للنقاش ] لطفا و ليس آمرا لا نحول مسار الموضوع كبقية المواضيع الماضية .

    بدون توجيه اتهامات لاى عضو خلينا بصلب الموضوع


    رجاءاً
    يسلم فمك يا عمدة

    والله يا قلبي بس يكون في مصداقية هون تعال أحكي
    ياريت لو في قلبي حاجة من ناحيتي تقولي لإني مش بحب حد يكون زعلان مني و لو إني مش فاكر إني اتناقشت معاك قبل كدة و لو كنت زعلتك فـ حقك عليا و رمضان كريم

    كيفك ما بدك أياه يعصب
    والإداره بتنصر أي مشرف عندها
    زي كاتم الآهات من شويه
    شكلك مش باقي علي عضويتك ,, بالله عليك قُل خيرا أو لتصمت
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:24
    المشاركة 5
    صورة 'سما دبي' الرمزية
    سما دبي
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 31980
    المشاركات: 5,981
    افتراضي
    شكله بيقصد اعضاء معينين
    مش كأنه هوا
    رئيس المخربين بالمعهد
    وعامله حزب
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    يا ساحر إنتَ متى راح تعقل ها ؟؟


    كيفك ما بدك أياه يعصب
    والإداره بتنصر أي مشرف عندها
    زي كاتم الآهات من شويه
    في اختراع اسمه قسم شكاوي ....

    يتم التبليغ عن هذي الردود المخالفه و العذر من راعي الموضوع ....


    ثاني مره تسبب في تخريب موضوع !!
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:24
    المشاركة 6
    صورة 'Blanda' الرمزية
    Blanda
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31497
    الدولة : !i! Mon Monde PriVé i
    المشاركات: 11,470
    الإجابات المقدمة: 24
    افتراضي
    بسم الله الرحمن الرحيم

    احييكم بتحية الإسلام

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    بعد الصلاة و السلام علي أشرف الخلق سيدنا محمد صلي الله علية وآله وسلم

    -----------------------------

    في الآونة الاخيرة كثرت المواضيع النقاشية التي دامت تنتهي بالإغلاق

    أو حذف الردود لبعض الردود الحادة من بعض الاعضاء

    سؤال

    لماذا يتم غلق المواضيع النقاشية

    بعد مشاهدة عدة مواضيع الذي شاركت في مواضيع قليلة و اخر أكتفي بمشاهدة الردود بها


    توصلت إلي عدة اسباب و منها
    • عدم تقبل و احترام العضو رد العضو الاخر
    • عدم استخدام الاسلوب الحضاري في المناقشة
    • فهم بعض ردود الأعضاء بالخطأ و الرد عليها بالخطأ نتيجة لفهم الرد خطأ
    • كثرة الردود الذي لا فائدة لها و التي لا تفيد الموضوع
    • التطرق إلي حديث اخر غير مسار الموضوع الرئيسي
    • المناقشة بحدية و عصبية في الرد
    • عدم الرد بثلاثة و اخذ الامور ببساطة و مناقشتها بهدوء
    • الحدية و العنصرية و عدم عكس وجهة نظر صحيحة لرؤية خاطئة
    • مشاحنات حادة بين بعض من الاعضاء ليظهر كل من نفسة
    و كذا و كذا و كذا ,, إلخ إلخ ...

    كثييييييير و لكن هذه الاسباب التي توصلت إليها بعد مشاهدة هذا النوع من هذه المواضيع

    و أردت تسليط الضوء عليها

    و إذا كان هناك اي اسباب اخري ارجوا وضعها بالموضوع لكي نجتنب الوقوع في دائرة إغلاق المواضيع النقاشية

    [ الموضوع للنقاش ] لطفا و ليس آمرا لا نحول مسار الموضوع كبقية المواضيع الماضية .


    اخوكم الفقير لله
    عليك السلام ورحمة الله وبركاته

    موضوع جميل

    لكن احس انك سئلت بعض الاسئلة وجاوبت عنها

    الناس اجناس ..

    بعض الناس ماعندها روح المناقشة او الاسلووبـ خاص للحوار

    لهيك تحصل طرف ثاني مايفهم قصده ويصير في تشابك بالافكار والاراء


    تقبل تحياتي

    بالـ خ ـدمـٍﮧ

    -•♥♥•-

    Skype: [email protected]r


    Services:Design
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:30
    المشاركة 7
    gb4host.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
    رقم العضوية : 27386
    الدولة : http://gb4host.com
    المشاركات: 461
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى gb4host.com
    افتراضي
    بصراحة
    بعض المشرفين ( البعض وليس الكل ) تحس من يغلق الموضوع او يحذفه بطريقه تحس انه اخذ الاشراف كسلطة او يبين لك انه اكبر منك بدون اسلوب راقي
    وفي بعض المشرفين ما شاء الله عليهم يغلق موضوعك بس باسلوب والله يخليك ترفع راسك تحية لاسلوبه الراقي

    ولهذا السبب انا قررت اريح راسي وابطل كتابة اي موضوع جديد لان مافيا حرق اعصاب
    واكتفي بالردود على المواضيع الجيدة
    واي موضوع فيه نقاش امر عليه مجرد قراءة ( والباب لا جا منه ريح لم تصكه تستريح )

    لاني بصراحة مافيا اكتب موضوع واجلس انسق فيه ساعة واضيع من يومي ساعة انسق فيه ويجي مشرف بكل برود او بدون اسلوب يحطم الواحد في هذا المجهود
    على الاقل ما يقول يعطيك العافية على هذا المجهود الواضح لكن مخالف او مكرر او اي شي

    عشان كذا اكتفي بالقراءة والرد على المواضيع في قسم الهاكات والاستايلات فقط لا غير
    حتى عروض استضافة بطلنا ننزل عروض لان اخر مرة نزلت عروض لي جا المشرف حذف عرضي وقال مخالف لقانون تكسير الاسعار وانا فهمت القانون غلط
    والرد اللي بعدي كان مخالف ايضا لتكسير الاسعار واشوف المشرف حذف ردي وترك رد العضو اللي بعدي ودريت ان السالفة عند بعض المشرفين ( البعض وليس الكل ) انها سلطة وتآمر على الاعضاء الغلبانين اللي لا لهم واسطة في المنتدى ولا شي


    عموما موضوع فعلا رائع يستاهل النقاش ونتمنى نشوف اراء رائعة في الموضوع نستفيد منها ويستفيدو منها الاعضاء ايضا
    • إسم الشركة : جيجا بايت فور هوست
    • صاحب الشركة : هيثم عبداللطيف النقيب
    • خدمات الشركة : استضافة - حجز دومينات - تصميم - دعم فني
    • مقر الشركة :مكة المكرمة
    • هاتف الشركة : للعملاء فقط
    • بريد الشركة : [email protected]
    • الدعم الفني : www.gb4host.com/support
    • روابط الشركة : www.gb4host.com
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:31
    المشاركة 8
    ساحر البسمة
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
    رقم العضوية : 27298
    الدولة : ! ! ::.. هـــــــنـــــا ..:: ! !
    المشاركات: 4,699
    افتراضي
    شو يعنى مخربين يا ساحر

    يا ريت تشرح
    كيف بتحكم على فلان او علان انه مخرب ؟؟
    أنا اقول لك كيف نحكم .
    في عدة اسباب راح اذكر بعضها .
    • إذا شفته يقول [ مكرر . مخالف .. الخ ] هذا في المواضيع النقاشيه الهادفه .
    • إذا شفته يرد عليك بكل صلابه .
    • اذا شفته يخرج 180 عن صلب الموضوع [ انا سميتها صلب الموضوع راح الناس كلها سمتها مثلي ]
    • انه ما يقدر ويستمر في ردوده وتعليقاته .
    طبعاً في غيرها الكثير والله يعننا على الأطفال .
    كيف تجعل موقعك في الصفحات الأولى من google بطريقة الأرشفه المتطورة
    [ حصريا ً ] صور لمسلسل باب الحارة من دنيا الإبداع !!
    ويندوز فيستا بروابط مباشرة Windows Vista Ultimate
    [ حصرياً ] برنامج تصغير مقاسات الصور دفعه واحدة !! بدون تنصيب !! شرح بالصورة !!
    http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=7
    برنامج Adobe Photoshop Elements 5.0 بروابط مباشرة + شرح التثبيت
    http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=668
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:34
    المشاركة 9
    صورة 'Blanda' الرمزية
    Blanda
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31497
    الدولة : !i! Mon Monde PriVé i
    المشاركات: 11,470
    الإجابات المقدمة: 24
    افتراضي
    بصراحة
    بعض المشرفين ( البعض وليس الكل ) تحس من يغلق الموضوع او يحذفه بطريقه تحس انه اخذ الاشراف كسلطة او يبين لك انه اكبر منك بدون اسلوب راقي
    وفي بعض المشرفين ما شاء الله عليهم يغلق موضوعك بس باسلوب والله يخليك ترفع راسك تحية لاسلوبه الراقي

    ولهذا السبب انا قررت اريح راسي وابطل كتابة اي موضوع جديد لان مافيا حرق اعصاب
    واكتفي بالردود على المواضيع الجيدة
    واي موضوع فيه نقاش امر عليه مجرد قراءة ( والباب لا جا منه ريح لم تصكه تستريح )

    لاني بصراحة مافيا اكتب موضوع واجلس انسق فيه ساعة واضيع من يومي ساعة انسق فيه ويجي مشرف بكل برود او بدون اسلوب يحطم الواحد في هذا المجهود
    على الاقل ما يقول يعطيك العافية على هذا المجهود الواضح لكن مخالف او مكرر او اي شي

    عشان كذا اكتفي بالقراءة والرد على المواضيع في قسم الهاكات والاستايلات فقط لا غير
    حتى عروض استضافة بطلنا ننزل عروض لان اخر مرة نزلت عروض لي جا المشرف حذف عرضي وقال مخالف لقانون تكسير الاسعار وانا فهمت القانون غلط
    والرد اللي بعدي كان مخالف ايضا لتكسير الاسعار واشوف المشرف حذف ردي وترك رد العضو اللي بعدي ودريت ان السالفة عند بعض المشرفين ( البعض وليس الكل ) انها سلطة وتآمر على الاعضاء الغلبانين اللي لا لهم واسطة في المنتدى ولا شي


    عموما موضوع فعلا رائع يستاهل النقاش ونتمنى نشوف اراء رائعة في الموضوع نستفيد منها ويستفيدو منها الاعضاء ايضا
    صحيح بعض الناس تستعمل الاشراف اوالرقابة كسلطة

    هيك اشخاص ضعفاء الشخصية

    مايقدرو يواجهو شخص بنفسيتهم وذاتهم الاساسي

    لكن الى متى هذه سلطة ؟

    ونتائجها ؟؟


    مافي شيء دائم الى الابد .. كل شيء مؤقت ..

    بالـ خ ـدمـٍﮧ

    -•♥♥•-

    Skype: [email protected]r


    Services:Design
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:38
    المشاركة 10
    صورة 'new-tk.net' الرمزية
    new-tk.net
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34733
    الدولة : اليمن السعيد
    المشاركات: 3,881
    افتراضي
    اشوف الموضوع لرجع للنقاش هههههههههههههههههههههه

    يا خوي السبب هذا تدري من شو

    فش شي اسمه فلسفه او علم الفلسفه

    يعني يجي واحد شاف اسم الموضوع فيه شي مو عاجبه او شي غريب

    يجي يدخل ويقراء له كم سطر وياريت كمل يقراء يشوف بس شو هو الموضوع ويجي يريد عليه برد خليها على الله

    يكون الموضوع رده عباره عن سطر او سطرين يجي هو يكتب 20 سطر ويجلس يتفلسف وفي النهايه المقصود واحد

    يا اعضاء ترايدنت خلونا مثل ما يقول المثل

    خير الكلام ما قل ودل

    يعني شوف شو هو صلب الموضوع ورد على موجبه مو لازم فلسفه وتعمل نفس حركات

    ردي هذا موجه لكل فلسفي داخل المعهد....
    • اسم الشركه:نيو تك لخدمات الانترنت
    • موقع الشركه:http://new-tk.net/
    • اداء الشركه:استضافه. تصميم.تطوير.دعم فني متكامل
    • صاحب الشركه:ابوبكر محمد عبد الله باذيب
    • هاتف:00601112285616
    • بريد الشركه:[email protected]
    • بريد الشركه ليس للتعرف فقط للعملاء
    • الماسنجر الشخصي
    • [email protected]
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:39
    المشاركة 11
    الاثير السوري
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 18 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38027
    الدولة : Sitemap + Google
    العمر: 32
    المشاركات: 9,464
    افتراضي
    يمكن صح ...!!!!!
    ع ــــدنا ,,, والعود أحمدُ
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:45
    المشاركة 12
    موزيكانو
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 07 - 2006
    رقم العضوية : 25526
    الدولة : ღ Egypt - Alex ღ
    المشاركات: 2,487
    افتراضي
    في اختراع اسمه قسم شكاوي ....

    يتم التبليغ عن هذي الردود المخالفه و العذر من راعي الموضوع ....



    ثاني مره تسبب في تخريب موضوع !!
    جزاك الله خيرا



    عليك السلام ورحمة الله وبركاته


    موضوع جميل

    لكن احس انك سئلت بعض الاسئلة وجاوبت عنها

    الناس اجناس ..

    بعض الناس ماعندها روح المناقشة او الاسلووبـ خاص للحوار

    لهيك تحصل طرف ثاني مايفهم قصده ويصير في تشابك بالافكار والاراء


    تقبل تحياتي





    حاولت ان اجمع أكبر قدر من الاسباب الاساسية الناتجة عن غلق المواضيع النقاشية

    و الحمدلله إن كانت هذه العوامل التي كتبت هي العوامل الاساسية و أرجوا المشاركة من الاخوان

    لكي نتجنب الوقوع في ذلك الوضع و نرتقي بهذه المواضيع و نصل إلي نقاش هادف بناء و ليس هدام


    بصراحة
    بعض المشرفين ( البعض وليس الكل ) تحس من يغلق الموضوع او يحذفه بطريقه تحس انه اخذ الاشراف كسلطة او يبين لك انه اكبر منك بدون اسلوب راقي
    وفي بعض المشرفين ما شاء الله عليهم يغلق موضوعك بس باسلوب والله يخليك ترفع راسك تحية لاسلوبه الراقي

    ولهذا السبب انا قررت اريح راسي وابطل كتابة اي موضوع جديد لان مافيا حرق اعصاب
    واكتفي بالردود على المواضيع الجيدة
    واي موضوع فيه نقاش امر عليه مجرد قراءة ( والباب لا جا منه ريح لم تصكه تستريح )

    لاني بصراحة مافيا اكتب موضوع واجلس انسق فيه ساعة واضيع من يومي ساعة انسق فيه ويجي مشرف بكل برود او بدون اسلوب يحطم الواحد في هذا المجهود
    على الاقل ما يقول يعطيك العافية على هذا المجهود الواضح لكن مخالف او مكرر او اي شي

    عشان كذا اكتفي بالقراءة والرد على المواضيع في قسم الهاكات والاستايلات فقط لا غير
    حتى عروض استضافة بطلنا ننزل عروض لان اخر مرة نزلت عروض لي جا المشرف حذف عرضي وقال مخالف لقانون تكسير الاسعار وانا فهمت القانون غلط
    والرد اللي بعدي كان مخالف ايضا لتكسير الاسعار واشوف المشرف حذف ردي وترك رد العضو اللي بعدي ودريت ان السالفة عند بعض المشرفين ( البعض وليس الكل ) انها سلطة وتآمر على الاعضاء الغلبانين اللي لا لهم واسطة في المنتدى ولا شي


    عموما موضوع فعلا رائع يستاهل النقاش ونتمنى نشوف اراء رائعة في الموضوع نستفيد منها ويستفيدو منها الاعضاء ايضا
    فـ البداية أشكرك علي ردك و انا من الاعضاء الذين لا يردوا علي أي موضوع

    الموضوع المميز هو الذي يجبر العضو بالرد فية

    و لكن اختلف معك بالرأي " و الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية "

    معظم المشرفين و المراقبين بترايدنت علي ثقافة عالية و احترام فوق الوصف

    و إذا كان هناك موقف صادف و مشكلة حدثت وياك عن غير عمد اقولك و كلي ثقة

    فـ توجة بموضوع بركن الشكاوي و الاخوة إن شاء الله ما يقصرون و ياك و يوضحوا لك الامر

    لا أريد الخروج عن اساس الموضوع و لكن اريد نقاش للقضاء علي هذه الحالة المنتشرة آلا و هي

    كل موضوع نقاشي مسيرة الأغلاق ؟ !

    أنا اقول لك كيف نحكم .
    في عدة اسباب راح اذكر بعضها .
    • إذا شفته يقول [ مكرر . مخالف .. الخ ] هذا في المواضيع النقاشيه الهادفه .
    • إذا شفته يرد عليك بكل صلابه .
    • اذا شفته يخرج 180 عن صلب الموضوع [ انا سميتها صلب الموضوع راح الناس كلها سمتها مثلي ]
    • انه ما يقدر ويستمر في ردوده وتعليقاته .
    طبعاً في غيرها الكثير والله يعننا على الأطفال .
    اية دخل دة في اغلاق المواضيع النقاشية ؟؟؟

    بالله عليك نرد في اساس الموضوع و نوضع ردود تفيد هذه الظاهرة

    لم يتبقى على هذه العضويه الكثير
    السلام عليكم
    برب
    لعضويته أخرى
    لا حول و لا قوة إلا بالله ,, مسجل بعضوية جديدة عشان تهاجم الناس

    رد بعضويتك و ناقش الاعضاء بأسلوب متحضر و عرفهم خطأهم

    الله يهديك و يهدينا وياك
    قديمة 04 - 10 - 2007, 07:58
    المشاركة 13
    رسائم
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 31211
    المشاركات: 604
    افتراضي
    أنا أخذت العضويه

    كنت ساعطيها أخي ..

    وحقيقه أستغرب من هذا الإستهتار بالعضويه ..خاصه في معهدنا الحبيب

    الناس تتمنى أنها تأخذ عضويه والأخت ترميها ..

    اتمنى وارجو من الإداره الغاء الحضر عنها .. لاني اخذتها وغيرت البيانات ..


    أما بخصوص إغلاق المواضيع

    حقيقه أخوي العتب مو على المشرفين العتب على الأطفال الي أشتركوا معانا .. كل موضوع يحاولون تكثير مشاركاتهم بعبارات مكرره ..

    أو محالة تخريب الموضوع بأي صورة ..

    الله يهدينا وياهم
    الزوار 20 والأعضاء 5 .. قيمة الإعلان 100 الف ريال بسرعه الحق



    يارب وفقني في رسالتي وجعلني أصل إلى رؤيتي
    قديمة 04 - 10 - 2007, 08:00
    المشاركة 14
    SilentStyle
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38163
    المشاركات: 231
    افتراضي
    أهلا ً موزيكان

    الموضوع عجبني جدا ً شكرا ً لطرحك الجميل و فعلا ً هـالظاهره آراها كثيرا ً في الآونه الأخيره

    في المنتدى و لعل الأسباب الذي ذكرتها من أهم الأسباب و لا يسمى موضوعك الحالي

    لا يخلي من الأسباب الذي ذكرتها !! و عسى أن نوصل لحل يقف بوجه هالظاهره الغريبه

    و أتمنى من الجميع المشاركه بإقتراحات لحل هالظاهره أو المتابعه بصمت مشكورا ً !!

    إقتراحاتي :

    (1) التعامل مع النقاش بكل جديه و عدم الخروج خارج مسار النقاش

    (2) عدم دخول بنقاش لا يفهم به ولا يعلم به أمرا ً

    (3) الإلتزام بقوانين المنتدى أولا ً و ثانيا ً إحترام الأعضاء و ردودهم وعدم الرد الغير أخلاقي

    (4) عند فتح باب نقاش يلتزم بأهمية النقاش كما ً أيضا َ يلتزم بأن هذا النقاش لا يجرح

    أحدا ً هنا لتجنب المشاكل و ايضا َ البعد كل البعد عن النقاشات الدينيه فلها مسارها

    هذا مالدى حاليا ً أخي العزيز ربما لي عودة و شكرا ً لك مرة أخرى على الموضوع المتميز
    قديمة 04 - 10 - 2007, 08:06
    المشاركة 15
    صورة 'stop4adv' الرمزية
    stop4adv
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12143
    الدولة : ::: D M T :::
    المشاركات: 5,410
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى stop4adv
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى stop4adv
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى stop4adv
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى stop4adv
    افتراضي
    اول ما شوفت عنوان الموضوع فرحت


    اه واه اول ما شوفت الردود الله يعين


    اكيد اخوى الغالى عرفت سبب الاغلاق لكل موضوع نقاشى

    سلام ورمضان كريم
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    [ الموضوع للنقاش ] لماذا كل موضوع نقاشي مسيرة الأغلاق ؟ !


    استفسار حول موقع الالكتروني قرعة امريكا أضافني ايميل msn رسمي !! هل يعقل !!

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 09:22.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.