الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

ادخل الاختبار وقول لنا كم نسبة صبرك

قديمة 02 - 10 - 2007, 04:03
المشاركة 16
astorahxp
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38509
العمر: 29
المشاركات: 689
افتراضي
الصبر عندي وصل 65% وكمان واصلت لمن عجزوا واعطوني شاشة بيضة


قديمة 02 - 10 - 2007, 04:05
المشاركة 17
ســــعــــود
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2005
رقم العضوية : 5073
الدولة : Ďŏħā_Ǿąţąŗ
المشاركات: 2,967
قديمة 02 - 10 - 2007, 04:11
المشاركة 18
صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
محمد الشويعي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36223
المشاركات: 13,999
الإجابات المقدمة: 16
افتراضي
الله يعطيك العافيه والنسبه (77%)
قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
قديمة 02 - 10 - 2007, 04:18
المشاركة 19
صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
حارة الزاحفين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11832
الدولة : الإبتسامه العريضه
المشاركات: 1,038
افتراضي
في البدايه صارت بيضاء بس حطيت play وضبطت

وقلت خلني اوقف خلاص لانو عندنا صلاه

المهم نسبتي صبري 90%
قديمة 02 - 10 - 2007, 04:20
المشاركة 20
صورة 'العربي غريب' الرمزية
العربي غريب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2007
رقم العضوية : 38307
الدولة : النرويج
العمر: 43
المشاركات: 580
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى العربي غريب
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى العربي غريب
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى العربي غريب
افتراضي


العقربه


اقتباس
عجيب والله هالاختبار

الصراحة نسبتي 12%

لاني ماحب العمليات الحسابية :(
يالله معلش خيرها في غيرها


العقربه

اقتباس
57%

حلوين
حلوين بس حاول تانى
اكيد بتقدر تجيب اكتر


الناري

اقتباس
23% اهي اهي لكن لازم اخذ 80 وفوق خخخخ
يعطيك العافيه ياقلبي

ReD.DrAgOn

اقتباس
هههههههه جميل يسلمو

انا جبت 21% والدليل مرفق

شكرا جزيلا
حلوين .. حاول تانى

ابو عبدالعزيز

اقتباس
12%
والله محتاج لك دروس في الصبر

supp0rt

اقتباس
16 %
هههههههههههههه
مشكور اخوي
شايفكم كلكم مستعجلين
طولو روحكم شويه

tokano

اقتباس
0%
انتا مفروض تاخذ جائزة نوبل في الصبر


راكان العصيمي

اقتباس
النسبة 34%
حلوين ... حاول تانى


خليك ستايل


اقتباس
العربي غريب


75% حلوين موهيك؟؟

يعطيك العافية
حلوين كتير
اكيد مستعين بصديق


hos_wins


اقتباس
12%
شد حيلك وحاول تانى


astorahxp


اقتباس
حلوة ومستني تخلص
ان شاء الله خير
المثل بيقول
مين طول الغيبات جاب الغنايم


Shulah

اقتباس
شفتها من قبل وصلت لها الى 100%
انسى اللى فات
ورينا الان ...


والله يديمك يامطر

قديمة 02 - 10 - 2007, 04:32
المشاركة 21
alasmari
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 12 - 2004
رقم العضوية : 739
الدولة : في بيتي
العمر: 24
المشاركات: 1,282
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى alasmari
افتراضي
38%

لاني مو فاضي والله

بأعيد الاختبار بعدين
قديمة 02 - 10 - 2007, 04:41
المشاركة 22
صورة 'Devil ro0t' الرمزية
Devil ro0t
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 26027
الدولة : الــمـــغـــرب
المشاركات: 1,098
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى Devil ro0t
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Devil ro0t
قديمة 02 - 10 - 2007, 04:46
المشاركة 23
صورة '.:الامبراطور:.' الرمزية
.:الامبراطور:.
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33587
الدولة : بريطانيا
العمر: 28
المشاركات: 462
افتراضي
الصبر عندي وصل 65% وكمان واصلت لمن عجزوا واعطوني شاشة بيضة
مثلك
قديمة 02 - 10 - 2007, 04:54
المشاركة 24
صورة '! الكــاتــب !' الرمزية
! الكــاتــب !
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29785
الدولة : حيث يقطــن الخيــر .. !
المشاركات: 1,786
افتراضي
جاري الاختبآر
Ghost-Root معجب بهذا.
قديمة 02 - 10 - 2007, 05:07
المشاركة 25
صورة 'حالم' الرمزية
حالم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 06 - 2006
رقم العضوية : 25253
الدولة : السعودية - الدرب
العمر: 40
المشاركات: 1,793
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى حالم
افتراضي
وصلت لـ 100% وطلعوا لي الشباب يناقزون خخخخخخخخخخ
الصور المصغرة المرفقة
اضغط على الصورة المصغرة لمشاهدتها بحجمها الأصلي

اسم الصورة : winnerjajaja.jpg
عدد المشاهدات : 22
حجم الصورة : 232.0 كيلوبايت
رقم هوية الصورة : 179558  
قديمة 02 - 10 - 2007, 05:09
المشاركة 26
صورة '! الكــاتــب !' الرمزية
! الكــاتــب !
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29785
الدولة : حيث يقطــن الخيــر .. !
المشاركات: 1,786
افتراضي
وصلت 77% لانه اذن عندنا الفجر الان في مكه المكرمهــ

لي عوده باذن الله

محبكم
قديمة 02 - 10 - 2007, 05:11
المشاركة 27
صورة 'صمتيـ حنينـ' الرمزية
صمتيـ حنينـ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32885
الدولة : غرفتي
العمر: 30
المشاركات: 541
افتراضي
ياحليليـ 100%

والله الاختبار دا عجييب يعلمك الصبر على اصولو

صمتيـ حنينـ
الصور المصغرة المرفقة
اضغط على الصورة المصغرة لمشاهدتها بحجمها الأصلي

اسم الصورة : untitled.JPG
عدد المشاهدات : 24
حجم الصورة : 70.9 كيلوبايت
رقم هوية الصورة : 179559  

عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،
عش بالإيمان، عش بالأمل،
عش بالحب، عش بالكفاح، وقدر قيمة الحياة.
التعديل الأخير كان بواسطة صمتيـ حنينـ; 02 - 10 - 2007 الساعة 05:14
قديمة 02 - 10 - 2007, 05:15
المشاركة 28
صورة 'حروفي' الرمزية
حروفي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24823
الدولة : في الجنة ان شاء الله
المشاركات: 3,147
افتراضي
لية كذا 11% ومن جد للعبة اعصاب يسلموو قلبوووو
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين
- - صلو على الحبيب بارك الله فيكم - -
قديمة 02 - 10 - 2007, 05:59
المشاركة 29
صورة 'بوفراس' الرمزية
بوفراس
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8363
الدولة : حسآآنآآ فله
المشاركات: 1,252
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى بوفراس
افتراضي
77%

وصلت لمسألة معقققققققققققده صح

يعطيك العافية خيوو
الموقع الشخصي: شبكة جلسة شباب
إدارة موقع مجموعة الشيخ عبداللطيف النمر حفظه الله
www.la6if.com

بعد غيآب طآل سنوآت
I'm Back 2 Traidnt
قديمة 02 - 10 - 2007, 06:01
المشاركة 30
Ghost-Root
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39573
المشاركات: 21
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Ghost-Root
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Ghost-Root
اضافة رد
العلامات المرجعية

ادخل الاختبار وقول لنا كم نسبة صبرك


الرمـــ ـــ ـــ ـــال عادة التدخين عند الفتايات موضه ام منافسة للشباب

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:52.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.