الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

الظروف اقــــوى من طموحاتنا...لماذا ؟ ღ

صورة 'moueed1' الرمزية
moueed1
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39137
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 2,020
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى moueed1
قديمة 30 - 09 - 2007, 14:34
المشاركة 1
نشاط moueed1
  • قوة السمعة : 162
  • الإعجاب: 57
    افتراضي الظروف اقــــوى من طموحاتنا...لماذا ؟ ღ
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لماذا تتحكم الظروف بطموحاتنا ؟
    لماذا تموت بداخلنا أحلامنا ؟
    لماذا نفقد بريق نجاحاتنا ؟
    لماذا تنهار أمالنا ؟


    كثيرا ماتتحكم ظروف الانسان في طموحه فكما يقول المثل الشهير:

    "ما كل ما يتمناه المرء يدركه
    تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"

    هذا واقع نعيشه اقصد تعيشه فئه من الناس الللي ظروفهم علي قدهم وموضوعي يتلخص

    في فئه الشباب الطموح الذي يأمل بعد انتهاء دراسته الثانويه أن يكمل دراسته الجامعيه في احدي الجامعات الكبري التي تحقق طموحه وتتضمن له وظيفه جيده ومستقبل مضمون

    ولكنه يصطدم بواقع مر فالامكانيات الماديه غير متوفره والواسطه لا تسمح الا للبعض ظروف وواقع فرض عليه طموح محدود و مستقبل مجهول لينضم االي الوف من الشباب في انتظار الوظيفه وراتبها المتواضع


    فتموت بداخله الاحلام وينهار الطموح ويذهب حماسه وعطاءه للمجتمع ادراج الرياح



    وهنا أرجع للتسأل لماذا هذا الحظر علي احلامنا؟


    لماذا هناك من يحظي بالفرصه مع انه غير جدير بها؟


    لماذا وألف لماذا؟


    ولا مجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب!!!!!!

    أتمني ان ارى ردودكم على هذا الموضوع الذي أطرحه للمناقشه من خلال هذا المعهد الهادف

    واسمحولي للاطاله عليكم

    وشكـــــــــــــرا ......
    ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

    ما يميز دليل شبكة الياقوت :

    1- ارشفة سريعة .
    2- يقوم الموقع باستعراض المواقع المميزة والعشوائية مما يساعد في ظهور الموقع بشكل ممتاز .
    3-تفعيل فوري لجميع المواقع الغير مخالفة للشريعة الاسلامية .


    لاضافة موقعك اضغط هنــــأ

    همسة لك : ( استغفر الله العظيم )
    قديمة 01 - 10 - 2007, 00:24
    المشاركة 2
    صورة 'kayaal-tech.com' الرمزية
    kayaal-tech.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 39809
    الدولة : ::+::Jeddah::+::
    المشاركات: 806
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى kayaal-tech.com
    افتراضي
    بقدر ماتتعنى بقدر ماتتمنى

    الله يعطيك العافية اخوووووي
    • إسم الشركة : شركة الخيال تك للإستضافة والتصميم والبرمجة
    • صاحب الشركة : عبدالله عبيد ماجد البقمي
    • خدمات الشركة : إستضافة - تصميم - تطوير - تركيب سكربتات - عمل كل احتياجات المنتديات
    • مقر الشركة : السعودية - جدة - حي ابرق الرغامة - شارع جاك
    • هاتف الشركة :من داخل السعودية: 0507478711 - 0554215255من خارج السعودية: +966507478711 - +966554215255
    • بريد الشركة : [email protected]
    • الدعم الفني : http://www.kayaal-tech.com/support/whmc
    • روابط الشركة : www.kayaal-tech.com
    قديمة 16 - 10 - 2007, 00:59
    المشاركة 3
    صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
    M!SS fOFO
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 04 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 27436
    الدولة : Malaysia & UAE
    المشاركات: 7,360
    افتراضي
    اخوي الغالي

    نحن الي نصنع هالحواجز وهالاوهام ..

    من اول باب نفتحه لو مافتح ويانا نموت ونصيح او خلاص ماتت الدنيا

    نحن الي نصنع دمارنا بيدنا

    بالنسبه لي انا لو سكر باب في ويهي على طول اتجه لأكثر من باب

    وكل الطرق تؤدي الى روما..

    ومافي شي بالسهل نحصل عليه

    خلي طموحه كبيييييييييييييييير ومايوقفه الا الله جل جلاله

    دمت بود
    تخـــرررجت
    قديمة 16 - 10 - 2007, 05:17
    المشاركة 4
    صورة 'الحانوتى' الرمزية
    الحانوتى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9672
    المشاركات: 17,918
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
    افتراضي
    لماذا تتحكم الظروف بطموحاتنا ؟
    لماذا تموت بداخلنا أحلامنا ؟
    لماذا نفقد بريق نجاحاتنا ؟
    لماذا تنهار أمالنا ؟


    اعتقد هذا قدرنا وليست ظروفنا
    قديمة 16 - 10 - 2007, 05:31
    المشاركة 5
    صورة 'بـرنس مصــر' الرمزية
    بـرنس مصــر
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33005
    الدولة : الغابة
    المشاركات: 5,691
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    لماذا تتحكم الظروف بطموحاتنا ؟
    لماذا تموت بداخلنا أحلامنا ؟
    لماذا نفقد بريق نجاحاتنا ؟
    لماذا تنهار أمالنا ؟


    اعتقد هذا قدرنا وليست ظروفنا
    قديمة 16 - 10 - 2007, 13:57
    المشاركة 6
    صورة 'moueed1' الرمزية
    moueed1
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 39137
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    المشاركات: 2,020
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى moueed1
    افتراضي
    مشكورين يا اخوان وتشرفت بمرور الجميع
    ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

    ما يميز دليل شبكة الياقوت :

    1- ارشفة سريعة .
    2- يقوم الموقع باستعراض المواقع المميزة والعشوائية مما يساعد في ظهور الموقع بشكل ممتاز .
    3-تفعيل فوري لجميع المواقع الغير مخالفة للشريعة الاسلامية .


    لاضافة موقعك اضغط هنــــأ

    همسة لك : ( استغفر الله العظيم )
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    الظروف اقــــوى من طموحاتنا...لماذا ؟ ღ


    صور تنفيذ حكم القصاص بالسعوديه قبل 56 عام ادعو له بالرحمه والمغفره

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:23.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.