الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

إلى متى هذه المشاكل مع الإستضافات العربية وخاصة المصرية !!

صورة 'm7sen' الرمزية
m7sen
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38208
الدولة : RIO
المشاركات: 1,086
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى m7sen
قديمة 29 - 09 - 2007, 19:06
المشاركة 1
نشاط m7sen
  • قوة السمعة : 67
  • الإعجاب: 76
    Icon28 إلى متى هذه المشاكل مع الإستضافات العربية وخاصة المصرية !!
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    في البدايه أبارك بمناسبة هذا الشهر الفضيل ..

    ندخل في الموضوع على طول ..

    لا يخفى عليكم المشاكل التي تحدث من الإستضافات العربية وخاصة المصرية ..

    وانا أقصد 3 شركات هي ( عرب ليكوس و أيزي تك وميامي سيرف ) ولا أعمم بل هنالك شركات مصرية ممتازة في هذا المجال ولكن
    المثل يقول واحد بيخرب عالكل ..

    انا كنت احد عملاء عرب ليكوس الله لا يحللهم ولا يبيحهم سكرو الإستضافة وباعوها لأيزي تك

    وبعدها أيزي تك توقنا ان تكون الخدمة أفضل من عرب ليكوس ولكن للأسف كانت الأسوء وبعد مرور أشهر انتهت الشركة !!! وين راحت بااح

    طيب يعني للأسف إلى هذه الدرجة العقل ما يفكر !!

    يعني بالله عليكم انا سؤالي هذا لشركات الإسضتافة
    الحين انا عندي شركة فيها مثلاً 60عميل وأبي أبيعها
    انا الحمد لله أخذت دراهم هالـ 60 كلهم طيب أبي أبيعهم
    أبكسب فوقهم 5آلاف بالراحة فهل هذا مقعول !!!

    هذا غلط لاني انا مستفيد من الطرفين والي بيروح فيها اولاً العميل والخسران الشاري لانه بيدفع حق العملاء وراح يخسر مساحة وترافك إلى مدة معينه ويمكن العملاء ما يجددون ومشاكل دومينات وباك أب يعني بالعربي بياكلها ...

    انا أطالب ترايدنت بسؤال المشايخه لأيجاد فتوه بهذا الخصوص ...

    اليوم ميامي سيرف ومواضيعهم التي تملء سوالف عن المشاكل وبيع السيرفر ذو الـ 200 عميل !!!

    هل هذا يعقل ؟؟

    اتمنى من الكل أجابتي بإقناع كذلك انا لم أقل ان كل الشركات المصرية سيئة علشان ما يجيني بعد شوي مصري يقعد يزعجنا

    اتمنى عدم إغلاق الموضوع لان هذه مشكلة حاصلة فعلاً ..

    وللأسف العميل هو السبب من البداية ؟؟

    بس تراكضون ورا الرخيص وتاكلونها
    اجل عميل في ميامي سيرف ماخذ 10جيجا ريسيلر بـ 100ريال سنوي وين عايشين ..



    لهذا نقول الرخيص مخيس وأقعد بها يابو ريالين ،، وفالأخير عطونا باك أب ههههههههه
    طيب من قالك تاخذ أبو ريالين من الأساس

    شكراً لكم ،،،،،،،
    E-Mail: [email protected]
    Skype: s7s.web
    عضو في كل من: ترايدنت | سوالف سوفت | الويب العربي | الويب الرقمي | عرب نيوك | عرب ووردبريس | نادي النطاقات | مفيد كوم | خمسات | أي خدمة | vbulletin | digitalpoint
    قديمة 29 - 09 - 2007, 19:16
    المشاركة 2
    صورة 'بـرنس مصــر' الرمزية
    بـرنس مصــر
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33005
    الدولة : الغابة
    المشاركات: 5,691
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    الله لا يبارك في اي مال اخذوه هم وغيرهم بالحرام

    المال الحرام لا يدم

    وان كنت ضحية لبعض النصابين

    بس
    حسبي الله ونعم الوكيل
    قديمة 29 - 09 - 2007, 19:19
    المشاركة 3
    صورة '!! ابونايف !!' الرمزية
    !! ابونايف !!
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 26 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 10888
    الدولة : Chicago
    المشاركات: 13,550
    افتراضي
    ادع عليهم وانا اخوك بهذا الشهر الفضيل

    والله يعوضك ان شاء الله ..
    000
    *اذا كان العالم الغربي سبقونا بالافاق
    *سوف نسبقهم الى الأعماق
    000
    قديمة 29 - 09 - 2007, 19:59
    المشاركة 4
    صورة 'الحانوتى' الرمزية
    الحانوتى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9672
    المشاركات: 17,918
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
    افتراضي
    الله لا يبارك في اي مال اخذوه هم وغيرهم بالحرام

    المال الحرام لا يدم

    وان كنت ضحية لبعض النصابين

    بس
    حسبي الله ونعم الوكيل
    سيدى انا على الكلام الجميل
    قديمة 29 - 09 - 2007, 20:02
    المشاركة 5
    صورة 'mwafi' الرمزية
    mwafi
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36544
    الدولة : Google
    المشاركات: 946
    افتراضي
    اخوي خليك من الاستضافة العربية بشكل عام
    الحمد لله..
    قديمة 29 - 09 - 2007, 20:04
    المشاركة 6
    صورة 'عازف الاورج' الرمزية
    عازف الاورج
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36487
    الدولة : قطر
    العمر: 23
    المشاركات: 1,754
    قديمة 29 - 09 - 2007, 20:10
    المشاركة 7
    صورة 'أزهار قلبي' الرمزية
    أزهار قلبي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34061
    الدولة : المغرب
    العمر: 38
    المشاركات: 2,796
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أزهار قلبي
    افتراضي
    حسبنا الله ونعم الوكيل.

    على الجميع قبل حجز موقع من اي استضافة أن يسئل ويبحث و يستشير - ماخاب من استشار -

    والمسلم فطن كيّس، ليس بساذج .

    يجب ان لاتغريه الأثمان المغرية أو الالوان .

    واللهم اهدي الجميع لطريق الصواب .

    قديمة 29 - 09 - 2007, 21:56
    المشاركة 8
    صورة 'm7sen' الرمزية
    m7sen
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38208
    الدولة : RIO
    المشاركات: 1,086
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى m7sen
    افتراضي
    ربكم يعين ..

    والإنسان عقله في راسة ويعرف خلاصة ..

    الأسعار الغير مقنعه أبتعدو عنها
    ولا قبل أسبوع شايف موضوع الدومين بـ 20جنيه وين قاعدين هههههههههههه

    استخفاف بالعقول بس بيجيه واحد غبي مثله بيقول تعال وحول وبعدها يسحب عليه

    ولا يعطيه دومين مجاني ..

    شكراً على مروركم
    E-Mail: [email protected]
    Skype: s7s.web
    عضو في كل من: ترايدنت | سوالف سوفت | الويب العربي | الويب الرقمي | عرب نيوك | عرب ووردبريس | نادي النطاقات | مفيد كوم | خمسات | أي خدمة | vbulletin | digitalpoint
    قديمة 29 - 09 - 2007, 22:04
    المشاركة 9
    L.M.I
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 30 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 29003
    المشاركات: 808
    افتراضي
    تشري رخسوو
    ترمي نصوو



    مثل جزائري

    قديمة 29 - 09 - 2007, 22:04
    المشاركة 10
    AL-MOTQEN
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26419
    الدولة : U.A.E
    المشاركات: 14,576
    افتراضي
    اذا تبى تحط موضوع في الركن العام ..

    ابتعد عن التشهير ..
    قد كفاني علم ربي من سؤالي واختياري .. فدعائي وابتهالي شاهدٌ لي بافتقاري ..
    ولهذا السر أدعو في يساري وعساري .. أنا عبدٌ صار فخري ضمن فقري واضطراري ..
    مغلق
    العلامات المرجعية

    إلى متى هذه المشاكل مع الإستضافات العربية وخاصة المصرية !!


    تأجير السيارات << للي لهم علم بسسسسس استفسار بخصوص لاب توبات جرير ..!!

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:59.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.