الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

ضريبـة الشهرهـ.. تروجانات.. اختراقات.. شل.. وغيرها

صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
حارة الزاحفين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11832
الدولة : الإبتسامه العريضه
المشاركات: 1,038
قديمة 23 - 09 - 2007, 23:02
المشاركة 1
نشاط حارة الزاحفين
  • قوة السمعة : 829
  • الإعجاب: 18
    Icon28 ضريبـة الشهرهـ.. تروجانات.. اختراقات.. شل.. وغيرها
    السلام عليكمـ ورحمـة الله وبركاته



    احبتي زي مانتم عارفين في مجتمعنا وتحديدا العربي


    اذا برز شخص ووصل للاحترافيه او القمه تلقى اعدائه كثير


    ويحاولون بشتى الطرق انهم يهدموون طريقه ويزرعون الشوك فيه


    مثل ماصار للموقع اليوم لما وضعو الشل


    ابغى اعرف ليه نستنزف طاقتنا عشان نضر شخص؟؟


    دام انت خبير ومحترف ومبرمج عبقري ليه ماستغل طاقات وتبرز نفسك

    وتصير مشهووور؟؟


    ليه توجه نفسك اتجاه سيئ ماتجني من وراه الا الدعاوي والكل يعرف دعوة المظلوم

    مستجابه



    والغريب انو شبابنا لما يتجه نحو تعلم الهكر والاختراقات وصنع التروجانات وغيرها


    اول شيء يسويه يطبقه على القريبين منه ( اخوانه العرب)..




    طيب ليه؟؟ مافي بالنت كفار ومشركين؟؟


    مافي اعداء للاسلام؟؟


    والا جيدك وشطارتك بس على اهلك وربعك؟؟


    اتمنى انو الكل يبدي رايه


    واللي سبق وصار له موقف يذكره لنا



    دمتمـ بخير
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:08
    المشاركة 2
    الاثير السوري
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 18 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38027
    الدولة : Sitemap + Google
    العمر: 32
    المشاركات: 9,464
    افتراضي
    اااااخ

    لك خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى وتفضح

    لك ياريت يلي بيخترق موقعي او موقع غيري ما بعرفوا

    بس المشكلة بتلاقيه من رفقاتك واعز اصحابك

    على الله تعود بهجتنا والفراح

    ع ــــدنا ,,, والعود أحمدُ
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:09
    المشاركة 3
    صورة 'النسر' الرمزية
    النسر
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 10738
    الدولة : [ الإمــ U.A.E ــارات ]
    المشاركات: 18,348
    الإجابات المقدمة: 8
    افتراضي
    صح لسانك الاثير
    ][®][^][®][الـــنـــســـر ][®][^][®][
    واحــد مـــ النسر ـــن النـاســ ®
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:09
    المشاركة 4
    صورة 'b7rk.com' الرمزية
    b7rk.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 35935
    المشاركات: 777
    افتراضي
    لا حول ولا قوه الا بالله

    والله الواحد يخجل يوم يدخل موقع عربي

    ويشوفه مخترق من شخص عربي

    والله ما هي رجوله ولا بتكون رجوله

    دام عندك الخبره روح دمر مواقع اليهود

    ولا المواقع الي تسب رسولنا الكريم

    دامك اكتشفت ثغره بموقع فلان مسلم وعربي

    خبره وعلمه كيف يغلقها وبيدعي لك بالخير

    مب تستغلها وتخليه يدعي عليك ليل ونهار

    بس للاسف

    "لا حياه لمن تنادي"

    وبالتوفيق للجميع

    وتسلم اخوي على الموضوع
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:10
    المشاركة 5
    صورة 'Mr.SoOoMa' الرمزية
    Mr.SoOoMa
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 30 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28958
    الدولة : egy ~ ksa
    العمر: 22
    المشاركات: 5,685
    افتراضي
    ماهو شل فقط تثقيل على السيرفر على ما اظني بينق
    جميع ما يكتب تحت هذا المُعرف يعبر عن رأيي الشخصي فقط، ولا يعبر بأي حال من الأحوال عن الرأي الكلي لأي مشروع أديره أو أتبع إليه ..

    للمراسلة الشخصية فقط : [email protected]

    twitter: @MrSoOoMa
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:13
    المشاركة 6
    صورة 'ريشة العاشق' الرمزية
    ريشة العاشق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 30221
    الدولة : CANADA
    المشاركات: 3,057
    افتراضي
    هذولا يالغالي يمشون مع المثل اللي يقول
    "خالف تعرف"

    ومن قال لك ان المواقع الأجنبيه ما تخترق ...>

    حتى الياهو تجد فيه حوالي 20% > هكرز (وخاصة البرازيل) كلهم يحاولون يهكرونه


    وما فيه شي أسمه موقع محمي ...> المواقع كلها بلا استثناء فيها ثغرات ولكن ربك اللي عارف بها

    ونصيحه لك ..> متى ما نزل ترتيب موقعك عن 70 ألف ..> أطلب حماية من موقع كبير ..(مثل : ترايدنت)
    • الموقع أوقف لآبــد ..!
    • إذا كان لك حق عندي ...
      إيميلي:
      [email protected]
      أما إذا كنت شركة وتبغى تعرض الخدمات
      فأتمنى انك ما تضيفني
    • إذا كان لي حق عندك .. فـ اللـه يسامحكـ فيه
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:21
    المشاركة 7
    صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
    حارة الزاحفين
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 11832
    الدولة : الإبتسامه العريضه
    المشاركات: 1,038
    افتراضي
    اااااخ


    لك خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى وتفضح

    لك ياريت يلي بيخترق موقعي او موقع غيري ما بعرفوا

    بس المشكلة بتلاقيه من رفقاتك واعز اصحابك

    على الله تعود بهجتنا والفراح

    ليه نخليها بالقلب؟؟؟

    ليه مانتكلم؟؟

    لمتى تخترق مواقعنا ونسكت؟؟

    المشكله انو حتى اللي مواقعهم لسا في اول الطريق مثل موقعي

    كل شوي مخترقينه؟؟

    ابغى اعرف ليه؟؟

    وش تستفيد لما تغير الواجههه وتكتب كلام غير لائق

    او تستلم لوحة التحكم وترسل للاعضاء تروجنات وباتشات؟؟

    مادري وش بيحقوون من هالحركات الفاشله والدنيئه...


    على العموم شاكر لك الاثير مشاركتك

    ودمت بخير
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:28
    المشاركة 8
    صورة 'Blanda' الرمزية
    Blanda
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31497
    الدولة : !i! Mon Monde PriVé i
    المشاركات: 11,470
    الإجابات المقدمة: 24
    Idea صاحب النجاح له اعداء / وانا اشهد
    السلام عليكمـ ورحمـة الله وبركاته



    احبتي زي مانتم عارفين في مجتمعنا وتحديدا العربي


    اذا برز شخص ووصل للاحترافيه او القمه تلقى اعدائه كثير


    ويحاولون بشتى الطرق انهم يهدموون طريقه ويزرعون الشوك فيه


    مثل ماصار للموقع اليوم لما وضعو الشل


    ابغى اعرف ليه نستنزف طاقتنا عشان نضر شخص؟؟


    دام انت خبير ومحترف ومبرمج عبقري ليه ماستغل طاقات وتبرز نفسك

    وتصير مشهووور؟؟


    ليه توجه نفسك اتجاه سيئ ماتجني من وراه الا الدعاوي والكل يعرف دعوة المظلوم

    مستجابه



    والغريب انو شبابنا لما يتجه نحو تعلم الهكر والاختراقات وصنع التروجانات وغيرها


    اول شيء يسويه يطبقه على القريبين منه ( اخوانه العرب)..


    طيب ليه؟؟ مافي بالنت كفار ومشركين؟؟


    مافي اعداء للاسلام؟؟


    والا جيدك وشطارتك بس على اهلك وربعك؟؟


    اتمنى انو الكل يبدي رايه


    واللي سبق وصار له موقف يذكره لنا



    دمتمـ بخير
    عليك السلام ورحمة الله وبركاته


    اكيد االشخص الناجح بمواقعه او حتى بمواضيعه .. تلقى له اعداء .. وهم من يطلق

    عليهن

    //أعــداء النــجاح //

    ومتل مايقولو // الشجرة المثمرة دائما تلقى بالحجارة //

    واذا على اختراقات .. هذا حال معظم الشباب ..

    كل همه دمار اخوه وفشله ... وسبب انه ماقدر يوصل لنجاحه


    سؤال ..

    ليه مايدمر مواقع كفار ومشركين ؟

    هذا سؤال مايقدر يجواب عليه الا صاحب الاختراق نفسه - لانه عارف سبب رئيسي لنقطة ضعفه -

    هذه الانواع مفروض تكون بنسبة لك او لغيرك / على هامش صفحة الحياة /

    واذا تم اختراقك او تعرض لك بشيء ناج اعرف انه لك بصمة خاصة .. تقهر غيرك

    تحياتي
    بالـ خ ـدمـٍﮧ

    -•♥♥•-

    Skype: [email protected]r


    Services:Design
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:31
    المشاركة 9
    صورة 'دموع متقي' الرمزية
    دموع متقي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 02 - 2005
    رقم العضوية : 1432
    الدولة : ترايدنت
    المشاركات: 2,742
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى دموع متقي
    افتراضي
    والله انها مصيبه هالاختراقات
    والمشكله انها اصبحت بمتناول من الاطفال وايضا منتديات تعلم هالشي
    ويكون عنوانها ابرائ للذمه


    مشكور اخوي
    اللقب :AL MYSTRO
    السكن : فلسطين - غزة
    الخبرة :مصمم متوسط - تركيب هكات - تركيب استايلات - تركيب أكواد-تركيب واجهات - تركيب بعض السكربتات - رفع ملفات

    لطلب من هنا [email protected]
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:33
    المشاركة 10
    صورة 'الحانوتى' الرمزية
    الحانوتى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9672
    المشاركات: 17,918
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
    افتراضي
    لا حول ولا قوة الا بالله

    معلش يا حارة اجل توترك لبكرة وفرصة لتعيد معلوماتك
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:38
    المشاركة 11
    صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
    حارة الزاحفين
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 11832
    الدولة : الإبتسامه العريضه
    المشاركات: 1,038
    افتراضي
    كان ودي يالنسر تكتب رأيك الشخصي

    لكن مشكوور وماقصرت

    وبصراحه من بدى ينعرف اسمي اخترقو موقعي في رمضان

    ثلاث مرات مادري ليه؟؟

    والمشكله اللي تلجأ له يحميك هو اللي يغدر بك

    ندفع لاشخاص من اجل الحمايه

    ونشوف نفس الاشياء تتكرر لكن لاحول ولاقوه لنا

    واذا استفسرنا قالو نساعدك بس هات مقابل..
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:42
    المشاركة 12
    الاثير السوري
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 18 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 38027
    الدولة : Sitemap + Google
    العمر: 32
    المشاركات: 9,464
    افتراضي
    يا قلبي شو فينا نعمل ؟

    يعني بدك روح واخترق موقعه والخ

    لا اقول الله يسامحه

    وعلى نياتكم ترزقون
    ع ــــدنا ,,, والعود أحمدُ
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:45
    المشاركة 13
    صورة 'محمد أيوب' الرمزية
    محمد أيوب
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 01 - 2006
    رقم العضوية : 15970
    الدولة : TOP SECRET
    المشاركات: 749
    افتراضي
    يا عمي يروح يجرب بمواقع اجنبية يتدرب فيها وبالمرة خليه يعلمنا عشان نردلو اياها
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:46
    المشاركة 14
    صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
    حارة الزاحفين
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 11832
    الدولة : الإبتسامه العريضه
    المشاركات: 1,038
    افتراضي
    لا حول ولا قوه الا بالله


    والله الواحد يخجل يوم يدخل موقع عربي

    ويشوفه مخترق من شخص عربي

    والله ما هي رجوله ولا بتكون رجوله

    دام عندك الخبره روح دمر مواقع اليهود

    ولا المواقع الي تسب رسولنا الكريم

    دامك اكتشفت ثغره بموقع فلان مسلم وعربي

    خبره وعلمه كيف يغلقها وبيدعي لك بالخير

    مب تستغلها وتخليه يدعي عليك ليل ونهار

    بس للاسف

    "لا حياه لمن تنادي"

    وبالتوفيق للجميع


    وتسلم اخوي على الموضوع
    الله يسلم قلبك اخوي

    اللي انا دائم استغربه

    ليه نحقد بالنت؟؟

    شخصيه الكترونيه تكلمك ماتدري

    شلون شكلها ولونها وطولها وهل هي بنت او رجل

    ومع ذلك لموقف عابر تحقد عليه وتستجمع طاقتك

    وتبدأ تدهر تعلم الاختراقات وتقوم تخترق موقعه

    وتحط بالواجهه عبارات مفزعه او تصوير مشين

    ليه طيب؟؟

    يعني باالحركه هذي سويت شيء؟؟

    بردت حرتك؟؟

    كل اللي انت سويته عطلت شغله دقائق او نقول ايام

    واستلمت وابل من الدعاوي..
    قديمة 23 - 09 - 2007, 23:48
    المشاركة 15
    L.M.I
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 30 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 29003
    المشاركات: 808
    افتراضي
    أولاً التروجان للكمبيوترات و ليس للسيرفرات

    ثانياً كيف لغبي مثله أن يرفع شل في ترايدنت

    ثالثاً هذا ليس إختراق و إنما ping من سيرفرات كثيرة و خلاص
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    ضريبـة الشهرهـ.. تروجانات.. اختراقات.. شل.. وغيرها


    لا هنت ممكن تشيك الموقع يفتح عندك ووممكن اشتراكك #@@# .... صورة نادرة ..... حراسة مشددة وقت فتح باب الكعبة .... @##@

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 06:01.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.