الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

ضريبـة الشهرهـ.. تروجانات.. اختراقات.. شل.. وغيرها

قديمة 23 - 09 - 2007, 23:50
المشاركة 16
صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
حارة الزاحفين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11832
الدولة : الإبتسامه العريضه
المشاركات: 1,038
افتراضي


ماهو شل فقط تثقيل على السيرفر على ما اظني بينق
اخي الفاضل لما طرحت الموضوع

قصدت الاختراقات بشكل عام

تأثيرها ونتائجها السلبيه

وضربت مثال بسيط اللي صار للموقع

لكن لم اقصد الموقع على وجه التحديد


شاكر لك تواجدك

ودمت بخير
قديمة 23 - 09 - 2007, 23:51
المشاركة 17
صورة 'محمد أيوب' الرمزية
محمد أيوب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15970
الدولة : TOP SECRET
المشاركات: 749
افتراضي
على فكرة هدفه التخريب عن المسابقة فقط لاغير

الله يستر من بكره
قديمة 23 - 09 - 2007, 23:54
المشاركة 18
صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
حارة الزاحفين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11832
الدولة : الإبتسامه العريضه
المشاركات: 1,038
افتراضي
هذولا يالغالي يمشون مع المثل اللي يقول
"خالف تعرف"

ومن قال لك ان المواقع الأجنبيه ما تخترق ...>

حتى الياهو تجد فيه حوالي 20% > هكرز (وخاصة البرازيل) كلهم يحاولون يهكرونه


وما فيه شي أسمه موقع محمي ...> المواقع كلها بلا استثناء فيها ثغرات ولكن ربك اللي عارف بها

ونصيحه لك ..> متى ما نزل ترتيب موقعك عن 70 ألف ..> أطلب حماية من موقع كبير ..(مثل : ترايدنت)

اخوي اعرف ان المواقع كلها تخترق عربيه واجنبيه

لكن استغرابي ليه العربي يخترق موقع عربي؟؟

ليه مايحط جهد بمواقع الغرب المسيئه؟؟

ليه التجارب تكون بيننا؟؟
قديمة 23 - 09 - 2007, 23:56
المشاركة 19
صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
حارة الزاحفين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11832
الدولة : الإبتسامه العريضه
المشاركات: 1,038
افتراضي
عليك السلام ورحمة الله وبركاته



اكيد االشخص الناجح بمواقعه او حتى بمواضيعه .. تلقى له اعداء .. وهم من يطلق

عليهن

//أعــداء النــجاح //


ومتل مايقولو // الشجرة المثمرة دائما تلقى بالحجارة //

واذا على اختراقات .. هذا حال معظم الشباب ..

كل همه دمار اخوه وفشله ... وسبب انه ماقدر يوصل لنجاحه

سؤال ..

ليه مايدمر مواقع كفار ومشركين ؟

هذا سؤال مايقدر يجواب عليه الا صاحب الاختراق نفسه - لانه عارف سبب رئيسي لنقطة ضعفه -

هذه الانواع مفروض تكون بنسبة لك او لغيرك / على هامش صفحة الحياة /

واذا تم اختراقك او تعرض لك بشيء ناج اعرف انه لك بصمة خاصة .. تقهر غيرك


تحياتي

هو المشكله لو مره مرتين نتغاضي
بس لما تصير كلى وكل ماطقت براسه

جاء واخترق الموقع؟؟

في هالحاله وش نسووي؟؟

موب كلنا له باع طويل بادارة المواقع وخبره

اغلبنا على قده معلوماته ولاندري بمين نثق

لان النت موكل اللي فيه اناس شرفاء في مجموعه

سفله واعذروني على هاللفظ..
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:00
المشاركة 20
صورة 'Blanda' الرمزية
Blanda
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31497
الدولة : !i! Mon Monde PriVé i
المشاركات: 11,470
الإجابات المقدمة: 24
افتراضي
هو المشكله لو مره مرتين نتغاضي
بس لما تصير كلى وكل ماطقت براسه

جاء واخترق الموقع؟؟

في هالحاله وش نسووي؟؟

موب كلنا له باع طويل بادارة المواقع وخبره

اغلبنا على قده معلوماته ولاندري بمين نثق

لان النت موكل اللي فيه اناس شرفاء في مجموعه

سفله واعذروني على هاللفظ..
صح

والنات غابــة

كون ذئب قبل ماتاكلك الذئاب
بالـ خ ـدمـٍﮧ

-•♥♥•-

Skype: [email protected]r


Services:Design
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:00
المشاركة 21
صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
حارة الزاحفين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11832
الدولة : الإبتسامه العريضه
المشاركات: 1,038
افتراضي
والله انها مصيبه هالاختراقات
والمشكله انها اصبحت بمتناول من الاطفال وايضا منتديات تعلم هالشي
ويكون عنوانها ابرائ للذمه


مشكور اخوي

هو هذا البلى لما يجيك بزر

بالمتوسط ويعرف يخترق

وانت وش كبرك وموظف ولاتعرف

والمنتديات زي ماقلت تنزل هالمواضيع

والغريب ان كاتب الموضوع

يكتب في اول الموضوع انا بريئ من اي استخدام مسيئ

للبرنامج او الطريقه

بالله عليكم برنامج اساسا مشبوه وش ترتجي من وراه؟؟
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:02
المشاركة 22
صورة '! WeKa !' الرمزية
! WeKa !
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27253
الدولة : Alex
العمر: 30
المشاركات: 6,618
الإجابات المقدمة: 82
افتراضي
اخوي اعرف ان المواقع كلها تخترق عربيه واجنبيه

لكن استغرابي ليه العربي يخترق موقع عربي؟؟

ليه مايحط جهد بمواقع الغرب المسيئه؟؟

ليه التجارب تكون بيننا؟؟
آقولك آنآ ليه .. عشآن آكبر موآقع آلعرب آلموجوده بوطننآ آلعربي تدرس سيرفرآت وثغرآت آلموآقع آلعربيه فقط .. وفي فرق كبير جدآ بين سيرفرآت آلعرب وسيرفرآت آلآجآنب
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:02
المشاركة 23
صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
حارة الزاحفين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11832
الدولة : الإبتسامه العريضه
المشاركات: 1,038
افتراضي
لا حول ولا قوة الا بالله

معلش يا حارة اجل توترك لبكرة وفرصة لتعيد معلوماتك
هههههههههههههههه من قال اني متوتر

هذا موقعي كل شوي مخترقينه

وعادي احتسب امري لله

بس طرحت الموضوع لنصل لحلول منطقيه

مقنعه تساعدنا يااصحاب المواقع
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:05
المشاركة 24
صورة 'حارة الزاحفين' الرمزية
حارة الزاحفين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11832
الدولة : الإبتسامه العريضه
المشاركات: 1,038
افتراضي
يا قلبي شو فينا نعمل ؟


يعني بدك روح واخترق موقعه والخ

لا اقول الله يسامحه

وعلى نياتكم ترزقون
لا ماقلت تخترق موقعه

بس ليه مانتعلم كيف نتصدى للاختراقات ونغلق الثغرات؟؟

واللي عندهم خبره بالمجال هذا يعطونا درووس فيها؟؟

ليه ماتصير يدنا وحده ونثقف انفسنا ونعرف كيف نتصرف

اذا حدث لنا اختراق؟؟
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:17
المشاركة 25
صورة 'x_5' الرمزية
x_5
:: TRAIDNT ::
:: رفيق الدرب ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2004
رقم العضوية : 11
الدولة : :: UAE ::
المشاركات: 255,639
الإجابات المقدمة: 7
افتراضي
الان جاء دور موقع سوالف لا يعمل
والضرب عليه الان
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:24
المشاركة 26
محمد السعدي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28810
المشاركات: 4,257
افتراضي
عسى الله يشل يدهم .. وأجسامهم ..
يا شباب وحدوا الدعاء
.. ،
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:26
المشاركة 27
صورة 'سما دبي' الرمزية
سما دبي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31980
المشاركات: 5,981
افتراضي
اخوي اعرف ان المواقع كلها تخترق عربيه واجنبيه

لكن استغرابي ليه العربي يخترق موقع عربي؟؟

ليه مايحط جهد بمواقع الغرب المسيئه؟؟

ليه التجارب تكون بيننا؟؟

لانه عربي .. !!

و ما ينفع فشي !!

و طبعا مسلم بالاسم فقط ؟!!

يحتاااااااااااج بليار سنه حتى يتعلم الادب !! لانه امه ما علمته الادب !!


اتحصله مسوي نفسه واحد كبير و خلف الشاشه مثل البطه ...!!


مثل هالاشكال من المخترقين لازم يداس عليهم !!


و لي عوووووووده ...>>>>>>
محمد السعدي معجب بهذا.
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:32
المشاركة 28
صورة 'الـ ع ـنـزي' الرمزية
الـ ع ـنـزي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29500
الدولة : « في ذآك ’’
العمر: 28
المشاركات: 2,817
افتراضي
اقتباس
والا جيدك وشطارتك بس على اهلك وربعك؟؟
معكـ حق فىآ هذي الكلمهـ.. لكـ مني أرق تحيهـ,
[ ربي سهل أموري إلى ما أصبوا إليه ]
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:33
المشاركة 29
الوجيه
Banned
تاريخ الإنضمام: 09 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36831
المشاركات: 404
افتراضي
قبل مانتناقش وندعي على هذولي المخترقين
كلنا يعرف انهم صغار عقول
اذا لماذا لا نسال انفسنا نحن اصحاب المواقع المخترقه
مالاسباب التي ادت لاختراقها
عفوآ لا اقصد الثغرات
بل اقصد مالاسباب التي جعلت هذا المخترق يحاول اختراق منتدياتنا
من خلال البحث عن منتديات مخترقه وجدت مواضيع كثيره وبها واضح ان الاسباب بالاختراق هو مواقف حصلت بين المخترق وصاحب الموقع ومنها على شكل امثله :
1-صاحب الموقع يتمايل مع احدى العضوات ضده او من الممكن يطرده من اجلها وهو على حق وهي على باطل في هذا الموقف
2- صاحب الموقع يتكابر على الاعضاء ويهددهم بالطرد في اي موقف كان
3- صاحب الموقع يطرد من اسباب بسيطه لها حلول غير الطرد
4- صاحب الموقع يقوم بتجميد عروق من غير اشعار (هذا بحد ذات يقهر )
5- صاحب الموقع يخالف الشرعيه الاسلاميه
هذي بعض الامثله
تعالو لاسالكم في دعاءكم عليهم
انت ياصاحب الموقع تدعي على المخترق
ان الله ينتقم منه
طيب هو انظلم منك بس مادعاء عليك انتقم بيده
هل دعوتك تستجاب وانت بالاساس لم تظلم بل ظلمت (طبعا الله ورسوله اعلم )
زي الي يسرق ويسكر ويفعل كل المنكرات ويجي مره وهو سكران يقول يارب ...الخ
طيب اصلح نفسك وبعدها ادعي ربك

الحل
بسيط كل من اصحاب المواقع المخترق ينظر لنفسه
ويحاول مسايست اعضاءه بقدر الاستطاعه

فيه مواقع كبيره جدا لم ياتيها اي مخترق والسبب المسالمه
سالم اعضاك وحاول ملاطفت الاجواء بمنتداكم وباذن الله لن يحدث مكروه لك ولمنتداك
قديمة 24 - 09 - 2007, 00:37
المشاركة 30
صورة 'أزهار قلبي' الرمزية
أزهار قلبي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34061
الدولة : المغرب
العمر: 39
المشاركات: 2,796
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أزهار قلبي
افتراضي
هذا صراع الخير مع الشر .

ودائما يتقدم أحدهم عن الاخر .

لازم نطور أنفسنا لمواجهتهم .

ومجهودنا في الجنة ومجهودهم في النار.
اضافة رد
العلامات المرجعية

ضريبـة الشهرهـ.. تروجانات.. اختراقات.. شل.. وغيرها


لا هنت ممكن تشيك الموقع يفتح عندك ووممكن اشتراكك #@@# .... صورة نادرة ..... حراسة مشددة وقت فتح باب الكعبة .... @##@

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:50.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.