الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

المقال الذي تسبب في إيقاف صاحبه

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
محمد المساعد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29373
الدولة : الرياض
المشاركات: 801
قديمة 22 - 09 - 2007, 15:25
المشاركة 1
نشاط محمد المساعد
  • قوة السمعة : 552
  • الإعجاب: 15
    افتراضي المقال الذي تسبب في إيقاف صاحبه
    ][®][^][®][بسم الله الرحمن الرحيم ][®][^][®][




    المقال الذي تسبّب في إيقاف كاتبه !!
    الثلاثاء 21-08-2007 03:55 مساء


    مقال صالح الشيحي في جريدة الوطن .... الذي قيل أنه أوقف على
    خلفيته




    هناك حب لمصلحة، وهناك حب لقرابة، وهناك حب لله.. أنا أحب معالي وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي، لله وبالله.. الحب لله هو أعلى أنواع الحب .
    ولكون المثل يقول "إذا صار حبيبك عسل لا تلحسه كله".. فأنا أعمد إلى(لحس) معاليه بين فترة وأخرى (لحسات) خفيفة .
    اليوم سنلحس معاليه قليلاً .. قلت لك يا وزير،"بحق الإله"، لا تخبرونا عندما تكتشفون حقولا جديدة للزيت والغاز .
    قرأت قبل فترة إعلان معاليك عن اكتشاف حقل جديد للزيت العربي الخفيف الممتاز في المنطقة الوسطى.. وكيف أن الغاز أيضاً تدفّق من البئر نفسها بمعدل 3 ملايين قدم مكعبة قياسية يومياً..


    وكيف أن معاليكم قد توقع أن تتحقق معدلات إنتاج أعلى تحت ظروف الإنتاج الاعتيادية .
    ـ اسمع مني فأنا أحبك يا وزير لا لمنفعة أرجوها: ضربت لك مثلاً مرتين، قلت لك إن الناس يستسقون الله بغية المطر، ويفرحون بهطوله وبأخباره، فقط لأنهم متيقنون أن ذلك سيعود عليهم بالنفع..


    لكن طالما أن تلك الاكتشافات البترولية لا تنعكس على حياة الناس بشكل إيجابي وطالما أن كل شيء في البلد في ارتفاع محموم فإن حديثكم هذا عن اكتشافاتكم ماله داعي من أصله .
    صدقني ـ صاحب المعالي ـ أنت كمن يتحدث على مسمع مجموعة من الجياع عن امتلاكه في ثلاجة منزله أصنافاً شهيّة من الطعام مما لذ وطاب.. يسيل لعابهم على لا شيء .
    الطريف أن بقية الخبر تقول(يقدر الاحتياطي المثبت للمملكة حالياً بنحو 261 مليار برميل . ولدى المملكة طاقة إنتاجية تتجاوز 11.5 مليون برميل يومياً )
    ـ أعلم أنك لا تملك قرار تخفيض الأسعار، لكن بيدك أن تحجم عن ذكر اكتشافاتكم العظيمة تلك، احتراما لمشاعر الفقراء والمحتاجين والعاطلين.. تلك التي لا ينالهم منها سوى لعابهم الهادر .


    انتهى كلامه ..






    اصبح الكلام الواقعي صاحبه يتهم ويمكن يبات بالسجن كم من ليله ...... الخ



    .




    .
    تحياتي ,,
    موقع ل المصحف المرتل الشيخ الشاطري لمن اراد الاستماع إلى تلاوة رائعة للقرآن الكريم

    http://www.mp3quran.net/shatri.html
    قديمة 22 - 09 - 2007, 15:41
    المشاركة 2
    صورة 'بـرنس مصــر' الرمزية
    بـرنس مصــر
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33005
    الدولة : الغابة
    المشاركات: 5,691
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    هههههههههههههههه

    من حقه يتوقف

    لان اللي بيتكلم بصراحة في العصر دا بيبقي غلطان
    قديمة 22 - 09 - 2007, 15:45
    المشاركة 3
    صورة 'Royal Designer' الرمزية
    Royal Designer
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
    رقم العضوية : 24777
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    العمر: 31
    المشاركات: 2,852
    افتراضي
    مقال قوي لكن ياخوي الكاتب باقي يكتب الى اليوم

    تحياتي لك

    ـ:مخاوي الليل:ـ سابقا

    أخاوي الليل وهاجس ليل يخاويني

    قديمة 22 - 09 - 2007, 15:46
    المشاركة 4
    صورة 'Royal Designer' الرمزية
    Royal Designer
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 05 - 2006
    رقم العضوية : 24777
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    العمر: 31
    المشاركات: 2,852
    افتراضي
    هذا مقاله اليوم عن الاستخبارات

    http://www.alwatan.com.sa/news/write...=2311&Rname=37

    ـ:مخاوي الليل:ـ سابقا

    أخاوي الليل وهاجس ليل يخاويني

    قديمة 22 - 09 - 2007, 16:06
    المشاركة 5
    محمد المساعد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29373
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 801
    افتراضي
    ليث مصر

    شاكر لك مرورك اخوي

    اخوي Royal Designer حياك وشرفني مرورك

    والله ياخوك نسمع كلام كثير والي سمعته تقريبا انه اوقف وطلع

    عن نفسي انا ما اخذ جريدة الوطن الا عشان أقرأ له

    دمت بكل خير
    موقع ل المصحف المرتل الشيخ الشاطري لمن اراد الاستماع إلى تلاوة رائعة للقرآن الكريم

    http://www.mp3quran.net/shatri.html
    قديمة 22 - 09 - 2007, 16:11
    المشاركة 6
    صورة 'P A O L O' الرمزية
    P A O L O
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2006
    رقم العضوية : 27021
    الدولة : آلـ MsN
    المشاركات: 3,933
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى P A O L O
    افتراضي
    يعطيك العافية
    لا اله الا الله ..

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    قديمة 22 - 09 - 2007, 16:15
    المشاركة 7
    fajrnet.net
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34246
    الدولة : لبنان المحبة
    العمر: 31
    المشاركات: 5,862
    الإجابات المقدمة: 4
    افتراضي
    شكرا لك يا الغالي

    واعتقد ان مقالاته كلها نفس الشيء
    وما تفرق معه احد

    وشفت مقاله الي واضعه Royal Designer

    شكرا لك
    قديمة 22 - 09 - 2007, 16:17
    المشاركة 8
    صورة 'mohannadqamara.com' الرمزية
    mohannadqamara.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7822
    الدولة : مصري ولي الفخر
    المشاركات: 936
    افتراضي
    مقاله روعه شكرا على النقل
    حسبي الله على كل ظالم
    اللهم ابعد عنا كل حاكم طالظ
    الموقع الشخصي: www.mohannadqamara.com
    معرض الأعمال: http://fb.com/mohannad.qamara.studio
    البريد الإلكتروني: me[at]mohannadqamara.com
    البريد الشخصي: mohannad88[at]gmail.com
    سكايب: mohannadqamara
    قديمة 22 - 09 - 2007, 16:51
    المشاركة 9
    صورة 'صدى المشاعر' الرمزية
    صدى المشاعر
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 14847
    الدولة : :×: الج ــبيل الصنـاع ــية :×:
    العمر: 28
    المشاركات: 8,286
    افتراضي
    يعطيك العافية
    صفحة توظيف السعودية Saudi Employement

    لرؤية الصفحة على الفيس بوك :




    لرؤية الصفحة على تويتر :



    قديمة 22 - 09 - 2007, 16:56
    المشاركة 10
    صورة 'رقم واحد' الرمزية
    رقم واحد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 14159
    الدولة : منتدى الصافنات
    المشاركات: 3,851
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى رقم واحد
    افتراضي
    نحن بحاجة لكتاب مميزين
    في زمن أختفت فيه كلمة الحق .
    شبكة الصافنات الدعوية


    بشرى سارّة :


    يوجد في الموقع مفسر أحلام وهو الشيخ :( يوسف الحارثي ) المفسر المعروف في جريدة المدينة
    تمت إضافة قسما خاصة للفلاشات الدعوية وتمت أيضا إضافة قسما لدعوة غير المسلمين باللغة الإنجليزية

    للتواصل الجاد:

    [email protected]
    0500877305
    قديمة 22 - 09 - 2007, 17:44
    المشاركة 11
    صورة 'الحانوتى' الرمزية
    الحانوتى
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9672
    المشاركات: 17,918
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    المقال الذي تسبب في إيقاف صاحبه

    تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    أشياء مهمة ترفع ترتيب موقعك !! ثمانية عشر فلم لتعليم قيادة طائرة البيونج 747

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:08.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.