إذا تبي ملايين الزوار.. نفضل .. وكن صاحب منتدى أكبر من ترايدنت مجانااا.. وادعي لي

عامل أعضائك كما تحب أن يعاملوك نقطه مهمه من النقاط اللي ذكرتها اخوي الكريم يعطيك العافيه على طرحك المميز

قديمة 11 - 09 - 2007, 01:41
المشاركة 31
ebda3e
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 01 - 2005
رقم العضوية : 1235
المشاركات: 462
افتراضي
عامل أعضائك كما تحب أن يعاملوك

نقطه مهمه من النقاط اللي ذكرتها اخوي الكريم


يعطيك العافيه على طرحك المميز
.
يا رب
خذ مني الغرور وأعطني الثقة بالنفـــــــــــــــس
خذ مني شهوة الإنتقام وأعطني التسامــــــــــح
خذ مني كل ما أملك وأعطني رضـــــاك والجنه
قديمة 11 - 09 - 2007, 01:46
المشاركة 32
صورة 'alliraqis' الرمزية
alliraqis
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32099
الدولة : العــراق
المشاركات: 617
افتراضي
كلام مضبوط وسليم مية بالمية
تسلم حبي
ggggggg
l الله l أكبر l
ggggggg

قديمة 11 - 09 - 2007, 01:51
المشاركة 33
صورة 'مدرعم' الرمزية
مدرعم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31147
الدولة : الدمام
المشاركات: 1,364
افتراضي
خاصتاً

المشرفين اللي يقولك يغلق لوجود رابط في رابط داخل رابط فيه غاني قهرتني والله هذي الحركة
قديمة 11 - 09 - 2007, 02:35
المشاركة 34
صورة 'Brezr' الرمزية
Brezr
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11684
المشاركات: 259
افتراضي
كلام ممتاز فيها عبر للناس

تستاهل الرد يالغالي و التقييم ايظا

يعطيك العافيه و تكون لنا ذخر ان شاء الله
قديمة 11 - 09 - 2007, 06:17
المشاركة 35
SA1AH
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28585
الدولة : k:s:a
المشاركات: 881
افتراضي
يسلموووووووووووووووووو
قديمة 11 - 09 - 2007, 15:03
المشاركة 36
صورة 'ebda4e' الرمزية
ebda4e
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26506
الدولة : ::- أرض الله الواسعة -::
المشاركات: 7,468
افتراضي
يعطيك العافيه

اخي الغالي

وموضوعك مميز جدا وواقعي جدا

ولكن ان تم توفي كل شي من الاداره فدور يبقى على الاعضاء والمنتسبين بكامل رغبتهم


للموقع وليس من المنطق فرض ارى على من تواجد بهذا الموقع

وكما ذكرت موضوعك مميز والنقاش به جميل والنصائح اجمل اخي الكريم

ولكن هل وصل العرب الى الفكر الواعي والادراك من تواجد المنتديات

والمواقع سوى التطويريه منها او التعليميه او الترفيهيه

اعتقد ما زلنا نحبو حبوا رغم انك تجد ببعض المواقع الاف الاعضاء ولكن لن تجد

منهم متفاعل معك ومع بقيه الموقع والاعضاء سوى القليل منهم يمكن لا يتعدو العشره اشخاص

اذا ما سبب كل ذلك رغم ان ادراه الموقع تدفع وتحاول ان تقدم كل ما يرضي اعضائها وما يجلب

الفائده للموقع

اخب الكريم تقبل مروري وردي

واسف على الاطاله

لكم كل ودي وتقدير اعضاء ومنسوبي ترايدنت


تحياتي
تسلم لتواجدك أخوي
وكلامك صحيح.. وفعلا للأعضاء دور في إزدهار الموقع
ولكن دورهم لن يكون مفيدا فالإدارة اهم شيئ وأهم نقطة في كل موقع
الله يحييك على المجهود الي بذلته في الموضوع ..... لولا اختلاف الاراء لبارة السلع ....اتفق معك في جزئيه كبيره من الموضوع مثال الي عطاك 500قيقه و5000باندودث ترفيك غشك مش اقل من 30الف وذالك في اسوء الظروف
ايضأ المثل يقول لا تجهز النعش قبل لايموت الميت ...وهي وجهة نظر ...... اضف الى ذالك الناس اليوم الله يصلحنا معاهم مايبون الا طق ورقص قليل جدأ الي يدخل ومايدور التعارف والذي منو....
تسلم أخوي
ولكن مو أغلب الناس هالأيام ما يبي إلا الطق والرقص مثل ما قلت
إلا إن الأغلبية يبحثون عن الفائدة والمنتدى اللي يشاركون فيه يكونون هم يبون يشاركون مو مجبورين على المشاركة
وطبعا أغلب المشاركين بيشاركون إذا وجدوا ما يفيدهم ويهمهم.. أما إذا كان ترفيهي "مثلا" يدخل علشان يرفه عن روحه ساعة باليوم أو ساعتين.. أو يصير متابع للموقع.. ما بيتملل في النهاية..؟!
ولكن إختيار الإختصاص المناسب هو أمر مفيد ومهم جداا
وأكبر مثال ترايدنت.. إنت تشارك فيه.. لأنك مجبور..؟؟
بس تشارك لأنك تستفيد وتفيد... هذا أمر هاام أخوي
وشكرا لتواجدك
عامل أعضائك كما تحب أن يعاملوك

نقطه مهمه من النقاط اللي ذكرتها اخوي الكريم


يعطيك العافيه على طرحك المميز
كلام مضبوط وسليم مية بالمية
تسلم حبي
الله يسلمكم
خاصتاً

المشرفين اللي يقولك يغلق لوجود رابط في رابط داخل رابط فيه غاني قهرتني والله هذي الحركة
ما فهمتك..
إذا قصدك الرابط فيه أغاني ويحتوي على الرابط الثاني.. أمر صحيح منهم أخوي
ما أشوف أي حركة تقهر.. إلا الشيئ صحيح وزين إنهم يسوونه وهذا يدل على إهتمامهم
كلام ممتاز فيها عبر للناس

تستاهل الرد يالغالي و التقييم ايظا

يعطيك العافيه و تكون لنا ذخر ان شاء الله
الله يسلمكم
* علمتني الحياة أن أتسامح مع الآخرين، لأن التسامح خلق حميد.
* علمتني الحياة أن لا أحقد على أحد مهما فعل.
* علمتني الحياة أن أتعلم من تجارب الآخرين.
* علمتني الحياة أن أبتسم في وجوه العابسين، ليتعلموا كيف يبتسمون.

مَنْ أطاعَ غَضَبُه أضَاعَ أدَبه
قديمة 11 - 09 - 2007, 15:08
المشاركة 37
صورة 'الناري' الرمزية
الناري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 06 - 2005
رقم العضوية : 5565
الدولة : الجبيل الصنـــاعية
العمر: 27
المشاركات: 5,336
افتراضي
كل كلامك صحيح
قديمة 11 - 09 - 2007, 17:25
المشاركة 38
صورة 'احمد العدل' الرمزية
احمد العدل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 02 - 2006
رقم العضوية : 21311
الدولة : google & alexa
العمر: 33
المشاركات: 8,766
افتراضي
جزاك الله كل خير

ربي احفظ لي ولدي وثبته على طاعتك وحسن عبادتك
قديمة 13 - 09 - 2007, 16:58
المشاركة 39
صورة 'ebda4e' الرمزية
ebda4e
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26506
الدولة : ::- أرض الله الواسعة -::
المشاركات: 7,468
افتراضي
الله يجزاكم بالخير
مروركم منور الصفحة
* علمتني الحياة أن أتسامح مع الآخرين، لأن التسامح خلق حميد.
* علمتني الحياة أن لا أحقد على أحد مهما فعل.
* علمتني الحياة أن أتعلم من تجارب الآخرين.
* علمتني الحياة أن أبتسم في وجوه العابسين، ليتعلموا كيف يبتسمون.

مَنْ أطاعَ غَضَبُه أضَاعَ أدَبه
قديمة 13 - 09 - 2007, 17:15
المشاركة 40
fajrnet.net
Banned
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34246
الدولة : لبنان المحبة
العمر: 32
المشاركات: 5,862
4
افتراضي
كلام سليم ولكن قليل ما يطبق هذا

بارك الله فيك يا الغالي
قديمة 13 - 09 - 2007, 19:14
المشاركة 41
صورة 'ebda4e' الرمزية
ebda4e
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26506
الدولة : ::- أرض الله الواسعة -::
المشاركات: 7,468
افتراضي
وما طرحته إلا علشان يكثرون المطبقين لهذا الكلام
* علمتني الحياة أن أتسامح مع الآخرين، لأن التسامح خلق حميد.
* علمتني الحياة أن لا أحقد على أحد مهما فعل.
* علمتني الحياة أن أتعلم من تجارب الآخرين.
* علمتني الحياة أن أبتسم في وجوه العابسين، ليتعلموا كيف يبتسمون.

مَنْ أطاعَ غَضَبُه أضَاعَ أدَبه
قديمة 13 - 09 - 2007, 19:29
المشاركة 42
أفكـار
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8072
الدولة : جًــده
المشاركات: 1,449
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اخوي .. ؟

مشكور يالغآلي موضوع مميز .. وان شاء الله باخذ بهالنصائح واستعملها

بمنتداي القريب ان شاء الله ..
محتـآآج مـسآحه + دومـين , , المُقـآآبل تصـميم استـآآيل احتـرآآفي
للتَفـآآهم : [email protected]
قديمة 14 - 09 - 2007, 07:33
المشاركة 43
تفاؤل القمم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28606
المشاركات: 834
افتراضي
جزاك الله كل خير
احب معهد ترايدنت

جزاكم الله كل خير

قديمة 14 - 09 - 2007, 14:20
المشاركة 44
صورة 'b7rk.com' الرمزية
b7rk.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 05 - 2007
رقم العضوية : 35935
المشاركات: 777
افتراضي
موضوع مفيد

ويعطيك العافيه اخوي
قديمة 14 - 09 - 2007, 14:33
المشاركة 45
alhatmi
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37436
الدولة : سلطنة عُمان
المشاركات: 1,643
افتراضي
تستاهل يالغالي الرد وكلامك واقعي مائة بالمائة

تسلم على النصائح الجميلة
مغلق
العلامات المرجعية

تحكم بالرموت كنترول في شهر رمضـــان أهمية الوقت في حياة المسلم

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 07:33.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.