الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

معقـوله بس بالثانويه يصير هالكلآم !!

قديمة 08 - 09 - 2007, 18:13
المشاركة 31
aMeeN
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18390
المشاركات: 539
افتراضي


من اولى ثانوي تبدا الشيشة والجراك

من جدك انت ...!

بالذات الشعب السعودي

ادخل مقهى
القاء كلهم حقين الثنويه

Saudi Coder ,

لا تـَلـتـفِـتْ ,, لـيـَسَ خـلـفـك سـوى مَـنْ يـُحـَاولْ عـَرقـلـة سـُمـُوّك !
قديمة 08 - 09 - 2007, 18:13
المشاركة 32
صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
M!SS fOFO
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27436
الدولة : Malaysia & UAE
المشاركات: 7,360
افتراضي
الله يعين هذا انتم يالمتخرجين منها تقول كذا
تبون ترجعون وحنا نبي ننفك لا وبنسبه طيبه الله يستر من الجاي << اخر سنه له
شكلي بقعد بالبيت لا شغل ولا مشغله
اما بخصوص الهوايات
انا ما تعرفت على الفوتوشوب والتصاميم الا من صديقي جزاه الله خير والله خير الصاحب
والحين صرت احسن منه ههههههههههه
ملاحضه : اذا احد عنده حرف واو ويفضل واو كبير ينفعنا والله يستر شكلنا بنتشرد
بهالشوارع هههههههههههههههههههههههاااااااااااي
تحياتي
المثل يقول خالف تعرف شو نسوي

حياك الله اخوي



الثنوي :(

الله يعيني على ثاني بس << علمي

والله يعيننا من الانحرافات :d
الله يعينك ويوفقك اخويه

وانتبه من الانحرافات
تخـــرررجت
قديمة 08 - 09 - 2007, 18:15
المشاركة 33
صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
M!SS fOFO
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27436
الدولة : Malaysia & UAE
المشاركات: 7,360
افتراضي
من اولى ثانوي تبدا الشيشة والجراك
مدري عنكم


<~~~~~~~ توه مادخل الثنوي

تونا اليوم اول يوم لي بثالث متوٍسط :p

< من اللحين انواع الانحرافات

تعلمت التصميم والبرمجه طول الصيفيه :p

وبطبقها ايام الدراسه هههههههإأي


مشرفناalessai

ما شاء الله الله يوفقك
باين انك مجتهد
ولا فتمين واو كبير :p
الله يسعدك ويوفقك ..
تخـــرررجت
قديمة 08 - 09 - 2007, 18:17
المشاركة 34
صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
M!SS fOFO
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27436
الدولة : Malaysia & UAE
المشاركات: 7,360
افتراضي
سلم عليه وقوله شكلك تغار منا

نحن ناس نخاف على مستقبلنا ونطمح للأفضل دايما


نورت الموضوع
تخـــرررجت
قديمة 08 - 09 - 2007, 18:38
المشاركة 35
صورة 'زوار' الرمزية
زوار
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 02 - 2006
رقم العضوية : 20124
الدولة : عُمان - England
المشاركات: 6,685
افتراضي
خخخخخخخخ لا حد يصدق انهم نقزوني ...

هنا في بريطانيا من يوم عمرك 16 تدخل الكليه
يتواصل معكم عن طريق هذه العضويه: سيف العيسائي
Talking To you from this user name: Saif AL Essai
قديمة 08 - 09 - 2007, 18:40
المشاركة 36
aMeeN
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18390
المشاركات: 539
افتراضي
اقتباس
خخخخخخخخ لا حد يصدق انهم نقزوني ...

هنا في بريطانيا من يوم عمرك 16 تدخل الكليه
ههههه < صدق

تعرفنا احد هناك نجيك واخذ الشهاده وعمري 16 سنه

وارجع السعوديه اطلع 16 سنه وبالجامعه :p ...
Saudi Coder ,

لا تـَلـتـفِـتْ ,, لـيـَسَ خـلـفـك سـوى مَـنْ يـُحـَاولْ عـَرقـلـة سـُمـُوّك !
قديمة 08 - 09 - 2007, 19:18
المشاركة 37
صورة 'Abdullah' الرمزية
Abdullah
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 22 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32763
المشاركات: 8,111
افتراضي
الله يمدنا بالعمر تونا على الثانويه < توه دخل ثالث

واذا وصلت لهآ بإّذن الله ارد على موضوعك ^_*

تسللم اخوي

اخوك
سبحان الله
قديمة 08 - 09 - 2007, 19:45
المشاركة 38
صورة 'أبو ولع' الرمزية
أبو ولع
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10765
الدولة : القصيم
المشاركات: 2,034
افتراضي
اليوم اول يوم ثالث ثنوي

بالنسبة لنحرافاتي بالثنوي ترايدنت والتصميم اما بالمدرسه احب استهبل واضيع الحصة
..::جآري التجديد::..


Abowal3


للمعلومية أنا لست ممن يرد على اي موضوع
تحيتي أخوكم عبدالرحمن (أبو ولع)
فأنا اقرأ المواضيع والي يعجبني ارد عليه
قديمة 08 - 09 - 2007, 19:51
المشاركة 39
صورة 'TheStudent' الرمزية
TheStudent
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25821
الدولة : Hail
المشاركات: 16,125
افتراضي
اختي فوفو لو تسمحي ... استخدمي الاقتباس المتعدد عند الرد...

على طاري الثانويه .... انا ما درست ثانويه من الاصل ..الا اول ثانوي..... الحمدالله ما صارت وياي انحرافات

تعرفوا ليش .... نقزوني من اول ثانوي لـ الكليه مباشرة << تراه جد اتكلم

الحمدالله مرتاح من العلمي والادبي .... وش الفايده اني أدرس فيزياء واحياء وكيمياء وانا الا بدخل كمبيوتر.....!!!!
دبدوب قلت لك ارجع للبلاد وخلنا سوا

ترايدنت .. أيامُ لا تنسى !
قديمة 08 - 09 - 2007, 21:10
المشاركة 40
صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
M!SS fOFO
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27436
الدولة : Malaysia & UAE
المشاركات: 7,360
افتراضي
خخخخخخخخ لا حد يصدق انهم نقزوني ...

هنا في بريطانيا من يوم عمرك 16 تدخل الكليه
زين اعترفت

حياك الله اخوي


اليوم اول يوم ثالث ثنوي

بالنسبة لنحرافاتي بالثنوي ترايدنت والتصميم اما بالمدرسه احب استهبل واضيع الحصة
الله يوفقك يارب ويعطيك على قد نيتك

اختك
تخـــرررجت
قديمة 08 - 09 - 2007, 21:11
المشاركة 41
صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
M!SS fOFO
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27436
الدولة : Malaysia & UAE
المشاركات: 7,360
افتراضي
دبدوب قلت لك ارجع للبلاد وخلنا سوا
هيه اسمع كلامه
تخـــرررجت
قديمة 08 - 09 - 2007, 21:13
المشاركة 42
AL-MOTQEN
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26419
الدولة : U.A.E
المشاركات: 14,577
افتراضي
دبدوب قلت لك ارجع للبلاد وخلنا سوا
حبوب يقولك 16 سنة يدخل الكلية تقوله ارجع ..

الله يوفقك يالعيسائي .. ما خبرتنا عن انحراف التعريب
قد كفاني علم ربي من سؤالي واختياري .. فدعائي وابتهالي شاهدٌ لي بافتقاري ..
ولهذا السر أدعو في يساري وعساري .. أنا عبدٌ صار فخري ضمن فقري واضطراري ..
قديمة 08 - 09 - 2007, 21:16
المشاركة 43
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
المشاركات: 17,918
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
افتراضي
وكل واحد يقولنـآ شو صـآر ويـآه بالثانويه خلنـآ نضحك عليه شوي <



عجيب بدك تضحكى علينا ؟؟؟؟
منشالله تبارك الله
قديمة 08 - 09 - 2007, 21:18
المشاركة 44
صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
M!SS fOFO
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27436
الدولة : Malaysia & UAE
المشاركات: 7,360
افتراضي
وكل واحد يقولنـآ شو صـآر ويـآه بالثانويه خلنـآ نضحك عليه شوي <



عجيب بدك تضحكى علينا ؟؟؟؟
منشالله تبارك الله
السموحه اخوي الحانوتي حطيتها من باب المزح

اذا ازعجتك انا اسفه والحين بروح امسحها

بس والله ماكان قصدي منها شي طلعت من نية صافيه

السموحه مره ثانيه
تخـــرررجت
قديمة 08 - 09 - 2007, 21:20
المشاركة 45
صورة 'M!SS fOFO' الرمزية
M!SS fOFO
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27436
الدولة : Malaysia & UAE
المشاركات: 7,360
افتراضي
مب مسموح لي اعدل على موضوعي !!
بس فيه اقتباس
:(
تخـــرررجت
اضافة رد
العلامات المرجعية

معقـوله بس بالثانويه يصير هالكلآم !!


فلاش صائم لم يصم افيدونا افادكم الله

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:25.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.