×

احتجاب الرئيس مبارك منذ اسبوعين يثير قلق اسرائيل من انقلاب الإسلام المتطرف في مصر

التاريخ : 31 / 08 / 2007 الساعة : 12:26 بيت لحم - ترجمة معا - قالت وسائل اعلام اسرائيلية ان الفضول يعتري اسرائيل لمعرفة

صورة 'ساهر الليل' الرمزية
قديمة 31 - 08 - 2007, 23:24
المشاركة 1
احتجاب الرئيس مبارك منذ اسبوعين يثير قلق اسرائيل من انقلاب الإسلام المتطرف في مصر


التاريخ : 31 / 08 / 2007 الساعة : 12:26

بيت لحم - ترجمة معا - قالت وسائل اعلام اسرائيلية ان الفضول يعتري اسرائيل لمعرفة سبب غياب الرئيس المصري حسني مبارك عن الظهور في التلفزيون او اللقاءات العامة منذ اسبوعين ما اثار الصحافة المصرية - وأن اسرائيل يعتريها القلق والفضول لمعرفة الامر .

ولم تخف صحيفة معاريف الصادرة اليوم الجمعة ومن خلال تقرير ملون على الصفحة الرابعة الى جانب تعليق واسع من المحلل السياسي جاكي خوجي ان غياب مبارك عن الحكم سيثير مخاوف كبيرة عند اسرائيل خشية صعود الاسلام المتطرف الى سدة الحكم في مصر . الدولة المجاورة لاسرائيل .

ورغم ما تظهر عليه مصر من ديموقراطية الى ان تقريرا امريكيا نشر في شهر يناير اظهر ان الرئيس المصري معني بنقل سدة الحكم الى نجله جمال بل انه قام بسلسلة تعديلات دستورية لضمان ذلك .

وقد استثار غياب مبارك الصحافة المصرية لا سيما وانه غاب عن لقاء طلبة كلية ابو قير في الاسكندرية دون وضوح الاسباب ، وخصوصا انه كان اعتاد على الظهور في هذه المناسبة - التلفزيون المصري سارع لبث صور الرئيس الا ان صحافيين قالوا ان الصور المذكورة قديمة .

صحف المعارضة شككت بالامر وخصوصا ان مبارك احتفل هذا العام بعيد ميلاده 78 وقالت الصحيفة الاسبوعية البديل ان ابنه جمال جاء بدلا عنه للقاء الطلبة في الاسكندرية وكان يحيطه حراسة كبيرة لا ترافق عادة الا الرئيس . ما أثار الكلام ان جمال ربما ورث والده حيا حين لم يعد الاخير قادرا على الحكم .

مصادر سياسية وامنية اسرائيلية رفضت التعقيب رسميا عى الامر اعربت عن قناعتها بان غياب مبارك الان ولكن وبالتأكيد فان هذه التقارير ولا شك تثير قلقهم خشية استبدال الحكم او انها ستؤثر في تغيير سياسة الحكم المصري, كما قالت الصحيفة العبرية .

مصدر سياسي اسرائيلي لم تكشف الصحيفة عن اسمه قال ( ان الحكومة المصرية تعمل بشكل ضعيف ( ضيق جدا ) ضد الاخوان المسلمين وضد التطرف, وأضاف : ان كل هز بسدة الحكم في مصر يمكن ان يؤدي الى اقامة حكم اسلامي سنّي متطرف في مصر تعمل بنفس وتيرة الاسلام الشيعي المتطرف في ايران .

وكان نائب رئيس الشاباك والملقب ( ي ) قال في جلسة الحكومة الاخيرة يوم الاحد الماضي : انه وفي الفترة الاخيرة طرأ انخفاض في نشاط القوات المصرية في منع تهريب السلاح الى قطاع غزة واضاف " ان ضعف السلطة المصرية ممكن ان يؤدي الى حصر تأثير حصار حماس وضرب بنيتها التحتية عمليا .

( ومن ناحية استخبارية فان التقديرات الاسرائيلية هي انه وطالما ان مبارك موجود في الحكم فان التوازن الاستراتيجي سيبقى موجودا في الشرق الاوسط ) قال مصدر سياسي كبير في تل ابيب واضاف ( اما اهتزاز صورة مبارك في الحكم فانه امر خطير ومن عدة نواحي ومفاهيم على اسرائيل ) .



المصــدر

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله
المشاهدات 1886 | التعليقات 42
قديمة 31 - 08 - 2007, 23:40
المشاركة 2
صورة 's007' الرمزية
s007
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18994
الدولة : عروس الخليج..::q8::..
المشاركات: 1,122
افتراضي
يعطيك العافية على الخبر
.:][ “ Smart surgeons learn from their mistakes ,Brilliant surgeons learn from other surgeons mistakes “ ][:.

  • أسم الشركـــه : نافذة المبدعين
  • صاحب الشركه : سلمان محمد الرشيدي
  • أداء الشركـــه : إستظافة - برمجة - اعادة هيكلة المواقع
الماسنجر :
[email protected]
قديمة 01 - 09 - 2007, 02:17
المشاركة 3
ملك الخواتم
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 23 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34841
الدولة : مصر
العمر: 33
المشاركات: 1,088
افتراضي
مشكور علي الموضوع
قديمة 01 - 09 - 2007, 02:35
المشاركة 4
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
الدولة : غزة
المشاركات: 17,900
افتراضي
يعنى معقول اسرائيل بكل جبروتها وطغيانها مش متاكدة من سر اختفاء الرئيس مبارك


شكله فى لعبه سياسية جديدة بالمنطقة العربية


ربنا يستر
قديمة 01 - 09 - 2007, 02:48
المشاركة 5
صورة 'امبيانتي' الرمزية
امبيانتي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 01 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29056
المشاركات: 5,697
افتراضي
الله ااعلا واعلم ....

والمثل يقول (خبر النهارده بفلوس بكره يبقي ببلاش)



تحياتي وشكرا علي النقل
قديمة 01 - 09 - 2007, 02:49
المشاركة 6
صورة '! سعودي وافتخر !' الرمزية
! سعودي وافتخر !
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 07 - 2005
رقم العضوية : 6283
الدولة : : : + : : k.s.a : : + : :
المشاركات: 5,112
افتراضي
الله يستر
ۉدي بـگ ۉآبيگ ۉآبآگ ۉبغ ـأگ , جمعتهـأ لرضـأگ ۉآختآر فيهـأ ,
دآمگ مشگگ في آلۉفـأ ۉآلغلآ , هـآگ جۉآلى ۉآقرى آلقآئمة گل أبيهآ , رقمگ في آلصآدر ۉآلۉآرد سۉآگ ۉآلنـآس آلي لم يرد عليهـأ

قديمة 01 - 09 - 2007, 02:55
المشاركة 7
صورة 'مهاجر للغربة' الرمزية
مهاجر للغربة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7433
الدولة : .. في زمن الغربه ..
المشاركات: 22,656
افتراضي
الله يعين والله

مشكله هاليهود
قديمة 01 - 09 - 2007, 02:58
المشاركة 8
صورة 'حــياه' الرمزية
حــياه
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 25 - 12 - 2005
رقم العضوية : 14719
المشاركات: 8,016
افتراضي
مشكور يالغالى على الموضوع المميز هذا
قديمة 01 - 09 - 2007, 03:29
المشاركة 9
صورة 'بـرنس مصــر' الرمزية
بـرنس مصــر
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33005
الدولة : الغابة
المشاركات: 5,681
2
افتراضي
يعنى معقول اسرائيل بكل جبروتها وطغيانها مش متاكدة من سر اختفاء الرئيس مبارك


شكله فى لعبه سياسية جديدة بالمنطقة العربية


ربنا يستر
قديمة 01 - 09 - 2007, 03:31
المشاركة 10
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
الدولة : غزة
المشاركات: 17,900
افتراضي
هو مختفى الى الان فعلا ؟؟ ولا اجازة رسمية
قديمة 01 - 09 - 2007, 03:32
المشاركة 11
صورة 'vbseo3' الرمزية
vbseo3
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32001
المشاركات: 2,829
افتراضي
الله يستر
قديمة 01 - 09 - 2007, 04:36
المشاركة 12
صورة 'ALReal' الرمزية
ALReal
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 04 - 2006
رقم العضوية : 24272
الدولة : بعيداُ عن حواء
المشاركات: 4,505
1
افتراضي
اخرها بيطلع باجازه
قديمة 01 - 09 - 2007, 04:46
المشاركة 13
صورة 'More' الرمزية
More
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27919
الدولة : :: مصر ::
العمر: 36
المشاركات: 2,179
افتراضي
الظاهر بيموت او مات فعلا والحكومه بتحضر سيناريو فيلم "وماذا بعد مبارك"
استضافة + دعم فنى مجانى لعملاء الاستضافة (احترافى)
تنبيه للمعلنين بخصوص احصائيات المواقع" التفرقه بين الزوار والزيارات والصفحات"
صحح معلوماتك عن المحتوى المكرر Duplicate content
كل ما يتعلق بملف ال robots.txt وتوجيه عناكب محركات البحث
"لا تأخذ المعلومة من مدعى الفهم فهو اخطر من الجاهل"حكمة اليوم
arabia4serv at gmail.com
0020106970916
قديمة 01 - 09 - 2007, 04:49
المشاركة 14
صورة 'MonTexo' الرمزية
MonTexo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33589
الدولة : مصر
المشاركات: 790
افتراضي
سبحان الله طب و الاسرئلين ايه اللي يهمهم في مصر ؟؟؟

هما هيفضلوا لحد امتي مخلين العرب في دماغم و بيرقبوا اوضاعهم ؟؟

يارب اصحي في يوم مالقيش اسرئيل علي جوجل ايرث او الكون كله

تحياتي
قديمة 01 - 09 - 2007, 04:50
المشاركة 15
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
الدولة : غزة
المشاركات: 17,900
افتراضي
سبحان الله طب و الاسرئلين ايه اللي يهمهم في مصر ؟؟؟

هما هيفضلوا لحد امتي مخلين العرب في دماغم و بيرقبوا اوضاعهم ؟؟

يارب اصحي في يوم مالقيش اسرئيل علي جوجل ايرث او الكون كله

تحياتي
كيف ايه بيهمهم من مصر

انت ناسى ان مصر من دول الطوق

وهى رمانة ميزان الشرق الاوسط
 
اضافة رد
 

الرئيس مبارك يشكي والخبر معتمد هذا الاسم معروض للبيع..بمليـــــون دولار s3odi

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:03.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.