الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

نفسك تكون مشرف فى ترايدنت ... خبر عاجل لمن يريد الاشراف .. تندم لو ما بتدخل,,,

قديمة 31 - 08 - 2007, 09:52
المشاركة 46
صورة 'ساهر الليل' الرمزية
ساهر الليل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12795
الدولة : جنة الخليج
المشاركات: 1,069
افتراضي



يأخي لا تنظر للجميع من زاويه واحده بارك الله فيك .. عن نفسي لا اريد اكون مشرف في ترايدنت يا دوب الحق على موقعي فمابالك بالكم الهائل في ترايدنت من مواضيع تحتاج إلى غلق ونقل وغيره .


فلا تظن ان الجميع يرغب بالإشراف في ترايدنت .. مهمة الإشراف في ترايدنت صعبه ويبي لها متابعه وحضور بشكل يومي .. انا مثلاً ادخل للمشاركه للفائده والإفاده واطلع


فلا تشمل الجميع بموضوعك


وكما يقول المثل ( كلن يرى الناس بعين طبعه )

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله
قديمة 31 - 08 - 2007, 10:02
المشاركة 47
صورة 'ssaallmm' الرمزية
ssaallmm
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29223
الدولة : makkah
المشاركات: 2,322
افتراضي
اقتباس
صدقت الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه

لكن يالغالي صعبه توفق بوقتك عندك دوام وعندك روحات وجيات يعني لما تدخل مايمديك تتفرغ لموقعك

اما عن ترايدنت ومشرفينها انا قلت بردي السابق
إيه يالغالي ... لاكن شوف لو تنظم وقتك .. مثلا صلي الفجر ولا تنام إدخل ترايدنت شوفلك كم موضوع مخالف وقفل أو إنقل وبعدها إلى الساعة 2 مدرسة أو عمل.. من الساعة 2 إلى العصر أكيد نائم بعد العصر إدخل ترايدنت ساعة ونص شفلك كم موضوع مخالف وإقفل وإنقل بعدها إذا ندك روحة روح وإذا ماعندك إقعد على ترايدنت وموقعك إقعد لين تطفش ..وأكيد الخميس والجمعه مافي دراسة أو عمل إقعد الصبح كله على ترايدنت



اقتباس
قلت بمعاونت مشرفينها اذا اتكاتفو صح لكن والله بجد صعب الاشراف بترايدنت

على الاقل فيه ناس بترايدنت والله يرفعون ضغطك اذا كنت مشرف ماتقدر ترد عليهم اللهم ياتغلق الموضوع ياتحذفه
إيه والله صدقت .. أنا أشوف أعضاء مخالفين لآخر الدرجات وبعدين يقولك آسف ما قرأت القوانين
.. طيب ليش ماتقرأها قبل لا تشارك تحس ودك تحذفه من المنتدى كامل

ملاحظة : أسعدني النقاش معك
  • الإسم:سالم خالد سالم الذيباني
  • .:| مــكــة الـمـكـرمـة |:.
  • طــالــب ( إدعولي بالتوفيق ) !
قديمة 31 - 08 - 2007, 10:36
المشاركة 48
صورة 'Elsefr.com' الرمزية
Elsefr.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18810
المشاركات: 1,686
الإجابات المقدمة: 2
افتراضي
الله يعطيك العافيه ..

ياكثرهم اللي يظنونن هالظن ..

واللي يخدم المنتدى اي منتدى كان
هذا اللي يستحق الاشراف

تستحق الـ +++
اووووه فيه حول 70000000 واحد طلع
يالغالي ترايدنت كبير صح بس ماضنيت احد يقبل بالاشراف الا اللي ماعنده موقع ومتفرغله الاشراف امانه قبل مايكون تكليف ولا تشريف وصراحه الاشراف بترايدنت صعب جداً الا بمعاونت المشرفين لبعض لوجود هالكم الهائل ماشاء الله





والله تبي تحقق حلمك رد زي الناس اكثر واحد قاهرني بترايدنت انت موضوع نقاشي او موضوع مشكله تجي وتكتب مشكور او بارك الله فيك وتطلع بس زيادة المشاركات لكن اذا عرف السبب بطل العجب اثاريك تبي الاشراف من كثر المشاركات

ركز بالموضوع بتلقى ان الاشراف ماهو على كثر المشاركات
أنا يكفيني إني عضو في الترايدنت
يا إخوان أصحاب الردود الي مأخوذ خيرها .. يجماعه والله عيب عليكم

شخص يكتب سؤال ! أو إستفسار

ياتي شخص معتوه ويقول شكراً لك !

لنرتقي بمشاركاتنا ومواضيعنا ..وقل لمن لا يخلص لا تتعب .!!

أما بخصوص الإشراف ..أوّل مرّه أسمع إن في إشراف عن طريق الردود lol

خروج عن النص
ماشاءالله مشاركاتك بعد سنه بتوصل المليون .. الله يزيدك

محبكم


هلا شباب

يالغالي ليس شرط أن لا تمتلك موقع لتصبح مشرف ... نظم وقتك وبتصير من أفضل المشرفين


تقريبا أكثر مشرفين ترايدنت لديهم مواقع

ملاحظة : إختلاف الرأي لا يفسد الود للقضية
صدقت الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه

لكن يالغالي صعبه توفق بوقتك عندك دوام وعندك روحات وجيات يعني لما تدخل مايمديك تتفرغ لموقعك

اما عن ترايدنت ومشرفينها انا قلت بردي السابق



قلت بمعاونت مشرفينها اذا اتكاتفو صح لكن والله بجد صعب الاشراف بترايدنت

على الاقل فيه ناس بترايدنت والله يرفعون ضغطك اذا كنت مشرف ماتقدر ترد عليهم اللهم ياتغلق الموضوع ياتحذفه

خلك عضو ولك مبدأ الحريه بالكلام وانت عارف المشرف لازم يمسك نفسه غصب لان هو قدوت العضو بالمنتدى اللي مكلف فيه

كلام سليم 100% اخوى

بس اسمحلى انا ليا تعقيب بسيط

مش معنى انك تكون ملتزم بقوانين المعهد وتحب المعهد منظم , فعند ذكرك لكلمة (اخوى هذا الموضوع مخالف لقوانين المعهد , او اخوى هذا الموضوع ليس بالركن الصحيح) فهذا لا يعتبر تخريب الموضوع على صاحبة , او سعيا فى هذا الشخص للاشراف

بل حبا واخلاصا واهتماما للمعهد, بالطبع هناك بعض الاشخاص يخربون الموضوع عن طريق المشاكلة مع صاحب الموضوع , او التكلم بالفاظ غير جيدة , فهذا يعتبر تخريبا للموضوع , , اما ان تذكر للاخ صاحب الموضوع مثلا تصحيح لمعلومة فى الموضوع او ان تنبهة على ان الموضوع ليس بالركن الصحيح فهذا لا يعبر اطلاقا تخريب للموضوع

وايضا مش معنى انك متابع للمعهد وعند وضع لاحد الاخوة موضوع كامل وجيد فأقل شىء ممكن ان تفعلة هو ان تشكرة , ولان الموضوع كامل وليس بة اى اخطاء او نقاط لتذكرها , فأقل شىء تفعلة هو كلمة الشكر , واكيد هناك بعض اشخاص ولكن انا اعتقد انهم قليلون جدا الذين يعتقدون انة بكثرة الردود او المواضيع سيتم تعيينة مشرف ( فهذا الكلام طبعا خاطئا فالاشراف فى ترايدنت اكبر واسمى من ذلك , ربما هذا الكلام فى مواقع ومنتديات اخرى , لكن فى ترايدنت هذا الكلام غير صحيح)

وطبعا فى النهاية كل واحد على حسب نيت وعلى حسب ضميرة من افعالة

وأيضا سأقتبس من كلام الاخ الغالى عاسف المهرة

فالاشراف تكليف وليس تشريف


وتسلم اخوى الغالى على موضوعك الجميل
كلام فى محله


شكرا لك اخوي

وجزاك الله خير
يأخي لا تنظر للجميع من زاويه واحده بارك الله فيك .. عن نفسي لا اريد اكون مشرف في ترايدنت يا دوب الحق على موقعي فمابالك بالكم الهائل في ترايدنت من مواضيع تحتاج إلى غلق ونقل وغيره .


فلا تظن ان الجميع يرغب بالإشراف في ترايدنت .. مهمة الإشراف في ترايدنت صعبه ويبي لها متابعه وحضور بشكل يومي .. انا مثلاً ادخل للمشاركه للفائده والإفاده واطلع


فلا تشمل الجميع بموضوعك


وكما يقول المثل ( كلن يرى الناس بعين طبعه )
إيه يالغالي ... لاكن شوف لو تنظم وقتك .. مثلا صلي الفجر ولا تنام إدخل ترايدنت شوفلك كم موضوع مخالف وقفل أو إنقل وبعدها إلى الساعة 2 مدرسة أو عمل.. من الساعة 2 إلى العصر أكيد نائم بعد العصر إدخل ترايدنت ساعة ونص شفلك كم موضوع مخالف وإقفل وإنقل بعدها إذا ندك روحة روح وإذا ماعندك إقعد على ترايدنت وموقعك إقعد لين تطفش ..وأكيد الخميس والجمعه مافي دراسة أو عمل إقعد الصبح كله على ترايدنت





إيه والله صدقت .. أنا أشوف أعضاء مخالفين لآخر الدرجات وبعدين يقولك آسف ما قرأت القوانين
.. طيب ليش ماتقرأها قبل لا تشارك تحس ودك تحذفه من المنتدى كامل

ملاحظة : أسعدني النقاش معك
والله ردود كلهــا فى محلهــا ولو عندى تقييم اليوم لاكن خلصوا لكنت قيمتكم كلكم
ومشكورين على الطرح الهائل والمناقشات الجاده


يأخي لا تنظر للجميع من زاويه واحده بارك الله فيك .. عن نفسي لا اريد اكون مشرف في ترايدنت يا دوب الحق على موقعي فمابالك بالكم الهائل في ترايدنت من مواضيع تحتاج إلى غلق ونقل وغيره .


فلا تظن ان الجميع يرغب بالإشراف في ترايدنت .. مهمة الإشراف في ترايدنت صعبه ويبي لها متابعه وحضور بشكل يومي .. انا مثلاً ادخل للمشاركه للفائده والإفاده واطلع


فلا تشمل الجميع بموضوعك


وكما يقول المثل ( كلن يرى الناس بعين طبعه )
اخى الكريم والله هذا الى شوفته كل واحد يصبح صديقي وهو عضو فى ترايدنت اجده يسعى الى الاشراف
ولاكن انا قلت الاكثريه لانها ليست قاعده عامه
اما عن ( كلن يرى الناس بعين طبعه ) فلا اؤمن بهذا المثل لانى لا انتظر الاشراف فقط اريد الافاده والا ما كنت وضعت هذا الموضوع
لاكن لو الاشراف جانى لابد ان افكر كثيراً لانه شىء عظيم ويحتاج لتفكير وشكراً على مرورك مره ثانيه
وهذه تعليقاتى على الردود
لاكن احب ان اذكر شىء ذكرته واكرره هناك الكثير من الاعضاء مرو هنــا وهربوا من الموضوع

اووووه فيه حول 70000000 واحد طلع
صدقت
إسم الشركة : مؤسسه الصفر لخدمات المواقع والانترنت
صاحب الشركة : عبدالرازق أحمد عمران
خدمات الشركة : برمجه| تصميم | دعم فنــي | حماية | أرشفة| تطبيقات جوال
هاتف الشركة : 201026080971+ واتس اب
بريد الشركة : [email protected]
روابط الشركة : www.elsefr.com
الحسابـات البنكية : الأهلــى المصري , بنك مصر , الراجحي
قديمة 31 - 08 - 2007, 11:20
المشاركة 49
صورة 'بحريني أملح' الرمزية
بحريني أملح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16749
الدولة : مملكة البحرين
المشاركات: 4,272
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
+
إحترامك للقوانين
وبارك الله فيك
قديمة 31 - 08 - 2007, 12:11
المشاركة 50
صورة 'احمد العدل' الرمزية
احمد العدل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 02 - 2006
رقم العضوية : 21311
الدولة : google & alexa
العمر: 32
المشاركات: 8,765
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى احمد العدل
افتراضي
الأشـراف تكليف وليس تشريف

ربي احفظ لي ولدي وثبته على طاعتك وحسن عبادتك
قديمة 31 - 08 - 2007, 13:20
المشاركة 51
صورة 'Elsefr.com' الرمزية
Elsefr.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18810
المشاركات: 1,686
الإجابات المقدمة: 2
افتراضي





صدقت وصدق الاخ عاسف عندما قالهــا
إسم الشركة : مؤسسه الصفر لخدمات المواقع والانترنت
صاحب الشركة : عبدالرازق أحمد عمران
خدمات الشركة : برمجه| تصميم | دعم فنــي | حماية | أرشفة| تطبيقات جوال
هاتف الشركة : 201026080971+ واتس اب
بريد الشركة : [email protected]
روابط الشركة : www.elsefr.com
الحسابـات البنكية : الأهلــى المصري , بنك مصر , الراجحي
قديمة 31 - 08 - 2007, 14:30
المشاركة 52
صورة 'النسر' الرمزية
النسر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10738
الدولة : [ الإمــ U.A.E ــارات ]
المشاركات: 18,348
الإجابات المقدمة: 8
افتراضي
انا مشرف بس على نفسي
][®][^][®][الـــنـــســـر ][®][^][®][
واحــد مـــ النسر ـــن النـاســ ®
قديمة 31 - 08 - 2007, 16:03
المشاركة 53
صورة 'Elsefr.com' الرمزية
Elsefr.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18810
المشاركات: 1,686
الإجابات المقدمة: 2
افتراضي

يا ليت كل عضو صار مشرف على نفسه ما كان ترايدنت احتاج مشرفين
إسم الشركة : مؤسسه الصفر لخدمات المواقع والانترنت
صاحب الشركة : عبدالرازق أحمد عمران
خدمات الشركة : برمجه| تصميم | دعم فنــي | حماية | أرشفة| تطبيقات جوال
هاتف الشركة : 201026080971+ واتس اب
بريد الشركة : [email protected]
روابط الشركة : www.elsefr.com
الحسابـات البنكية : الأهلــى المصري , بنك مصر , الراجحي
مغلق
العلامات المرجعية

نفسك تكون مشرف فى ترايدنت ... خبر عاجل لمن يريد الاشراف .. تندم لو ما بتدخل,,,


[ أفضل طريقة ] لتنسيق المواضيع بترايد نت (( شرح مصور )) [l777n.net] مـوقع الأغاني كان بيفتح ولكن [تم أغلاقه والتوبه] بحمد الله

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:26.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.