الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

جمجمة بشرية بـ 100 مليون دولار .. !!

صورة 'طيف البحرين' الرمزية
طيف البحرين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26783
الدولة : :: البحرين دار الزين ::
المشاركات: 2,320
الإجابات المقدمة: 1
قديمة 22 - 08 - 2007, 09:22
المشاركة 1
نشاط طيف البحرين
  • قوة السمعة : 2466
  • الإعجاب: 77
    افتراضي جمجمة بشرية بـ 100 مليون دولار .. !!
    هاذي صور جمجمة بشرية بمائة مليون دولار!!








    جمجمة مرصعة بـ 8600 ألماسة وتعلو جبينها قطعة ضخمة حجمها 52.5 قيراط، اضافة الى قطع أخرى لتظهر العينين والأنف، وتغطي جميعها قالب البلاتين الذي صنع طبقا لجمجمة بشرية حقيقية، والتي ما زال يحتفظ الفنان بها في بيته












    صاحب الجمجمة غير معروف وغير مسجل اسمه رسميا، وقال الفنان انه اشترى الجمجمة من تاجر متخصص بجمع جماجم من العصر الفكتوري. وحسب الفحوصات الطبية فإن صاحب الجمجمة عاش في القرن التاسع عشر وتوفي وهو في الثلاثين من عمره. اما الأسنان، والتي ظهرت وهي في حالة جيدة جدا باستثاء فقدان واحدة منها، فقد ركبت على الجمجمة المعروضة


    شوفوا الاسراف والبذخ الى اين وصل !!!



    ( للأمانة منقول بتصرف )
    لكل شئ اذا ما تمّ نقصانُ <<<>>> فلا يغرّ بطيب العيش انسانُ
    قديمة 22 - 08 - 2007, 09:36
    المشاركة 2
    صورة 'elnaser' الرمزية
    elnaser
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2006
    رقم العضوية : 17643
    الدولة : ام الدنيا
    المشاركات: 2,561
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى elnaser
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى elnaser
    افتراضي
    ههههههههههههههه

    ايه العبط ده من قلة الجماجم فى البلد يعنى ما يروح يشترى له جمجمة من اى حته ويجيب شوية الماس ويزينها وخلاص

    ربنا يهدى كل يوم بنشوف حاجة غريب

    مشكوورو اخوى عالنقل
    ان لله وان اليه راجعون
    قديمة 22 - 08 - 2007, 13:15
    المشاركة 3
    AL-MOTQEN
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26419
    الدولة : U.A.E
    المشاركات: 14,577
    افتراضي
    السلام عليكم ورحمة الله ..

    بارك الله فيك أخوي ..

    فنانين فاضيين ما يعرفون شو يسوون ^^

    والموضوع شايفه من زمان ..

    شاكرلك ..
    قد كفاني علم ربي من سؤالي واختياري .. فدعائي وابتهالي شاهدٌ لي بافتقاري ..
    ولهذا السر أدعو في يساري وعساري .. أنا عبدٌ صار فخري ضمن فقري واضطراري ..
    قديمة 22 - 08 - 2007, 23:30
    المشاركة 4
    صورة 'طيف البحرين' الرمزية
    طيف البحرين
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26783
    الدولة : :: البحرين دار الزين ::
    المشاركات: 2,320
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    ههههههههههههههه

    ايه العبط ده من قلة الجماجم فى البلد يعنى ما يروح يشترى له جمجمة من اى حته ويجيب شوية الماس ويزينها وخلاص

    ربنا يهدى كل يوم بنشوف حاجة غريب

    مشكوورو اخوى عالنقل
    السلام عليكم ورحمة الله ..

    بارك الله فيك أخوي ..

    فنانين فاضيين ما يعرفون شو يسوون ^^

    والموضوع شايفه من زمان ..

    شاكرلك ..
    منورين يا شباب مشكورين على المرور الكريم
    لكل شئ اذا ما تمّ نقصانُ <<<>>> فلا يغرّ بطيب العيش انسانُ
    قديمة 22 - 08 - 2007, 23:32
    المشاركة 5
    صورة 'اسلام المصرى' الرمزية
    اسلام المصرى
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29254
    الدولة : القـاهرة
    المشاركات: 7,922
    افتراضي
    هههههههههههههه
    تستحق
    هيا دية المواضيع الصح
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    الى مافى منها فايدة تقدر تقولى ايش استفدت بي معلومة من الموضوع
    لطلبات التصميم يرجي التواصل عبر الواتس أب
    +201096658588
    لمعرض الأعمال
    https://www.behance.net/semsembanhawy
    قديمة 22 - 08 - 2007, 23:36
    المشاركة 6
    صورة 'GT4R.COM' الرمزية
    GT4R.COM
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33779
    الدولة : الامارات - دبي
    المشاركات: 781
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى GT4R.COM
    افتراضي
    مشكوورر اخوي ويعطيك العافية

    وردا على اخوي اسلام المصري

    انا استفدت ان فنانين فاضيين ما عندهم شغل
    My BB 74B33954
    قديمة 22 - 08 - 2007, 23:38
    المشاركة 7
    fajrnet.net
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34246
    الدولة : لبنان المحبة
    العمر: 31
    المشاركات: 5,862
    الإجابات المقدمة: 4
    افتراضي
    هلا يا الغالي

    الحقيقة قبل الشكر
    اود ان اقول لك يا الغالي لو ما اعطونا الماس لا بل اعطونا ما نريده من هو الفنان العربي الي يقدر يعمل هذا الشيء او على الاقل قريب له

    اكيد ومن دون تعب لا احد

    اما بالنسبة لهم اعتقد ان لهم الحياة ولنا الدين وهذا شيء تافه لنا وماذا استفاد منها اما بالنسبة لهم هذه حياتهم وهذا الشيء لا يجني مليون لا بل ملايين لانه لن يصنع هذه فقط لا بل سيصنع اعظم منها وما العظمة الا لله

    وشكرا لك يا الغالي على النقل المفبد لي والا مفيد للغير
    تحية طيبة

    اخوك فجر نت
    قديمة 22 - 08 - 2007, 23:39
    المشاركة 8
    صورة 'الشاكي((خالد))' الرمزية
    الشاكي((خالد))
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 32816
    الدولة : فِـي وآدِ غَـير ذي زرعْ ~
    المشاركات: 4,142
    افتراضي
    ههههههههههههههه

    ايش هذا جمجمة ولا محل الاماس
    ووالله راعي الجمجمة بطران

    الماس مرة وحدة


    هههههههههههههههه
    يدلعُوني شَـكشُـوكي :$
    قديمة 22 - 08 - 2007, 23:52
    المشاركة 9
    صورة 'طيف البحرين' الرمزية
    طيف البحرين
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26783
    الدولة : :: البحرين دار الزين ::
    المشاركات: 2,320
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    هههههههههههههه
    تستحق
    هيا دية المواضيع الصح
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    الى مافى منها فايدة تقدر تقولى ايش استفدت بي معلومة من الموضوع
    قل خيراً او اصمت !
    شكراً على مرورك
    لكل شئ اذا ما تمّ نقصانُ <<<>>> فلا يغرّ بطيب العيش انسانُ
    قديمة 23 - 08 - 2007, 00:26
    المشاركة 10
    صورة 'بـرنس مصــر' الرمزية
    بـرنس مصــر
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33005
    الدولة : الغابة
    المشاركات: 5,691
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    ههههههههههههههه

    ايه العبط ده من قلة الجماجم فى البلد يعنى ما يروح يشترى له جمجمة من اى حته ويجيب شوية الماس ويزينها وخلاص

    ربنا يهدى كل يوم بنشوف حاجة غريب

    مشكوورو اخوى عالنقل



    قديمة 23 - 08 - 2007, 00:29
    المشاركة 11
    صورة 'بـرنس مصــر' الرمزية
    بـرنس مصــر
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33005
    الدولة : الغابة
    المشاركات: 5,691
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    هههههههههههههه
    تستحق
    هيا دية المواضيع الصح
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    الى مافى منها فايدة تقدر تقولى ايش استفدت بي معلومة من الموضوع

    الاخ اسلام صاحب الموضوع بيوضح يعني ان الناس الاجانب بيصرفو فلوسهم في كلام فارغ مش اكتر

    وبيحذر يعني من سوء استخدام الموارد المادية

    حسب قول الله تعالي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ان المبذرين كانو اخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا

    صدق الله العظيم

    شكرا لك
    قديمة 23 - 08 - 2007, 00:30
    المشاركة 12
    صورة 'monw3at.info' الرمزية
    monw3at.info
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 32868
    الدولة : In My Dream
    المشاركات: 3,335
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى monw3at.info
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى monw3at.info
    افتراضي
    شكرا على الموضوع
    ماتت قلوب الناس ماتت بنا النخوه يمكن نسينا فى يوم ان العرب اخوه

    ايميلى :[email protected]
    الجوال : 20125868187
    seo
    قديمة 23 - 08 - 2007, 00:47
    المشاركة 13
    صورة 'SCO®PiOn' الرمزية
    SCO®PiOn
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26837
    الدولة : مصر -القاهرة- حلوان
    العمر: 29
    المشاركات: 1,275
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى SCO®PiOn
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى SCO®PiOn
    افتراضي
    علي راي المثل رزق الهبل علي المجانين


    مشكوور علي الصور
    وكالة هارد سيستم

    برشورات .. بنرات ... لوحات إعلانية .. كروت شخصية .. مطبوعات تجارية

    تصميم هوية الشركات ( لوجو - خطابات - ورقيات - كامب اوت دور و ان دور - هدايا )

    مشاريه تخرج الطلبة ..ابحاث علمية .. طباعه ديجيتال .. طباعه اوفست


    ===============

    استضافة مواقع - تصميم مواقع- برمجة - اعلانات جوجل و فيسبوك - رسيلرات - حجز دومينات- سيرفرات

    W W W . H A R D S Y S T E M . N E T

    Fb.com/Hardsystem Inc

    [email protected]
    قديمة 08 - 10 - 2008, 08:44
    المشاركة 14
    صورة '&اهل الغرام&' الرمزية
    &اهل الغرام&
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 12 - 02 - 2008
    رقم العضوية : 52675
    الدولة : ::منتديات احترافي ماكس::
    العمر: 27
    المشاركات: 2,308
    افتراضي
    ماتطهر الصور؟؟؟
    قديمة 08 - 10 - 2008, 08:56
    المشاركة 15
    IT Manager
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2008
    رقم العضوية : 60328
    الدولة : مستشار في تكنولوجيا المعلومات
    المشاركات: 2,710
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى IT Manager
    افتراضي
    علي راي المثل رزق الهبل علي المجانين


    مشكوور علي الصور
    هههههههههههههههههههههههه
    مغلق
    العلامات المرجعية

    جمجمة بشرية بـ 100 مليون دولار .. !!


    تهريب مخدرات في المصحف الشريف تراوحت أسعارها بين 50 و80 ألف.. مواطنون يعرضون «قروضهم» للبيع بعد ارتفاع أسعار البناء

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:29.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.