الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

ماذا نستفيد اذا بلغنا عن منتدى غير مرخص ؟

قديمة 21 - 08 - 2007, 12:24
المشاركة 76
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي


ولا هيستفاد شيء هيقفلو المنتدي وهيرجع نسخة ليه في خمس دقايق لكن الذين يبلغون هم ضعاف النفوس لان 80 % من المنتديات العربيه غير مرخصة يعني مش هيستفاد شيء

ربنا يهدي
ربنا يهديهم اذا كان هدفهم التسلاي
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 22 - 08 - 2007, 11:05
المشاركة 77
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
و لا زال اطفال النت يبلغون :(
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 04 - 09 - 2007, 11:52
المشاركة 78
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
و ها هو جون استقال فمن بقى لتبلغوا ؟؟؟
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 04 - 09 - 2007, 12:00
المشاركة 79
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
عجباً لأمر العرب إذا أحد سرق أحد برامجهم
أو أزال حقوقهم
أقاموا الدنيا واقعدوها
ودعوا على السارق
أما إذا سرقوا شئياً يحللوه لأنفسهم ..!
نحن هنا ليس بصدد مناقشة هل يجوز سرقة الموضوع ام لا
و انما اذا انتبهت يا اخي العزيز للموضوع نحن بمناقشة لماذا تبلغ ؟؟

فعلى ما اعتقد ان نسبة من المبلغين هدفهم اما الحقد او التسلاي
و اما ان كان هدفهم هو ان الفلان هو سارق فمعهم حق
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 04 - 09 - 2007, 12:42
المشاركة 80
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
اللي يبلغ يسوي خير
وتذكر حديث الرسول
(( من رأى منكم منكراً )) إلى نهاية الحديث
ولا تنسئ عدم التبليغ يعطي انطباع وفكره سيئه عن المسلمين
ما رايك بالذي يبلغ و هدفه هو النتقام او العبث لا اكثر و لا اقل
؟؟؟؟؟
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 04 - 09 - 2007, 13:35
المشاركة 81
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
الله يهديهم
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 04 - 09 - 2007, 13:49
المشاركة 82
صورة 'r7lzayed.net' الرمزية
r7lzayed.net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26661
الدولة : دآرٍ كسآهآ طيب الصيت زآيد !
العمر: 32
المشاركات: 5,336
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى r7lzayed.net
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى r7lzayed.net
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى r7lzayed.net
افتراضي
ماكو استفادة غير الحقد والكره

يعطيك العافيه

واتمنى الناس توخر عن التبليغ

تلاقي هو رايح يبلغ وهو عنده نسخة مو مرخصة
يــعطيك العـاية يالغلا ..!

بصراحه بضهم تفكيره تفكير أطفال .. !

بمجرد يصير بينه وبين اي صاحب موقع زعل او اي شيء بلغ عنه !!

وليتك مو كاتب صيغة المخاطبه ..!
يا عمي اذا واحد بدو يبلغ عشان همو مستر جون و عصابتوا يبلغ
لكن الي يبلغ لانوا حاب يضر و حاب يربح ربح اصل مش موجود هذا الي بيقهر
طيب ونسخ البرامج الي بتستعلمها


؟

كلها غير مرخصة
يا عمي هي الشغلة ضلت بس على المنتديات

هل تستخدم برامج مثل الفوتوشوب و الويندوز ؟؟
يستفاد ايه اللى يبلغ عن اخ عربى له حتى لو كان منافس او انجح منه ؟؟؟

كلنا اخوة وعرب

وتوضيح اكتر :: اغلب المواقع العربية لا تمتلك الامكانيات المادية الكافيةالتى تؤهلها لترخيص منتدي للعمل عليه

فالمنتديات المنزوعة الكود اسهل طريق لانشاء موقع بسعر رخيص

ونحن ننادي بدعم المواقع العربية وزيادة عددها والعمل على نشرها وانشاء المزيد

فلا نقوم بشنق هذه الفكرة ولو لفترة معينة حتى يصبح لنا عدد ليس بالقليل من المواقع والمنتديات

لكن حاليا نحن بحاجة لاى موقع عربى ولو ليس له فائدة وذلك لمواجهة الزحف الغربى للمواقع وزيادتها بشكل ملحوظ



ومن الاخر لو حد عايز يبلغ حد عن منتدي غير مرخص ويأخذ منتدي مرخص يبلغ مثلا عن موقع يهودي---- منتدي جنسى -- منتدي يسب الرسول صلى الله عليه وسلم -- منتدي يسئ للأسلام .. وغيرها ..

افضل من التبلغ على موقع لأخ عربى حتى ولو كان يحمل مضمون ترفيهى ...


اتمنى يكون حد فهم الكلام الغريب اللى انا كتبه ده
للي يقول سرقه

حبيبي انت تشوف وش ينهبون من خير البلد ؟ يعني تيجي اننا نسرق منهم سكريبت ما هم سرقوا مننا و منبلادنا كثييير

ولو على هيك

من هو اللي ينزع الكود حبيبي ؟؟ مجموعات و مواقع تطويريه اغلبها اجنبية يعني منهم مو مننا

و المثل يقول اللي ببلاش كثر منه

اذا انت نفسك عندك مقدره تشتري ترخيص غيرك يا دوبه ملحق يدفع تصميم + استضافه

يا اخي بالله لا تعمل لي فيها شيخ وتقول حرام وسرقه
كفو ووفو
قديمة 04 - 09 - 2007, 13:53
المشاركة 83
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي

خير الكلام ما قل ودل
مشكور حبي

دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 12 - 09 - 2007, 13:48
المشاركة 84
Ambitions
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10545
العمر: 28
المشاركات: 2,365
افتراضي
و شي ثاني

ممكن يكونون الجيش الإسرائيلي يقتلون الفلسطينيين بس مو معنى هذا إنه أي إسرائيلي نشوفه نقتله
ممكن فيه قوات إستعمار أجنبية تنهب الثروات المسلمة بس مو معنى هذا أي شركة نشوفها نسرقها
ممكن يكون فيه مخربين لمواقع العرب بس مو معنى هذا أي موقع أجنبي نخربه
و بعدين إذا بتاخذون مفهوم الإختراق بشكل الجهاد فيجب الأول أن تأمروا الموقع بالإسلام فإن رفض فالجزية فإن رفض فالقتال هذا إن كنتم راح تاخذون الأمر بشكل جهاد مع إنه هذا لا يشكل جهاد

اللي أقصده إنه مو معنى إنهم يهود أو نصارى يعني نسرق سكربتاتهم

و اللي يبلغ ما يبلغ منيه و الطريج

يعني يكون حاقد على صاحب الموقع أو بينهم موضوع
Ambitions
قديمة 12 - 09 - 2007, 16:04
المشاركة 85
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
و شي ثاني

ممكن يكونون الجيش الإسرائيلي يقتلون الفلسطينيين بس مو معنى هذا إنه أي إسرائيلي نشوفه نقتله
ممكن فيه قوات إستعمار أجنبية تنهب الثروات المسلمة بس مو معنى هذا أي شركة نشوفها نسرقها
ممكن يكون فيه مخربين لمواقع العرب بس مو معنى هذا أي موقع أجنبي نخربه
و بعدين إذا بتاخذون مفهوم الإختراق بشكل الجهاد فيجب الأول أن تأمروا الموقع بالإسلام فإن رفض فالجزية فإن رفض فالقتال هذا إن كنتم راح تاخذون الأمر بشكل جهاد مع إنه هذا لا يشكل جهاد

اللي أقصده إنه مو معنى إنهم يهود أو نصارى يعني نسرق سكربتاتهم

و اللي يبلغ ما يبلغ منيه و الطريج

يعني يكون حاقد على صاحب الموقع أو بينهم موضوع
ما رايك بالذي يبلغ و هدفه هو النتقام او العبث لا اكثر و لا اقل
؟؟؟؟؟
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
قديمة 12 - 09 - 2007, 16:38
المشاركة 86
صورة 'ابو عبد الرحمن' الرمزية
ابو عبد الرحمن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16386
الدولة : [+ السعودية + ]
المشاركات: 3,469
افتراضي
انت الظاهر فيه احد بلغ عليك .. علشان كذا انت زعلان ،
ياخوي ترا والله ما تسوى كل هالزعل وكل هالتعب .. كلها 600 ريال وقضينا
ولا انقل موقعك لمستظيف وداتا سنتر آخر
|||||||||||||||||||||||||||||||
لا إله الا الله محمد رسول الله
|||||||||||||||||||||||||||||||
قديمة 12 - 09 - 2007, 17:38
المشاركة 87
صورة 'Pale$tine' الرمزية
Pale$tine
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 10 - 2006
رقم العضوية : 26956
الدولة : The State of Palestine, not the Palestinian Authority
المشاركات: 1,721
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Pale$tine
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى Pale$tine
افتراضي
يا اخوي انت بتقول انه ما بصير نستخدم نسخة غير مرخصه !
طيب معناها بعينك الله احذفلي الويندوز الي على جهازك والمايكروسوفت اوفيس والفرونت بيج وكل الوينامب والميديا بلير والريل بلير وكل هذي البرامج الي على كمبيوترك ،،،، اقولك اذا كنت بدك تسوي فيها انه ما بصير نوخذ جهود الاخرين ببلاش معناها كل الملفات الي على هاردسكك غير مرخصة وانت هيك بتستخدم اشي مش من حقك
هذا راي تقبل مني التحية

ومشكور على موضوعك اخوي
يا دامي العينين والكفين ان الليل زائل
لا غرفة السجن باقية ولا زرد السلاسل
نيرون مات ولم تمت روما
وما زالت بعينيها تقاتل
سنبلة قمح تموت فتملأ الوادي سنابل......
قديمة 12 - 09 - 2007, 19:24
المشاركة 88
fajrnet.net
Banned
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34246
الدولة : لبنان المحبة
العمر: 31
المشاركات: 5,862
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
لا يا الغالي
ليس ضعف بالقلب ولا شيء

انما جاء واحد لي وقال لي يا الغالي انت لست مرخص المنتدى لديك
فقلت له نعم
قال لي الشركة تنصب عليك لازم تعطيك نسخة مرخصة لمدة سنة لان كل الشركات هيك تعمل

سالت الشركة فقالت لي لا طبعا الرتخيص يكلف ولو تريد ان ترخص ما عنا مانع نرخص لك
طلع اخونا هون يريد ان اترك الاستضافة عن الشركة المستضيف فيها واروح له ليكسبني

وذهب بعد فترة وبلغ عني
وانا اغلقة المنتدى لفترة ومن ثم حلوته الى منتدى اخر لرحلت الشركة عندي وبعدين اعدت تركيب الفي بي ثم عاد وبلغ عندي

وبعدها رخصة النسخة

عندها قال لي شفت انها الشركة عرفت انك مش مرخص عندها انا كلمت المستضيف وخليته يشوف الكلام الي قاله الي قال هذا شركة استنضافة مثلنا يريد يخليك تتركنا وتره له
مع العلم انه لم يقل لي انه ليده شركة استضافة انما قال لي اعرف هذه الشركة (وهي شركته) متعاقدة مع الفي بي وتستطيع ان تضع نسخ مرخصة منا ولكن بسعر رهيد

يعني يا الغالي هذه قصتي ولكن للاسف هم لا يخافون الله ابدا ويريد يقطع رزق غيره ليكسب هو زرقه

طيب هذه كيف بفتوها العلماء اليست سرقة؟؟؟؟؟؟؟؟
قديمة 12 - 09 - 2007, 19:49
المشاركة 89
صورة 'Arab Coders Project' الرمزية
Arab Coders Project
مطور الويب
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33367
الدولة : EGYPT
المشاركات: 4,599
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
شباب
اى شى انت تستخدمه على جهازك يعتبر مسروق برامج -العاب - ............الخ
هل نترك كل هذا ونقول الناس اللى ما ترخص

أعتقد كل شى هكذا وهذا حال الدنيا
تخيل نفسك لو انت بتشترى برامج ولا العاب ولا كل سنة بتدفع كام وكام لتخريص منتداك

يعنى الموضوع مش محتاج نقاش لان اللى يقول اللى مو مرخص تعتبر سرقة , هو نفسه عنده برامج على جهازه مسروقه اصلا وشغاله بالكراكات والباتات
تحياتى

#########
# محمد أمين #
#########
مــبـــرمج PHP


برمجياتى: اسكربت AraDownPro | مشروع مطورى الويب العربى
اسكربت SeoTrendPro

مشروع مطورى الويب العربى لتعليم برمجة وتصميم المواقع
www.advphp.com
قديمة 12 - 09 - 2007, 20:28
المشاركة 90
DGhanma
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33939
الدولة : الاردن
العمر: 34
المشاركات: 9,298
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
انت الظاهر فيه احد بلغ عليك .. علشان كذا انت زعلان ،
ياخوي ترا والله ما تسوى كل هالزعل وكل هالتعب .. كلها 600 ريال وقضينا
ولا انقل موقعك لمستظيف وداتا سنتر آخر
لا كل ما في المر اني مرة قرائت موضوع عن التبليغ و انو سبب التبليغ هو انهم يعطوا نسخة مجانية فحبت استفسر
فلما اكتشفت انوا ما في اشي حبيت ابين لاطفال النت لا تبلغوا لانوا ما في فايدة




يا اخوي انت بتقول انه ما بصير نستخدم نسخة غير مرخصه !
طيب معناها بعينك الله احذفلي الويندوز الي على جهازك والمايكروسوفت اوفيس والفرونت بيج وكل الوينامب والميديا بلير والريل بلير وكل هذي البرامج الي على كمبيوترك ،،،، اقولك اذا كنت بدك تسوي فيها انه ما بصير نوخذ جهود الاخرين ببلاش معناها كل الملفات الي على هاردسكك غير مرخصة وانت هيك بتستخدم اشي مش من حقك
هذا راي تقبل مني التحية

ومشكور على موضوعك اخوي
يعني راح تكلفني كمبيوتر واحد 15000 دولار لاني استخدم برضوا التوكاد في شغلي


لا يا الغالي
ليس ضعف بالقلب ولا شيء

انما جاء واحد لي وقال لي يا الغالي انت لست مرخص المنتدى لديك
فقلت له نعم
قال لي الشركة تنصب عليك لازم تعطيك نسخة مرخصة لمدة سنة لان كل الشركات هيك تعمل

سالت الشركة فقالت لي لا طبعا الرتخيص يكلف ولو تريد ان ترخص ما عنا مانع نرخص لك
طلع اخونا هون يريد ان اترك الاستضافة عن الشركة المستضيف فيها واروح له ليكسبني

وذهب بعد فترة وبلغ عني
وانا اغلقة المنتدى لفترة ومن ثم حلوته الى منتدى اخر لرحلت الشركة عندي وبعدين اعدت تركيب الفي بي ثم عاد وبلغ عندي

وبعدها رخصة النسخة

عندها قال لي شفت انها الشركة عرفت انك مش مرخص عندها انا كلمت المستضيف وخليته يشوف الكلام الي قاله الي قال هذا شركة استنضافة مثلنا يريد يخليك تتركنا وتره له
مع العلم انه لم يقل لي انه ليده شركة استضافة انما قال لي اعرف هذه الشركة (وهي شركته) متعاقدة مع الفي بي وتستطيع ان تضع نسخ مرخصة منا ولكن بسعر رهيد

يعني يا الغالي هذه قصتي ولكن للاسف هم لا يخافون الله ابدا ويريد يقطع رزق غيره ليكسب هو زرقه

طيب هذه كيف بفتوها العلماء اليست سرقة؟؟؟؟؟؟؟؟
بالفعل اطفال نت

شباب
اى شى انت تستخدمه على جهازك يعتبر مسروق برامج -العاب - ............الخ
هل نترك كل هذا ونقول الناس اللى ما ترخص

أعتقد كل شى هكذا وهذا حال الدنيا
تخيل نفسك لو انت بتشترى برامج ولا العاب ولا كل سنة بتدفع كام وكام لتخريص منتداك

يعنى الموضوع مش محتاج نقاش لان اللى يقول اللى مو مرخص تعتبر سرقة , هو نفسه عنده برامج على جهازه مسروقه اصلا وشغاله بالكراكات والباتات
تحياتى
زي ما قلت بدي 15000 دولار
دورات في التسويق الكتروني عن بعد

دورات في التسويق الالكتروني



كتاب من ذهب للتسويق عبر المواقع الاجتماعية مجاني:

سر التسويق الالكتروني:
مغلق
العلامات المرجعية

ماذا نستفيد اذا بلغنا عن منتدى غير مرخص ؟


منتظر الزيدي يسجن لمدة 3 سنوات بسبب رمية الجزمة على بوش يا اهل الامارات ابي معاهد بدبي او الامارات كافه ؟؟

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:32.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.