الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

( برنامج شخصيات لمعت فى سماء ترايدنت ) الحلقة الخامسة مع (( الحانوتى ))

قديمة 22 - 08 - 2007, 03:04
المشاركة 361
ساحر البسمة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27298
الدولة : ! ! ::.. هـــــــنـــــا ..:: ! !
المشاركات: 4,699
افتراضي
الحانوتي
ما رأيك في فكرة محرك البحث الذي سوف يهزم قوقل بإذن الله


اتمنا تكتب رأيك في أكثر من 5 أسطر طويله
كيف تجعل موقعك في الصفحات الأولى من google بطريقة الأرشفه المتطورة
[ حصريا ً ] صور لمسلسل باب الحارة من دنيا الإبداع !!
ويندوز فيستا بروابط مباشرة Windows Vista Ultimate
[ حصرياً ] برنامج تصغير مقاسات الصور دفعه واحدة !! بدون تنصيب !! شرح بالصورة !!
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=7
برنامج Adobe Photoshop Elements 5.0 بروابط مباشرة + شرح التثبيت
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=668
قديمة 22 - 08 - 2007, 03:12
المشاركة 362
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
المشاركات: 17,918
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
افتراضي
الحانوتي
ما رأيك في فكرة محرك البحث الذي سوف يهزم قوقل بإذن الله
اتمنا تكتب رأيك في أكثر من 5 أسطر طويله
شو عو سؤال اجبارى ولا بامتحان انا

والله الفكرة رائعه بس الاساوب بالمحادثة الجماعية على الماسنجر ما كان لطيف بالمرة لانه ما كان فى تنظيم للمحادثة وكله يحكى ولا حد فاهم حاجة بعدين انت كنت مصر على شغلات مفروض ما تكون بيهك شكل يعنى مصر انه المنتدى يكون المنتدى تبعك مع انه هذا موقع جديد ومحرك بحث لا يلزمه منتدى اصلا ثانى شئ موقع زى هذا اذا ما كان فريق العمل متفاهم والادوار مرسومة بعناية ما بيمشى احنا بيهمنا بالنهاية الفكرة تنجح فاذا كان التنظيم من الاول غير جيد والتخطيط لسير العمل غير واضح اعتقد حتواجه عقبات كبيرة ما بدنا نشتغل ونتشجع بالاول وبعدين ننصدم بفشل كبير
لازم يكون فى تعاون وتفاهم وتكون السلطة موزعه بين الكل ما فى شئ اسمه انا صاحب المشروع خلاص كلامى يمشى والباقى طراطير مع احترامى للكل
عموما ليمشى هيك مشروع لازم تعمل خطة عمل متقنة وجدول تنفيذ للمشروع ويكون الامر بالتشاور مع الكل

القصة مش محتاجة مناكفات فاضية
قديمة 22 - 08 - 2007, 03:19
المشاركة 363
ساحر البسمة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27298
الدولة : ! ! ::.. هـــــــنـــــا ..:: ! !
المشاركات: 4,699
افتراضي
شو عو سؤال اجبارى ولا بامتحان انا

والله الفكرة رائعه بس الاساوب بالمحادثة الجماعية على الماسنجر ما كان لطيف بالمرة لانه ما كان فى تنظيم للمحادثة وكله يحكى ولا حد فاهم حاجة بعدين انت كنت مصر على شغلات مفروض ما تكون بيهك شكل يعنى مصر انه المنتدى يكون المنتدى تبعك مع انه هذا موقع جديد ومحرك بحث لا يلزمه منتدى اصلا ثانى شئ موقع زى هذا اذا ما كان فريق العمل متفاهم والادوار مرسومة بعناية ما بيمشى احنا بيهمنا بالنهاية الفكرة تنجح فاذا كان التنظيم من الاول غير جيد والتخطيط لسير العمل غير واضح اعتقد حتواجه عقبات كبيرة ما بدنا نشتغل ونتشجع بالاول وبعدين ننصدم بفشل كبير
لازم يكون فى تعاون وتفاهم وتكون السلطة موزعه بين الكل ما فى شئ اسمه انا صاحب المشروع خلاص كلامى يمشى والباقى طراطير مع احترامى للكل
عموما ليمشى هيك مشروع لازم تعمل خطة عمل متقنة وجدول تنفيذ للمشروع ويكون الامر بالتشاور مع الكل

القصة مش محتاجة مناكفات فاضية
ههههههههههههههههههههههه
ليش زعلان اخوي الحانوتي
ابشرك فتحنا القسم حق اجتماعات
http://www.eebdaa.com/vb/forumdisplay.php?f=77
الرقم السري : 114455
ثاني شئ اخوي حانوتي
مو من حق صاحب المشروع انه يتحكم بمشروعه وفين بيحطه بأي منتدى ؟
من حقه صح ؟
وأبشرك وللح الحمد باقي 9 ويتركب المشروع في الانترنت ان شاء الله .
ونبيك تنضم معانا
وان شاء الله المشروع ينحج بإذن الله ونهزم قوقل هذا

وفي انتظار ردك اخوي الحانوتي على كلامي هذا ^_^
كيف تجعل موقعك في الصفحات الأولى من google بطريقة الأرشفه المتطورة
[ حصريا ً ] صور لمسلسل باب الحارة من دنيا الإبداع !!
ويندوز فيستا بروابط مباشرة Windows Vista Ultimate
[ حصرياً ] برنامج تصغير مقاسات الصور دفعه واحدة !! بدون تنصيب !! شرح بالصورة !!
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=7
برنامج Adobe Photoshop Elements 5.0 بروابط مباشرة + شرح التثبيت
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=668
قديمة 22 - 08 - 2007, 03:25
المشاركة 364
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
المشاركات: 17,918
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
افتراضي
انا قلتلك انا معاكم من الاول وبشجع الافكار الحلوة

بس فى فرق بين صاحب مشروع وصاحب فكرة

صاحب مشروع يعنى دافع راس مال وبيكون حقه بس انت طرحت فكرة وطلبت الدعم من الكل يعنى لازم تسمع كلام الكل
وبعدين من الافضل انه المنتدى يكون باسم الموقع نفسه حتى يقدر يمشى والاثنين يعتمدوا على بعض مش الموقع باسم والمنتدى باسم تانى

عموما انا معاكم وجاهز باللى تريدونه وما بتفرق معايا باى جزء من الفريق كون بس المهم الكل يكون فى بينهم تعاون ومحبة وهذا اللى بيرسمه وضوح الخطوط العريضة للموقع والادوار على كل شخص والمسؤوليات وتوزيع المهام وتناسق العمل

وربنا يوفق الجميع
قديمة 22 - 08 - 2007, 03:29
المشاركة 365
ساحر البسمة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27298
الدولة : ! ! ::.. هـــــــنـــــا ..:: ! !
المشاركات: 4,699
افتراضي
انا قلتلك انا معاكم من الاول وبشجع الافكار الحلوة

بس فى فرق بين صاحب مشروع وصاحب فكرة

صاحب مشروع يعنى دافع راس مال وبيكون حقه بس انت طرحت فكرة وطلبت الدعم من الكل يعنى لازم تسمع كلام الكل
وبعدين من الافضل انه المنتدى يكون باسم الموقع نفسه حتى يقدر يمشى والاثنين يعتمدوا على بعض مش الموقع باسم والمنتدى باسم تانى

عموما انا معاكم وجاهز باللى تريدونه وما بتفرق معايا باى جزء من الفريق كون بس المهم الكل يكون فى بينهم تعاون ومحبة وهذا اللى بيرسمه وضوح الخطوط العريضة للموقع والادوار على كل شخص والمسؤوليات وتوزيع المهام وتناسق العمل

وربنا يوفق الجميع
اخوي حانوتي
ما شاء الله كلامك مرتب وما شاء الله باين عليك شديد الذكاء
الله يوفقك
بس اخوي انا الجميع اختارني مدير المشروع كما تعرف الا انت معترض !
اكثر من 3 انسان اختارني الا انت معترض !
وش السبب ياليت افهم
انا من حقي اكون صاحب المشروع صح
لاني جبت الفكرة للمشروع الضخم
وان شاء الله مستقبلاً راح نشوف المواقع تطلب اننا نضيفها في محرك بحثي
نتفائل خير
وان شاء الله لكل مجتهد نصيب .....
ونبي نقهر قوقل شئ
هههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص سبناها اكثر من 10 سنوات وهي الأولى على محركات البحث
الآن الدور لنا طبعاً
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتمنى تعليقك على ردي في 7 أسطر طويله
كيف تجعل موقعك في الصفحات الأولى من google بطريقة الأرشفه المتطورة
[ حصريا ً ] صور لمسلسل باب الحارة من دنيا الإبداع !!
ويندوز فيستا بروابط مباشرة Windows Vista Ultimate
[ حصرياً ] برنامج تصغير مقاسات الصور دفعه واحدة !! بدون تنصيب !! شرح بالصورة !!
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=7
برنامج Adobe Photoshop Elements 5.0 بروابط مباشرة + شرح التثبيت
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=668
قديمة 22 - 08 - 2007, 03:41
المشاركة 366
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
المشاركات: 17,918
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
افتراضي
بس اخوي انا الجميع اختارني مدير المشروع كما تعرف الا انت معترض !
اكثر من 3 انسان اختارني الا انت معترض !



بالعكس انا مش معارض الفكرة فكرتك

انت شكلك ما استوعبتنى

انا بقلك انت صاحب فكرة وهذا لايعنى بالضرورة انك صاحب المشروع هناك فرق بين الاثنين
صاحب الفكرة يطرحها فقط وغيره ينفذها واذا حب يكون معاهم بيكون ممتاز اما صاحب المشروع هو الرجل الراسمالى الذى يدفع للمشروع من امواله الخاصة
بالنسبة الى انا ما عندى اى مانع او اعتراض ولا حكيت انى معترض بس صلاحيات صاحب الفكرة اطلاقا تختلف عن صلاحيات صاحب مشروع
انشالله الكل يوكن صاحب المشروع ما بتفرق معايا لا نت بعيج ولا من قريب
بعدين اللى استفزنى بالحوار بالماسنجر كل شوية اسكت والا حاطردك
عيب احنا مش اولاد صغار ليكون هيك اسلوب الحوار مطلقا ما كان الاسلوب لطيف ولا فى تنظيم للمحادثة
انا حكيت انه انا معاكم بالمشروع ولا اريد اى منصب اطلاقا ولا اعترض على من يدير المشروع ولكن اذا لم يكن المشروع باعداد جيد جدا وترتيب دقيق سيكون السقوط والفشل السريع مصيره لا قدر الله
وبعدين يجب التانى فى العمل ولا يجب الاسراع ويجب التدقيق بالاشخاص المكلفين بالمشروع بعناية فائقة جدا لانه ما بدها يكون شوبة اولاد اليوم تلتزم وبكره تتهرب
قديمة 22 - 08 - 2007, 03:55
المشاركة 367
ساحر البسمة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27298
الدولة : ! ! ::.. هـــــــنـــــا ..:: ! !
المشاركات: 4,699
افتراضي
بس اخوي انا الجميع اختارني مدير المشروع كما تعرف الا انت معترض !
اكثر من 3 انسان اختارني الا انت معترض !



بالعكس انا مش معارض الفكرة فكرتك

انت شكلك ما استوعبتنى

انا بقلك انت صاحب فكرة وهذا لايعنى بالضرورة انك صاحب المشروع هناك فرق بين الاثنين
صاحب الفكرة يطرحها فقط وغيره ينفذها واذا حب يكون معاهم بيكون ممتاز اما صاحب المشروع هو الرجل الراسمالى الذى يدفع للمشروع من امواله الخاصة
بالنسبة الى انا ما عندى اى مانع او اعتراض ولا حكيت انى معترض بس صلاحيات صاحب الفكرة اطلاقا تختلف عن صلاحيات صاحب مشروع
انشالله الكل يوكن صاحب المشروع ما بتفرق معايا لا نت بعيج ولا من قريب
بعدين اللى استفزنى بالحوار بالماسنجر كل شوية اسكت والا حاطردك
عيب احنا مش اولاد صغار ليكون هيك اسلوب الحوار مطلقا ما كان الاسلوب لطيف ولا فى تنظيم للمحادثة
انا حكيت انه انا معاكم بالمشروع ولا اريد اى منصب اطلاقا ولا اعترض على من يدير المشروع ولكن اذا لم يكن المشروع باعداد جيد جدا وترتيب دقيق سيكون السقوط والفشل السريع مصيره لا قدر الله
وبعدين يجب التانى فى العمل ولا يجب الاسراع ويجب التدقيق بالاشخاص المكلفين بالمشروع بعناية فائقة جدا لانه ما بدها يكون شوبة اولاد اليوم تلتزم وبكره تتهرب
وعشان كذا اخوي انا قفلت فكرت التعاقد عبر الماسنجر
لأنه فعلاً لا انا ولا انت ولا غيرنا راح يقدر يسيطر على 30 انسان في محادثة وحدة !
لأنيي ما اقدر اقول شئ
وش بيدي ؟
اقول اسكتو خلوني اتكلم زعلتم اقول اي شئ زعلتم
وعشان كذا يوم قلت انه يكون بمنتدى لعدم اللخبطه والجديه
بس انت للأسف معارض انه يكون بموقعي وتبغاه بموقعك
ووضحت لك الأمر انه لو كان بموقع راح تحصل فوضى وخاصةً انه لديك اقسام اغاني كما قلت لي !
فلازم اخوي نحكم الوضع بمنطق
وما نخليها لعب عيال كما تقول
والمشروع بإذن الله قوي بس تحتاج ناس جاده مثلك تقدر تحكم الوضع
والصبر هو السلاح والثقه بالذات <<

واتمنى ترد علينا في اكثر من 20 سطر توضح لنا فيها ايش نقدر نسوي لنصبح اكبر من قوقل
كيف تجعل موقعك في الصفحات الأولى من google بطريقة الأرشفه المتطورة
[ حصريا ً ] صور لمسلسل باب الحارة من دنيا الإبداع !!
ويندوز فيستا بروابط مباشرة Windows Vista Ultimate
[ حصرياً ] برنامج تصغير مقاسات الصور دفعه واحدة !! بدون تنصيب !! شرح بالصورة !!
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=7
برنامج Adobe Photoshop Elements 5.0 بروابط مباشرة + شرح التثبيت
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=668
قديمة 22 - 08 - 2007, 04:01
المشاركة 368
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
المشاركات: 17,918
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
افتراضي
ما بدها عشرين سطر

وبعدين انا لمن قلت منتدايا ما كنتى بعنى منتدايا بالذات وانما انه ما يكون بمنتدى تابع لاى موقع غير الموقع المراد انشائه

بعدين لتكون ادارى ناجح لازم يكون تخطيطك ناجح وهدف واضح وفريق منتقى بعناية فائقة ومتابعه مستمرة ودعم شامل ودعاية ضخمة واعداد مادة البحث بشكل رهيب وكبير لتكون على مستوى المنافسة وتلبى الطلب عليها
قديمة 22 - 08 - 2007, 04:10
المشاركة 369
ساحر البسمة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27298
الدولة : ! ! ::.. هـــــــنـــــا ..:: ! !
المشاركات: 4,699
افتراضي
ما بدها عشرين سطر

وبعدين انا لمن قلت منتدايا ما كنتى بعنى منتدايا بالذات وانما انه ما يكون بمنتدى تابع لاى موقع غير الموقع المراد انشائه

بعدين لتكون ادارى ناجح لازم يكون تخطيطك ناجح وهدف واضح وفريق منتقى بعناية فائقة ومتابعه مستمرة ودعم شامل ودعاية ضخمة واعداد مادة البحث بشكل رهيب وكبير لتكون على مستوى المنافسة وتلبى الطلب عليها
اهلين اخوي الحانوتي
والله تقدر لو كانت النصائح كثيرة تحطها ب 20 سطر صح ولا لا

ابغا منك طلب وكم سؤال شوي كذا

الطلب :
ياليت تذكر نصائح شامله بالترتيب لإشـــهآر الموقع + نصائح ليصبح محرك البحث [ بحثي ] أفضل من جوجل .

الأسئلة :
س1 : لماذا لا أراك في الآونه الأخيرة تقول
الله يديمك يا مطر
الله يديمك يا حنوتي بالطاعه

س2 : ما معنى الحانوتي عشاق الموت ! يعني تحب تموت ولا كيف قصدك ؟

س 3 : شخصية حانوتي ب 5 اسطر لو سمحت .

س 4 : أعطينا افضل انشوده سمعتها عن فلسطين .

س5 : كم مرةً في الأسبوع تشرب كوب الشاي ؟

س6 : ماذا يعني لك ساحر البسمة وماهي سلبياته وما هي ايجابياته في 5 اسطر .


الباقي في الرد القادم من اسئلة .
كيف تجعل موقعك في الصفحات الأولى من google بطريقة الأرشفه المتطورة
[ حصريا ً ] صور لمسلسل باب الحارة من دنيا الإبداع !!
ويندوز فيستا بروابط مباشرة Windows Vista Ultimate
[ حصرياً ] برنامج تصغير مقاسات الصور دفعه واحدة !! بدون تنصيب !! شرح بالصورة !!
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=7
برنامج Adobe Photoshop Elements 5.0 بروابط مباشرة + شرح التثبيت
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=668
قديمة 22 - 08 - 2007, 04:38
المشاركة 370
ساحر البسمة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27298
الدولة : ! ! ::.. هـــــــنـــــا ..:: ! !
المشاركات: 4,699
افتراضي
الدفعه الثانية من الأسئلة

5 أسئلة

س1 : مذا تعني لك هذه الايقونتان ؟

س2 : كيف تعرفت على ترايد نت ؟ احكيلنا القصه بالكامل ب 5 أسطر ؟

س3 : ما ذا يشعرك لقب الحانوتي ؟ ب 2 سطر ؟

س4 : نصيحتك لكل سارق حقوق مصمم الاستايل في 5 اسطر ؟

س 5 : ما ذا تعني لك امك ؟



ملاحظة : في دفعه قادمه للأسئله استعد لها
كيف تجعل موقعك في الصفحات الأولى من google بطريقة الأرشفه المتطورة
[ حصريا ً ] صور لمسلسل باب الحارة من دنيا الإبداع !!
ويندوز فيستا بروابط مباشرة Windows Vista Ultimate
[ حصرياً ] برنامج تصغير مقاسات الصور دفعه واحدة !! بدون تنصيب !! شرح بالصورة !!
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=7
برنامج Adobe Photoshop Elements 5.0 بروابط مباشرة + شرح التثبيت
http://www.eebdaa.com/vb/showthread.php?t=668
قديمة 22 - 08 - 2007, 07:32
المشاركة 371
احساس مجروح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27695
الدولة : :ـ:K.S.A:ـ:
المشاركات: 1,577
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى احساس مجروح
افتراضي
ساحر البسم ماشاء الله محدد الاسطر بعد ^..^

اخوي الحانوتي

س1 : ماذا يعني لك احساس مجروح وماهي سلبياته وما هي ايجابياته في 5 اسطر ..؟

وشكرا
لا إله إلا الله
قديمة 22 - 08 - 2007, 11:48
المشاركة 372
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
المشاركات: 17,918
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
افتراضي
اهلين اخوي الحانوتي
والله تقدر لو كانت النصائح كثيرة تحطها ب 20 سطر صح ولا لا

ابغا منك طلب وكم سؤال شوي كذا

الطلب :
ياليت تذكر نصائح شامله بالترتيب لإشـــهآر الموقع + نصائح ليصبح محرك البحث [ بحثي ] أفضل من جوجل .

الأسئلة :
س1 : لماذا لا أراك في الآونه الأخيرة تقول
الله يديمك يا مطر
الله يديمك يا حنوتي بالطاعه

س2 : ما معنى الحانوتي عشاق الموت ! يعني تحب تموت ولا كيف قصدك ؟

س 3 : شخصية حانوتي ب 5 اسطر لو سمحت .

س 4 : أعطينا افضل انشوده سمعتها عن فلسطين .

س5 : كم مرةً في الأسبوع تشرب كوب الشاي ؟

س6 : ماذا يعني لك ساحر البسمة وماهي سلبياته وما هي ايجابياته في 5 اسطر .


الباقي في الرد القادم من اسئلة .

*** بالنسبة للطلب اعتقد كل اعضاء ترايدنت خبرتهم بالاشــهار وانجاح المواقع تتعدى خبرتى بمراحل

*** نوع من التغيير

*** فعلا عاشق الموت يعنى بانتظر الموت بفارغ الصبر

*** الحانوتى شخصية ذات كريزما معينة لا يمكن وصفها

*** لا اسمع الاناشيد

*** كم مرة لا اشرب شاى لانه مشروبى الوحيد الساخن

*** اعذرنى عن وصف اشخاص او ابراز شخصياته لست بهذا المقام لاصف الناس وكل الناس خير وبركة
قديمة 22 - 08 - 2007, 11:54
المشاركة 373
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
المشاركات: 17,918
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
افتراضي
الدفعه الثانية من الأسئلة

5 أسئلة

س1 : مذا تعني لك هذه الايقونتان ؟

س2 : كيف تعرفت على ترايد نت ؟ احكيلنا القصه بالكامل ب 5 أسطر ؟

س3 : ما ذا يشعرك لقب الحانوتي ؟ ب 2 سطر ؟

س4 : نصيحتك لكل سارق حقوق مصمم الاستايل في 5 اسطر ؟

س 5 : ما ذا تعني لك امك ؟



ملاحظة : في دفعه قادمه للأسئله استعد لها

*** الايقونات لا تعنى لى شئ ولكن مضمون هذالايقونات اعتبره وسام شرف على صدر كل عربى

*** عن طريق صديقى ويدعى محمود رمضان وعضويته carawan بالمعهد

*** يشعرنى بالقوة والفخر والاعتزاز والرهبة

*** نصيححتى الابتعاد عن السرقة والكف عن المراوغه ومحاولة اختطاف ابداعات الاخرين والسرقة هى السرقة سواء لاستايل او لاى غرض وعقوبتها معروفة بالاسلام ويجب على الجميع المحافظة على حماية حقوق الملكية الفكرية وارجوا ايجاد قانون بهذا الخصوص وتفعيله

*** امى مدرستى واتمنى ان انول رضاها
قديمة 22 - 08 - 2007, 12:00
المشاركة 374
صورة 'الحانوتى' الرمزية
الحانوتى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 10 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9672
المشاركات: 17,918
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الحانوتى
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الحانوتى
افتراضي
ساحر البسم ماشاء الله محدد الاسطر بعد ^..^

اخوي الحانوتي

س1 : ماذا يعني لك احساس مجروح وماهي سلبياته وما هي ايجابياته في 5 اسطر ..؟

وشكرا
*** يا جماعه يا اخوانى يا حبايبى كلكم حلوين طيبين وبحبكم بس انا ما بقدر اوصف او اشرح ايجابيات وسلبيات اى شخص وانا بطبق المثل اللى بيقول
لسانك لا تذكر به عورة امرء ...... فلك عورات وللناس السن

بعتذر منك احساس
قديمة 22 - 08 - 2007, 12:29
المشاركة 375
صورة 'elnaser' الرمزية
elnaser
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17643
الدولة : ام الدنيا
المشاركات: 2,561
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى elnaser
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى elnaser
افتراضي
حانوتى ايه رايك فى elnaser ?

مشاغب صح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان لله وان اليه راجعون
مغلق
العلامات المرجعية

( برنامج شخصيات لمعت فى سماء ترايدنت ) الحلقة الخامسة مع (( الحانوتى ))


لمنع تكوين حصوات في الكلي [ سيدة مصرية تلد طفلاً يشبه الضفدع ]

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:24.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.