الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

وداعآ يامنتداي العزيز((موضوع للنقاش))

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 16 - 08 - 2007, 00:34
المشاركة 16
صورة 'farah' الرمزية
farah
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32853
الدولة : k.s.a
المشاركات: 2,332
افتراضي

اراها حرية شخصية ،،

من الصعب ان نلزم مشرف او عضو في مكان غير مرتاح به ،،

وانا جربتها بس ما وضعت توقيع وضعت اللقب ،، وداعا : )


والسبب ان ممكن الواحد يجتهد في حاجة ،، وبعد فترة يجد انه سحبت منه الصلاحيات اكيد اتركهم ليش اتعب نفسي بدون حتى كلمة شكر ،،




واخواني اصحاب المواقع ،، والان اصبحت منهم لما تركت المنتدى سالف الذكر : )

تذكروا من لا يشكر الناس لا يشكر الله ،،



وشكرا لك ، اخي قرووص جده
قديمة 16 - 08 - 2007, 04:51
المشاركة 17
صورة 'قرووص جده' الرمزية
قرووص جده
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34561
الدولة : جده
المشاركات: 2,253
افتراضي
ردودرائعه



اخوي farah طرح رائع وانا مريت بنفس هالتجربه


اقتباس
تذكروا من لا يشكر الناس لا يشكر الله ،،
قديمة 16 - 08 - 2007, 05:13
المشاركة 18
صورة 'ساهر الليل' الرمزية
ساهر الليل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 11 - 2005
رقم العضوية : 12795
الدولة : جنة الخليج
المشاركات: 1,069
افتراضي
بصراحه الظاهره هذه جداً سيئه وتسبب إحباط للأعضاء والمشرفين وانا منعت مواضيع الوداع وغيره عندي في المنتدى و وقام أحد المشرفين بطرح فكره ممتازه وهو موضوع مثبت بعنوان طلب إجازه من المنتدى ويقدم فيه العضو او المشرف طلبه في حال التغيب إذا رجع حيالله وإذا ما رجع نتمنى له التوفيق ولو اننا نفتقده ولكن هذا قراره ونحترمه و مواضيع الوداع التي تسبب الأحباط للغير لاجدوى منها وقد يستغلها البعض وتصير بشكل متكرر .. لذا اقترح ان لا تفتح مجال لمثل هذه المواضيع لو كنت تمتلك منتدى والمثل يقول ( الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح )

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله
التعديل الأخير كان بواسطة ساهر الليل; 16 - 08 - 2007 الساعة 05:29
قديمة 16 - 08 - 2007, 05:21
المشاركة 19
صورة 'مسولف' الرمزية
مسولف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19730
الدولة : الرياض
المشاركات: 3,194
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى مسولف
افتراضي
لهذا السبب انا قفلت المنتدى وابقيت البوابة فقط
مدونة مسولف
  • MSN : abdallah.2004[@] hotmail.com
شكرا ترايد نت

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
قديمة 16 - 08 - 2007, 05:25
المشاركة 20
صورة 'agdez' الرمزية
agdez
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32364
الدولة : في أرض الله الواسعة
المشاركات: 4,862
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى agdez
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى agdez
افتراضي
طرح رائع و مميز و الله العظيم انا وقعت أيضا في هذه المشكلة
بالنسبة لي كإداري يوم من الأيام قرر واحد من أفضل المراقبين بالمنتدى الإنسحاب من عندي
و السبب في أعضاء دخلوا المنتدى فقط من أجل التخريب و بدأو يقولون كلام و يوجهون له تهم
هو م ما شاف أني ما تكلمت و وضع لي موضوع طلب استقالة في قسم الشكاوي و الاقتراحات
لكن انا هدأته و تكلمت معه و طردت الأعضاء اللي يجيبو السوء للمنتدى
و الحمد لله بقا كل شيء تمام


في هذه الحلة نرى ان هناك مراقبين و مشرفين ينسحبون من المنتد لأسباب قادمة من المنتدى
و لا ينتبه لها المدير و يقول مع نفسه أراد الإنسحاب خليه و نتمنى له التوفيق

لكن في حالة أراد أي شخص الإنسحاب عن نيته و بدون سبب الله يوفقه و نتمنى له مسيرة موفقة في الحياة

تسلم على الطرح
Agdez Aventures sarl
Rent a Car in Morocco & Transport with 4x4
Call as: +212671732622
Forum - Company
اضافة رد
العلامات المرجعية

وداعآ يامنتداي العزيز((موضوع للنقاش))

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

خطأ فادح في القران الكريم بالجوال . . [ سيـــرلانكي يرضع طـفليــهـ !! ( صووره ) ] . .

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:57.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.