الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

[تنبيه] للأخـوهـ الغـالين هذا ماحصل لي .. [ نصيحه مجرب ]..!!

صورة 'مهاجر للغربة' الرمزية
مهاجر للغربة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7433
الدولة : .. في زمن الغربه ..
المشاركات: 22,609
قديمة 02 - 08 - 2007, 01:26
المشاركة 1
نشاط مهاجر للغربة
  • قوة السمعة : 8550
  • الإعجاب: 1033
    Icon26 [تنبيه] للأخـوهـ الغـالين هذا ماحصل لي .. [ نصيحه مجرب ]..!!
    ::.. بسـم الله الرحمن الـرحيم ..::


    الأخـوهـ الـغالين


    الـسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:-

    =========================

    بصراحه هنا الكل يمر بمواقف خطيرهـ لكن هالمرهـ طحت في غلطت

    وندمت اني ارتكبته وحبيت انصحكم منه

    ::.. عدو تحبه لكنه خطر عليك ..::


    7
    7
    ::.. صـورهـ العـدو ..::



    ::.. تستغربون لـيـش؟؟؟ ..::

    تابعو ماحصل معي

    ======================

    عندي بالبيت اوراق كثيره فيها اسم الله مابيها
    والمفروض نحفظها او نحرقها

    طبعا قلت بحرقها لاني مابيها..!!

    ورحت جبت جيك ورحت لمحطة البنزين عبيت بنزين [91]



    ورجعت للبيت ورحت بنهاية البيت حطيت الاوراق فوق بعض وحطيت عليها

    بنزين وخليت الجيك بعيد شوي وشكلي كثرت المهم لاطول عليكم

    واجيب الكبريت واشب بالبنزين ويولع بشكل غير طبيعي


    اووف الله لايوريكم الموقف اللي شفته طاح قلبي تحت من الخوف

    قلت بس احترق البيت

    ومفكر اتصل على الدفاع المدني بس استخرت الله ورحت ادور مويه



    وبحطها على النار والنار قوووووووووووووووووويه واكب ماطفت ابدا

    تزود ويطيح الجيك من قوة الحراره ويكملها

    وتشوف الدنيا مولعه على قولة المصاريا

    المهم رحت اجيب مويه كثير كثير مانقصت إلا شوي والدنيا سوده من الغبار

    وجيت بطفيها واحط مويه مدري شكلي لمست البنزين ويولع بيدي ويحرق ملابسي

    والله موقف بغيت اروح فيها لو لارحمت ربكم


    واطير فوق ،، ورحت مسرع ماشي 200 واحط يدي بالمويه

    سليمه ماجاني شيء لاني مسرع ولاامداها خخخ

    وجلست 15 دقيقة يالله طفت النار كلها

    والحمد لله مافيه اي اصابات

    ===============================

    ::.. [ الـفايده من القصه ]..::



    تنتبهون من هالـبنزين اخطر من [ التنر + الأوراق والولاعات ]

    خطر بشكل غير طبيعي وتحداك تطفيه بسرعه ،، انا ماتوقعتها

    بهالشكل ، والله خذت عبره من هالبنزين وحرمت اني استعمله نهائي

    والله يافيه قوه غير طبيعيه،، انتبهو خذوها نصيحه


    [.. البنزين والديزل ابعد عنهم ..] صدقني بتروح فيها

    ============================

    وهذي صور احدى المحطات المحترقه

    وعجزو يطفونها إلا بعد تعب





    يعني كل شيء خطر صح ولكن فيه اخطر

    ============================

    والسـلام خير الختام
    محمد السعدي معجب بهذا.
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:29
    المشاركة 2
    صورة 'A7la MooN' الرمزية
    A7la MooN
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7310
    الدولة : Maastricht .. Holland
    المشاركات: 3,057
    افتراضي
    الحمدلله على سلامتك ،،

    ومعاك حق طبعا البنزين خطير جدا !!
    والعبره لمن يعتبر

    والله يبعدنا عن النار جميعا ،،

    وما من كــاتب إلا سيفنى،،
    ويبقى الدهــر ماكتبت يــداه ،،
    فـلا تكتـتب بيـدك غيـر شئ ،،
    يســرك يوم القيــامة أن تــراه ،،
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:30
    المشاركة 3
    صورة '! أبوعزوز !' الرمزية
    ! أبوعزوز !
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9767
    الدولة : © K.S.A ©
    المشاركات: 2,739
    افتراضي
    الحمدلله على سلامتك

    ،،
    ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
    سٌِِّبٌَِحٍّآنْ آللهٍَ وٍبٌَِحٍّمًدًٍهٍَـِِّ ،، سٌِِّبٌَِحٍّآنْ آللهٍَ آلعًٍظْيَمً
    ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:30
    المشاركة 4
    صورة 'TechSouhaile' الرمزية
    TechSouhaile
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26409
    الدولة : فــ _مــ_عــ
    العمر: 25
    المشاركات: 700
    افتراضي
    بارك الله فيك يا اخي على هذه المشاركة الطيبة ...

    ومعك الحق 100*100
    Technical Souhaile
    لـ لـ ت م ي ز-----عـ نـ و ا نـ-----آ خ ر
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:30
    المشاركة 5
    صورة 'احسـاس المحبـة' الرمزية
    احسـاس المحبـة
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26679
    المشاركات: 147
    افتراضي
    الحمد الله على سلامتك

    وصدقت البنزين ابعد عنه المثل يقول

    خلك بعيد حبك يزيد

    وماتشوف شر ان شاء الله
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:31
    المشاركة 6
    صورة 'مهاجر للغربة' الرمزية
    مهاجر للغربة
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 20 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7433
    الدولة : .. في زمن الغربه ..
    المشاركات: 22,609
    افتراضي
    الحمدلله على سلامتك ،،

    ومعاك حق طبعا البنزين خطير جدا !!
    والعبره لمن يعتبر

    والله يبعدنا عن النار جميعا ،،
    ::.. اللهمـ آمـيـن يـالـغالي ،، ..::

    لاعدمت هالطله

    عافاك ربي ع المرور
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:31
    المشاركة 7
    صورة '! WeKa !' الرمزية
    ! WeKa !
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
    رقم العضوية : 27253
    الدولة : Alex
    العمر: 30
    المشاركات: 6,618
    الإجابات المقدمة: 82
    افتراضي
    آلف حمدآلله علي سلامتك آخوي عآسف آلمهره .. وشكرآ للتنبيه آلخطير ..

    سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك

    !Weka!:
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:33
    المشاركة 8
    صورة 'S 3 ’oOo D' الرمزية
    S 3 ’oOo D
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 04 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 18338
    الدولة : الشرقيـه . . | khobar City ~
    المشاركات: 5,965
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى S 3 ’oOo D
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى S 3 ’oOo D
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى S 3 ’oOo D
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى S 3 ’oOo D
    افتراضي
    --------------------------------------------------------------------------------

    الحمدلله على سلامتك

    ،،
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:33
    المشاركة 9
    صورة 'مهاجر للغربة' الرمزية
    مهاجر للغربة
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 20 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7433
    الدولة : .. في زمن الغربه ..
    المشاركات: 22,609
    افتراضي
    بارك الله فيك يا اخي على هذه المشاركة الطيبة ...

    ومعك الحق 100*100
    الحمد الله على سلامتك

    وصدقت البنزين ابعد عنه المثل يقول

    خلك بعيد حبك يزيد

    وماتشوف شر ان شاء الله

    ::.. أبـوعزوز + TechSouhaile+احسـاس المحبـة ..::


    عافاكم ربي ع المرور الطيب

    اللهم أحفظ الجميع


    تسلمون ولاعدمت طلت الذيابه
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:35
    المشاركة 11
    صورة 'مهاجر للغربة' الرمزية
    مهاجر للغربة
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 20 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7433
    الدولة : .. في زمن الغربه ..
    المشاركات: 22,609
    افتراضي
    --------------------------------------------------------------------------------

    الحمدلله على سلامتك

    ،،
    آلف حمدآلله علي سلامتك آخوي عآسف آلمهره .. وشكرآ للتنبيه آلخطير ..

    ::.. الـشمالي للتصميم+weka ..::



    تسلمووون ع المرور الطيب

    لاعدمت تواجدكم معي..

    يسلمكم ربي ويحفظكم
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:36
    المشاركة 12
    صورة 'مهاجر للغربة' الرمزية
    مهاجر للغربة
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 20 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7433
    الدولة : .. في زمن الغربه ..
    المشاركات: 22,609
    افتراضي
    الحمد لله على سلامتك أخوي

    مشكور ع النصيحة
    العفو
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:37
    المشاركة 13
    صورة 'الامبراطور 1' الرمزية
    الامبراطور 1
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 25 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 30603
    الدولة : مكه المكرمه
    المشاركات: 1,398
    افتراضي
    الحمد لله على سلامتك

    ومشكور على النصيحه
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:37
    المشاركة 14
    محمد السعدي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28810
    المشاركات: 4,257
    افتراضي
    تسلم أخوي
    أنا كنت أسوي هالحركـه .. بس على تنر ..
    أكتب حرفي وأولعه .. بصراحه كلامك صح .. اي شي قابل للاشتعال ممكن يوديك بداهيه
    بارك الله فيك .. ولا تعيدها
    ولـك + لرجوعك لنا بالسلامه ..
    قديمة 02 - 08 - 2007, 01:39
    المشاركة 15
    صورة 'الزعيمـ' الرمزية
    الزعيمـ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 8290
    الدولة : بعد الأذان
    العمر: 27
    المشاركات: 3,036
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الزعيمـ
    افتراضي
    احرقهن برى البيت مب لازم جو

    بالشارع

    بالبراحة اللي بالحارة

    وخلها تشب الين تمل

    ولا تطفيها بموية

    طفها بتراب :p
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    [تنبيه] للأخـوهـ الغـالين هذا ماحصل لي .. [ نصيحه مجرب ]..!!


    تنويه لجميع اعضاء ترادنت هل فكرت يوماً فى هل تعرف مقاس قلبك

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 06:46.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.