الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

حن هواجر عبيده ضيغميه حن قحاطين اليا شد الحزام

ســــعــــود
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2005
رقم العضوية : 5073
الدولة : Ďŏħā_Ǿąţąŗ
المشاركات: 2,967
قديمة 29 - 07 - 2007, 04:31
المشاركة 1
نشاط ســــعــــود
  • قوة السمعة : 856
  • الإعجاب: 97
    افتراضي حن هواجر عبيده ضيغميه حن قحاطين اليا شد الحزام



    اقتباس
    لا ترد علي انت ومواضيعك المتخلفه

    بس ملزق عمرك بكل فريق تشجعه ويخسر

    يا حرام ؟؟

    اقول شكلك انت بعد مجنس ههههههه هات اقامتك اتاكد
    رد بسيط فقط لاحد الاخوه بخصوص المقتبس اعلاه بهذه القصيده حتى تتضح له الرؤيه اكثر بهذه القصيده المنقوله ...



    هيه يانسمتن هبت عليه بلغي لابتي مني سلام

    ..........................سلميلي على ربعن غوالي وانشدي لابتي عن حالها

    ياسلامي عليهم وتحيه عد مالاح براق الغمام

    ........................عد من نشاء قنوفن من شمالي ثم هلت حقوق خيالها

    مرحبا برجال اهل الحميه مرحبا يامدابيس العسام

    ....................................مرحبا بالرفيق وكل غالي والنشاما نحب اقبالها

    لابتي تعتزي بالهاجريه لاعوى الذيب في راس العدام

    ................................لابتي عزوتي هم راس مالي يوم كلن تعد اموالها

    حن هواجر عبيده ضيغميه حن قحاطين اليا شد الحزام

    ...............................حن حرار تدور للمعالي تكسب الصيد في اسبالها

    من زبنا رقا راس البنيه ماتجيه البيارق والعلام

    ...........................نرخص الروح دونه والحلالي شيمتن مانعيش الالها

    طبعنا من عصور الجاهليه نثني الملح دونه والجهام

    ........................طبعنا ماتبدله اليالي والشدايد تعرف ارجالهـــــــــــا

    مانحب الخطا ون جاء خطيه ناخذ الحق من راس العدام


    صح الله لسانك يابو راضي
    jordnt.com و ابو طلال معجبون بهذا .
    قديمة 29 - 07 - 2007, 05:07
    المشاركة 2
    صورة 'Awal_7abib' الرمزية
    Awal_7abib
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 27806
    الدولة : الهايدلبيرغ
    المشاركات: 1,089
    افتراضي
    والنعم يالهاجري
    مابين ساعة للدفاع وللهجوم . . . تواجه الناس والدنيا هذا حالها


    التعديل الأخير كان بواسطة Awal_7abib; 29 - 07 - 2007 الساعة 05:12
    قديمة 29 - 07 - 2007, 05:20
    المشاركة 3
    صورة 'ksa-sa1.com' الرمزية
    ksa-sa1.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 20497
    الدولة : :+:: السعــوديه ::+:
    العمر: 35
    المشاركات: 673
    افتراضي
    ونعم والله بالهواجر

    قبيله اصيله ومعروفه بالطيب والكرم والشجاعه

    ودمت بود
    إسم الموقع :منتديات مملكة السعودية
    صاحب الموقع : سلطان

    الأيميل : [email protected]
    رابط الموقع : www.ksa-sa1.com
    قديمة 29 - 07 - 2007, 06:10
    المشاركة 4
    q8yeen
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 18731
    المشاركات: 536
    افتراضي
    صح لسانك فديتك
    • إسم الشركة:الكويت للاستضافة وخدمات الإنترنت
    • صاحب الشركة:عبدالله الهاجري-جعفر الموسوي
    • خدمات الشركة:سيرفرات-استضافه-تصميم-دعم فني-برمجة-شاتات
    • مقر الشركة:الكويت-المنقف-مجمع السبيعى-مكتب 9
    • هاتف الشركة:(داخل الكويت)67000789-66526262 (خارج الكويت) 96566526262+
    • بريد الشركة:[email protected]
    • الدعم الفني: هنا
    • رابط الشركة: هنا
    قديمة 29 - 07 - 2007, 06:12
    المشاركة 5
    صورة 'hafralbatin' الرمزية
    hafralbatin
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 12 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 19742
    الدولة : حفر الباطن
    العمر: 32
    المشاركات: 1,501
    افتراضي
    صح لسانك


    ولكن الضيغمية ماهي لكم لشمر ياخلفهم
    MSHAER
    قديمة 29 - 07 - 2007, 06:45
    المشاركة 6
    صورة 'mmiz' الرمزية
    mmiz
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
    رقم العضوية : 25988
    الدولة : www.xp.net.sa
    المشاركات: 12,433
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى mmiz
    افتراضي
    صح لسانك


    ولكن الضيغمية ماهي لكم لشمر ياخلفهم

    ولا هي لشمر بس اخوي


    عامل مشترك




    صاحب الموضوع ..

    ما يتبع هروج السفيه في ذمتي غير السفيه .. ولا على رأي المثل أعمى تقوده إمـعه


    اترك الناس واسفهم افضل لك
    • مجموعة XP لخدمات الإنترنت
    • www.xp.net.sa
    • [email protected]
    • خدمة تحويل Thweel.com , أموالك بين يديك خلال 48 ساعه فقط !
    • 777 11 00 92
    قديمة 29 - 07 - 2007, 07:05
    المشاركة 7
    jordnt.com
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26178
    الدولة : UaE & JoRdAn
    المشاركات: 2,543
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى jordnt.com
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى jordnt.com
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى jordnt.com
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى jordnt.com
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى jordnt.com
    افتراضي
    سعـــــــــــــــــــــود و النعم بيك و بأصلك يا الطيب

    لا يهمك كلام العيال و الملاقيــــــــف يا ســـــعود

    كل واحــــــد يعرف حالو و يعرف اصلو وش هو ..

    صدقني فرحت كثير لما بلشت اشوف اسمك بالركن العام
    ســــعــــود معجب بهذا.
    قديمة 29 - 07 - 2007, 07:55
    المشاركة 8
    ســــعــــود
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2005
    رقم العضوية : 5073
    الدولة : Ďŏħā_Ǿąţąŗ
    المشاركات: 2,967
    افتراضي
    ماعليك زود اخوي
    تسلم ع المرور


    ونعم والله بالهواجر

    قبيله اصيله ومعروفه بالطيب والكرم والشجاعه

    ودمت بود
    ينعم بحالك اخوي
    تسلم ع المرور


    صح بدنك ولد العم

    صح لسانك


    ولكن الضيغمية ماهي لكم لشمر ياخلفهم
    اعتقد رد اخوي الي تحت بين لك يالغالي
    وتسلم ع المرور


    ولا هي لشمر بس اخوي


    عامل مشترك




    صاحب الموضوع ..

    ما يتبع هروج السفيه في ذمتي غير السفيه .. ولا على رأي المثل أعمى تقوده إمـعه


    اترك الناس واسفهم افضل لك
    صدقت اخوي ونورتنا بطلتك تسلم ع المرور

    سعـــــــــــــــــــــود و النعم بيك و بأصلك يا الطيب

    لا يهمك كلام العيال و الملاقيــــــــف يا ســـــعود

    كل واحــــــد يعرف حالو و يعرف اصلو وش هو ..

    صدقني فرحت كثير لما بلشت اشوف اسمك بالركن العام

    ينعم بحالك فديت قلبك والله
    اسعدتني بتواجد يالغالي
    وتحرجني بكلامك الطيب والله
    v.xp معجب بهذا.
    قديمة 29 - 07 - 2007, 13:15
    المشاركة 9
    صورة 'hafralbatin' الرمزية
    hafralbatin
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 12 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 19742
    الدولة : حفر الباطن
    العمر: 32
    المشاركات: 1,501
    افتراضي
    ولا هي لشمر بس اخوي


    عامل مشترك




    صاحب الموضوع ..

    ما يتبع هروج السفيه في ذمتي غير السفيه .. ولا على رأي المثل أعمى تقوده إمـعه


    اترك الناس واسفهم افضل لك


    اقراء هنا يالذيب

    يا صغيّر ما يكبرني لقب=وما يصغّرني إذا أنكرني صغير
    ما خذينا الصيت من جمع الذهب=ولا نسابة شيخ أو قربة وزير
    كاسبينه من هل السيف الحدب=الجنايز كان ما جاك النذير
    صيتهم نجمٍ على راسه لهب=سمعوا الصقهان به وجه الضرير
    بالوفا تاريخٍ أبيض ينتصب=لا حكم بالحق حيين الضمير
    ضيغميٍ للسناعيس أنتسب=لابةٍ طلنا بها عرشٍ كبير
    عند حدك يا كثير الهرج تب=ولا تمر النار وثيابك حرير
    كان لك عزٍ بذلـّي فتعقب=والله إلاّ تبطي وحبلك قصير
    أحسب إنك من صناديد العرب=وأثر ساترتك عباتك يا غرير
    ما حسب للسوس زرّاع القصب=والقرادة ما درى عنها البعير
    ولو حسبنا للحسايف والتعب=ما بذرنا يا العصافير الشعير
    عن هلك أبراي لله وأحتسب=الرجال اللي مجاراهم عسير
    من قريش المصطفى وأبو لهب=والدغالب ما غشت عذب الغدير
    للرجال من الرجاجيل العتب=والزكاة تحل في حال الفقير
    لعن أبو وقتٍ غدينا به حطب=تحرقه نارٍ يثوّرها أجير
    ما ألومك والزمن سوا العجب=هو بقى غير الكرامة بالجفير
    ما أذل وراسي يشم المهب=لو بقى من شمرٍ طفلٍ غرير
    ما أهاب ولا يزلزلني غضب=الشجاعة ورث والعاقل غزير
    يا صغيّر ما يكبـّر باللقب=غير من كان من دونه صغير
    MSHAER
    قديمة 29 - 07 - 2007, 13:19
    المشاركة 10
    Forget me
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 35531
    المشاركات: 708
    افتراضي
    وسبعة أنعاااااااااااااااااام والله ياسعود


    ماعليك من شلة الجرذان اللي دائماً همها التخريب وطعن بأعضاء المنتدى


    ويعطيك ألف عافيه
    ســــعــــود معجب بهذا.
    قديمة 29 - 07 - 2007, 13:30
    المشاركة 11
    صورة 'sa3o0dy' الرمزية
    sa3o0dy
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7214
    الدولة : آلـريـآض :)
    المشاركات: 2,493
    افتراضي
    صح لسانك....
    ومثل ماقالوا
    ماعليك منهم * وأنت أكبر منهم >>> مسوي ينسق قصيدة كلها كلمتين
    ســــعــــود معجب بهذا.
    رفيع العتيبي .. ستبقى في قلوبنا
    اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
    اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
    اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
    اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
    اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
    اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
    قديمة 29 - 07 - 2007, 13:53
    المشاركة 12
    صورة 'v.xp' الرمزية
    v.xp
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 13 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 8460
    المشاركات: 1,055
    افتراضي
    ارحب ثم ارحب ياسعود

    وافي وانا اخوك مايحتاج

    ويامجود الحفر ما ختلفنا ياغالي

    من أبناء الضياغم المشهورين هم ال(( رشيد)) أمراء قبيلة شمّر الشهيره في حائل بالسعوديه ومناطق عديه بأرض العراق وفي ذلك يقول أحد شعراء وأمراء الرشيد :

    حنا عبيده ماعبيده غيرنا **** إلا عيبدة جنب واهل أبراد

    وأبراد وادي معروف في مأرب تقطنه قبيلة عبيده الضيغميه المذحجيه

    ويقول ( راشد بن عفيشه )

    حنا الذي يضرب بنا الوصف ياسعيد **** ضياغم من رءوس جنب وعبيده
    هواجر ينوثق بنا في المعاهيد **** قحطان أبونا حافظين رصيده


    وارحب مرتن ثانية ياسعود

    في حفظ الرحمن
    ســــعــــود معجب بهذا.
    Try To Be The Best

    ابوناصر
    قديمة 29 - 07 - 2007, 14:07
    المشاركة 13
    صورة 'قلم حر' الرمزية
    قلم حر
    عضو مؤسس
    تاريخ الإنضمام: 30 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 29014
    المشاركات: 20,656
    افتراضي
    للاسف صاير الركن العام

    من جرف لدحديره بقياة من يتم رفع الايقاف عنهم.
    اللهم ارحم عبدك عبدالله واغفر له
    اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
    ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم ارزقه الفردوس الأعلى

    @aalkhanbashi


    أرحام جـُعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء
    قديمة 29 - 07 - 2007, 14:16
    المشاركة 14
    صورة 'سعود العنزي' الرمزية
    سعود العنزي
    عضو شرف
    تاريخ الإنضمام: 06 - 11 - 2004
    رقم العضوية : 319
    الدولة : اقليم كاتالونيا
    المشاركات: 15,957
    افتراضي
    ونعم بكل القبايل

    وانتمنا من البعض مايطلعون عن مضمون القصيده

    واتمني نرتقى بمستوانا شوي ونترفع عن هالالفاظ

    ومهما كانت اختلافات بوجهات النظر ماننسى المكان اللى جمعنا على كل خير

    يعني ترايدنت مومكان تصفيه حسابات
    غير موجود كم يوم مسافر
    وبأذن الله اعود في اقرب وقت


    قديمة 29 - 07 - 2007, 14:17
    المشاركة 15
    صورة 'البقمي' الرمزية
    البقمي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 24153
    الدولة : فــيــ قــلــوبـــ الــبــشـر
    المشاركات: 1,432
    افتراضي
    ماشاء الله على الادااارة رفعت الايقااف عن سعود !!!


    اجل كملووو معرووفكم وارفعوو الايقاف عن الاعضااء البااقين كل هذا تحيز !!!!
    قــال تعــالى :: ({ وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى*

    قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنْتُ بَصِيراً*قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى } )


    لو أن يد السارق تُقطع في بلادي .. لـ خُيطت المشالح بٍلا أكمام
    مغلق
    العلامات المرجعية

    حن هواجر عبيده ضيغميه حن قحاطين اليا شد الحزام


    الماتش الساعه كم اتقوا الله في انفسكم

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:21.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.