الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

..:: صفعة اخرى لـ موبايلي ،، الاتصالات السعودية تنزل عرض جديد ::..

تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 24 - 07 - 2007, 20:27
المشاركة 16
عبــدالله
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36189
الدولة : لا أقبل بـ قانون الغاب ..
المشاركات: 8,714
افتراضي
خدمه حلوه


بس برضوا احسهم شايفين نفسهم شوي


بس وش نسوي لازم الشبكه حقهم احسن موبايلي بمليون مرة
قديمة 24 - 07 - 2007, 20:27
المشاركة 17
صورة 'Arbekana.Com' الرمزية
Arbekana.Com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
رقم العضوية : 15177
الدولة : العراق - بغداد
المشاركات: 300
افتراضي
شكرا ليك انت ياغالى
قديمة 25 - 07 - 2007, 00:03
المشاركة 18
صورة 'السمح' الرمزية
السمح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31173
المشاركات: 586
افتراضي
الله يكثر الصفعات بينهم قولوا آمين

في الحقيقه قطاف مريحتني شوي في الفاتورة اللهم لك الحمد


مشكور أخوي وجزاك الله خير
اللهم اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم
قديمة 25 - 07 - 2007, 01:25
المشاركة 19
صورة '~موال~' الرمزية
~موال~
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4920
الدولة : Saudi Arabia
المشاركات: 876
افتراضي
كلها تقليد ومحاولة لمجاراة عروض الشركة الجبارة موبايلي

موبايلي .. عالم من اختياري

’’ عـيـش يومك .. وانسـى همومــك ‘‘
قديمة 25 - 07 - 2007, 03:41
المشاركة 20
ج ـنون
Banned
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27313
الدولة : عآ‘لم المستديرة/jeddah
المشاركات: 751
افتراضي
موبايلي عالم من اختياري ^ــــ^
كفيت وفيت

لو مانزلت موبايلي مستحيل الإتصالات تعمل عروض


مشكور اخي ع النقل
قديمة 25 - 07 - 2007, 03:52
المشاركة 21
تواصل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30390
المشاركات: 926
افتراضي
موبايلي عالم من اختياري ^ــــ^


كيدهم بينهم يارب
قديمة 25 - 07 - 2007, 04:34
المشاركة 22
صورة 'النـازف' الرمزية
النـازف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9330
المشاركات: 3,558
افتراضي
مشكور اخوي

لكن لايعتبر صفعه

ودائما اذا جيت تحول النقاط يقول لايمكن خدمتك
قديمة 25 - 07 - 2007, 04:36
المشاركة 23
صورة 'FLASHEN' الرمزية
FLASHEN
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2006
رقم العضوية : 25285
الدولة : Saudi Arabia
المشاركات: 13,018
افتراضي
اللهم اجعل حيلهم بينهم ..!

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الحمدلله الذي زين خلقي و خٌلقي ..

هنا انتهت مسيرتي .
قديمة 27 - 07 - 2007, 05:28
المشاركة 24
صورة 'o.m.a.r' الرمزية
o.m.a.r
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33273
الدولة : الرياض
العمر: 28
المشاركات: 7,293
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم ..



الله يعطيك العافيه اخي الكريم ..

حركه حلوه جداً ..

السوا فيه قطاف ؟ هههههههه ..

والله مدري ..

بس كيف يعني ..

مثلا ً تصبح لديك 100 نقطه في قطاف وتروح مكتب اتصالات ويعطونك بطاقه ..

او كيف الطريقه .. ؟!


دمت بخير ..

اخوك .
يا هلا ومليون سهلا بأخوي ابراهيم والله وزارتني البركة


وينك يابن الحلال من اول ما سجلت بهالمنتدى وهذا أول رد أشوفه لك عندي


ليكون بس متغلي

بخصوص النقاط لا انت اجمع نقاط وهم يستبدلولك اياها بإختيارك

يعني اذا تبي تستبدلها برسائل مجانية او بدقائق مجانية

وتقدر تستفسر اكثر على الرقم ((902))


يلى ان شاء الله تشرفني بموضوع ثاني ترى مالك عذر أبي اشوفك

هههههههههههههههههه

يازين الاتصالات ينهبون منا ملايين ويعطونا ميات الله يخليهم يارب ..

ههههههههههههههههه
والله صادق بس وش نقول يقول المثل ((ما أمرك على المر الا الي أمر منه))

واحنا مضطرين والله لكن الحمدلله ان طلعت شركة ثانية وصار فيه تنافس

المستفيد الأول هو العميل مو الشركة صحيح هم بيكسبون لكن ارباحهم رح تقل عن اول بكثييييييييير

يووووو

اول شي مشكور يالغلا

ثاني شي هالخبر صار له اكثر من 3 شهور ؟؟

اصلن الاتصالات نزلت قطاف للسوآء

وبعدها موبايلي نزلت نقاطي

موبايلي عالم من اختياري ^ــــ^

وين الحركات هذي ايام ماكان فيه شركه منافسه !!

ولازالت ناك عيوب كبيره من اهمها غلا الاسعار في الهاتف والجوال والدي اس ال
بهالنقطة انا معاك مية بالمية واتمنى والله اتمنى من كل قلبي تطلع شركة هاتف آخرى كي تنافسها ونبقى احنا المستفيدين وهم رح يستفيدو من ورانا شي طبيعي

مصونا مص والحين يضحكون علينا بـ100 ريال !!!
شكلك فاهم الموضوع غلط

قبل انت تشحن بـ 100 مثلا وماكنت تكسب شي كانت تروح مكالمات ع الفاضي او خلافه

لكن الحين لما تصير تشحن ب100 تكسب نقاط وتستفيد بالنقاط رسائل او دقائق مجانية


ومو شرط تكون 100نقطة فقط تقدر تزود عدد نقاطك من رصيدك

العفو
خدمه حلوه


بس برضوا احسهم شايفين نفسهم شوي


بس وش نسوي لازم الشبكه حقهم احسن موبايلي بمليون مرة
اكيد احسن وهذا الي مميز الاتصالات عن الموبايلي بكثييييييييير


جوالك اتصالات انزل تحت الارض وكلم فيه ابراج

موبايلي اجلس جنب برج الشبكة وبالحيل توصلك الاشارة

العفو
الله يكثر الصفعات بينهم قولوا آمين

في الحقيقه قطاف مريحتني شوي في الفاتورة اللهم لك الحمد


مشكور أخوي وجزاك الله خير
آآآمين والله اكيد اخوي اكثر الناس مستفيدة كثير


وخاصة لما طلعو قطاف ع الفواتير وزودو الف نقطة لكل مشترك قديم والله للحين باقي عندي نقاط زايدة

واستفدت منها بشكل موطبيعي

واياك يارب
كلها تقليد ومحاولة لمجاراة عروض الشركة الجبارة موبايلي

موبايلي .. عالم من اختياري
تقليد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وين عايش الأخ لاتنسى الاتصالات هي الاصل

ولاتنسى ان الاتصالات كانت ولازالت بالمقدة بعروضها وشبكتها وخدماتها

واكيد لا تنسى ان موبايلي هي الي تقلد الاتصالات وهذا الصحيح

لاحظ تواريخ العروض التي تنزل من الاتصالات ولاحظ تواريخ العروض الي تنزل من موباليلي وبتشوف الفرق
كفيت وفيت

لو مانزلت موبايلي مستحيل الإتصالات تعمل عروض


مشكور اخي ع النقل
اكيد والله

مشكور اخوي

لكن لايعتبر صفعه

ودائما اذا جيت تحول النقاط يقول لايمكن خدمتك
خطأ من عندك

اتصل على 902 افضلك

آآآآمين يارب
بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


------------
للمراسلة


۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
اضافة رد
العلامات المرجعية

..:: صفعة اخرى لـ موبايلي ،، الاتصالات السعودية تنزل عرض جديد ::..

تحديث تلقائي كل 5 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

ولا في الأحلام! مارأيكم بهذه الصــــورة .. هل انت ضد الصورة أم مع ...؟

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 21:31.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.