الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

ماسحة صور ضوئية جديدة من «إبسون» في أسواق الشرق الأوسط

صورة '@@@nji' الرمزية
@@@nji
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36132
المشاركات: 1,439
قديمة 24 - 07 - 2007, 07:34
المشاركة 1
نشاط @@@nji
  • قوة السمعة : 176
  • الإعجاب: 23
    افتراضي ماسحة صور ضوئية جديدة من «إبسون» في أسواق الشرق الأوسط
    ماسحة صور ضوئية جديدة من «إبسون» في أسواق الشرق الأوسط
    تتميز بجودتها العالية وتكلفتها الاقتصادية
    «بيرفكشن في 200 فوتو» أثناء رفع غطائها
    لندن: «الشرق الأوسط»
    أعلنت شركة "إبسون" المتخصصة في حلول التصوير والطباعة الرقمية، عن إطلاقها الماسحة الضوئية المدمجة "بيرفكشن في 200 فوتو" Perfection V200 Photo، في أسواق الشرق الأوسط. وتم تصميم ماسحة الصور والأفلام الجديدة لتلبية احتياجات هواة التصوير، حيث إنها تتميز بدقة تبلغ 4800 نقطة بالبوصة وتعمل بتقنية "ماتركس سي. سي. دي" (Matrix CCD)، التي تتيح مسحا ضوئيا عالي الدقة للصور، وفقا لبيان صحافي اصدرته الشركة في دبي.
    وتتيح ميزة "تعديل وضعية الصورة أوتوماتيكيا" Auto Photo Orientation في الماسحة الضوئية الجديدة، بتعديل الصور التي يجري تثبيتها بشكل مائل. وبغية تعزيز سهولة الاستخدام، تم تزويد "بيرفكشن في 200 فوتو" بزر يتيح مسح الملفات وتحويلها إلى نمط "بي. دي. أف" (PDF)، حيث يحفظ الملفات بشكل أوتوماتيكي بهذه الصيغة ما يسهل من إرسالها عبر البريد الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، تم تزويد الماسحة الضوئية بآلية سلسة لمسح الأفلام بواسطة وحدة الشفافية المدمجة التي تستوعب ستة إطارات من أشرطة الأفلام بقياس 35 ملم أو أربعة إطارات من الشرائح في وقت واحد.
    وبفضل احتوائها على مفاصل قابلة للتمدد إضافة إلى غطاء قابل للفتح بشكل كامل، تتيح الماسحة الضوئية "بيرفكشن في 200 فوتو"، مسح الوثائق بسماكة تصل إلى 25 ملم مع إغلاق الغطاء. من جهة أخرى، يتيح فتح الغطاء بدرجة 180 مسح الكتب ذات السماكة الكبيرة.


    وتشتمل "بيرفكشن في 200 فوتو" ذات السماكة الصغيرة والمتميزة بلونيها الأسود والفضي، على أربعة أزرار للتشغيل السريع تتيح الوصول الفوري لوظائف التشغيل والإطفاء والمسح الضوئي بصيغة "بي. دي. إف"، والمسح الضوئي للإرسال عبر البريد الإلكتروني والنسخ، الأمر الذي يجعل من عملية المسح الضوئي أكثر سرعة وسهولة. وعندما يتم الضغط على زر تزويد الطاقة يبدأ تشغيل الماسحة الضوئية مباشرة في حين يجري إطفاؤها في غضون ثلاث ثوان ما يغني عن الحاجة إلى الانتظار فور انتهاء عملية المسح. كما تتوافق هذه الماسحة مع تقنية "إنيرجي ستار" (Energy Star)، وهي مجهزة بوضعية توفير الطاقة التي تنشط آليا بعد مرور 14.5 دقيقة من وضعية عدم التشغيل أو مباشرة فور تشغيل هذه الميزة يدوياً. ويرفق مع الماسحة الضوئية "بيرفكشن في 200 فوتو"، مجموعة من البرمجيات المخصصة لمعالجة الصور.
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    ماسحة صور ضوئية جديدة من «إبسون» في أسواق الشرق الأوسط


    خبراء ولصوص يكشفون سبل الحفاظ على هوياتهم وبياناتهم الشخصية أدعوكم إخواني الشباب "المصممين" للدعم ( يرعاكم لله )

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 22:59.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.