الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

..:: لأصحاب الكروش الكبيرة <<<مثلي^_^ رجيم ينزل 12 - 15 كيلو في شهـر بإذن الله::..

قديمة 24 - 07 - 2007, 05:40
المشاركة 16
jordnt.com
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26178
الدولة : UaE & JoRdAn
المشاركات: 2,543
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى jordnt.com
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى jordnt.com
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى jordnt.com
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى jordnt.com
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى jordnt.com
افتراضي


لا حبوب اسمها زيت سمك .. في الصيدلية موجودة

تنشرب مثل حبة الدوا .. فيها فيتامينات كثيرة و تفتح الشهية بنفس الوقت


مع شوية حبوب فيتامينات بيطلع الوضع اوك
قديمة 24 - 07 - 2007, 10:49
المشاركة 17
NIZAR
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 12 - 2005
رقم العضوية : 14187
الدولة : فلسطين
المشاركات: 8,741
افتراضي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا مثلك مكرش

خلص راح اجريها وارد لك خبر

والله جربت كل طريق الرجيم ولا واحد نفع كله عشي فاضي


عيش حياتك وانسى هههههههههههههه
Mr.Cs معجب بهذا.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 24 - 07 - 2007, 11:03
المشاركة 18
صورة 'بحريني أملح' الرمزية
بحريني أملح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16749
الدولة : مملكة البحرين
المشاركات: 4,272
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
يعطيك العافيه
ستتم التجربة
و إنشاء الله تضبط
تحياتي
قديمة 24 - 07 - 2007, 12:55
المشاركة 19
صورة 'شبكة أميرة محمد' الرمزية
شبكة أميرة محمد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9333
الدولة : LONDON
المشاركات: 2,649
افتراضي
الكرش مو حلو حلات الانسان يكون رشيق
أسم الشركـــه : قمة العرب للآستضافة وتطوير المواقع وأضافة المواد
http://arab4top.com/arab/
صاحب الشركه : محمد أسماعيل

أميرة محمد

أداء الشركـــه :
إستضافه وتصميم وتطويرالمواقع تركيب هاكات عروض ريسيلرات ودعم فني . وأضافة مواد للمواقع
الرئيسيه www.amiraa.com
مكتبة العاب www.amiraa.com/games
مكتبة الفديو www.amiraa.com/clip
دليل المواقع www.amiraa.com/dlil
مكتبة الصور www.amiraa.com/gala
واللي عنده شئ /ممكن يراسلني عن طريق موقعي الخاص
الدعم الفنــــي
قديمة 24 - 07 - 2007, 13:21
المشاركة 20
صورة 'ابراهيم الشعلان' الرمزية
ابراهيم الشعلان
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26250
الدولة : عـ"البـ الأحمرـحر"ـروس
العمر: 30
المشاركات: 2,251
افتراضي
بسم الله الرحمن الرحيم ..




الله يعطيك العافيه ..

والله ياخي انا مثلك ..

رشيق جدا ً وزني 100 بس ..

بس الحمدلله ان الطول يجمل والا كان مشاكل ..

الرجيم اللي وضعته على فكره ..

ممتاز جدا ً ..

انا سبق وسجلت في نادي وطلبتهم جدول رجيم ..

واعطوني جدول قريب جدا ً للي وضعته انت ..

انا لو ابي اسوي رجيم ومعزم باسوي وبينزل وزني ..

فيه اشخاص وزنهم ينقص ويزيد بشكل سريع وانا منهم ..

لكن المشكله اذا كان الشخص يبغى ينزل وزنه لكن كسلان يسوي رجيم ويسوي رياضه ..

لكن ان شاء الله بنتدارك الوضع وفي القريب اسوي رجيم بالجدول اللي في موضوعك هذا ..

انا عندي مشكله الله يفكني شرها وهي " الدخان " ..

تحصل اللي يدخن يشرب كثير وياكل كثير عشان الدخان ..

صحيح انه المفروض العكس لكن عشان المشروب يرطب الحلق ..

فـ تحصل حتى المويه ما تنفع لانها ماهي حلوه ومافيها سكريات ..

كأني أطلت ..

كل الشكر اخي الكريم ..

انا طالع اشوف المباريات ..

بالتوفيق للمنتخب السعودي وللمنتخب العراقي اللهم آمين ..

اخوك .
قديمة 24 - 07 - 2007, 15:37
المشاركة 21
صورة 'العذاب' الرمزية
العذاب
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 12 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4275
الدولة : البعد الرابع
العمر: 34
المشاركات: 12,323
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى العذاب
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى العذاب
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى العذاب
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى العذاب
افتراضي
بس المشكله اذا كان الواحد نحيف ويبي يسمن وربي انواع المعاناه

حبوب فتح الشهيه ماتنفع ..!
والله انا احاول ازيد وزني ولا قادر
اكلت كل شي قدامي ولا في فايدة
قديمة 25 - 07 - 2007, 00:10
المشاركة 22
صورة 'السمح' الرمزية
السمح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31173
المشاركات: 586
افتراضي
والله وناخوك جيت على الجرح <<<<<< عنده كرشه يلبعون عليها أخوانه


بس تعرف وش المشكله أني مانيب فاضي أحسب السعرات الحراريه وربع خياره ومادري ايش


إذا تبي شي سريع خلك على اللبن والتمر ^_^

بس مب تلط لك 6 الاف تمره وتقول ما نحفت ههههههههه

لك في اليوم 15 إلى 20 تمره وثلاث كيسان لبن وحبذا تكثر من المويه عشان ما تجوع

يسمى هذا الرجيم رجيم العروس ههههههههههه

وأدع لي ^_*
اللهم اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم
قديمة 25 - 07 - 2007, 00:43
المشاركة 23
صورة 'نزف الجروح' الرمزية
نزف الجروح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 06 - 2005
رقم العضوية : 5323
الدولة : ::::::. السعودية:::....
المشاركات: 3,158
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى نزف الجروح
افتراضي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

<<<<<<<< مكرش لكن الطول مسعفه ههههههههههههه

والله مشوار اسوي هالرجيم خخخخخ

لاقرب وقت الزواج بفكره فيه

يعطيك العافيه
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني ، اللهم إني عفوت
عنه ، اللهم فاعف. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا
أن يعفو عبادك عني. اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي.
اللهم أنا أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين.
قديمة 25 - 07 - 2007, 01:15
المشاركة 24
صورة '~موال~' الرمزية
~موال~
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 06 - 2005
رقم العضوية : 4920
الدولة : Saudi Arabia
المشاركات: 876
افتراضي
المشكلة الجدول الحين مايظبط في الصيفية

انواع المفاطيح والعزايم .. والمشكلة ماعندي ارض مستوية امشي عليها

كلها جبال .. وين امشي في جبال اتعب على الفاضي

رغم ان وزني مو زايد لهذيك الدرجة .. بس احاول اثبت على وزني اللي انا عليه وما ازيد عليه

الف شكر اخوي عمر على النصايح وماقصرت يالغالي

’’ عـيـش يومك .. وانسـى همومــك ‘‘
قديمة 25 - 07 - 2007, 01:17
المشاركة 25
صورة 'elnaser' الرمزية
elnaser
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17643
الدولة : ام الدنيا
المشاركات: 2,561
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى elnaser
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى elnaser
افتراضي
مشكووور يا عمر عالوصفة دى

بس انا الحمد لله مش عندى كرش ولا حاجه
ان لله وان اليه راجعون
قديمة 27 - 07 - 2007, 05:58
المشاركة 26
صورة 'o.m.a.r' الرمزية
o.m.a.r
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33273
الدولة : الرياض
العمر: 27
المشاركات: 7,293
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله

الواحد ليه يسمن اكيد من الاكل الزايد باصابعه الخمس ..

بس المشكله اذا كان الواحد نحيف ويبي يسمن وربي انواع المعاناه

حبوب فتح الشهيه ماتنفع ..!

وش الحل دور لنا ياعمر شئ يصلح لمثل هالحالات ..

حلاة الرجال يكون رويان مو مرة هـُزال..

في أمان الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله صادقة من الاكل الزايد بس فيه اسباب ثانية وللاسف مثلي والله

انا ما سمنت الا ع قولت المثل ((أكل ومرعى وقللت صنعة))

يعني من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت

والله حاله ! لكن بتهون ان شاء الله هالسنة بتخرج بإذن الله ورح ابدأ اداوم بوظيفة
،

اما اذا الواحد نحيف يبي يسمن جد مشكلة وهذه يعانيها الكثير واسبابها بنظري

هي على احد الامرين :

1 ــ يعاني من دوديات طفولية تتطفل على الجسم وتشاركه غذائه

2 ــ يعاني من فقدان الشهية والشغل والرياضة الدائمة حتى ولو بدون قصد ! ((يتمشى عشان يتسلى))

فيه خلطة بنزلها عن قريب للناس الي تعاني من النحافة الزايدة وان شاء الله بتفيد ورح تكون الحل بإذن الله

طللة رائعة من أخت أروع





وعليكم السلام

تسدقي اختي انا اسمن من الزعل و النكد بعكس الناس

بالنسبة للي بدو يسمن .. مالك غير زيت السمك .. نار زيت السمك




زيت السمك ، زيت جوز الهند ، عسل ((كمية معقولة)) ، نشويات ، دهونيات ، سكريات



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا مثلك مكرش

خلص راح اجريها وارد لك خبر

والله جربت كل طريق الرجيم ولا واحد نفع كله عشي فاضي


عيش حياتك وانسى هههههههههههههه
يلى نستفتح بأول واحد بيجربها بس انتبه مو تجربها اسبوع وتسحب سيفون عالباقي

يعطيك العافيه
ستتم التجربة
و إنشاء الله تضبط
تحياتي
ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم ..




الله يعطيك العافيه ..

والله ياخي انا مثلك ..

رشيق جدا ً وزني 100 بس ..

بس الحمدلله ان الطول يجمل والا كان مشاكل ..

الرجيم اللي وضعته على فكره ..

ممتاز جدا ً ..

انا سبق وسجلت في نادي وطلبتهم جدول رجيم ..

واعطوني جدول قريب جدا ً للي وضعته انت ..

انا لو ابي اسوي رجيم ومعزم باسوي وبينزل وزني ..

فيه اشخاص وزنهم ينقص ويزيد بشكل سريع وانا منهم ..

لكن المشكله اذا كان الشخص يبغى ينزل وزنه لكن كسلان يسوي رجيم ويسوي رياضه ..

لكن ان شاء الله بنتدارك الوضع وفي القريب اسوي رجيم بالجدول اللي في موضوعك هذا ..

انا عندي مشكله الله يفكني شرها وهي " الدخان " ..

تحصل اللي يدخن يشرب كثير وياكل كثير عشان الدخان ..

صحيح انه المفروض العكس لكن عشان المشروب يرطب الحلق ..

فـ تحصل حتى المويه ما تنفع لانها ماهي حلوه ومافيها سكريات ..

كأني أطلت ..

كل الشكر اخي الكريم ..

انا طالع اشوف المباريات ..

بالتوفيق للمنتخب السعودي وللمنتخب العراقي اللهم آمين ..

اخوك .
هلا والله بأخوي ابراهيم مره ثانية

ماشاء الله الله يكملك بصحتك

وبخصوص الجدول هذا الجدول نظامي وصحي بإذن الله 100% وأغلب النوادي يوزعونه

اما بخصوص النقطة الي ذكرتها عشان التدخين والسمن ((ربي يبعدنا عنه ياااارب))

انا معاك 100% والله

ياخي تحس حلات السيجارة بعد أكلة دسمة والله

خاصة ان كانت آكل صاروخ شاورما ولا منسف مندي اووووف

وهذا عيب المدخنين وقت خرمتهم عقب الزفر وهذا الي بلانا اكثر واكثر

ربي يفكنا من الدخان والأضرار جميعاً يااااااااارب

عاد سيجارة مع بايسن ولا بيبسي ((دايت)) أوووووف حلاتها والله

((ربي لا يحلها امام عبد ))

ألف شكر اخوي ابراهيم ع الإطلالة الراقية

والله انا احاول ازيد وزني ولا قادر
اكلت كل شي قدامي ولا في فايدة
شكلك تمشي او تعمل رياضة كثير حاول انك تعمل بالمعقول وان كان فيه جهد على جسمك كثير ريح نفسك شوي

وان كان لاسمح الله دودة طفيلية فالأفضل تخلي دكتور يكشف عليك ويعطيك مما أعطاه الله من وصفات ووو...الخ

والله وناخوك جيت على الجرح <<<<<< عنده كرشه يلبعون عليها أخوانه


بس تعرف وش المشكله أني مانيب فاضي أحسب السعرات الحراريه وربع خياره ومادري ايش


إذا تبي شي سريع خلك على اللبن والتمر ^_^

بس مب تلط لك 6 الاف تمره وتقول ما نحفت ههههههههه

لك في اليوم 15 إلى 20 تمره وثلاث كيسان لبن وحبذا تكثر من المويه عشان ما تجوع

يسمى هذا الرجيم رجيم العروس ههههههههههه

وأدع لي ^_*
هههههههههههههه والله صارت معي بس مو تمر ولبن

مره قالت لي جارتنا على جدول ريجيم وبالاسبوع تنزل اربع كيلو

الجدول:

سبع أيام موز يعني فطورك وغداك وعشاك موز ولا تاكل اكثر من سبع موزات باليوم

الاسبوع الثاني :

لبن تفطر وتتغدى وتتعشى لبن

الاسبوع الثالث :

سلطة تفطر وتتغدى وتتعشى سلطة


بس تصدق سويت أول سبع ايام وسحبت على الباقي على الموز بس



،

وش ريجيم العروس الي تقول عنه انت

يامال العافية خلنا على ريجيمنا بس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

<<<<<<<< مكرش لكن الطول مسعفه ههههههههههههه

والله مشوار اسوي هالرجيم خخخخخ

لاقرب وقت الزواج بفكره فيه

يعطيك العافيه
ماشاء الله اجل طو يل وهذا لصالحك ماشاء الله تبارك الله

قبل الزواج بيوم قولي عشان اصوم<<<معزوم اكيد

الله يعافيك يارب

المشكلة الجدول الحين مايظبط في الصيفية

انواع المفاطيح والعزايم .. والمشكلة ماعندي ارض مستوية امشي عليها

كلها جبال .. وين امشي في جبال اتعب على الفاضي

رغم ان وزني مو زايد لهذيك الدرجة .. بس احاول اثبت على وزني اللي انا عليه وما ازيد عليه

الف شكر اخوي عمر على النصايح وماقصرت يالغالي
اووووووووووووووووف وربي صادق ياشيخ معازيم ومفاطيح والشين الي فيها يكونو المعازيم اجانب((سوريين)) انواع المحاشي والكبب يم يميييييييي

اذا ما شالت الارض تشيلك عيوني


ال الارض مو مستوية ال

العفو ولوووووووو

مشكووور يا عمر عالوصفة دى

بس انا الحمد لله مش عندى كرش ولا حاجه
العفو وان شاء الله تفيد فيها غيرك مو شرط لك
بلينا بقوم يحسبون أن الله لم يهدي أحد سواهم


------------
للمراسلة


۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞احب الكلام الى الله لا اله الا الله ۞
۞ و سبحان الله وبحمده والحمد لله ۞
۞ و الـلــه اكــــــــــــبـــــــــــــر ۞
۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
قديمة 27 - 07 - 2007, 06:23
المشاركة 27
صورة 'قلم حر' الرمزية
قلم حر
عضو مؤسس
تاريخ الإنضمام: 30 - 11 - 2006
رقم العضوية : 29014
المشاركات: 20,656
افتراضي
بس المشكله اذا كان الواحد نحيف ويبي يسمن وربي انواع المعاناه
حبوب فتح الشهيه ماتنفع ..!
وش الحل دور لنا ياعمر شئ يصلح لمثل هالحالات ..
حلاة الرجال يكون رويان مو مرة هـُزال..



ايه والله انك صدقتي ياسمو الفكر

صار لي مده طويله اتعالج من الضعف اللي في جسمي ولانفع معي

ومااقول غير الله يكون في عون كل المريضين.
اللهم ارحم عبدك عبدالله واغفر له
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ارزقه الفردوس الأعلى

@aalkhanbashi


أرحام جـُعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء
قديمة 27 - 07 - 2007, 06:29
المشاركة 28
صورة 'قلم حر' الرمزية
قلم حر
عضو مؤسس
تاريخ الإنضمام: 30 - 11 - 2006
رقم العضوية : 29014
المشاركات: 20,656
افتراضي
نصيحه احسن من الرجيم والخربطه

اللي يبي ينحف يكثر معسل تفاحتين خصوصا بعد الوجبات الثلاث وشوفوا النتيجه.


كما يسرني ان استقبل اي وزن زائد من قبل المكرشين
>>> 51 كيلو بعد المواضبه على الفيتامينات وفاتح الشهيه.
اللهم ارحم عبدك عبدالله واغفر له
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ارزقه الفردوس الأعلى

@aalkhanbashi


أرحام جـُعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء
قديمة 27 - 07 - 2007, 06:32
المشاركة 29
راكان العصيمي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29745
المشاركات: 10,831
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله

الواحد ليه يسمن اكيد من الاكل الزايد باصابعه الخمس ..

بس المشكله اذا كان الواحد نحيف ويبي يسمن وربي انواع المعاناه

حبوب فتح الشهيه ماتنفع ..!

وش الحل دور لنا ياعمر شئ يصلح لمثل هالحالات ..

حلاة الرجال يكون رويان مو مرة هـُزال..

في أمان الله
صدقتي جربت انواع واشكال ولانفع

< :
قديمة 27 - 07 - 2007, 06:35
المشاركة 30
صورة 'سمسه 2007' الرمزية
سمسه 2007
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32563
الدولة : مصر
العمر: 35
المشاركات: 913
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى سمسه 2007
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى سمسه 2007
افتراضي
الحمد الله انا رياضى
فتحه الموقع700 ريال
قفلة الموقع 600 ريال
بانر صغير 300 ريال
بانر كبير 500 ريال
بانر جامبو 600 ريال
أميل ومسنجر [email protected]
زورانا اكثر من 120000 الالف باليوم ومعدل الزيارات فوق 850000
مغلق
العلامات المرجعية

..:: لأصحاب الكروش الكبيرة <<<مثلي^_^ رجيم ينزل 12 - 15 كيلو في شهـر بإذن الله::..


.:: ملخص برنامج شخصيات ترايدنت ::. تنويه لجميع اعضاء ترادنت

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:40.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.