الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

فييرا: مباراة العراق وعمان اهم من نهائي البرازيل والارجنتين

صورة 'ابن العراق' الرمزية
ابن العراق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31222
الدولة : sweden
المشاركات: 1,853
قديمة 16 - 07 - 2007, 12:17
المشاركة 1
نشاط ابن العراق
  • قوة السمعة : 411
  • الإعجاب: 30
    Icon30 فييرا: مباراة العراق وعمان اهم من نهائي البرازيل والارجنتين
    السلام عليكم ..



    اعتبر مدرب منتخب العراق البرازيلي جورفان فييرا بان مباراة فريقه المصيرية ضد عمان التي يقودها الارجنتيني غابريال كالديرون غدا الاثنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى في كأس اسيا 2007، اهم بالنسبة اليه من نهائي البرازيل والارجنتين في بطولة اميركا الجنوبية "كوبا اميركا" المقرر منتصف ليل الاحد-الاثنين.
    وقال فييرا: "بالطبع نتيجة مباراة العراق وعمان تعني لي اكثر مما ستسفر عنه المباراة النهائية بين البرازيل والارجنتين".
    وعن رأيه في حظوظ المنتخبين الارجنتيني والبرازيلي قال: "يجب ان اكون موضوعيا واقول بان الارجنتين تدخل المباراة مرشحة لاحراز اللقب لانها تخوض البطولة بتشكيلتها الاولى، في حين يغيب عن البرازيل ابرز لاعببيها الاساسيين".
    واكد بانه سيتابع النهائي على الرغم من اقامتها في الساعة الرابعة فجرا بتوقيت بانكوك.[+] اضغط على الصورة للتكبير هوار محمدوعبر لاعبو المنتخب العراقي عن تصميمهم للمضي بقوة نحو الدور ربع النهائي لنهائيات النسخة الرابعة عشرة لبطولة كاس اسيا 2007 المتواصلة في اربع دول هي تايلاند وماليزيا وفيتنام واندونيسيا حتى ال29 الجاري.
    وابدى عدد من لاعبي المنتخب استعدادهم العالي لتخطي منتخب سلطنة عمان في الجولة الثالثة والاخيرة لمواجهات الدور الاول والمرور الى الدور التالي بجدارة بعد ان اصبحوا محط انظار العالم.
    وقال قائد المنتخب العراقي ونجمه الاول يونس محمود "مهمتنا مع عمان ستكون مثيرة بل مرتقبة لاننا اصبحنا الان تحت انظار العالم بعد مباراة استراليا وعلينا ان نؤكد جدارة الفوز وبلوغ الدور الثاني كابطال للمجموعة الاولى".
    وكان العراق حقق فوزا ثمينا على المنتخب الاسترالي عندما هزمه (3-1) في الجولة الثانية ما اعتبرته الاوساط الكروية في القارة درسا بليغا قل نظيره في مثل هذه المرحلة التي يمر بها المنتخب وظروف البلاد.
    واضاف محمود "لقد اجتهدنا كثيرا امام استراليا ولكل مجتهد نصيب اوفر وسننسج على نفس المنوال امام سلطنة عمان لانتزاع الفوز من جهة ومواصلة صدارة الترتيب من جهة اخرى".
    واعتبر محمود "المنتخب العماني منتخب قوي لكنه تعرض الى اخطاء يسعى لعدم التعرض لها امامنا وهو يحاول التعويض المعنوي مما يتطلب منا ان نبدي قدرا كبيرا من الجدية معه وعدم التهاون".
    ويرى صانع العاب المنتخب العراقي الشاب كرار جاسم "مباراة عمان لا تقل اهمية عن مباراة استراليا واعتقد انها مسالة تحد لنا لتاكيد استحقاق ما حصلنا عليه امام خصم عنيد في الجولة الماضية هو المنتخب الاسترالي".
    واضاف جاسم الذي انتقل مؤخرا الى صفوف الوكرة القطري لموسم واحد "نسعى بكل قوة الى الفوز امام عمان مع احترامنا الكامل للاعبيها الذين يتمتعون بمواهب واضحة وهم يتطلعون الى نتيجة طيبة في ختام الدور الاول".
    ويتذكر انصار الكرة العراقية جيدا الظهور اللافت لصانع العاب المنتخب كرار جاسم فس اسياد الدوحة 2006 ومساهمته في الحصول على فضية مسابقة كرة القدم فضلا عن دوره البارز مع فريقه السابق وصيف موسم 2005-2006 النجف في منافسات دوري ابطال اسيا.
    ودفع المستوى المميز الذي اظهره جاسم ادارة الوكرة القطري للتفكير باستقدامه والتعاقد معه للموسم المقبل في اول تجربة احترافية خارجية له في اهم دوري في المنطقة.
    ويامل لاعب المنتخب العراقي كرار جاسم الذي بات البديل الناجح والحاسم بيد المدرب جورفان فييرا في هذه البطولة في خوض مباراة كاملة امام عمان ليتوجها بفوز تنتظره الملايين من عشاق المنتخب العراقي.


    وفي الاتجاه ذاته ذهب حارس مرمى العراق نور صبري وهو يستعد لمباراة الغد امام عمان "اعتقد ستكون مسوؤليتي اكبر في هذه المواجهة فقد اصبحنا بنظر متابعي واوساط البطولة الاسيوية ابطالا حقيقين رغم ما نمر به من اوضاع حياتية صعبة".
    واضاف صبري حارس مرمى مسكر مان الايراني "ساعمل كل ما في وسعي مع زملائي للخروج بنتيجة ترسم البسمة مجددا على شفاه الملايين من العراقيين وهم يتابعونا وسط دوي الانفجارات والاحداث الماساوية التي تعيشها البلاد".
    ويلتقي المنتخب العراقي صاحب صدارة المجموعة الاولى باربع نقاط والمتقدم على تايلاند بفارق الاهداف، نظيره العماني غدا في اخر مباريات المجموعة للدور الاول.
    وهذه هي المواجهة الاولى للطرفين على صعيد النهائيات الاسيوية لكنهما التقيا في التصفيات المؤدية الى نهائيات اسيا 2000 في لبنان وانتهى اللقاء لمصلحة العراق (2-صفر).
    لزياره موقعي و موقع السكربت مقالاتي

    http://www.abnaliraq.info
    مغلق
    العلامات المرجعية

    فييرا: مباراة العراق وعمان اهم من نهائي البرازيل والارجنتين


    .:: أسماء أوائل الثانوية العامة ::. النتيجة من الكنترول

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 20:14.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.