الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

البحرين تسقط النمر الكوري وتبقي على آمالها في المنافسة

صورة 'كاتم الآهات' الرمزية
كاتم الآهات
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33735
العمر: 33
المشاركات: 23,694
الإجابات المقدمة: 2
قديمة 15 - 07 - 2007, 19:57
المشاركة 1
نشاط كاتم الآهات
  • قوة السمعة : 23293
  • الإعجاب: 1136
    افتراضي البحرين تسقط النمر الكوري وتبقي على آمالها في المنافسة




    بنتيجة خلطت أوراق المجموعة الرابعة
    البحرين تسقط النمر الكوري وتبقي على آمالها في المنافسة


    لاعبو البحرين يحتفلون بهدف الفوز

    جاكرتا - ا ف ب
    خلطت البحرين اوراق المجموعة الرابعة بفوزها على كوريا الجنوبية 2-1 اليوم الاحد في جاكرتا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الاول لكأس اسيا الرابعة عشرة في كرة القدم.
    وسجل سلمان عيسى (43) واسماعيل حسن (85) هدفي البحرين، وكيم دو هيون (4) هدف كوريا الجنوبية.
    وحصدت البحرين اول ثلاث نقاط لها في البطولة بعد ان كانت سقطت في الجولة الاولى امام اندونيسيا 1-2، في حين بقي رصيد كوريا الجنوبية نقطة واحدة من تعادلها مع السعودية 1-1.
    وكانت السعودية فازت امس السبت على اندونيسيا 2-1 في افتتاح الجولة الثانية.
    وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط، تليها اندونيسيا (3) ثم البحرين (3)، وتأتي كوريا الجنوبية رابعة واخيرة بنقطة واحدة.
    وفي الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول، تلتقي السعودية مع البحرين، واندونيسيا مع كوريا الجنوبية.والفائز من مباراة السعودية والبحرين سيحجز بطاقته الى ربع النهائي، اما في حال التعادل، فان السعودية ستضمن تأهلها ايضا لكن سيتعين على البحرين انتظار نتيجة المباراة الثانية بين اندونيسيا وكوريا لان فوز صاحبة الارض او حتى تعادلها سيمنحها بطاقة العبور مع السعودية، اما خسارتها فستصب في مصلحة البحرين التي ستتفوق في هذه الحال على كوريا الجنوبية رغم تساويهما نقاطا لان لوائح البطولة تنص على احتساب نتيجة المواجهة المباشرة بين المنتخبين المعنيين اولا.
    وشارك لي دونغ غوك اساسيا في مباراة اليوم على حساب الخطير تشون جاي جين بعد ان فضل المدرب الهولندي بيم فيربيك اراحته لتعرضه الى اصابة ضد السعودية قبل ان يزج به في الشوط الثاني.
    وافتتح المنتخب الكوري التسجيل باكرا وتحديدا في الدقيقة الرابعة عندما حصل على ركلة حرة على حدود المنطقة نفذها لي تشون سو لكنها ارتدت اليه من الدفاع البحريني فاعادها عالية امام المرمى تابعها كيم دو هيون على الطائر بيسراه في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس عبد الرحمن عبد الكريم.
    واستمر الايقاع الهادىء للمباراة رغم المحاولات من حين الى آخر وابرزها واحدة للبحرين حين انطلق اسماعيل حسن من الجهة اليمنى ورفع كرة استقبلها علاء حبيل وسددها باتجاه المرمى لكنها ارتطمت بقدم احد المدافعين وتحولت الى ركلة ركنية من الجهة ذاتها (11).
    ودانت الافضلية للبحرين في منتصف الشوط اذ بحث عن التعادل معتمدا في معظم هجماته على الكرات الطويلة باتجاه علاء حبيل لكن البطء في تحضير الهجمات اضعف خطورتها.
    ومرت الدقائق من دون ان يقدم المنتخبان لمحات تذكر او يهدد احدهما المرمى بشكل فعلي حتى الدقيقة 43 التي شهدت هدفا جميلا للبحرين حين ارسل محمد حسين كرة من ركلة حرة في منتصف الملعب فوق المدافعين داخل منطقة الجزاء فتهيأت امام الجناح الايسر السريع سلمان عيسى فسددها بيسراه من زاوية ضيقة على يمين الحارس الكوري لي وون جاي.
    وبدأ الشوط الثاني بفرصة كورية عبر كرة قوية سددها لي دونغ غوك بيسراه مرت قريبة جدا من القائم الايمن (47)، رد عليها منتخب البحرين باخرى بعد خمس دقائق حين مرر عبدالله المرزوقي كرة من الجهة اليمنى مرت امام المرمى مباشرة من دون ان يتمكن احد من متابعتها في الشباك.
    وكانت الدقيقة 55 اكثر دقائق المباراة اثارة وكان بطلها محمد سيد عدنان، فبعد هجمة كورية وصلت الكرة الى النشيط لي دونغ غوك الذي اخترق المنطقة وتخطى الحارس الذي خرج للتصدي له ثم ارسل الكرة باتجاه المرمى الخالي لكن عدنان كان في المكان المناسب وابعد الخطر، فتهيأت الكرة مجددا امام كيم دو هيون صاحب الهدف فسددها قوية باتجاه المرمى الذي كان ما يزال خاليا من حارسه فوقف عدنان مرة ثانية دون دخولها المرمى.
    ودفع فيربيك بمهاجمه تشو جاي جين بدلا من لي دونغ غوك في الدقائق ال25 الاخيرة لمحاولة الاستفادة من خطورته خصوصا في الضربات الرأسية في ظل السيطرة الميدانية لمنتخبه منذ انطلاق الشوط.
    وفشلت المحاولات الكورية في الوصول الى المرمى البحريني، فحاول المدرب الهولندي لعب اوراقه كاملة باشراك وو سونغ يونغ وكيم جونغ وو بدلا من لي تشون سوو ولي هو على التوالي لاقتناص هدف الفوز وعدم الدخول في مغامرة المباراة الاخيرة ضد اندونيسيا.
    وخطفت البحرين هدفا قبل نهاية الوقت الاصلي بخمس دقائق عندما انطلق طلال يوسف الذي شارك مطلع الشوط الثاني بدلا من علاء حبيل فمرر كرة بمضايقة مدافعين وصلت الى اسماعيل حسن داخل المنطقة سددها مباشرة في الشباك.
    وشارك صانع العاب منتخب البحرين محمد سالمين في الدقائق الخمس الاخيرة وذلك للمرة الاولى في البطولة اذ كان يخضع للعلاج من الاصابة التي تعرض لها في كاحله.




    الف مبروك لمنتخب البحرين العربي

    ان شاء الله الاخضر و الاحمر يتأهلون سوا
    عامل الناس كما تحب ان يعاملوك



    رحم الله امرئ عرف حده فوقف عنده
    مغلق
    العلامات المرجعية

    البحرين تسقط النمر الكوري وتبقي على آمالها في المنافسة


    تعالوا نبارك لأخونا A_1 بالمولود البكر هل تطلب الرحيل ؟

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:23.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.