الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

قطر × الإمارات

صورة 'مـ غ ـرور قطـر' الرمزية
مـ غ ـرور قطـر
::عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9653
المشاركات: 12,066
قديمة 15 - 07 - 2007, 18:37
المشاركة 1
نشاط مـ غ ـرور قطـر
  • قوة السمعة : 12231
  • الإعجاب: 648
    افتراضي قطر × الإمارات
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قادماً من العاصمة هانوي ....الورود تستقبل العنابي في هوشى منه ...راحة من التدريبات أمس.. والمران اليوم استعداداً للأبيض


    المطالبة بنسيان أحداث فيتنام.. والتركيز في قمة تحديد المصير



    وصلت الى مدينة هوشى منه في الثالثة من عصر أمس - بتوقيت فيتنام - قادمة من العاصمة الفيتنامية هانوي بعثة العنابي، لخوض المباراة الثالثة والاخيرة في الدور الاول لكأس آسيا أمام الإمارات بعد غد الإثنين بملعب الجيش بمدينة هوشى منه، وضمت بعثة العنابي أعضاء الجهازين الفني والإداري، واللاعبين الـ 28 الموجودين مع بعثة المنتخب وهم: مسعد الحمد، ماجد محمد، طلال البلوشي، يوسف أحمد، إبراهيم ماجد، علي حسن عفيف، معاذ يوسف، بلال محمد، عادل لامي، محمد صقر، محمد غلام، وسام رزق، عبدالله كوني، علي ناصر، إبراهيم الغانم، سيد علي البشير،، وليد حمزة، سعد الشمري، مصطفى محمد عبدالله، وليد جاسم، حسين ياسر، مشعل مبارك، سبستيان، رجب حمزة، يونس علي، مجدي صديق، مصطفى جلال، بابا مالك. ومن بينهم 23 لاعبا المسجلون في قائمة البطولة والخمسة الموجودون على أمل الاستعانة بأي منهم في حالة الضرورة لذلك.
    وكانت الورود في استقبال بعثة العنابي بهوشى منه، حيث استقبل وفد من الاتحاد الآسيوي بعثة العنابي بمطار هوشى منه، وجاء الاستقبال الطيب ليخفف من آثار الارهاق، حيث استغرقت الرحلة من هانوي الى هوشى منه قرابة الساعتين، وعقب الوصول إلى المطار تحركت بعثة العنابي متوجهة إلى فندق السوفيتيل حيث يقيم المنتخب هناك.
    وقرر الجهاز الفني للعنابي بقيادة جمال الدين موسوفيتش منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، وتم الاكتفاء بتدريبات الجاكوزي والسونا بالصالة بالفندق الذي يقيم به المنتخب. وحرص موسوفيتش على تجنب اللاعبين للارهاق، خاصة ان العنابي خاض مساء أمس الأول مباراة قوية امام المنتخب الفيتنامي، وهي المباراة التي انتهت بتعادل المنتخبين 1/1.

    المران الأول
    وسيبدأ العنابي تدريباته صباح اليوم بهوشى منه، حيث سيؤدي المنتخب مرانه الأول بعد الوصول، ويتوقع ان يأتي مران اليوم قويا، حيث سيقوم المدرب بعلاج الأخطاء التي كشفت عنها المباراة الأخيرة أمام فيتنام، وسيحاول موسوفيتش تجهيز لاعبيه من اجل المواجهة المرتقبة والمصيرية أمام المنتخب الإماراتي، وستحدد هذه المباراة موقف العنابي من التأهل إلى الدور الثاني.
    وحرص أعضاء الجهازين الفني والإداري على إخراج اللاعبين من حالة الاحزان التي سيطرت عليهم بعد التعادل مع المنتخب الفيتنامي في المباراة الأخيرة، وسيقوم الجهازان بتوضيح أهمية المباراة القادمة أمام الأبيض الإماراتي في الجولة الثالثة والأخيرة. وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة من جانب الجميع داخل البعثة الإعلامية، خاصة أن آمال التأهل إلى الدور الثاني مرتبطة بعبور الأبيض في مواجهة غد الإثنين. وسيؤدي العنابي مرانا مسائيا ايضا اليوم، ليكون التدريب الاول في هوشى منه على فترتين صباحاً ومساءً.

    علاج الأخطاء
    وسيقوم موسوفيتش بتصحيح بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة أمس الأول، وسيكون هناك اهتمام بالجوانب الهجومية في المباراة، خاصة أن الهدف الذي يسعى إليه المنتخب هو الفوز والتأهل إلى الدور الثاني، وسيستغل موسوفيتش التدريبات خلال اليومين القادمين للوقوف على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الإمارات، ويتوقع أن تشهد تشكيلة العنابي تغييرات في المواجهة الاخيرة والمصيرية، حيث سيعود إلى التشكيلة حسين ياسر، كما يتوقع أن يجري المدرب بعض التغييرات الأخرى المرتبطة بالخطة التي سيخوض بها العنابي المباراة، وسيحاول موسوفيتش أن يضع الخطة المناسبة لمباراة الإثنين، حتى يتمكن العنابي من تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني.
    وبدأ الجهاز الفني للعنابي من مساء أمس بغلق ملف مباراة فيتنام والاستعداد لمواجهة الإمارات، وقام الجهاز الفني بمتابعة مباراة الإمارات مع فيتنام من اجل التعرف على مصادر القوة والضعف في الفريق، كما تابع موسوفيتش ومساعدوه مباراة أمس للأبيض أمام اليابان، وهناك حالة من التركيز التي تسيطر على اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، حتى يتمكن المنتخب من عبور اللقاء والتأهل إلى الدور الثاني.
    وسيؤدي العنابي مرانه الأخير للمباراة غدا الاحد، ويتوقع أن يكون هذا المران على الملعب الذي ستقام عليه المباراة وهو استاد الجيش في هوشى منه.
    وكان الاتحاد الآسيوي قد رفض الطلب الذي تقدمت به بعثة العنابي لإقامة المباراة في هانوي بدلا من إقامتها بهوشى منه، لتجنب اللاعبين الارهاق الناتج من السفر المتواصل، وكانت هناك رغبة إماراتية ايضا في إقامة المباراة بالعاصمة هانوي، لكن الاتحاد الآسيوي أصر على موقفه، لتقام المباراة بعد غد بمدينة هوشى منه.

    جلسة بين موسوفيتش والوفد الإعلامي
    يعقد جمال الدين موسوفيتش مدرب العنابي، جلسة مفتوحة مع ممثلي وسائل الإعلام القطرية اليوم بفندق السوفيتيل، حيث يقيم العنابي.وسيتحدث موسوفيتش عن أحداث المباراة الماضية أمام المنتخب الفيتنامي، كما سيقوم بالحديث عن المباراة المرتقبة أمام المنتخب الإماراتي بعد غد الإثنين حظوظ العنابي في الفوز والتأهل إلى الدور الثاني.

    متابعة مباراة الإمارات واليابان
    حرص الجهاز الفني للعنابي على متابعة مباراة الإمارات مع اليابان التي أقيمت مساء أمس في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية، حيث سيلاقي العنابي نظيره الإماراتي بعد غد الإثنين فى ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية. وحرص موسوفيتش على رصد الأبيض الإماراتي للتعرف على مصادر قوته وضعفه، وسيقوم موسوفيتش بداية من اليوم السبت بوضع تصور للخطة التي سيخوض بها المنتخب مباراة الإثنين المصيرية، وقام موسوفيتش ايضا بإعادة مشاهدة مباراة الإمارات مع فيتنام في افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

    صقر العنابي.. غلطة الشاطر بألف
    لا أحد ينكر المستوى المتميز لحارس العنابي محمد صقر، وظهر صقر بمستوى متميز من خلال مباراته الأولى امام اليابان، ونفس الامر في المباراة الأخيرة أمام فيتنام، وإذا كان صقر قد اخطأ، فلابد من الاعتراف بأن هناك الكثير من المباريات التي أنقذ فيها صقر العنابي من الخسارة.
    نتمنى أن يستعيد صقر العنابي ثقته بنفسه سريعا، وأن يكون جاهز لحماية عرين العنابي في مباراته الثالثة أمام الإمارات وان يساهم في التأهل إلى الدور الثاني. وبعد الخطأ الذي ارتكبه صقر في مباراة أمس الأول، حاول جميع لاعبي العنابي التخفيف عنه والتأكيد على ان جميع الحراس في العالم يخطئون، وهو ما قام به موسوفيتش الذي قال إن صقر حارس متميز وسيظل يثق به في المباريات القادمة.

    المصدر

    مع تحيات

    اخوكم
    مغرور قطر
    قطـر موطنـي وانــا مثل من تربوا فيـه .. راعــي البـل والمـال والغيـص والفلاح
    ارجــال ليـا اسمعـوا نـدا اجمعـوا لبيـه .. تطيح الغتر والرووس بس العلم ماطاح
    مغلق
    العلامات المرجعية

    قطر × الإمارات


    الأحمـــر يحقق الفـوز على كوريا ,, والاخضر يواصل صدارة المجمـوعة !! الان سجل اسمك للحصول على نتيجه الثانويه العامه المصريه

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:21.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.