×

رســالة وصلتني على الايميل :: بالله عليكم ادخلوا و وشفوا السخافة :: الله يثبتنا ::

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : الاثير السوري مشكوور عالمرور اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : هاوي المعرفه هذول عصابه ضاحكين على العرب
قديمة 01 - 07 - 2007, 17:10
المشاركة 31
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي

مشكوور عالمرور

هذول عصابه ضاحكين على العرب خخخخخخخخخخ والله مصخره


هذي القصه صارت لواحد بس بطرق مختلفه


الرجال من دبي المهم اتصلت فيه بنت وقالت له انت فلان قال لها نعم قالت انا طلعت رقمك بعد ما عرفت عنك الكثير وانت رجال ثقه وسمعنا عن ثقتك المهم عصابه داخل الدوله وخارجها المهم

قالت له اسمع انا عندي فلوس كاش والمشكله ما اقدر اصرفها هنا في الدوله جنوب افرقيا انا برسل لك الفلوس الى دبي وانت اشتر بها بضاعه طبعا اول ما توصلك الفلوس خذ نص منها والباقي اشتر به البضاعه المقصود ه قال تمام ما عندي مانع


المهم الرجال ما اقتنع في السالفه المهم اتصلت فيه بعد كم يوم وقالت الشنطه با تجيك عبر البحر بس المطلوب منك دفع الرسوم قال لها مو مشكله بعد ما استلم الشنطه با دفع الرسوم قالت له خلاص يوم توصل الشنطه با يجيك واحد عطه عشرين الف درهم واخصمهم من الحساب قال لها مو مشكله

المهم الرجال بلغ الشرطه وراقبوا العصابه ووصلت الشنطه ولاقوا فيها خلاقين ..... (ثياب نسوان قديمه ) ههههههههههه

وتم القاء القبض على العصابه اللي في البدوله بالتوفيق من الله ثما جهود شرطة دبي مكتوبه مثل كذي في الجريده خخخخخخخخ


عالم والله مصايب جايه من افريقيا


المهم يقول المثل حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فليس بعاقل
بارك الله فيك عالسالفة المعبرة ,, طيب ايه رايك أعمل متله أنا

فلووس من السنغال
عز الله لقيت خيرر
هع هع هع
الله يعين الجميع ,, مشكوور عالمرور

و انا قلت انها خدعة ,,
قديمة 01 - 07 - 2007, 17:17
المشاركة 32
صورة 'Sayed Shaker' الرمزية
Sayed Shaker
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11750
الدولة : ام الدنيـــا
المشاركات: 9,506
افتراضي
كبر دماااااااغك

بالاخير راح يقولون لك ارسل مبلغ بسيط كـ (دمغه) لنرسلك المبلغ
و كل سنه و انت طيب

صارت معي كسبت 10 مليون دولار قبل كذا
خخخخخخخخخخخخخ
رمز Code:
https://www.facebook.com/whimsical7
Saysha100 [at] gmail.com
[+2]01009776577
قديمة 01 - 07 - 2007, 17:22
المشاركة 33
صورة 'الشبكة' الرمزية
الشبكة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2004
رقم العضوية : 362
الدولة : السعودية
العمر: 38
المشاركات: 1,959
افتراضي
اهلا حتى انا واحد مجنني بنفس الرسالة

دايمن يرسلي
قديمة 01 - 07 - 2007, 17:36
المشاركة 34
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي
كبر دماااااااغك

بالاخير راح يقولون لك ارسل مبلغ بسيط كـ (دمغه) لنرسلك المبلغ
و كل سنه و انت طيب

صارت معي كسبت 10 مليون دولار قبل كذا
خخخخخخخخخخخخخ
لو كسبت المبلغ هذا ما كنت شفتك بترايدنت
مشكوور عالمشاركة الطيبة أخوي



اهلا حتى انا واحد مجنني بنفس الرسالة

دايمن يرسلي
هههه ,, يستهبلونا والله
 
مغلق
 

السفر مــوبــايلـــي Cd فــلــه

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:34.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.