الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

رســالة وصلتني على الايميل :: بالله عليكم ادخلوا و وشفوا السخافة :: الله يثبتنا ::

قديمة 30 - 06 - 2007, 22:42
المشاركة 16
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,165
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أبو علي
افتراضي


يمين بالله انها خدعه ترا عصاابة ياخذون رقم حساابك ويسرقوونك
و أنا هيك قلت ..
قديمة 30 - 06 - 2007, 22:47
المشاركة 17
aoda20
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 03 - 2006
رقم العضوية : 22483
المشاركات: 1,057
افتراضي
اخي سبيك من منهم و لاتوجع راسك معهم و اللة ياخي انهم وجعي راسي و كمان كلمتهم على التلفون و عرفتهم عصابة لانهم ركزوا على اجرة تحويل الفلوس و قالوا لي انها 400 دولار امريكي ارسها لانا و نرسل لك الفلوس ....

سبيهم و لا تضيع و قتك مع نصابين و غلبهم من جنوب افريقيا

حصل معاي قبل 3 سنوات
قديمة 30 - 06 - 2007, 22:50
المشاركة 18
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,165
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أبو علي
افتراضي
اخي سبيك من منهم و لاتوجع راسك معهم و اللة ياخي انهم وجعي راسي و كمان كلمتهم على التلفون و عرفتهم عصابة لانهم ركزوا على اجرة تحويل الفلوس و قالوا لي انها 400 دولار امريكي ارسها لانا و نرسل لك الفلوس ....

سبيهم و لا تضيع و قتك مع نصابين و غلبهم من جنوب افريقيا

حصل معاي قبل 3 سنوات
مشكوور يا غالي ..

أنا لن افعل شيء معهم و لكن أحببت الستفسار

فقط
قديمة 30 - 06 - 2007, 22:51
المشاركة 19
صورة 'مجمع بازاركم' الرمزية
مجمع بازاركم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27349
الدولة : ~ جدة ~
المشاركات: 4,669
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
ميدو النت في نصابييين وفي من هو كويس وأبن حلال
لكن كلها نصب في نصف إحتيال في إحتيال
الاميل ليس تابع لجهه رسمية إميل مجاني
لا تأخذ على كلامهم
قديمة 30 - 06 - 2007, 22:53
المشاركة 20
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,165
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أبو علي
افتراضي
ميدو النت في نصابييين وفي من هو كويس وأبن حلال
لكن كلها نصب في نصف إحتيال في إحتيال
الاميل ليس تابع لجهه رسمية إميل مجاني
لا تأخذ على كلامهم
مشكوور عالملاولا أخوي كريم .. بارك الله فيك

و انا اتوقعت هيك .. و الحمدلله اني سألتكم
قديمة 30 - 06 - 2007, 22:56
المشاركة 21
aseero.com
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29325
المشاركات: 98
افتراضي
تدري أقولك وش تعمل


هههههههههههههههههههه


أرسل لهم بياناتك على نفس إميلهم وإذا جاك شئ لا تنسى خوياك اللي في ترانديت تراهم طيبين


ويستاهلو كل خير .


ههههههههههههههههههههه



إنتا كذا في رايك يعني وش فهمتها ؟


هذي مايبغالها كلام أصرف له حبه دليت وريح بالك وريحنا معاك
لاإله إلآ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
قديمة 30 - 06 - 2007, 22:56
المشاركة 22
صورة 'FaRiS' الرمزية
FaRiS
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 02 - 2006
رقم العضوية : 20022
الدولة : ѕαυ∂ι αяαвια ~
المشاركات: 2,169
افتراضي
انتبه تراهم نصابين
يحاولون يسرقونك : ( ..
احذفها
.. اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات ..
قديمة 30 - 06 - 2007, 22:57
المشاركة 23
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,165
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أبو علي
افتراضي
تدري أقولك وش تعمل


هههههههههههههههههههه


أرسل لهم بياناتك على نفس إميلهم وإذا جاك شئ لا تنسى خوياك اللي في ترانديت تراهم طيبين


ويستاهلو كل خير .


ههههههههههههههههههههه



إنتا كذا في رايك يعني وش فهمتها ؟


هذي مايبغالها كلام أصرف له حبه دليت وريح بالك وريحنا معاك


أكيـــــــد مش رح أنساكم ..

و لكم النص و لي النص ..


مشكوةور عالمشاركة الطيبة
قديمة 30 - 06 - 2007, 22:58
المشاركة 24
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,165
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أبو علي
افتراضي
انتبه تراهم نصابين
يحاولون يسرقونك : ( ..
احذفها
حذفتها و الحمدلله ..
قديمة 01 - 07 - 2007, 02:14
المشاركة 25
صورة 'alnooor' الرمزية
alnooor
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 04 - 2006
رقم العضوية : 24521
الدولة : بلاد الحرمين الشريفين
المشاركات: 714
افتراضي
تدري ؟؟؟ توصلني نفس الرسائل ومن زمااااان

وبالملاييين بس سو مثلي ديليت على طوووول

الشغله فيها نصب بنصب ويدخل فيها غسييييل الأمواااااال

انتبه
قديمة 01 - 07 - 2007, 14:31
المشاركة 26
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,165
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أبو علي
افتراضي
[ارك الله فيك عالمرور يا غالي

و الحمدلله سويت delete على طولـــ

تحياتي
قديمة 01 - 07 - 2007, 14:55
المشاركة 27
الاثير السوري
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38027
الدولة : Sitemap + Google
العمر: 32
المشاركات: 9,464
افتراضي
يمين بالله انها خدعه ترا عصاابة ياخذون رقم حساابك ويسرقوونك
ع ــــدنا ,,, والعود أحمدُ
قديمة 01 - 07 - 2007, 16:54
المشاركة 28
صورة 'هاوي المعرفه' الرمزية
هاوي المعرفه
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6740
الدولة : الامارات
المشاركات: 1,718
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى هاوي المعرفه
افتراضي
هذول عصابه ضاحكين على العرب خخخخخخخخخخ والله مصخره


هذي القصه صارت لواحد بس بطرق مختلفه


الرجال من دبي المهم اتصلت فيه بنت وقالت له انت فلان قال لها نعم قالت انا طلعت رقمك بعد ما عرفت عنك الكثير وانت رجال ثقه وسمعنا عن ثقتك المهم عصابه داخل الدوله وخارجها المهم

قالت له اسمع انا عندي فلوس كاش والمشكله ما اقدر اصرفها هنا في الدوله جنوب افرقيا انا برسل لك الفلوس الى دبي وانت اشتر بها بضاعه طبعا اول ما توصلك الفلوس خذ نص منها والباقي اشتر به البضاعه المقصود ه قال تمام ما عندي مانع


المهم الرجال ما اقتنع في السالفه المهم اتصلت فيه بعد كم يوم وقالت الشنطه با تجيك عبر البحر بس المطلوب منك دفع الرسوم قال لها مو مشكله بعد ما استلم الشنطه با دفع الرسوم قالت له خلاص يوم توصل الشنطه با يجيك واحد عطه عشرين الف درهم واخصمهم من الحساب قال لها مو مشكله

المهم الرجال بلغ الشرطه وراقبوا العصابه ووصلت الشنطه ولاقوا فيها خلاقين ..... (ثياب نسوان قديمه ) ههههههههههه

وتم القاء القبض على العصابه اللي في البدوله بالتوفيق من الله ثما جهود شرطة دبي مكتوبه مثل كذي في الجريده خخخخخخخخ


عالم والله مصايب جايه من افريقيا


المهم يقول المثل حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فليس بعاقل
قديمة 01 - 07 - 2007, 16:55
المشاركة 29
صورة 'ya daf3 albla' الرمزية
ya daf3 albla
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33192
الدولة : مدغشقر
المشاركات: 2,926
افتراضي
فلووس من السنغال
عز الله لقيت خيرر
هع هع هع
للأسف يا ترايدنت
تسجيل خروج
2011/10/7
قديمة 01 - 07 - 2007, 16:58
المشاركة 30
صورة '][ AMASHA ][' الرمزية
][ AMASHA ][
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30452
الدولة : جمهورية مصر العربيه
المشاركات: 2,377
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ][ AMASHA ][
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى ][ AMASHA ][
افتراضي
خدعه هههههه !!!
اللهم إنى عبدك الفقير إليك فى حاجه إلى رحمتك وأنت غنى عن عذابى فأغفرلى وإرحمنى إنه لا يغفر الذنوب الا أنت سبحانك
مغلق
العلامات المرجعية

رســالة وصلتني على الايميل :: بالله عليكم ادخلوا و وشفوا السخافة :: الله يثبتنا ::


السفر مــوبــايلـــي Cd فــلــه

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:52.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.