×

ابغى فوتوشوب9 يدعم العربي

ابغى فوتوشوب9 يدعم العربي ؟ بس هذا سريع لاني مليــت
صورة 'A7tajk' الرمزية
قديمة 11 - 06 - 2007, 05:21
المشاركة 1
ابغى فوتوشوب9 يدعم العربي ؟
بس هذا
سريع لاني مليــت

لآ إله الا الله
تعالوا هِــينــا
المشاهدات 741 | التعليقات 6
قديمة 11 - 06 - 2007, 10:10
المشاركة 2
صورة 'فايرس نت' الرمزية
فايرس نت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6649
الدولة : مجالس الذكر
العمر: 31
المشاركات: 5,180
8
افتراضي
المثل يقول

اسال مجرب ولاتسال طبيب

اقسم بالله

ان الفتوشوب 7

افضل من 9

وانا بشتري اللحين 7

والتاسع بحذفه بالشارع

لانه بايخ ويقهر كل شوي يطلع من نفسه

اذا صممت مثلن واجهه وانت بالمسات الاخيره يتقفل الفتوشوب بنفسه

والله يقهر

وانت براحتك
telegram: @AMQ_31
snapchat: AMQ_311
twitter: @AMQ_31
قديمة 11 - 06 - 2007, 12:57
المشاركة 3
صورة 'Tswwq.Com' الرمزية
Tswwq.Com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26576
الدولة : السعودية
العمر: 26
المشاركات: 4,014
افتراضي
اخوي أنصحك باستخدام الفوتوشوب 8 .. أفضل نسخة وسريعة وليس بها أي مشاكل
قديمة 11 - 06 - 2007, 13:11
المشاركة 4
صورة 'عارض' الرمزية
عارض
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
رقم العضوية : 13982
الدولة : تحت السرير
المشاركات: 880
افتراضي
والله السابع والثامن

هم اقوي اثنين وافضل اثنين بالعالم كله

التاسع خخخخخخخخخخخخخخخ أتفوووو عليه

بطيء جدا وخربان مرررررررررره

وربــــــي انا مسحته من جهازي
قديمة 12 - 06 - 2007, 04:58
المشاركة 5
صورة 'A7tajk' الرمزية
A7tajk
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28904
الدولة : [ вūĸăīŕŸăĦ ]
العمر: 29
المشاركات: 3,733
افتراضي
مابي نصايحكم ابي رابط تحميــل

لآ إله الا الله
تعالوا هِــينــا
قديمة 12 - 06 - 2007, 05:00
المشاركة 6
صورة 'عارض' الرمزية
عارض
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 12 - 2005
رقم العضوية : 13982
الدولة : تحت السرير
المشاركات: 880
افتراضي
أبحث بالمنتدي
قديمة 12 - 06 - 2007, 06:50
المشاركة 7
SaD LoVeR
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2006
رقم العضوية : 23584
المشاركات: 620
افتراضي
اتفضل اخوي

http://www.w-enter.com/downloads/paf...download&id=31

عند الضغط على الرابط سوف يظهر مربع يطلب اسم المستخدم و كلمة المروور و هما كالاآتي

UserName : wenter
Password : abc123


كلمة السر لفك الضغط عن الملف هي

www.w-enter.com
 
اضافة رد
 

ممكن دول الباترين لو سمحتم كيف أسوي الخط ذا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:49.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.