×

حملة القضـاء على الكليبــات الغنائية ( شاركونا ولو بكلمة )

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : ! أبوعزوز ! والله مادمر شبابنا إلا هالكلبات الفاشلة بإذن الله نسوي حملة قوية ،، بس الحين نشوف

قديمة 22 - 04 - 2007, 18:09
المشاركة 16
صورة 'مـنير' الرمزية
مـنير
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
رقم العضوية : 23957
الدولة : حبيبتي ليبيا
العمر: 34
المشاركات: 40,842
3
افتراضي
والله مادمر شبابنا إلا هالكلبات الفاشلة

بإذن الله نسوي حملة قوية ،،

بس الحين نشوف التفاعل من الأعضاء ،،

وإن شاء الله المصميمن والمبرمجين مايقصرون ،،

اخوك : أبوعزوز

السلام عليكم


أولا يجب التفكير كيفية محاربة الدعايات والاعلانات لى كل يوم

يطلع لنا برنامج غنائى ,,, وكدلك يجب ابتداء من نقطة واحدة

لان حتى هنا فى هدا الموضوع كل واحد يفكر باتجاة مختلف

لدلك خلينا نفكر بطريقة تخلينا نحاربها وتكون وسيلة ملفتة لى الانظار

وكدلك التشاور والاستخارة قبل كل شئ


وبارك الله فيك اخى الفاضل

فلك أحترامى لشخصك الكريم وعملك الطيب


ولى عودة

السلام عليكم
قديمة 22 - 04 - 2007, 19:35
المشاركة 17
صورة 'عبدالرحمن' الرمزية
عبدالرحمن
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17193
الدولة : السعودية - الدمام
المشاركات: 6,326
3
افتراضي
بارك الله فيك أخوي !! php.vblution !! ..

كما تفضلت كل شخص يحمل أفكار مختلف عن الأخر .. وبالأول والأخير لايمنع أن نحصد جميع الأفكار وتنفيذه بزاوية موحده نحاول أن نقتنع بما قمنا به .
ويسرنا إن كنت تحمل أفكار ونشرته لنا عبر هذه الصفحة ليتسنى الأخرين أصحاب الإختصاص في البرمجة في الكود أو أي شي من هذه البرمجيات وعمله وفي مجال التصميم أيضاً .
سعيد بمشاركتكـ معنا .. وجزاك الله خير أخوي !! php.vblution !! .

تحياتي وتقديري .

أخوك : غرام الأوتار .
قديمة 22 - 04 - 2007, 19:43
المشاركة 18
al badr
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25833
المشاركات: 496
افتراضي
السلام عليكم جزاك الله خيرا أخي الحبيب غرام الأوتار وأشكرك جدا على هذا الموضوع .
فلدي إقتراح توفير بديل عن الكليبات الساقطة التي تهدم ولاتبني ، والتشجيع مطلوب .

ودمت بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوك أبو أسامه عايد البدر.
حقائق لاتقبل الجدل وقطرات تبعث الأمل
قديمة 22 - 04 - 2007, 19:49
المشاركة 19
صورة 'عبدالرحمن' الرمزية
عبدالرحمن
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17193
الدولة : السعودية - الدمام
المشاركات: 6,326
3
افتراضي
وعليكم السلام ورحمة اللهِ وبركاته أخي أبو أسامه ..

سعيد بتواصلكـ وبمشاركتكـ الكريم في هذا الموضوع الذي أتمنى أن ينتج صدى إعجاب للجميع إن شاء الله .
في شأن البديل والإقتراح أخي أبو أسامه .. ذكرتني في نقطة معينة صرح بها الفنان الإنشادي محمد المازم والذي بث قبل أيام على قناة الشارقة .. مقترح جيد وهو عمل قناة تختص بالإعمال المرئية وهو الفيديو كليب الإنشادي الهادف .. ومن وجهة نظري أن تم تنفيذ هذه الفكرهـ أعتقد يرى النور على أعجاب الكثير على هذا العمل أكثر من البرامج الساقطة أستار أكاديمي وسوبر ستار وغيره ..

سعيد بكـ واشكرك مره أخرى على مشاركتكـ أخي أبو أسامه .

تحياتي وتقديري .

أخوك : غرام الأوتار .
قديمة 22 - 04 - 2007, 20:54
المشاركة 20
صورة 'الواصل' الرمزية
الواصل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 12 - 07 - 2005
رقم العضوية : 6030
الدولة : متنقل
العمر: 34
المشاركات: 2,583
افتراضي
اولا : احب اشكرك اخوي على الموضوع لانه غاية في الاهمية

ثانيا : هذه المواقع الي اسميها داعرة وسافله اعذرني على هذه الالفاظ اصحابها او ممتلكيها مافتحوها الا علشان كذا لكي تأتي لهم بالمال وهذه هي المصيبة الكبرى فيجب اولا نصح هؤلاء وتوضيح عقوبة ناشر الفساد بالعذاب في الدنيا والاخرة

ثالثا : تأتي حملة المصممين والمبرمجين لكي يشاركوا على القضاء على هذا الداء والمرض الخطير

وان شاء الله نكون منهم


تقبل تحياتي اخوك عبدالرحمن
قديمة 22 - 04 - 2007, 21:15
المشاركة 21
صورة 'عبدالرحمن' الرمزية
عبدالرحمن
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17193
الدولة : السعودية - الدمام
المشاركات: 6,326
3
افتراضي
نحن ننتظر المصممين والمبرمجين حتى نرى نتيجة الإستطلاع بشكل عام للمؤيدين بالإنظمام في هذه الحملة إن شاء الله .
مشكور أخوي الواصل على مشاركتكـ .. بارك الله فيك .


تحياتي وتقديري .


أخوك : غرام الأوتار .
قديمة 22 - 04 - 2007, 21:21
المشاركة 22
صورة '3-gulf.ae' الرمزية
3-gulf.ae
شركه غير موثوق فيها
تاريخ الإنضمام: 14 - 02 - 2006
رقم العضوية : 19874
الدولة : قواعد البيانات
المشاركات: 8,283
1
افتراضي
باركـ الله فيكمـ أخوانى عالمجهود الكبير

مجهود كبير تشكرون عليه


ولكن فعلاً


لا يغير الله ما بقومـ حتى يغيروا ما بأنفسهمـ


بوركتمـ جميعاً ....
قديمة 22 - 04 - 2007, 21:24
المشاركة 23
صورة 'bndkeel' الرمزية
bndkeel
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29297
الدولة : الخبر
المشاركات: 8,608
افتراضي
إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
مملكة حلى هوست لخدمات الويب المتكاملة تود ان تشكر جميع عملاءها الذين شاركوها النجاح خلال السنوات الماضية. ولكنه وبكل اسف أعلنا في تاريخ 25 مارس 2011 خروجنا من عمل الاستضافات وتوقف عملنا في مجال الاستضافة والسيرفرات بالكامل
يمكنك مراسلتنا عبر البريد التالي
[email protected]
قديمة 22 - 04 - 2007, 21:24
المشاركة 24
trwegh.com
Banned
تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33776
المشاركات: 1,119
افتراضي
معليش داخل غلط


ياخي ماعجبتك كل ماعليك رح على طول للتلفزيون وطفه يبيلها شي اخوي
قديمة 22 - 04 - 2007, 21:32
المشاركة 25
صورة 'ib4h.com' الرمزية
ib4h.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28031
المشاركات: 1,101
افتراضي
اخى العزيز حتى لو منعتها من الانترنت بشكل مستمر وعام
هتلاقى التلفزيون والاعلام موجودين
واظن ان دول مش هيتمنعوا :(
الا فى حاله وحده ان ربنا عز وجل يهديهم
يجب ان ينوى الانسان فعل الشىء
ونحن علينا النصيحه
ومعظم المنتديات العربيه كلها اغانى
وبيفرحوا بالزوار الكتير والمنتدى مشهور ولو دورت هتلاقى السبب (بلوتوث - اغانى - افلام) هذه هيا اسباب الشهره الرئيسيه
والله يعينا على ان نقضى ولو على جزء منها
وتقبلوا مرورى والسلام ختام
قديمة 22 - 04 - 2007, 21:38
المشاركة 26
attlashost.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28378
المشاركات: 218
افتراضي
لايمكن القضاء على الانحلال الا بازالة الحكام الذين يدعمونه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 22 - 04 - 2007, 22:38
المشاركة 27
صورة 'عبدالرحمن' الرمزية
عبدالرحمن
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17193
الدولة : السعودية - الدمام
المشاركات: 6,326
3
افتراضي
مشكورين أخواني على مشاركتكم .. كما تفضلت أخي rimsh ونحن علينا النصيحه .. وأكرر وأقول نعمل ماهو مطلوب علينا .. ولانقاوم القنوات والمواقع الغنائية بتغير القناة أو إغلاق القناة .. أنما نعمل شي يرضي الله ويرضي أنفسنا ونحن مقتنعون مانعمله .

حتى إن الأخوان لم يرغبوا بالتوةاصل وبالمشاركة وهم أصحاب الإختصاص المبرمجين .. لايمنع أن أعمل تصاميم بنرات وتنشر للموعظه كما يقال .


موفقين جميعاً .

غرام الأوتار .
قديمة 22 - 04 - 2007, 22:47
المشاركة 28
صورة 'security-way' الرمزية
security-way
Banned
تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2400
الدولة : :.:+ تـرايـدنـت +:.:
المشاركات: 1,066
افتراضي
جزاك الله خيرا

ونحن معكم بما ترون فعله


ممكن اقترح تكون هناك بنرات دعائية تبين لنا عاقبتها السيئة


برسائل sms عبر الجوال بعبارات تصل إلى كل مشتركي ترايد نت مثلا


فهذه خطوة أولى لمحاربة هذه الكليبات الماجنة

وعلى قول المثل : كثر الدق يفك اللحام


والله يرد ضالنا إليه ردا جميلا ولا يؤاخذنا بما يفعله السفهاء منا
التعديل الأخير كان بواسطة security-way; 22 - 04 - 2007 الساعة 22:51
قديمة 22 - 04 - 2007, 22:49
المشاركة 29
صورة 'العذاب' الرمزية
العذاب
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 12 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4275
الدولة : البعد الرابع
العمر: 36
المشاركات: 12,309
افتراضي
كليبات هالزمن لازم يندرج تحت قائمة القنوات الإباحية ,,
الله المستعان ,,
ولا تنسى ان للمحاضرات والخطب لها دور كبير في القضاء عليها ,,
قديمة 23 - 04 - 2007, 00:16
المشاركة 30
صورة 'عبدالرحمن' الرمزية
عبدالرحمن
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17193
الدولة : السعودية - الدمام
المشاركات: 6,326
3
افتراضي
فكره رائعة أخي رهيف الإحساس .. ونتمنى تنفيذ هذه الخطوه ونحن على إنتظار النفيذ حتى تكون على تواصل والمشاركة بعمل ماهو مناسب .


أخي العذاب .. بالفعل هذا مافكرت به .. اقوم بقدر المستطاع بعد إيجاد بحث عن روابط له صله في هذا الموضوع سوف يقوم نشرهـ إن شاء الله . وكما تفضلت المحاضرات والخطب له دور فعال .


سعيد بمشاركتكم أخواني .

موفقين جميعاً .

غرام الأوتار .
 
اضافة رد
 

خبر عاجل :القاء القبض على الحراميه لــــــــماذا تفـــــــشل الصـــــــداقه !!!!!!!!!!

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:43.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.