الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

موضوع عن مشرفين المنتدى ( نقاش )

صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
Joey Kabliano
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28306
الدولة : [Jeddah]
المشاركات: 3,488
الإجابات المقدمة: 5
قديمة 21 - 04 - 2007, 01:41
المشاركة 1
نشاط Joey Kabliano
  • قوة السمعة : 1756
  • الإعجاب: 193
    افتراضي موضوع عن مشرفين المنتدى ( نقاش )
    تحية طيبة لكم

    اخوان حبيت اطرح الموضوع بعد قهر وتعب ومثل ما يقول المثل

    (( النفس طابت ))

    دحين سؤالي ليه صار مفهوم الإشراف غير عن اول

    يعني انا من فترة ادور مشرفين ومازلت ادور



    لكن اتفاجاء بكثير من الاخوان يقول كم تدفع وانا اصير مشرف

    عجييييب والله

    ليه تحول مفهوم الإشراف لمادي

    سؤال يطرح نفسه صراحة اتمنى تناقشوني فيه
    قديمة 21 - 04 - 2007, 01:52
    المشاركة 2
    المسار
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
    رقم العضوية : 27265
    المشاركات: 2,951
    افتراضي
    هدا مايوجد والله
    يأخد المقابل ويسوي به منتداه ويروح خخخخخخخخخخ
    قديمة 21 - 04 - 2007, 01:55
    المشاركة 3
    صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
    Joey Kabliano
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28306
    الدولة : [Jeddah]
    المشاركات: 3,488
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    من جدا انا طلع لي واحد يسال تدري ايش يقولي


    انت عاوز مشرف ولا مواضيع
    قلت له ايش الفرق
    قال كيف دا في فرق
    طيب قلت له انت تبغى تصير مشرف
    قال اه مقابل $$$
    استغربت من كلامه صراحة خصوصا منتداي صغير ما يبغالها واحد يجلس طول اليوم
    لو يجلس ساعة باليوم صراحة يكون كفى ووفاء

    ولا ابشرك صاحبنا يصير مشرف اسبوعين او شهر بالكثير الا تلقاه سحب على المنتدى ودوره بعدين يقولك انشغلت في موقع ثاني
    قديمة 21 - 04 - 2007, 01:58
    المشاركة 4
    صورة 'Arab Coders Project' الرمزية
    Arab Coders Project
    مطور الويب
    تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33367
    الدولة : EGYPT
    المشاركات: 4,599
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    والله انا شايف ان كلامك صح
    ولكن اريد ان اوضح المفروض انه يكون فيه مقابل ولو بشى بسيط لان حكاية الاشراف تجعل الشخص "مدمن للنت"
    والتى ممكن تجعله يتجنب اشياء هامه فى حياته مثل الدراسة او او او
    لذلك المفروض المنتديات العملاقة اللى يكون دخلها كبير ان يكون للمشرفين حصة من هذا الدخل لانهم ساهموا فى ذلك
    يمكن اكتر من ادارة الموقع نفسها
    قديمة 21 - 04 - 2007, 02:03
    المشاركة 5
    صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
    Joey Kabliano
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28306
    الدولة : [Jeddah]
    المشاركات: 3,488
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    والله انا شايف ان كلامك صح
    ولكن اريد ان اوضح المفروض انه يكون فيه مقابل ولو بشى بسيط لان حكاية الاشراف تجعل الشخص "مدمن للنت"
    والتى ممكن تجعله يتجنب اشياء هامه فى حياته مثل الدراسة او او او
    لذلك المفروض المنتديات العملاقة اللى يكون دخلها كبير ان يكون للمشرفين حصة من هذا الدخل لانهم ساهموا فى ذلك
    يمكن اكتر من ادارة الموقع نفسها

    انا معاك في كلامك انه لو في دخل لازم نعطي النصيب للمشرف
    بس المنتدى صغير ما يبغاله الا كل يوم 5 مواضيع وكم مشاركة يقول فيها كم كلمة وانتهى
    اما بخصوص المدمن على النت هذا اللي ادور عليه وينه ابغاه انا


    في ناس وربي تشرف من قلبها

    يا ناس الاشراف صح انه مسؤولية لكن في نفس الوقت متعة
    قديمة 21 - 04 - 2007, 02:12
    المشاركة 6
    صورة 'Misara' الرمزية
    Misara
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 26 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12873
    الدولة : مصر
    العمر: 29
    المشاركات: 2,695
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Misara
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Misara
    افتراضي
    سبحان الله

    زمان كان اى حد يتمنى الاشراف فى اى منتدى

    دلوقتى الاعضاء بقوا بتشروطوا و مش عاجبهم

    سبحانة مغير الاحوال
    • اسم الشركة : سما للطباعة و الاعلان
    • نشاط الشركة : كروت شخصية , لوحات اعلانية , تصميم مواقع , مطبوعات
    • مقر الشركة : مصر / الشرقية / فاقوس
    • تليفون الشركة : 0184637729
    • رابط الشركة : www.sama4adv.com
    • سجل تجارى : برقم 7-30-761-1141-6
    قديمة 21 - 04 - 2007, 02:23
    المشاركة 7
    صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
    Joey Kabliano
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28306
    الدولة : [Jeddah]
    المشاركات: 3,488
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    شفت كيف الزمن غدار

    وازيدكم من الشعر بيت

    حتى البنات صاروا نفس الشئ وحدة ضافتني وقالت ادفع 200 شهريا وابشر

    وربي يا ناس قوة وجه عليها في الطلبات مدري ايش يدوروا

    ياعالم انا الموقع اصلا فتحته مو لربح
    قديمة 21 - 04 - 2007, 05:13
    المشاركة 8
    صورة 'السمح' الرمزية
    السمح
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 31173
    المشاركات: 586
    افتراضي
    وللأسف أخوي.. كلما تمكن عضو من الإشراف ..

    يتحمس له شهر بالكثير بعدين يطفي )-':

    والمشكله أن فيه أعضاء مشاركاتهم ما تجي 5 مشاركات وكلها مشكووور ومشكووور أخوي ويطالبون بالإشراف العام ^_^

    يعني وسع صدرك يارجال.. ههههههههههه
    قديمة 21 - 04 - 2007, 07:11
    المشاركة 9
    صورة 'elnaser' الرمزية
    elnaser
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2006
    رقم العضوية : 17643
    الدولة : ام الدنيا
    المشاركات: 2,561
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى elnaser
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى elnaser
    افتراضي
    هههههههههههههههههههه

    مشرف بفلوس عشنا وشوفنا بكره الاعضاء يبقوا بفلوس كمان

    ويقولولك تدفع كام ونسجل فى المنتدى

    مشكووور اخى على الموضوع
    ان لله وان اليه راجعون
    قديمة 21 - 04 - 2007, 07:42
    المشاركة 10
    صورة '! سعيد الشحي !' الرمزية
    ! سعيد الشحي !
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2665
    الدولة : الـًٍَـشـًَـحٍــًٍوحًٍِ
    المشاركات: 2,189
    افتراضي
    هذا حال اغلب المواقع والمنتديات العربيه

    الله يستر بس

    ^(_)^
    إذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مسقبلك مظلم ولم تستطع أن تنظر
    خلفك لأن
    ماضيك مؤلم... فانظر إلى الأعلى تجد رباً يحبك...
    يعتنى بك...يحميك ...ينصرك... يسمعك ...يراك...ما أخد
    منك
    إلا ليعطيك...وما ابكاك إلا ليضحكك...وما حرمك الا ليفضل عليك...وما ابتلاك
    إلا لانه يحبك


    فـــــديــــ الــشــحــوح دامــي مــنــهــم ـــت


    الثاني من نوفمبر ذكرى رحيل الوالد القائد زايد بن سلطان
    قديمة 21 - 04 - 2007, 07:50
    المشاركة 11
    صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
    Joey Kabliano
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28306
    الدولة : [Jeddah]
    المشاركات: 3,488
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    والله من جد هذا الحال

    الله يستر على قول الناصر لا يجي العضو يقول فين فلوسي
    قديمة 21 - 04 - 2007, 07:57
    المشاركة 12
    صورة 'ابوعابد' الرمزية
    ابوعابد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33282
    المشاركات: 848
    افتراضي
    تنسكب العبارات على هذا الحال


    والحال الاعظم الدخل المادي هذا نفوس ظعيفه تتجه وراء المال

    الحمد الله لم يمر علي ولن اقبل بذالك ابدا هناك اناس طيبين يؤدون الامانه التي اعطيت لهم

    هي من باب المشاركه فقط ليست من باب التجاره

    وانا من الاشخاص الذين يحزن على هذا الحال


    وانا الوم الي يعطي فلوس لشخص لكي يدير موقعه (( ماهي محتاجه )


    الي يدير الموقع هم الاعضاء انفسهم



    (( هاذي وجه نظري ))
    قديمة 21 - 04 - 2007, 08:11
    المشاركة 13
    صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
    Joey Kabliano
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28306
    الدولة : [Jeddah]
    المشاركات: 3,488
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    تنسكب العبارات على هذا الحال


    والحال الاعظم الدخل المادي هذا نفوس ظعيفه تتجه وراء المال

    الحمد الله لم يمر علي ولن اقبل بذالك ابدا هناك اناس طيبين يؤدون الامانه التي اعطيت لهم

    هي من باب المشاركه فقط ليست من باب التجاره

    وانا من الاشخاص الذين يحزن على هذا الحال


    وانا الوم الي يعطي فلوس لشخص لكي يدير موقعه (( ماهي محتاجه )


    الي يدير الموقع هم الاعضاء انفسهم



    (( هاذي وجه نظري ))


    صادق اخوي بس فين نلقى عيال الحلال اللي اقلامهم تخجلنا عن تكريمهم

    انا عن نفس لو اصيد لي كم واحد مبدعين وربي ما راح اقصر معهم حتى لو عيوني يبغوها بس للاسف الواقع محزن

    العضو يدخل ياخذ حاجته ويجي ماشي
    قديمة 21 - 04 - 2007, 08:12
    المشاركة 14
    صورة 'النـداوي' الرمزية
    النـداوي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 21068
    الدولة : الرياض
    العمر: 33
    المشاركات: 1,579
    افتراضي
    السلام عليكم

    صباح الخير

    في السابق قبل 7 و 10 سنوات

    كانت المواقع والمنتديات مو بشكل هذا

    يعني مو منتشره علشان كذا تحصل في المنتديات

    كتاب مشرفين بلهبل بلعكس يمكن يراسلك علشان تحط مشرف


    لكن الحين



    كثرت المواقع والمنتديات


    وعلشان كذا ماتحصل كتاب ولا مشرفين


    لان المعادلة صارت عرض بدون طلب


    علشان كذا تحصل ناس تشرف بفلوس


    ويواجدك معك في المنتدى

    وشكراا
    اسم الشركة : شركة النداوي لخدمة المواقع
    اسم صاحب الشركة : فراج حسين الدوسري
    أداء الشركة :(استضافة مواقع+ تصميم مواقع + تصميم استايلات+ دعم فني ) دعم فني بالبريد والجوال والتذاكر ...
    رابط الشركة :http://www.alndawa.com
    رابط التذاكر :http://www.alndawa.com/support
    مقر الشركة :المملكة العربية السعودية (( الرياض ))
    بريد الشركة الرسمي :[email protected]
    هاتف الشركة : من داخل السعوديه (0556662663) من خارج السعوديه (00966556662663)
    قديمة 21 - 04 - 2007, 08:17
    المشاركة 15
    صورة 'Joey Kabliano' الرمزية
    Joey Kabliano
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28306
    الدولة : [Jeddah]
    المشاركات: 3,488
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    السلام عليكم

    صباح الخير

    في السابق قبل 7 و 10 سنوات

    كانت المواقع والمنتديات مو بشكل هذا

    يعني مو منتشره علشان كذا تحصل في المنتديات

    كتاب مشرفين بلهبل بلعكس يمكن يراسلك علشان تحط مشرف


    لكن الحين



    كثرت المواقع والمنتديات


    وعلشان كذا ماتحصل كتاب ولا مشرفين


    لان المعادلة صارت عرض بدون طلب


    علشان كذا تحصل ناس تشرف بفلوس


    ويواجدك معك في المنتدى

    وشكراا
    طيب تعرف ليش كدا الحال صار؟

    انا اقولك ليش

    كل من جمع له 100 ريال فتح منتدى واخذ مساحة ودومين

    ولو كلنا التزمنا بالتراخيص وعدم نزع الاكواد ما كان عدد المنتديات بهذا العدد الكبير

    صراحة انا مؤيد انه يجب على كل شئ يرخص واللي غير شرعي ينقفل موقعه نهائياً

    والاسعار الاستضافة اللي صارت بـ 5 ريال وغيره


    يعني يجي واحد في المتوسط جمع كم ريال قال بسم الله فتحنا موقع وهو حتى ما يعرف شئ في المواقع


    بصراحة اتمنى تكون هناك حملة تنظيف للمواقع اغير مرخصة بنسخ غير رسمية

    واتمنى اني بس انضم لفريق فلبيتون عشان اطير نص المنتديات الغير مرخصة

    وفي المقابل راح نشوف في المنتديات الثانية زيادة اقلام مبدعة و تميز اكثر
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    موضوع عن مشرفين المنتدى ( نقاش )


    عاجل ... المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً بـدونـ عـنـوانـ ..؟؟

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 07:17.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.