مشارك في مسابقه ترايدنت لتصميم بطاقات رمضان

طبعا يقول المثل رحم الله امرئ عرف قدر نفسه انا حبيت اعتمد على نفسي وارسم صورة المسجد بنفسي عالفوتوشوب طبعا مع الاستعانه بالقليل من الفرش

Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة الدوسري
صورة '! سعيد الشحي !' الرمزية
! سعيد الشحي !
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2665
الدولة : الـًٍَـشـًَـحٍــًٍوحًٍِ
المشاركات: 2,189
قديمة 09 - 10 - 2005, 11:07
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 1823
  • الإعجاب: 103

    طبعا يقول المثل رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

    انا حبيت اعتمد على نفسي وارسم صورة المسجد بنفسي عالفوتوشوب

    طبعا مع الاستعانه بالقليل من الفرش

    ما حبيت اشارك بصوره انا مثلا قص ولصق قلت يالله ارسم

    مع اني عارف مستواي توني مبتدئ بس يالله

    مشوار الالف ميل يبتدي بخطوه وربي يوفقني ويوفقكم للخير



    اخوكم شبح الامارات

    إذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مسقبلك مظلم ولم تستطع أن تنظر
    خلفك لأن
    ماضيك مؤلم... فانظر إلى الأعلى تجد رباً يحبك...
    يعتنى بك...يحميك ...ينصرك... يسمعك ...يراك...ما أخد
    منك
    إلا ليعطيك...وما ابكاك إلا ليضحكك...وما حرمك الا ليفضل عليك...وما ابتلاك
    إلا لانه يحبك


    فـــــديــــ الــشــحــوح دامــي مــنــهــم ـــت


    الثاني من نوفمبر ذكرى رحيل الوالد القائد زايد بن سلطان
    قديمة 09 - 10 - 2005, 11:34
    المشاركة 2
    صورة 'Lord INUYASHA' الرمزية
    Lord INUYASHA
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 26 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 3091
    العمر: 35
    المشاركات: 178
    افتراضي
    يعطيك العافيه اخوي على هالرسم
    والله يوفقك ان شاءالله
    قديمة 09 - 10 - 2005, 11:40
    المشاركة 3
    صورة '! سعيد الشحي !' الرمزية
    ! سعيد الشحي !
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2665
    الدولة : الـًٍَـشـًَـحٍــًٍوحًٍِ
    المشاركات: 2,189
    افتراضي
    تسلم اخوي اللرود عالمرور الكريم

    ربي يوقفنا انشالله
    إذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مسقبلك مظلم ولم تستطع أن تنظر
    خلفك لأن
    ماضيك مؤلم... فانظر إلى الأعلى تجد رباً يحبك...
    يعتنى بك...يحميك ...ينصرك... يسمعك ...يراك...ما أخد
    منك
    إلا ليعطيك...وما ابكاك إلا ليضحكك...وما حرمك الا ليفضل عليك...وما ابتلاك
    إلا لانه يحبك


    فـــــديــــ الــشــحــوح دامــي مــنــهــم ـــت


    الثاني من نوفمبر ذكرى رحيل الوالد القائد زايد بن سلطان
    قديمة 09 - 10 - 2005, 12:18
    المشاركة 4
    صورة '@ المخلص @' الرمزية
    @ المخلص @
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 27 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 3128
    الدولة : Saudi Arabia
    العمر: 50
    المشاركات: 9,502
    افتراضي
    حيل الله شبح الامارات

    والله ياخوك الاعتماد على النفس شيء جميل احيك عليه

    ولكن مدري عن الاخوان بيعتمدون التصميم ولا لا

    عموما اتمنى لك التوفيق والنجاح
    تصميم : ستايلات :: شعارات :: بنرات :: تواقيع ::

    للطلبات فقط :: [email protected]
    قديمة 09 - 10 - 2005, 12:55
    المشاركة 5
    صورة 'qwqw' الرمزية
    qwqw
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2384
    الدولة : الرياض سنتر
    المشاركات: 542
    افتراضي
    تسلم اخوي على البطاقه شي جميل الله يوفقك ..
    قديمة 09 - 10 - 2005, 12:57
    المشاركة 6
    صورة 'x_5' الرمزية
    x_5
    :: TRAIDNT ::
    :: رفيق الدرب ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2004
    رقم العضوية : 11
    الدولة : :: UAE ::
    المشاركات: 257,455
    8
    افتراضي
    يعطيك العافية اخوي
    قديمة 09 - 10 - 2005, 13:49
    المشاركة 7
    صورة '! سعيد الشحي !' الرمزية
    ! سعيد الشحي !
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2665
    الدولة : الـًٍَـشـًَـحٍــًٍوحًٍِ
    المشاركات: 2,189
    افتراضي
    تسلمون عالمرور اخواني
    إذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مسقبلك مظلم ولم تستطع أن تنظر
    خلفك لأن
    ماضيك مؤلم... فانظر إلى الأعلى تجد رباً يحبك...
    يعتنى بك...يحميك ...ينصرك... يسمعك ...يراك...ما أخد
    منك
    إلا ليعطيك...وما ابكاك إلا ليضحكك...وما حرمك الا ليفضل عليك...وما ابتلاك
    إلا لانه يحبك


    فـــــديــــ الــشــحــوح دامــي مــنــهــم ـــت


    الثاني من نوفمبر ذكرى رحيل الوالد القائد زايد بن سلطان
    قديمة 09 - 10 - 2005, 15:37
    المشاركة 8
    صورة 'الدوسري' الرمزية
    الدوسري
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 05 - 11 - 2004
    رقم العضوية : 288
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 2,571
    افتراضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوي الكريم من شروط المسابقه ان تستخدم احدى الصور المشترطه

    ولم ارى اي صوره منها ... الرجاء مراجعة الموضوع

    وقرأة الشروط

    موفق ان شاء الله ...

    احترااامي
    الدوسري
    Asorah معجب بهذا.
    قديمة 09 - 10 - 2005, 16:32
    المشاركة 9
    صورة '! سعيد الشحي !' الرمزية
    ! سعيد الشحي !
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2665
    الدولة : الـًٍَـشـًَـحٍــًٍوحًٍِ
    المشاركات: 2,189
    افتراضي
    انشالله اخوي الدوسري راح اجهز بطاقه ثانيه

    تسلم خيو عالمرور

    وانتظرو البطاقه ^_^
    إذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مسقبلك مظلم ولم تستطع أن تنظر
    خلفك لأن
    ماضيك مؤلم... فانظر إلى الأعلى تجد رباً يحبك...
    يعتنى بك...يحميك ...ينصرك... يسمعك ...يراك...ما أخد
    منك
    إلا ليعطيك...وما ابكاك إلا ليضحكك...وما حرمك الا ليفضل عليك...وما ابتلاك
    إلا لانه يحبك


    فـــــديــــ الــشــحــوح دامــي مــنــهــم ـــت


    الثاني من نوفمبر ذكرى رحيل الوالد القائد زايد بن سلطان
    قديمة 09 - 10 - 2005, 16:34
    المشاركة 10
    شهد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2093
    الدولة : ما اضيق العيش لولا فسحة الامل:)
    المشاركات: 3,500
    افتراضي
    حلو كتير اخي شبح الامارات

    و بانتظار التصميم اللي رح يعتمد بالمسابقة لنشوف ابداعك
    قديمة 16 - 10 - 2005, 14:20
    المشاركة 11
    صورة 'ahmed-soft' الرمزية
    ahmed-soft
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 9391
    الدولة : مصر
    العمر: 30
    المشاركات: 349
    افتراضي
    تصميم جميل اخوى الله يعطيك الف عافيه
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    قديمة 16 - 10 - 2005, 17:55
    المشاركة 12
    alomar104
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 02 - 2005
    رقم العضوية : 1563
    المشاركات: 188
    افتراضي
    يعطيك العافيه اخوي وبالتوفيق
    قديمة 20 - 10 - 2005, 01:39
    المشاركة 13
    ×ابو يوسف×
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 27 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 9126
    الدولة : القصيم
    المشاركات: 1,503
    افتراضي
    بالتوفيق اخوووي .
    منتديات احساس روحي

    http://www.r07i.com/vb

    رابط موضوعي لتبادل الإعلآني

    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1504563/

    توبيكات احساس روحي

    http://www.r07i.com/topic

    الآيميل
    [email protected]

    رابط البنر

    http://www.r07i.com/up//uploads/imag...232e62c4a1.gif

    قديمة 20 - 10 - 2005, 03:15
    المشاركة 14
    صورة 'دايم الحمد' الرمزية
    دايم الحمد
    ::عضو مؤسس ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 09 - 2005
    رقم العضوية : 8142
    الدولة : جبـال الحجــاز
    المشاركات: 10,934
    افتراضي
    جميل جدا
    " شكرا ترايدنت "

    بسبب التفرغ للحياة المستقبلية تم ايقاف البث -الاثنين 12 جمادى الآخرة 1429هـ -

    شكرا تركي , شكرا هلال , شكرا ابو وليد , شكرا ابو عايض , شكرا أحمد , شكرا للجميع

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    قديمة 22 - 10 - 2005, 07:17
    المشاركة 15
    kamelN
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 03 - 2005
    رقم العضوية : 2267
    العمر: 39
    المشاركات: 142
    افتراضي
    تصميم جميل
    مغلق
    العلامات المرجعية

    مشارك في مسابقة ترايدنت مشاركة في مسابقه ترايدنت لتصميم بطاقات رمضان ( 12 )

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض


    مواضيع ذات صلة

    مشارك في مسابقه ترادينت لتصميم الواجهات رقم(2)

    نبارك للشعب الفلسطيني تحرير قطاع غزة من الاستيطان الاسرائيلي

    مشارك في مسابقه ترايدنت لتصميم بطاقات رمضان (1)

    مشارك في مسابقه ترادينت لتصميم الواجهات ..!! (1)

    مشارك في مسابقه ترادينت لتصميم الواجهات رقم(3)



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:38.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.